Friday 19 January 2018

نظام تداول العملات الأجنبية يبوك


أفضل منصة التداول الفوركس.


سوق العملات الأجنبية (الفوركس أو العملات الأجنبية قصيرة) هي واحدة من الأسواق الأكثر إثارة وسريعة الخطى حولها. وحتى وقت قريب، كان تداول العملات الأجنبية في سوق العملات مجالا للمؤسسات المالية الكبيرة، والشركات، والمصارف المركزية، وصناديق التحوط، والأفراد الأثرياء للغاية. وقد تغير ظهور الإنترنت كل هذا، والآن من الممكن للمستثمرين المتوسط ​​لشراء وبيع العملات بسهولة مع النقر على فأرة من خلال حسابات الوساطة على الانترنت.


وعلى الرغم من أن الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم، إلا أنه تضاريس غير مألوفة نسبيا لتجار التجزئة. حتى تعميم التداول عبر الإنترنت قبل بضع سنوات، كان فكس في المقام الأول مجال المؤسسات المالية الكبيرة والشركات متعددة الجنسيات وصناديق التحوط السرية. ولكن الزمن قد تغير، والمستثمرين الأفراد جائعون للحصول على معلومات عن هذا السوق رائعة. سواء كنت مبتدئا فكس أو تحتاج فقط دورة تجديدية على أساسيات تداول العملات، قراءة على العثور على إجابات على الأسئلة الأكثر شيوعا حول سوق الفوركس.


على عكس الأسهم، العقود الآجلة أو الخيارات، تداول العملات لا يحدث على التبادل المنظم. وهي لا تسيطر عليها أي هيئة إدارية مركزية، ولا توجد أي غرفة مقاصة لضمان الصفقات، ولا توجد هيئة تحكيم للفصل في المنازعات. جميع أعضاء التجارة مع بعضها البعض على أساس اتفاقات الائتمان. أساسا، والأعمال التجارية في أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم يعتمد على شيء أكثر من المصافحة المجازية.


أين هي العمولة في تداول العملات الأجنبية؟


المستثمرون الذين يتاجرون بالأسهم أو العقود الآجلة أو الخيارات يستخدمون عادة وسيطا، يعمل كوكيل في الصفقة. وسيط يأخذ الأمر إلى تبادل ومحاولات لتنفيذ ذلك وفقا لتعليمات العميل. لتقديم هذه الخدمة، يتم دفع العمولة عمولة عندما يقوم العميل بشراء وبيع الأداة القابلة للتداول.


سوق العملات الأجنبية ليس لديها عمولات. وخلافا للأسواق القائمة على التبادل، فكس هو سوق رئيسي فقط. شركات الفوركس هي تجار، وليس وسطاء. وهذا تمييز حاسم يجب على جميع المستثمرين فهمه. وبخلاف الوسطاء، يفترض المتعاملون مخاطر السوق عن طريق العمل كطرف مقابل لتجارة المستثمر. وهم لا يتقاضون عمولة؛ بدلا من ذلك، فإنها تجعل أموالهم من خلال انتشار طلب العطاء.


يقف بيب ل & كوت؛ النسبة المئوية في النقطة & كوت؛ وهي أصغر زيادة في التجارة في العملات الأجنبية. في سوق الفوركس، يتم تسعير الأسعار إلى النقطة العشرية الرابعة. على سبيل المثال، إذا كان سعر الصابون في صيدلية بسعر 1.20 $، في سوق العملات الأجنبية نفس شريط من الصابون سيتم نقلت في 1.2000. ويسمى التغير في هذه النقطة العشرية الرابعة 1 نقطة ويساوي عادة 1/100 من 1٪. ومن بين العملات الرئيسية، الاستثناء الوحيد لتلك القاعدة هو الين الياباني. ويبلغ سعر الين الياباني الآن 0.01 دولار أمريكي تقريبا؛ لذلك، في زوج أوسد / جبي، يتم اقتطاع الاقتباس فقط إلى نقطتين عشريتين (أي 1/100 من الين، مقابل 1/1000 مع العملات الرئيسية الأخرى).


ما هي حقا بيع أو شراء في سوق العملات؟


الجواب القصير هو & كوت؛ لا شيء & كوت ؛. سوق الفوركس بالتجزئة هو مجرد سوق المضاربة. ولا يحدث أي تبادل فعلي للعملات على الإطلاق. جميع الصفقات موجودة ببساطة كإدخالات الكمبيوتر ويتم خصمها حسب سعر السوق. بالنسبة للحسابات المقومة بالدولار، يتم احتساب جميع الأرباح أو الخسائر بالدولار ويتم تسجيلها على هذا النحو في حساب التاجر.


والسبب الرئيسي لسوق الفوركس هو تيسير تبادل عملة واحدة إلى أخرى للشركات المتعددة الجنسيات التي تحتاج إلى تداول العملات بشكل مستمر (على سبيل المثال، عن كشوف المرتبات، ودفع تكاليف السلع والخدمات من البائعين الأجانب، وأنشطة الاندماج والاستحواذ) . ومع ذلك، فإن هذه الاحتياجات اليومية للشركات لا تشكل سوى حوالي 20٪ من حجم السوق. تماما 80٪ من الصفقات في سوق العملات هي مضاربة في طبيعتها، وضعت من قبل المؤسسات المالية الكبيرة وصناديق التحوط مليارات الدولارات وحتى الأفراد الذين يرغبون في التعبير عن آرائهم حول الأحداث الاقتصادية والجيوسياسية اليوم.


