Tuesday 16 January 2018

مؤشر النقد النظام التجاري الروسي


مؤشر النقد في النظام التجاري الروسي
ساعات التداول ل *
كوبيرايت & كوبي؛ موسكو للصرافة، 2018 - 2017. جميع حقوق المعلومات والمواد التحليلية المنشورة على هذا الموقع محمية وفقا للتشريعات الروسية. قبل البدء في استخدام الموقع الإلكتروني، يرجى قراءة اتفاقية المستخدم بعناية. لا يسمح بعرض أو نشر أو أي استخدام آخر للمعلومات المنشورة على موقع ويب إكسهانج أو أي من أجزائه إلا بعد الحصول على إذن كتابي مسبق من السوق.

مؤشر النقد في النظام التجاري الروسي
Продолжительность торговой сессии на фондовом рынке с 09:30 до 19:00 мск، на срочном، валютном، товарном рынках - с 10:00 до 23:50 мск.
حقوق التأليف والنشر © Московская، 2016-2017. Прежде чем прижупить к использованию сайта предлагаем ознакомиться с Пользовательским соглашением. Воспроизведение، распространение и иное использование информации، размещенной на сайте Биржи، или ее чести допускается только с предварительного письменного согласия Биржи.

أرشيف الوسم: نظام التداول الروسي (رتس)
مؤشر نظام التداول الروسي ارتفع بنسبة 5.8٪ على إعلان وقف إطلاق النار.
غاديا 13 فبراير، 2018.
موسكو: شهدت سوق الأسهم الروسية اتجاها تصاعديا بعد أن أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أوكرانيا اتفاق وقف إطلاق النار في مينسك. وارتفع مؤشر النقد التجاري الروسي (رتس) القائم على الدولار بنسبة 5.8 في المئة بعد هذه الصفقة. وخفضت الصفقة احتمال الشركات الروسية، سيتم صفع مع مزيد من العقوبات الاتحاد الأوروبي. وصل مؤشر بورصة موسكو للاوراق المالية الى 1805 نقطة وهو اعلى مستوى له. اقرأ المزيد & راكو؛

ذي كور لسوق هادئة: أربعة مخاطر لعام 2017.
النقاط الرئيسية.
وبعد تسلق الهدوء بعد الانتخابات، قد تطرأ التطورات في الصين والمملكة المتحدة وروسيا وأوروبا عودة تقلبات سوق الأسهم.
ومن شأن تحقيق نمو اقتصادي عالمي أفضل وأوسع نطاقا أن يساعد على تعويض هذه المخاطر ويؤدي إلى تحقيق مكاسب في سوق الأسهم لعام 2017.
يمكن للمستثمرين التحضير من خلال عقد محفظة متنوعة بشكل جيد والتأكيد على الولايات المتحدة على الأسهم الدولية المتقدمة في السوق.
ارتفعت أسواق الأسهم العالمية بهدوء منذ الانتخابات الرئاسية الأمريكية. والواقع أن الفترة الحالية للانتقال إلى إدارة جديدة كانت من أقل البلدان تقلبا في السنوات الأربعين الماضية، كما ترون في الرسم البياني أدناه.
الانتقال الحالي إلى الإدارة الأمريكية الجديدة واحدة من الأقل تقلبا للأسهم.
المصدر: تشارلز شواب، بيانات بلومبرج اعتبارا من 1/6/2017.
غير أن عام 2017 يجلب استعراضا للأسواق الهادئة في شكل أربعة مخاطر قد تؤدي إلى عودة التقلبات:
وقد يشهد اقتصاد الصين انعاشا سريعا في المخاوف "الهبوط الصعبة" ويزداد احتمال حدوث مواجهة مع الولايات المتحدة بشأن التجارة و / أو المطالبات الإقليمية. إن مفاوضات المملكة المتحدة بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي التي ستبدأ قريبا ستصبح سريعة، مما يزيد من خطر خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي "بجهد" مع احتمال حدوث عواقب اقتصادية سلبية تتجاوز المملكة المتحدة. ومن المقرر اعادة النظر فى العقوبات الروسية فى منتصف العام وقد تسعى البلاد الى تعزيز نفوذها التفاوضى من خلال تكثيف الاضطرابات والصراعات فى الغرب. الانتخابات الاوروبية - يتجاهل المستثمرون احتمال فوز الأحزاب المناهضة للانتخابات بالانتخابات في ضوء أرقام الاقتراع، ولكن لا يمكن الاعتماد على استطلاعات الرأي، وقد تؤدي نتيجة مفاجئة إلى نشوب أزمة في منطقة اليورو.
