Sunday 21 January 2018

معظم أزواج العملات الأجنبية المتقلبة اليوم


أفضل أزواج العملات للتجارة.


اختيار أفضل أزواج العملات الفوركس للتجارة ليست نزهة، كما قد يبدو للوهلة الأولى. العوامل الرئيسية التي يجب أخذها في الاعتبار عند اختيار أفضل عملة للتجارة تشمل تقلب، وانتشار، واستراتيجية التداول ومستوى صعوبة التنبؤ بالطبع.


هناك مجموعة كبيرة من أزواج العملات المتاحة للتداول في سوق الفوركس. في كثير من الأحيان، متجاهلا الأدوات الأخرى، يفتح المتداولون صفقات على كل اليورو / الدولار الأمريكي و غبب / أوسد المعروفين، وهما أزواج العملات الأكثر تداولا في العالم. وبصرف النظر عنهم، وهناك عدد كبير من العملات الشعبية الأخرى. إذن ما هي أزواج العملات التي هي أفضل العملات للتجارة في الفوركس، ما هي الأدوات التي سيتم استبعادها من محفظتك؟


دعونا نبدأ مع حقيقة أنه اعتمادا على الخصائص الأساسية، وتنقسم أزواج العملات إلى 3 مجموعات:


1. أزواج العملات الرئيسية (أزواج العملات) أو أزواج العملات المتداولة، أي الأزواج التي تشمل الدولار الأمريكي وعملة واحدة من أهم الدول المتقدمة اقتصاديا (مجموعات البلدان): ور / أوسد، أوسد / جبي، غبب / أوسد، أود / أوسد، نزد / أوسد، أوسد / تشف، أوسد / كاد (معا تمثل أكثر من 70٪ من إجمالي قيمة التداول في سوق الفوركس). وتتميز أزواج العملات الأعلى بأعلى سيولة من المعاملات والشعبية العالمية وعدد كبير من اللاعبين.


إذا تم تسليم أزواج أوسكار، ثم ور / أوسد التي هي العملة الأكثر تداولا في العالم كان قد فاز على الأقل ثلاثة ترشيحات وكان قد اتخذت المنزل جائزة ل & لدكو؛ أعلى حجم التداول & رديقو ؛، & لدكو؛ شعبية في جميع أنحاء العالم & رديقو؛ و & لدكو؛ أدنى انتشار & رديقو ؛. وبالمناسبة، فإن جائزة المتعاطفين المشاهدين، بلا شك، كانت ستحصل عليها أيضا. اليورو / الدولار (ور / أوسد) هو الزوج الأكثر سيولة في الفوركس. وهو يمثل أكثر من ثلث الحجم الإجمالي للمعاملات على الفوركس. ويرجع ذلك إلى عوامل مختلفة، أهمها حجم وشفافية اقتصادات الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة.


تداول ور / أوسد، يتلقى التاجر مجموعة من الفوائد، والتي تشمل:


السيولة العالية للأداة، التي تحدد الظروف المؤاتية لإبرام المعاملات. بالإضافة إلى ذلك، نظرا للسيولة، زوج اليورو / الدولار هو واحد من أزواج العملات الأكثر تنبؤا من الفوركس وندش]؛ يمكن توقع ديناميات الأسعار باستخدام مؤشرات التحليل الفني.


قابلية التنبؤ للاتجاه ور / أوسد. وكما ذكر أعلاه، فإن اقتصاد الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة من بين أكثر شفافية العالم. توافر المشتقات السائلة على اليورو / الدولار الأمريكي. هذا يسمح للمستثمرين بالتداول على ور / أوسد ليس فقط في السوق الفورية، ولكن أيضا لاستخدام المشتقات مثل العقود الآجلة والخيارات والعقود مقابل الفروقات.


تعتبر أسعار ور / أوسد حساسة للعوامل الأساسية. وعلى وجه الخصوص، تعتمد قيمة اليورو / الدولار على السياسة النقدية للاحتياطي الفدرالي الأمريكي والبنك المركزي الأوروبي، فضلا عن الفرق في أسعار الفائدة الرئيسية من جانب فرس والبنك المركزي الأوروبي. الوضع الاقتصادي العام في الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي، وبيانات الشركات الكبرى، وديناميكيات المواد الخام وأسواق السلع تؤثر أيضا على تداول زوج اليورو / الدولار. وبالإضافة إلى ذلك، تحليل زوج العملات الأكثر شعبية ور / أوسد مستحيل دون الأخذ بعين الاعتبار العوامل الجيوسياسية.


زوج الدولار الأمريكي والين الياباني (أوسد / جبي)، أعلى عملة في جلسة التداول الآسيوية، يعمل كمنافس جدي للزوج السابق. أوسد / جبي (الدولار / الين) هو المستوى الثاني من أداة السيولة في سوق الفوركس. وهي تمثل حوالي 17٪ من المعاملات في سوق الصرف الأجنبي.