ما هي العملات التي يتم تداولها في سوق الفوركس؟


على الرغم من أن بعض تجار التجزئة تجارة العملات الغريبة مثل الباهت التايلاندي أو كورونا التشيكية، فإن الأغلبية التجارة سبعة أزواج العملات الأكثر سيولة في العالم، والتي هي أربعة & كوت؛ التخصصات & كوت ؛:


وأزواج السلع الثلاثة:


أود / أوسد (الدولار الأسترالي / الدولار)


أوسد / كاد (الدولار / الدولار الكندي)


نزد / أوسد (الدولار النيوزيلندي / الدولار)


ما هي تجارة العملة؟


تحمل هي التجارة الأكثر شعبية في سوق العملات، التي يمارسها كل من أكبر صناديق التحوط وأضخم المضاربين التجزئة. وترتكز التجارة المحملة على حقيقة أن كل عملة في العالم لها سعر فائدة مرتبط بها. وتحدد البنوك المركزية لهذه البلدان أسعار الفائدة القصيرة الأجل، وهي: الاحتياطي الاتحادي في الولايات المتحدة، وبنك اليابان في اليابان، وبنك إنجلترا في المملكة المتحدة.


كل تخصص له مصطلحاته الخاصة، ولا يختلف سوق العملات. وهنا بعض المصطلحات لمعرفة أن تجعلك تبدو مثل تاجر العملة محنك:


الكابلات، الجنيه الاسترليني، الجنيه - أسماء بديلة للباوند.


غرينباك، باك - ألقاب للدولار الأمريكي.


سويسي - اللقب للفرنك السويسري.


الدولار الاسترالي - لقب الدولار الاسترالي.


الكيوي - لقب الدولار النيوزيلندي.


لوني، الدولار قليلا - الألقاب للدولار الكندي.


الشكل - فكس المدى كونوتينغ عدد مستديرة مثل 1.2000.


ساحة - مليار وحدة، كما هو الحال في & كوت؛ بعت بضع ياردة من الاسترليني. & كوت؛


من مدونتنا.


هل تبحث عن قدر كبير على "أفضل منصة تداول العملات الأجنبية"؟ لا مزيد من البحث!


تتم مقارنة الملايين من المنتجات وميزاتها وأسعارها ومراجعاتها يوميا من خلال محرك المقارنة لدينا لمساعدتك على توفير ساعات ثمينة والمال، ونحن تساعدك على القيام بذلك بسهولة من الراحة من منزلك، وأيضا توفر لك مع المعلومات التي بحاجة إلى.


انظر "أفضل منصة تداول العملات الأجنبية" عروض على 2017Discounts.


عمليات البحث ذات الصلة.


تداول الفوركس: شرحت الأساسيات في شروط بسيطة (الفوركس، الفوركس للمبتدئين.


كتب فوريكس جيم هي في المرتبة باستمرار أفضل البائعين على الأمازون وهناك سبب وجيه جدا لهذا. دون أي تكلفة إضافية (أو على التكاليف) جيم يشارك مع قرائه: مؤشراته المخصصة لمنصة MT4 ميتاترادر، كما تحميل في نهاية.


الفوركس دليل المبتدئين سريعة: الفوركس للمبتدئين، النقد الاجنبى سلخ فروة الرأس، استراتيجية الفوركس،.


هذا الكتاب سوف يأخذك من خلال كل ما تحتاج إلى معرفته، بدءا من الأساسية التي تستخدم في تداول العملات الأجنبية، والمضي قدما إلى كيفية يجب أن التجارة، كل ما يجب أن تعرفه عن استراتيجية التداول ولماذا تحتاج إلى انضباط. كل هذا.


تداول الفوركس: أفضل التقنيات لتضاعف التدفق النقدي الخاص بك مع تداول الفوركس.


تداول الفوركس: أفضل التقنيات لتضاعف التدفق النقدي الخاص بك مع تداول العملات الأجنبية قد يكون لديك تصور لتداول العملات الأجنبية على أنه شيء فقط العباقرة مع حماة جيب قادرون على. أو ربما كنت صورة الظل صفقات الغرفة الخلفية.


دليل المبتدئين لفوركس - علم النفس العميق للنجاح.


الفوركس - أو تداول العملات الأجنبية - هي أكبر سوق في العالم. حوالي 2 تريليون دولار يغير اليدين كل يوم. ويمكن لأي شخص أن يتورط - التداول من المنزل وكسب المال على الانترنت. انها سوق مثيرة ومتقلبة بشكل لا يصدق - وهو ما يعني.


الفوركس: دليل المبتدئين في نهاية المطاف لتداول العملات الأجنبية، وجعل مون.


تعلم استراتيجيات النقد الأجنبي قوية وتقنيات التحليل لبدء أخيرا كسب المال في مجرد ساعات، والآن بسعر مخفضة! اتخاذ الخطوات الأولى اليوم لكسب المال على الانترنت مع العملات الأجنبية تداول العملات الآن! استخدم هذا الكتاب و.


دليل الاستثمار في ديفا لجعل المال في الفوركس: كيفية الربح في العالم L.


س: السيدات، هل لديك ما يلزم لتصبح الفوركس المغنية؟ ج: نعم، أنت تفعل. مع هذا دليل خطوة بخطوة جديدة لا يصدق، والاستثمار شخصية برو والتلفزيون كيانا دانيال يظهر لك بالضبط كيفية فهم والاستفادة من تداول العملات الأجنبية.


الفوركس سهلة: 6 طرق لتداول الدولار.


أول مدخل سهل اللغة الإنجليزية لتداول العملات الأجنبية - واحدة من أهم الفرص الربحية اليوم سوق العملات الأجنبية هي أكبر سوق مالي في العالم، وتجارة العملات الأجنبية أصبحت بسرعة واحدة من.


تداول الفوركس: مبتدئ، متوسط ​​ومتقدم تداول الفوركس.


تجارة الفوركس - المستوى 1 - المبتدئين تداول الفوركس سهل ________________________________________ تداول الفوركس: المبتدئين تجارة الفوركس سهلة سوف يعلمك من الداخل والخارج من العملات الأجنبية التداول. سواء كنت تبحث عن وسيلة ل.


التجارة الإلكترونية: دليل الأسهم التجارية.