دعونا نلقي نظرة فاحصة على كل من هذه.
الصين.
انتعاش الاقتصاد الصيني في عام 2018، تغذيه الإنفاق الحكومي العدواني، قد تتلاشى في أوائل عام 2017 مع الجهود المبذولة في عام 2018 لتشديد الائتمان وتباطؤ وتيرة الإنفاق ساري المفعول. هذه الإمكانية لتباطؤ يجعل من غير الواضح حتى مدى الضغط المرتبط بالتجارة من قبل صناع السياسة الصينية في الولايات المتحدة على استعداد لتحمل قبل أن تنتقم.
تباطؤ محتمل أمام الصين في استجابة متأخرة لتباطؤ الإنفاق الحكومي.
المصدر: تشارلز شواب، بيانات فاكتسيت اعتبارا من 1/6/2017.
وذكرت تقارير صحفية نقلا عن مصادر لم تذكر اسمها الاسبوع الماضى انه فى حالة تنفيذ الرئيس الامريكى المنتخب دونالد ترامب اجراءات تجارية ضد السلع الصينية فان الحكومة الصينية تعتزم الرد. وذكرت الانباء ان الصين تدرس تحقيقات ضد الشركات الامريكية العاملة فى الصين والتدابير التعويضية ضد الصادرات الامريكية للصين وانخفاضا فى المشتريات الحكومية للسلع الامريكية.
يذكر ان المعارك التجارية الصغيرة مع الصين كانت شائعة فى السنوات الاخيرة. على سبيل المثال، فرضت إدارة أوباما التعريفات على الإطارات الصينية والصلب دون هز أسواق الأسهم مع المخاوف من حرب تجارية شاملة. ويظهر التاريخ أن المخاوف من انخفاض التجارة العالمية في العام الأول من ريغان بعد خطابه الحمائية ضد المصنعين اليابانيين لم تتحقق. قد يكون هذا هو الحال مع ترامب، ولكن بعض المعارك التجارية على الأرجح، ويبدو أن ترامب من المرجح أن يتراجع في مواجهة التدابير المضادة. ومن الصعب التنبؤ بالعواقب الدقيقة، ولكن من المرجح أن تسهم الأعمال العدوانية في تقلب الشركات المتعددة الجنسيات التي تعتمد على التجارة.
بريطانيا "صعب" خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
بعد نوبة أولية من الذعر بعد تصويت بريكسيت في 23 يونيو 2018، كان المستثمرون متفائلون بأن مفاوضات بريكسيت سوف تكون بطيئة في التبلور وتؤدي إلى تغييرات "ناعمة" بريكسيت أو تغييرات طفيفة على علاقة المملكة المتحدة مع أكبر شريك تجاري في شكل درجة من حرية الوصول إلى التعريفة الجمركية في السوق الواحدة من الاتحاد الأوروبي ما يقرب من 450 مليون مستهلك في مقابل المساهمات في ميزانية الاتحاد الأوروبي، مما يسمح لبعض حرية حركة العمل واتباع بعض قواعد الاتحاد الأوروبي.
لكن الاحتمالات تزداد من خروج بريطانيا "من الصعب" الذي قد ينطوي على تحول جذري أكثر بكثير مع رفض المملكة المتحدة تقديم تنازلات بشأن السيطرة الكاملة على ميزانيتها الخاصة، وصنع القوانين، والهجرة، والاتحاد الأوروبي بدوره منع الوصول إلى الاتحاد الأوروبي السوق الخالية من التعريفة الجمركية للسلع والخدمات ذات العواقب الاقتصادية السلبية لكل والآثار المادية على توقعات الأرباح للشركات المتضررة.
وقد نمت فرص أن المملكة المتحدة كسر انقطاع من أكبر سوق لها. استقال المبعوث البريطانى لدى الاتحاد الاوروبى الاسبوع الماضى. والخروج المفاجئ إلى جانب التعليقات الأخيرة التي أدلى بها رئيس الوزراء البريطاني قد يشير إلى تشدد المواقف قبل أقل من ثلاثة أشهر قبل أيار / مايو من شأنه أن يؤدي إلى بدء المفاوضات رسميا بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. قد ترتفع تقلبات سوق الأسهم إذا أصبحت المفاوضات شائكة.