التجارة الإلكترونية هي خدمة تداول الأسهم عبر الإنترنت التي يتم استخدامها من قبل المبتدئين الذين هم مجرد تعلم عن تجارة الأوراق المالية. وتشمل الخدمات أيضا تداول العملات الأجنبية وكذلك السندات وتجميع المشترين والبائعين معا، لتوليد.


الفوركس: استراتيجية بسيطة للتجارة العملة بنجاح - دليل خطوة بخطوة.


أسرار لتدفق صحي من الدخل من تجارة الفوركس!


مكافأة الحق بعد الاستنتاج - أكت الآن قبل أن يذهب! تداول العملات الأجنبية (أو تداول العملات الأجنبية) سرعان ما أصبحت وسيلة صالحة للناس لكسب المال من الراحة الخاصة بهم.


تقنيات عالية الاحتمال للتجارة الفوركس: كسب المال عن طريق الاستثمار في الجبهة.


في تقنيات عالية الاحتمال للتجارة الفوركس المؤلف والمؤلف التجاري أنتوني بريسكوت دكتوراه يحدد بمهارة كل جانب من جوانب خطة التداول العملية - من الدخول إلى الخروج - أنه قد تطورت على مدار له الموقر.


فورتراد - الفوركس، كفد | fortrade.


منصة تداول العملات الأجنبية للعملة، العقود مقابل الفروقات والأسهم والمؤشرات وأكثر من ذلك.


بينانس - التشفير تبادل - من السهل سريعة منصة آمنة | binance.


تبادل آمن جديد كريبتوكيرنسي. التجارة مع رن ضخمة من القطع النقدية.


أفضل منصة التداول الفوركس - استراتيجيات وأشرطة الفيديو & أمب؛ أكثر من. | algorithmictrading.


يستخدم سوينغ & أمب؛ يوم الصفقات، الحديد كوندورس & أمب؛ المكالمات المغطاة. لا حاجة إلى الخبرة.


# 1 أداء الفوركس روبوت | ForexFlexEA.


نتائج حقيقية، الكثير من النتائج، لا الضجيج!


عمليات البحث ذات الصلة:


أفضل الأعمال المحمولة.


هي بعض أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة التجارية المتاحة في السوق الآن: 1) لينوفو ثينك باد T450s: لينوفو ثينك باد T450s هو واحد من أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة التجارية حولها. مع واحدة من أفضل لوحات المفاتيح في الأعمال ودقيقة لافتا عصا، عليك أن تكون قادرا على كتابة والتنقل بكل سهولة.


أفضل أنظمة الري الآلي.


. إذا كان يحصل على جفاف النبات فإنه سيموت. دعونا نتحدث عن إيجابيات وسلبيات هذه النظم حديقة سقي مختلفة: 1. نظام الري بالتنقيط هذا هو أفضل من أنظمة الري حديقة. يستخدم النظام الأنابيب التي لديها ثقوب صغيرة في it. The يتم وضع أسفل وسط الصف، واليمين على مقربة من النمو.


قارن أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة لعام 2018.


قد يكون، أدناه هي أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة حول التي يمكنك اختيار from.1. آسوس زنبوك UX305E رقيقة جدا وخفيفة ديناميكية، وآسوس زنبوك UX305 هو الخيار الأمثل إذا كنت تبحث عن خيار ويندوز المتناقضة لآخر ماك بوك روز ملون ماسينتوش. على الرغم من حقيقة.


أفضل الوجهات عطلة عائلية.


هي 10 أفضل وجهات العطلات العائلية لقضاء عطلة رائعة معا: 10. ماليزيا: ماليزيا هي مزيج من القرون الوسطى من التقاليد الملايو والصينية والهندية والبريطانية. يمكن للأطفال مشاهدة في وقت واحد البخور رمح حتى من أمام معبد صيني، سماع الدعوة للصلاة من.


أسباب الكلب هو أفضل الحيوانات الأليفة.


هل أنت مهتم في امتلاك حيوان أليف ولا أعرف أي واحد للحصول عليه، أو هل أنت بالفعل كلب محبي وترغب فقط في معرفة المزيد عن أفضل صديق للرجل؟ بغض النظر عن أسباب قراءة هذا، هناك الكثير من الفوائد لامتلاك الكلب. الكلاب كبيرة لصحتك الجسدية والعقلية.


الكتب الرياضية الأكثر مبيعا.


من أفضل الكتاب في البلاد منذ فترة طويلة مفتونة بالرياضة، وهذا العاطفة يظهر في نثرهم. بعد كل شيء، عند القيام به الحق، الكتابة الرياضية تتجاوز الخفافيش والكرات لعرض كل سمات الأدب العظيم: شق، الطرافة والقوة والرؤية، واشتكى مع أسلوب ومضمون. طيه.


أفضل مضادات الأكسدة لبشرتك.


ليس فقط مضادات الأكسدة مكافحة الضرر الحرة الراديكالية التي هي المسؤولة عن علامات مرئية (وخفية) من الشيخوخة، كما أنها تعزز فعالية واقيات الشمس في منع أضرار أشعة الشمس. البحث يجعل من الواضح أن هناك العشرات من المواد المضادة للاكسدة فعالة، لكنه يكشف أيضا قائمة قصيرة من المواد المضادة للاكسدة التي ثبت متفوقة في إضافة.


أفضل تطبيقات للأطفال.


المنافسة في مجال أقراص الأطفال آخذ في الازدياد. مع الأطفال في الاعتبار، والشركات مثل فوهو جعل أقراص التي تأتي معيار مع أغلفة واقية وضوابط الأبوية. صناعة الترفيه هي القفز إلى القطاع أيضا. هذا هو السبب جيم ميتشل بدأت شركة فوهو، وهي شركة سيغوندو أن يجعل أقراص للمستهلكين من العمر 3.


أفضل البقع عطلة عيد الميلاد.


وسيلة لقضاء العطلات. هذه القائمة من الأماكن هي أفضل الأماكن للاحتفال عيد الميلاد. حمام، إنجلترا هناك عدد قليل من المدن في العالم حيث يمكنك الاحتفال ولادة يسوع ولادة جين اوستن مع نفس المقدار من ضجة، ولكن يحدث حمام ليكون واحدا من them. The المسرح.


أفضل عروض السيارات الجديدة من الشهر.


مع العديد من نماذج السيارات الجديدة على بيع هذا الشهر، فإنه من الصعب جدا لاختيار أفضل صفقة سيارة ممكنة للاستفادة من خصومات السيارات الجديدة، والحوافز ذات الصلة وحسومات استرداد النقود، بما في ذلك عروض التمويل منخفضة وغير الفائدة. مع مثل هذه المنافسة القوية بين الشركة المصنعة.


2017Discounts هو بحث المنتج ومقارنة الموقع مع الملايين من المنتجات عبر مجموعة كبيرة من الفئات. نحن تجعل من السهل بشكل مدهش بالنسبة لك للبحث عن منتج ومقارنة سعره عبر التجار. اقرأ أكثر.


كتب إلكترونية مجانية للأسهم، تداول الفوركس والخيارات.


تحميل بعض أساليب التداول الأكثر تأثيرا والاستراتيجيات وأنظمة التداول.


قواعد السلوك السلحفاة الأصلية - قواعد الأصلي & كوت؛ السلحفاة التجار & كوت؛ واحدة من أعظم التجارب التجارية التي أجريت.


وكان مشروع القواعد الحرة بذره في مناقشات مختلفة بين عدد قليل من السلاحف الأصلية، ريتشارد دينيس، وغيرها بشأن بيع قواعد نظام السلاحف التجارية من قبل سلحفاة السابق، وبعد ذلك، على موقع على شبكة الانترنت من قبل غير التاجر.


وبلغت ذروتها في هذا الكتاب الاليكترونى الحرة، الذي يكشف قواعد التداول السلاحف الأصلية في مجملها، مجانا. تورتليترادر ​​يدعي أن يكون سلحفاة الفعلية قواعد التداول، وبيعها لك. الموقع مليء بكميات هائلة من المعلومات حول التداول، والفواتير نفسها باسم & كوت؛ لا. 1 مصدر ل تريند يتبع في جميع أنحاء العالم. & كوت؛


ما لا يقولون لك هو أن يتم تشغيل الموقع من قبل الرجل الذي لا حتى التجارة قواعده - أو التجارة على الإطلاق لهذه المسألة - ولم يكن أبدا تاجر ناجح. لكنه يدعي أنه خبير في & كوت؛ قواعد السلاحف التجارية، & كوت؛ وعلى الاتجاه التالي!


النقطة الأساسية وشكل الرسوم البيانية أنماط - الكتاب الاليكترونى الحرة.


اخترع تشارلز داو أساسيات & كوت؛ العرض والطلب & كوت؛ الرسم البياني، نقطة والشكل، في أواخر 1800's. لقد تم استخدامه منذ ذلك الحين. تظهر المخططات بشكل فعال & كوت؛ وجهات النظر التاريخية & كوت؛ أفضل، ويراقب المخططون دائما لمعرفة المؤشرات الرائدة التي ستتوقع & كوت؛ ما يلي. & كوت؛


كما أن استخدام النقطة والرقم كمنهجية لمعرفة العرض والطلب المسبق يساعد أيضا على إزالة & كوت؛ الضجيج & كوت؛


ومثل، والضوضاء مثل. هو ما نسميه & كوت؛ الكثير من المعلومات، والكثير من الحقائق & كوت؛ التي يتم طرحها أمام المستثمر العادي. العديد من التجار الخيار يعتقدون خطأ أن المزيد من الرسم البياني ومعلومات مفصلة (أجراس وصفارات) لديهم للتجارة مع، كان ذلك أفضل. وهذا خطأ خطير.


تذكر، الرسوم البيانية توفر المعلومات المتخلفة. توفر الرسوم البيانية بوينت أند فيغور معلومات رائدة حول العرض والطلب. تحميل الكتاب الاليكترونى.


الكتاب المقدس اليوم التجار.


نشرت لأول مرة في عام 1919 واكتشفت الآن فقط. أعمال واحدة من الأساطير الحقيقية للتجارة. هل يمكن البحث عن سنوات دون كل العثور على عمل مثل هذا مرة أخرى.


وقد صوت ريتشارد د. ويكوف واحدا من أكثر 5 متداولين تأثيرا في كل العصور، وحتى وقت قريب كان يعتقد أن هذه المخطوطة النادرة قد فقدت إلى الأبد. في عام 1900 في ويكوف حللت العديد من أيام التجار كبيرة من أجل التوصل إلى المنهجية التي يمكن وصفها إلا بأنها مذهلة.


كيف أدليت $ 2،000،000 في سوق الأسهم.


نيكولاس دارفاس.


دارفاس بوكس ​​هو مؤشر معروف إلى حد ما الآن، ولكن هنا هو الكتاب من قبل الرجل الذي بدأ ذلك، وجعل الملايين من هذه الطريقة. A وول ستريت كلاسيك. نظام دارفاس لأرباح سوق الأسهم.


ريمينيسسنس أوف a ستوك أوبيراتور.


الكلاسيكية الحقيقية. يجب أن تقرأ لكل تاجر.


فوركس الموسمية أنماط يبوك.


الأنماط الموسمية لل ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، أود / أوسد، أوسد / كاد أند دولار إندكس بي كوري ميتشل، مت.


استخدام أنماط الفوركس الموسمية لاكتشاف عندما أزواج الفوركس عادة الارتفاع والتراجع خلال العام، وكذلك لتأكيد الانتكاسات أو الاتجاهات باستخدام أساليب أخرى.