اضطراب روسي.
في حين يبدو أن الأمور تسير في صالح روسيا، يمكن أن تسهم البلاد في التقلب في عام 2017. أسواق روسيا والاقتصاد تعتمد اعتمادا كبيرا على أسعار الطاقة. في الواقع، تعقبت سوق الأسهم الروسية أسعار النفط بإحكام في عام 2018، ولكن كل ذلك تجاهل التطورات السياسية، كما ترون في الرسم البياني أدناه.
وتتبع الأسهم الروسية أسعار النفط بشكل وثيق في عام 2018.
المصدر: تشارلز شواب، بيانات بلومبرج اعتبارا من 1/6/2017.
وفى السنوات الاخيرة فرضت الولايات المتحدة والاتحاد الاوروبى عقوبات ضد روسيا على اعمالها فى شبه جزيرة القرم وشرق اوكرانيا. وأدى ذلك إلى تكثيف الضغط على الاقتصاد الروسي حيث سقط في الركود مع تحطم أسعار النفط الذي بدأ في عام 2017. فشلت مشاركة روسيا في الصراع في سوريا في توفير موقف تفاوضي فعال بشأن العقوبات.
قد لا تكون العلاقة بين الولايات المتحدة وروسيا على نحو سلس كما قد يتخذه البعض تحت ترامب نظرا لعلاقة روسيا الوثيقة مع إيران. يمكن أن تتدهور العلاقات الأمريكية الإيرانية حيث يبدو أن الحكومة الأمريكية القادمة مستعدة لاتخاذ نهج أكثر تشددا في الاتفاق النووي الإيراني.
ومع اقتراب موعد انتهاء العقوبات المفروضة على روسيا فى 31 يوليو الحالى، قد تتكثف المناقشات فى الولايات المتحدة والاتحاد الاوروبى حول ما اذا كان سيتم تعديل العقوبات او رفعها. ومن المرجح أن تسعى روسيا إلى تعزيز نفوذها التفاوضي من خلال تكثيف المناورات السياسية التخريبية والهجمات السيبرانية وتعزيز القوى الموالية التي تقاتل في سوريا. ويمكن أن تمتد هذه الجهود إلى الأسواق التي تسبب التقلب.
الانتخابات الأوروبية.
قد يتجنب المستثمرون الأسهم الأوروبية المؤدية إلى الانتخابات الفرنسية والانتخابات الألمانية فقط لشرائها عندما تصبح النتيجة معروفة وتختفي حالة عدم اليقين، حيث أن لديها حوالي 2018 الأصوات الرئيسية المبينة في الرسم البياني أدناه.
التقلبات تحيط الأصوات الرئيسية.
المصدر: تشارلز شواب، بيانات بلومبرج اعتبارا من 1/6/2017.
في حين أن استطلاعات الرأي تؤيد بشكل كبير مرشحي الأحزاب والأحزاب في الانتخابات الفرنسية في أبريل (ونزول في مايو) والانتخابات الألمانية في الخريف، أثبتت استطلاعات الرأي لا يمكن الاعتماد عليها في عام 2018. فوز فرنسا لوبان في الانتخابات الرئاسية يمكن أن يؤدي إلى أزمة كما تتجاوب الأسواق مع الزيادة في إمكانية تفكك منطقة اليورو. ومن المرجح أن تؤدي الانتخابات الألمانية إلى إعادة انتخاب ميركل كمستشارة، إلا أن تآكل المركز السياسي مع الأحزاب الشعبية التي تحظى بدعم كبير من الأحزاب المؤسسة قد يعني أن تأثير ميركل ورأس المال السياسي سيكون أقل مما كان عليه في الفترات السابقة حتى بعد الفوز بولاية جديدة .
إن صعود الشعبوية يجعل من الصعب التعامل مع مجالات التوتر مثل النظام المصرفي الإيطالي. وقد تعني الانتخابات الألمانية التي تجري في وقت لاحق من هذا العام أن هذه القضايا تزداد سوءا لأن الجهود المبذولة لحلها قد لا تحظى بدعم كامل من أهم أعضاء أوروبا في معظم العام.