استراتيجية الخيارات الثنائية - الكتاب الاليكترونى الحرة.


استراتيجية الخيارات الثنائية فيبوناتشي هي استراتيجية تداول قوية تستخدم منصة ميتا تريدر 4 لتحديد منصة التداول من أجل تحديد خيارات التجارة الثنائية.


ثنائي خيارات تداول المنطق - هذا القسم هو الجانب الأكثر أهمية من استراتيجية الخيارات الثنائية لدينا. وهو يحدد قواعد تجارية محددة مثل معايير الدخول والخروج وكذلك إدارة الأموال من أجل الحد من المخاطر الخاصة بك.


الفوركس المبرمجون جورو Mql4 بالطبع.


في هذه الدورة، سوف تتعلم كيفية استخدام MQL4 لبناء الخاصة بك المستشارين الخبراء الفوركس، والمؤشرات المخصصة والنصوص. MQL4 لتقف على ميتاكوتس اللغة 4. ميتاكوتس هي الشركة التي بنيت منصة التداول الفوركس ميتاترادر.


18 تشامبيون تشامبيونس شاركوا مفاتيحهم لأعلى أرباح التداول.


كتاب المؤشرات الاقتصادية.


إذا لم يكن لديك أي فكرة عن مؤشر أسعار المستهلك، مؤشر مديري المشتريات، أو إسي يعني، ثم كنت مثل معظم المستثمرين بداية. اسمحوا لي أن أشرح هذه وغيرها من الشروط الأخرى لتعزيز معرفتك المؤشرات التي تؤثر على الاستثمارات الخاصة بك.


وتستخدم المؤشرات الاقتصادية من قبل مجلس الاحتياطي الاتحادي لمراقبة التضخم. عندما تعكس الضغوط التضخمية، فإن بنك الاحتياطي الفدرالي زيادة أسعار الفائدة. على العكس من ذلك، عندما تظهر علامات الانكماش، يصبح انخفاض أسعار الفائدة وشيكا.


وتعتبر أسعار الفائدة مهمة بالنسبة للاقتصاد لأنها تؤثر على رغبة الأفراد والشركات في اقتراض الأموال وإجراء الاستثمارات. ومن شأن زيادة أسعار الفائدة أن تتسبب في تراجع الاقتصاد، بينما سيؤدي الانخفاض إلى زيادة التوسع.


والغرض من هذا الدليل هو شرح بعبارات بسيطة، المؤشرات الاقتصادية العشرين التي يتبعها معظم المستثمرين والمحللين. في المرة التالية التي تسمع فيها هذه المصطلحات في وسائل الإعلام أو الصحافة المالية، يمكنك استخدام المعلومات الواردة في هذا الدليل لتقييم تأثيرها المحتمل على الاقتصاد وفي نهاية المطاف محفظتك.


اليورو أسرار الفوركس - نظام فيل-بروف تقريبا ل ور / أوسد تداول العملات الأجنبية.


ويوصي زوج الفوركس الذي يوصى به تجار الفوركس الجدد بالتركيز على زوج ور / أوسد.


1) التقلب: الأرباح لا يمكن إلا أن تكون في.


عندما يكون هناك تقلب معقول.


2) النشاط الاقتصادي والتجارة ذات الصلة.


3) السيولة: في سوق العملات السائلة هناك العديد من المشترين والبائعين والكثير من النشاط التجاري.


4) إمكانية التنبؤ: بالمقارنة مع أزواج العملات الرئيسية الأخرى، ور / أوسد هو في كثير من الأحيان الأكثر قابلية للتنبؤ.


يوم التداول العقل.


10 طرق للبقاء تركز على التجار في الوقت الحقيقي.


إذا كنت قد تم التداول لأكثر من 5 دقائق عليك أن تعرف أن جزءا كبيرا من نجاحك أو الفشل والتاجر هو يسيكولوجيكا ل. وهذا الكتاب الصغير قليلا كبيرة تعطيك فهم أكبر في ما يجب أن يكون التفكير عندما كنت التداول اليوم.


نظام التداول 123.


هذا هو نمط التداول قوية بشكل لا يصدق لكنها بسيطة التي يمكن أن تتحول التداول الخاص بك حولها. يعمل على أي سوق ولديه معدل دقة عالية جدا. هذا هو بلا شك واحدة من أفضل أنماط الإعداد المخطط سترى. بمجرد تدريب عينيك سوف نرى لهم كل مكان على الخرائط الخاصة بك.


دفع مجانا لفترة محدودة من الوقت.


أنا أقدم معظم هذه الكتب مجانا لأول مرة. من أجل حماية هذه الكتب لا أستطيع ببساطة نشر وصلات التحميل هنا. يرجى إدخال وتأكيد البريد الإلكتروني الخاص بك وسوف نرسل لك رابط التحميل لجميع الكتب. بلوس المكافآت على الفور!


نظام التداول تيلويند هو مزيج نادر من البساطة والسلطة! وهو نظام تداول الأسهم منخفضة المخاطر فريدة من نوعها قادرة على تحويل محفظة من 5000 $ إلى 42،000 $ ومحفظة من 100،000 $ إلى 850،000 $ باستخدام عدد قليل من الصفقات والحد الأدنى من الوقت والجهد! * قد لا تكون النتائج نموذجية بالنسبة للمستخدم العادي. (إخلاء المسؤولية المطلوبة)


"فخ خفية للتجارة" سوف تعطيك نهج خطوة بخطوة واضحة لضمان الحفاظ على الانضباط على العواطف.


هذا هو حقا يجب أن تقرأ لأي تاجر الذي هو جاد حقا عن كونه تاجر ناجح ". انقر هنا لمزيد من المعلومات.


إذا كنت على استعداد لمعرفة استراتيجيات ثبت أن تعمل عندما يتعلق الأمر الأسهم الأسهم الاستثمار، ثم بيني نظام تداول الأسهم هو & كوت؛ يجب أن يكون. & كوت؛


تعلم كيفية جعل يوم الأرباح متسقة تداول سوق العقود الآجلة ...


هذا بالطبع هو نتيجة لتحدي التاجر الطابق السابق القادمة إلى الشروط مع التداول على الشاشة. لم يكن من السهل الانتقال، ولكن في نهاية المطاف وجدت وسيلة لاتخاذ ما تعلمت من التداول على الأرض إلى التداول على الشاشة.


الحصول على مزيد من التفاصيل حول دورة التداول الآجلة.


كيف مجرد واحد "أود" سوق الأسهم الظاهرة ميد مي.


هذا امر غير طبيعي. الناس فقط لا تجعل هذا النوع من المال في السوق كل يوم. وهذا صحيح. أيام مثل هذا أمر غير عادي أن أقول على الأقل، لكنها تأتي على طول كثير من الأحيان بما فيه الكفاية أنه إذا كنت تريد أن تتمكن من التجارة أي شيء آخر وجعل حياة جيدة جدا في ذلك.


وإعداد التجارة هو رن بسيطة. انها الإعداد الأكثر بسيطة في السوق رأيت من أي وقت مضى.


اكتشاف مربحة للغاية بسيطة ولكنها قوية أساليب التداول اليوم التي تعطيك ميزة غير عادلة تقريبا وتجعلك الفوز على الرغم من ضعف السوق الحالية. بدء التداول ذكية ومتعلمة اليوم!


تداول الأسهم الأساسية بالطبع بما في ذلك كل من الأكثر نجاحا، مربحة بعد من السهل فهم أنماط التداول - دون استخدام مؤشرات معقدة! 96 باجيس بدف انقر هنا لمزيد من المعلومات حول التداول اليومي يوم التاجر الرئيسي.


من الداخل أسرار الفوركس يكشف & كوت؛ مليون دولار أسرار المصرفية & كوت؛ والتي من شأنها أن تعطيك قوة هائلة في سوق صرف العملات الأجنبية. دليل عظيم للمبتدئين.


& كوت؛ نظام التداول النهائي من قبل ديفيد جينينز هو دورة شاملة وعملية المتاحة في السوق، وتغطي جميع الجوانب الفائزة الرئيسية لتطوير نظام تداول الصوت وقوية. & كوت؛


وقد كتب هذا الكتاب الاليكترونى بقصد تنوير معرفتك والوعي من تقنيات مختلفة من التحليل الفني. كما تاجر المهنية واللغة العامة أنا نسعى جاهدين للمساعدة في تثقيف المجتمع من المستثمرين والعملاء. وكمثال على التزامي بهذا الهدف، أود أن أقدم لكم هذا الدليل. وأعتقد أن استمرار التعليم يمكن أن تساعد على زيادة المعرفة ومن خلال تحسين المعرفة يأتي الثقة. هذا الكتاب الاليكترونى ليست مصممة لتغطية كل التفاصيل من المواد التي تمت مناقشتها ولكن لمساعدتك على استكشاف طريق جديد أو تحديث الذاكرة الخاصة بك من المواد التي قد تعلمت سابقا.


حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية المطلوبة - لجنة تداول السلع الآجلة. إن تداول الأدوات المالیة من أي نوع بما في ذلك الخیارات والعقود الآجلة والأوراق المالیة لدیھا مکافآت کبیرة محتملة ولکن أیضا مخاطر کبیرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في الخيارات والعقود الآجلة وأسواق الأوراق المالية. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع الإلكتروني للتدريب ليس طلبا أو عرضا لشراء أو بيع الخيارات أو العقود الآجلة أو الأوراق المالية. لا يتم تقديم أي تمثيل بأن أي معلومات تتلقاها سوف أو من المرجح أن تحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. يرجى استخدام الحس السليم. هذا الموقع وجميع محتويات هي لأغراض تعليمية والبحثية فقط. يرجى الحصول على المشورة من المستشار المالي المختص قبل استثمار أموالك في أي أداة مالية.


كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب من أي حساب أو من المرجح أن تحقق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


تجارة الفوركس: بدف الكتاب الاليكتروني.


حجم الملف: 200 كب.


تحميل الآن فقط 5 $.


30 يوما كامل استعادة الاموال الكفالة!


لحظة تحميل بعد الدفع. لا تنتظر!


فهم تداول الفوركس.


ما هي العملات الأجنبية التي يجب تداولها؟


إطارات الفوركس متعددة هو أفضل.


3 أزواج الفوركس للمبتدئين المتداولين الفوركس.


اختيار نظام تداول الفوركس.


تداول العملات الأجنبية في الكثير.


تجارة الفوركس يعني لا لجنة.


خيارات منصة تداول الفوركس.


توظيف وسيط فوركس.


كيف يعمل سوق الفوركس.


هل تداول الفوركس محفوف بالمخاطر؟


تحقيق أقصى استفادة من الفوركس.


إدارة أموالك في تجارة الفوركس.


لماذا تجار الفوركس مثل التخصصات.


90 في المئة المخاطر في تجارة الفوركس.


السيولة من تجارة الفوركس.


السوق الفورية في الفوركس.


فهم الفوركس تراجع.


تداول الفوركس والعملية.


استخدام الويب للحصول على مساعدة تداول العملات الأجنبية.


ما هو انتشار الفوركس؟


ما وقت التداول الفوركس.


حجم الملف: 200 كب.


تحميل الآن فقط 5 $.


30 يوما كامل استعادة الاموال الكفالة!


لحظة تحميل بعد الدفع. لا تنتظر!