ليس من السهل كور.
2017 يشبه سنة أخرى من المكاسب لمستثمري سوق الأوراق المالية. في الواقع، قد تكون السنة الأولى منذ عام 2018 أن جميع أكبر 15 اقتصادا في العالم تنمو وتجنب الركود. وهذا من شأنه أن يساعد على دفع أفضل نمو المبيعات للشركات العالمية في السنوات. وتتمثل المخاطر التي تواجه تحسين النمو في المقام الأول في التطورات السياسية في الولايات المتحدة وتلك الموجودة في الصين والمملكة المتحدة وروسيا وأوروبا. هذه المخاطر لن تجعل الاستثمار سهلا في عام 2017 وقد يؤدي إلى عودة التقلب بعد تسلق الهدوء بعد الانتخابات. يمكن للمستثمرين التحضير من خلال عقد محفظة متنوعة بشكل جيد والتأكيد على الولايات المتحدة على الأسهم الدولية المتقدمة في السوق.
الخطوات التالية.
تابع جيفري كلينتوب على تويتر: جفري كلينتوب استكشاف المساعدة الاستثمارية والتوجيه عروض شواب. ابق على اتصال مع أحدث رؤى الاستثمار من شواب. تحدثوا إلينا عن الخدمات المناسبة لك. اتصل بمهنيين الاستثمار لدينا على 800-435-4000.
هل كان هذا مفيدا؟
A شواب الاستشاري المالي يمكن أن تساعدك على تحقيق أهدافك.
المحتويات ذات الصلة.
في تشارلز شواب، نشجع الجميع على تولي ملكية حياتهم المالية من خلال طرح الأسئلة والمطالبة بالشفافية.
رؤيتنا & أمب؛ الأفكار تجلب لك المعلومات التي تعزز هذه الملكية، لأننا نعتقد أن أفضل النتائج في الحياة تأتي من المشاركة الكاملة.
اريد معرفة المزيد؟ تحدث مع استشاري شواب المالي أو اتصل بالرقم 800-355-2162.
المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية عامة فقط ولا ينبغي اعتبارها توصية فردية أو نصيحة استثمارية شخصية. قد لا تكون استراتيجيات الاستثمار المذكورة هنا مناسبة للجميع. ويحتاج كل مستثمر إلى مراجعة إستراتيجية استثمار لوضعه الخاص قبل اتخاذ أي قرار استثماري.
جميع التعبيرات عن الرأي قابلة للتغيير دون سابق إنذار ردا على تحول السوق أو الظروف الاقتصادية. يتم الحصول على البيانات الواردة في هذه الوثيقة من جهات خارجية من مصادر تعتبر موثوقة. ومع ذلك، لا يمكن ضمان دقتها، اكتمالها أو موثوقيتها.
إن الأداء السابق لا یضمن النتائج المستقبلیة ولا یمکن اعتبار الآراء المعروضة مؤشرا علی الأداء المستقبلي.
وتشتمل الاستثمارات الدولية على مخاطر إضافية تشمل الفروق في معايير المحاسبة المالية وتقلبات أسعار العملات والمخاطر الجيوسياسية والضرائب واللوائح الأجنبية واحتمالات الأسواق غير السائلة. وقد يزيد الاستثمار في الأسواق الناشئة من هذه المخاطر.
تم تصميم مؤشر مسي أوسا لقياس أداء القطاعات الكبيرة والمتوسطة في السوق الأمريكية. مع 622 المكونة، ويغطي المؤشر حوالي 85٪ من القيمة السوقية المعدلة تعويم الحرة في الولايات المتحدة.
تم تصميم مؤشر مسي في المملكة المتحدة لقياس أداء القطاعات الكبيرة والمتوسطة في سوق المملكة المتحدة. مع 111 المكونة، ويغطي المؤشر حوالي 85٪ من القيمة السوقية المعدلة تعويم الحرة في المملكة المتحدة.
يلتقط مؤشر مسي أكوي تمثيل كبير ومتوسط ​​في 23 سوقا متقدمة و 23 دولة من الأسواق الناشئة. ويغطي المؤشر ما يقرب من 85٪ من مجموعة الفرص المتاحة للاستثمارات العالمية القابلة للاستثمار.