وصف قصير: سوف تتعلم: فهم تداول العملات الأجنبية، أي العملات الأجنبية يجب أن تتداول ؟، متعددة الفوركس إطارات الوقت هو أفضل، 3 أزواج الفوركس للمبتدئين التجار، واختيار نظام تداول العملات الأجنبية، ساعات تداول العملات الأجنبية، ساعات تداول العملات الأجنبية الخ


الكلمات الرئيسية: الفوركس، تداول العملات الأجنبية، سوق الفوركس، تجارة الفوركس، إشارات الفوركس، الاستثمار.


1) بناء شبكة علاقات التسويق مع التسويق البريد الإلكتروني.


2) ماكس تأثير البريد الإلكتروني والتسويق!


3) دليل التسويق عبر الإنترنت إلى الأرباح.


4) التسويق عبر الإنترنت كيت البقاء على قيد الحياة.


5) التسويق التابعة نجاح خريطة الطريق.


6) 7 الأخطاء الأكثر شيوعا صنع في التسويق التابعة لها.


7) التسويق العلاقة مع رسائل البريد الإلكتروني.


8) استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.


9) دليل التسويق المتخصصة.


10) التسويق التابعة ل نوبيز.


11) تكتيكات التسويق عبر البريد الإلكتروني.


12) نيش التسويق فينشر تأملات.


13) في نهاية المطاف القذرة تسويق الإنترنت الخدع.


14) التسويق التابعة لها.


15) نيش التسويق الثروات في 30 يوما!


16) دليل تداول الفوركس.


17) 5 خطوات إلى نجاح التسويق المادة.


18) التسويق عبر الانترنت روك مخطط.


19) 7 طرق لأرباح التسويق التابعة المخفية.


20) 17 التسويق عبر البريد الإلكتروني القرص.


21) كتيب المسوقين التابعة.


22) المادة أسرار التسويق.


23) المادة التسويق.


24) تصبح المسوق المنتسب ماستر.


25) التكلفة لكل عمل التسويق 101.


26) التسويق عبر الانترنت الحكمة.


27) في نهاية المطاف أدوات التسويق عبر الإنترنت.


28) الراقية التسويق التابعة لها.


29) قاموس التسويق عبر الانترنت.


30) التسويق عبر البريد الإلكتروني وزيادة قائمة المشتركين.


31) التسويق عبر الإنترنت - ما وراء مبتدئ المرحلة.


32) المادة التسويق أشرطة الفيديو.


33) أسرار التسويق عبر البريد الإلكتروني.


34) 27 قواعد التسويق عبر الإنترنت.


35) خارطة طريق التسويق عبر الإنترنت.


36) شبكة التسويق البقاء على قيد الحياة.


37) أرباح التسويق عبر الإنترنت.


38) الثورة التسويق المحمول.


39) المادة التسويق السحر.


40) ماجستير مخطط لنجاح التسويق عبر الإنترنت.


41) 7 أسرار التسويق التابعة لها.


42) أساسيات التسويق التابعة لها.


43) موبايل التسويق هوس.


44) موبايل التسويق الاتجاهات والشركات الصغيرة.


45) البريد الإلكتروني التسويق برو.


46) تداول الفوركس 101.


47) أساسيات التسويق الإلكتروني.


48) 21 نصائح لنجاح التسويق الفيروسي!


49) فورتيتيود فوركس.


50) التسويق الفيروسي الجنون.


51) الملك موبايل - كشف التسويق المحمول الحقيقة!


52) دليل التسويق عبر الإنترنت لتسويق المادة.


53) أعلى 10 أخطاء لتجنب في التسويق عبر الإنترنت.


54) التسويق عبر الإنترنت الكتاب المقدس.


55) التسويق مجانا على شبكة الإنترنت.


56) خبير التسويق عبر الإنترنت.


57) 15 أسئلة التسويق عبر الإنترنت.


58) دليل تداول العملات الأجنبية.


59) تجارة الفوركس سوبر ستار.


60) A-Z الآسيوية دليل الفوركس.


كود هتمل: فوريكس ترادينغ: بدف إبوك & لوت؛ / a> '/>


أفيليات لينك كود هتمل: فوريكس ترادينغ: بدف إبوك & لوت؛ / a> '/>


تعليم الفوركس تعليمي للمبتدئين.


جعل التداول الفوركس بسيط.


الشرح.


ما الذي يتم تداوله في سوق الفوركس؟ الجواب بسيط: عملات بلدان مختلفة. جميع المشاركين في السوق شراء عملة واحدة ودفع واحد آخر لذلك. يتم تنفيذ كل تجارة الفوركس من قبل مختلف الأدوات المالية، مثل العملات والمعادن، وما إلى ذلك سوق الصرف الأجنبي لا حدود له، مع دوران اليومي تصل تريليونات من الدولارات، تتم المعاملات عن طريق الإنترنت في غضون ثوان.


ما الذي يتم تداوله في سوق الفوركس؟ الجواب بسيط: عملات بلدان مختلفة. جميع المشاركين في السوق شراء عملة واحدة ودفع واحد آخر لذلك. يتم تنفيذ كل تجارة الفوركس من قبل مختلف الأدوات المالية، مثل العملات والمعادن، وما إلى ذلك سوق الصرف الأجنبي لا حدود له، مع دوران اليومي تصل تريليونات من الدولارات، تتم المعاملات عن طريق الإنترنت في غضون ثوان.


تقيد العملات الرئيسية مقابل الدولار الأمريكي. وتسمى العملة الأولى للزوج العملة الأساسية والثانية - نقلت. أزواج العملات التي لا تشمل الدولار الأمريكي تسمى أسعار الفائدة.


يفتح سوق الفوركس فرصا واسعة للقادمين الجدد للتعلم والتواصل وتحسين مهارات التداول عبر الإنترنت.


ويهدف هذا البرنامج التعليمي الفوركس لتوفير معلومات شاملة حول تداول العملات الأجنبية، مما يجعل من السهل للمبتدئين على المشاركة.


تأكيد النظرية.


تداول الفوركس أساسيات للمبتدئين: السوق المشاركون، مزايا الفوركس سوق العملات ميزات التداول: تقنيات التداول الفوركس على الانترنت وهناك عينة من أساليب التحليل التجاري الحقيقي دليل الفوركس: أعلى 5 نصائح لإرشادك.


تداول الفوركس.


أي نشاط في السوق المالية، مثل تداول الفوركس أو تحليل السوق يتطلب معرفة وقاعدة قوية. أي شخص يترك هذا في يد الحظ أو فرصة، ينتهي مع أي شيء، لأن التداول عبر الإنترنت ليس عن الحظ، وإنما هو حول التنبؤ بالسوق واتخاذ القرارات الصحيحة في لحظات دقيقة. يستخدم التجار من ذوي الخبرة أساليب مختلفة لجعل التنبؤات، مثل المؤشرات الفنية وغيرها من الأدوات المفيدة.


أي نشاط في السوق المالية، مثل تداول الفوركس أو تحليل السوق يتطلب معرفة وقاعدة قوية. أي شخص يترك هذا في يد الحظ أو فرصة، ينتهي مع أي شيء، لأن التداول عبر الإنترنت ليس عن الحظ، وإنما هو حول التنبؤ بالسوق واتخاذ القرارات الصحيحة في لحظات دقيقة. يستخدم التجار من ذوي الخبرة أساليب مختلفة لجعل التنبؤات، مثل المؤشرات الفنية وغيرها من الأدوات المفيدة.


ومع ذلك، فإنه من الصعب جدا للمبتدئين، لأن هناك نقص في الممارسة. هذا هو السبب في أننا نلفت انتباههم مختلف المواد حول السوق، تداول الفوركس، المؤشرات الفنية وهلم جرا حتى يتمكنوا من استخدامها في أنشطتهم المستقبلية.


واحدة من هذه الكتب هي "جعل تداول الفوركس بسيط" الذي صمم خصيصا لأولئك الذين ليس لديهم فهم ما هو السوق حول وكيفية استخدامها للمضاربة. هنا يمكنهم معرفة من هم المشاركين في السوق، أين وأين كل شيء يحدث، وتحقق من الأدوات التجارية الرئيسية ونرى بعض الأمثلة التجارية للذاكرة البصرية. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يتضمن قسما حول التحليل الفني والأساسي، وهو جزء تجاري أساسي، وهناك حاجة بالتأكيد لاستراتيجية تجارية جيدة.


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.


فري فوريكس إبوك:


"الدليل النهائي لبناء نظام تجاري رابح"


تنزيل كتاب إلكتروني مجاني.


الدليل النهائي لبناء نظام تداول الفوركس الفائز هو واحد من أكسيترادر ​​الأكثر شعبية الموارد التعليمية على الانترنت. وانها مجانية!


دليل يساعدك على فهم بعض المفاهيم التجارية الرئيسية وخلق استراتيجية تداول العملات الأجنبية مصممة خصيصا لأهداف الفردية الخاصة بك.


كاملة مع الرسوم التوضيحية والرسوم البيانية لجعل من السهل أن نفهم، يتم تقسيم الدليل إلى أربعة أقسام:


أنواع السوق، والإعدادات ودخول السوق.


استراتيجيات الخروج، وقف الخسارة وتحديد الموضع.


قياس الأداء وإجراء تغيير ذي مغزى.


عندما يتوقف نظام التداول الخاص بك عن العمل وكيف المعتقدات شكل التداول الخاص بك.


بالتزامن مع الدليل، نوصي بفتح حساب تداول تجريبي. وهذا سوف تتيح لك وضع ما تعلمته في الممارسة في بيئة التداول في الوقت الحقيقي. حساب تجريبي أكسيترادر ​​هو خال تماما ويستخدم فقط الأموال الافتراضية لذلك يأتي مع أي خطر على الاطلاق.


جرب أوتوشارتيست.


الجديد! أداة الأكثر تقدما في العالم لتداول إشارة فقط حصلت على نحو أفضل. مجانا لجميع عملائنا أن التجارة على حساب لايف.


ابقى على تواصل.


اتبعنا.


افتح حسابا.


وقد تتجاوز الخسائر الإيداع.


منفعتنا.


منتجاتنا.


منصة MT4.


حول أكسيترادر.


تعليم الفوركس.


تحذير: انتشار الرهان وتداول العقود مقابل الفروقات على حد سواء تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك مع إمكانية فقدان أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك. هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين، وهي غير متاحة للأفراد دون سن 18. يرجى التأكد من أنك على علم تام بالمخاطر التي تنطوي عليها والرجوع إلى تحذير المخاطر لدينا. إذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. إن اتفاقية العميل وسياسة التنفيذ المتوفرة في أكسيترادر ​​/ المملكة المتحدة مهمة ويجب مراجعتها قبل اتخاذ قرار بشأن حيازة أو الاحتفاظ أو التصرف في منتجات أكسيترادر.


أكسيترادر ​​أوك هو اسم تجاري لشركة أكسيكورب ليميتد مسجلة في انكلترا وويلز تحت رقم مسجل 06378544. أكسيكورب مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي - فكا الرقم المرجعي 509746. عنواننا المسجل هو 55 بيكر ستريت، لندن W1U 7EU، أوك .


& # 169؛ كوبيرايت 2018 أكسيكورب.


شكرا لكم لزيارة أكسيترادر.


يرجى ملاحظة أن المقيمين في $ country_name غير مؤهلين لتقديم طلب للحصول على حساب من خلال أكسيترادر ​​/ المملكة المتحدة.


إذا كنت تقيم في $ country_name، يرجى زيارة موقعنا على موقعنا $ الصحيح_website حيث نقدم فوائد تناسب منطقتك المحلية.


إذا كنت لا تزال ترغب في المتابعة، ما عليك سوى إغلاق هذه النافذة.

No comments:

Post a Comment