المؤشر النقدي لنظام التداول الروسي (رتس) هو مؤشر مركب مرجح بالوزن محسوب على أساس أسعار الأسهم الخمسين الأكثر سيولة في روسيا من أكبر الشركات المصدرة للروس الروسية التي يتم عرضها على بورصة موسكو بشكل حيوي.
يتم رفع الأصوات إلى أعلى أو لأسفل طواعية من قبل القراء ولا يقصد بها اقتراح الأداء المستقبلي أو ملاءمة أي نوع حساب أو منتج أو خدمة لأي قارئ معين وقد لا تكون ممثلة لتجربة القراء الآخرين. عند العرض، تمثل أرقام التصويت لأعلى / لأسفل ما إذا كان الأشخاص قد وجدوا المحتوى مفيدا أو غير مفيد ولا يقصد به أن يكون شهادة. لن يتم نشر أي تعليقات أو تعليقات مكتوبة تم جمعها في هذه الصفحة. تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc. وفقا لتقديرها الخاص إعادة تعيين عدد الأصوات إلى الصفر، وإزالة الأصوات التي يتم إنشاؤها بواسطة الروبوتات أو النصوص البرمجية، أو إزالة الوحدات المستخدمة لجمع الملاحظات والأصوات.
الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن • لا ضمان البنك • قد تفقد القيمة.
تقدم شركة تشارلز شواب مجموعة كاملة من خدمات الوساطة المالية والخدمات المصرفية والمالية من خلال شركاتها التابعة العاملة. الشركة التابعة للوسيط والتاجر، تشارلز شواب & أمب؛ (عضو سيبك)، تقدم خدمات ومنتجات الاستثمار، بما في ذلك حسابات الوساطة شواب. وتقدم الشركة المصرفية التابعة لها، وهي بنك تشارلز شواب (عضو فديك ومقرض تساوي الإسكان) خدمات الإيداع والإقراض والمنتجات. وقد يكون الوصول إلى الخدمات الإلكترونية محدودا أو غير متوفر أثناء فترات ذروة الطلب أو تقلبات السوق أو ترقية الأنظمة أو الصيانة أو لأسباب أخرى.
تم تصميم هذا الموقع لسكان الولايات المتحدة. خارج الولايات المتحدة. يخضع المقيمون لقيود خاصة بكل بلد. تعرف على المزيد حول خدماتنا للمقيمين خارج الولايات المتحدة.
© 2017 تشارلز ششواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك. يحظر الوصول غير المصرح به. وسيتم رصد الاستخدام.

مؤشر نظام التداول الروسي ارتفع بنسبة 5.8٪ على إعلان وقف إطلاق النار.
موسكو: شهدت سوق الأسهم الروسية اتجاها تصاعديا بعد أن أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أوكرانيا اتفاق وقف إطلاق النار في مينسك. وارتفع مؤشر النقد التجاري الروسي (رتس) القائم على الدولار بنسبة 5.8 في المئة بعد هذه الصفقة. وخفضت الصفقة احتمال الشركات الروسية، سيتم صفع مع مزيد من العقوبات الاتحاد الأوروبي.
وارتفع مؤشر بورصة موسكو للاوراق المالية الى 1805 نقطة وهو اعلى مستوى له منذ ابريل من عام 2018. وارتفعت شركة غازبروم اكبر مصدر للغاز فى البلاد بنسبة 5.52 فى المائة وارتفعت روزنيفت اكبر منتج للنفط بنسبة 8.6 فى المائة. واكتسبت لوكوال اكبر منتج للنفط فى البلاد ارتفاعا فى سعر سهمها بنسبة 7 فى المائة.
يذكر ان سبيربانك، اكبر مقرض وهدف للعقوبات الغربية فى روسيا، شهدت زيادة فى الاسهم بنسبة اكثر من 9 فى المائة.
ويبدأ وقف اطلاق النار فى شرق اوكرانيا يوم 15 فبراير بعد اجتماع قادة روسيا واوكرانيا والمانيا وفرنسا فى مينسك يوم 12 فبراير. وتدعو هذه الصفقة الى نزع الطابع العسكرى عن منطقتى لوغانسك ودونيتسك اللتان ترسختا فى الحرب الاهلية. وقد لقى اكثر من 5400 شخص مصرعهم فى القتال منذ ابريل عام 2017.

No comments:

Post a Comment