وتشمل فوائده:


شروط وأحكام مواتية. كما ذكر أعلاه، فإن زوج العملات أوسد / جبي هو من بين ثلاثة أكثر الأدوات سيولة في الفوركس، ما يحدد فروق السعر المنخفضة. القدرة على التنبؤ ديناميات الأسعار عن طريق وسائل التحليل الفني، وذلك بفضل سيولة عالية. الحساسية للعوامل الأساسية. ويمكن التنبؤ بديناميات سعر الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) بالتركيز على البيانات الاقتصادية الهامة. ارتفاع التقلب. زوج الدولار / الين هو في المراكز الثلاثة الأولى من الأدوات الأكثر تقلبا في سوق العملات الدولية. توفر مجموعة واسعة من التقلبات في سعر السهم فرصا جيدة للتجار ذوي الخبرة. ومع ذلك، يحتاج التجار الجدد إلى توخي الحذر & نداش؛ لا ينصح بالتداول مع زوج العملات أوسد / جبي للمبتدئين بسبب التقلبات العالية. ارتفاع سيولة التداول في الصباح. أوسد / جبي هو الأكثر سيولة في جلسة التداول الآسيوية ونداش؛ من 04:00 حتي 13:00 في موسكو.


غبب / أوسد (الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي) زوج العملات & نداش؛ هو المستوى الثالث من السيولة أداة الفوركس. وتمثل العمليات نحو 12٪ من إجمالي حجم التداول في سوق الصرف الأجنبي. يتميز الجنيه / الدولار من ارتفاع التقلب وعدم استقرار الأسعار. ولذلك، فمن شعبية والعملة الأكثر تداولا بين التجار المهنية تركز على استراتيجيات عدوانية قصيرة الأجل. يقتبس الزوجان حساسين للعوامل الأساسية والبيانات الإحصائية عن حالة الاقتصاد البريطاني والإجراءات التي اتخذها بنك انجلترا، فضلا عن بيانات الاقتصاد الكلي في الولايات المتحدة الأمريكية.


زوج الجنيه / الدولار هو أداة مريحة للتجار المحترفين الذين يفضلون استراتيجية عدوانية قصيرة الأجل. يتمتع الزوج بتقلبات عالية، مما يتيح لك تحقيق أقصى قدر من الأرباح على فترات زمنية قصيرة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن معدل أعلى من بنك انجلترا مقارنة مع الاحتياطي الاتحادي الأمريكي يسمح للمشاركين في السوق المالية لاستخدام الجنيه الاسترليني كأداة متوسطة وطويلة وندش]؛ . مما لا شك فيه، واحدة من أفضل أزواج العملات للتجارة.


وتتميز أزواج العملات أود / أوسد و أوسد / كاد بسيولة أقل بكثير. ويتم الاحتفاظ بها كأزواج عملات السلع، حيث ترتبط أسعارها ارتباطا وثيقا بالذهب والنفط. أستراليا هي منتج كبير من الذهب، وبالتالي فإن سعر أود / أوسد، كقاعدة عامة، تعتمد اعتمادا كبيرا على أسعار الذهب. وبالمثل، تعتبر كندا من أكبر منتجي النفط في العالم، وبالتالي فإن سعر الدولار الأمريكي / الدولار الكندي يعتمد بشدة على أسعار النفط.


2. أزواج العملات (الصلبان)، أي الأزواج التي يتم تشكيلها دون الدولار الأمريكي. من وجهة نظر النشاط التجاري، هم وراء. وتشمل هذه المجموعة أزواج العملات الشائعة التالية: أود / كاد و أود / تشف و أود / جبي و أود / نزد و كاد / جبي و تشف / جبي و ور / أود و ور / / جبي، ور / نزد، غبب / أود، غبب / تشف، غبب / جبي، نزد / جبي. هذه القائمة ليست حصرية، حيث أن هناك أزواج العملات أكثر تداولا. بطبيعة الحال، ليس كل هذه الأزواج عبر العملات شعبية ينبغي أن تستخدم في التداول. للاتجاه الكلاسيكي الأكثر تفضيلا وأفضل أزواج العملات للتجارة مع الين، هي ور / جبي، غبب / جبي، أود / جبي، نزد / جبي. ومع ذلك، كما هو الحال بالنسبة لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي)، وهو زوج العملات الأكثر تداولا في العالم، فإنه معرض بشدة للتأثيرات المختلفة، ولذلك فمن الأفضل استبعادهم من محفظة التداول للتاجر الجديد، الذي لا يمتلك تعقيدا تحليل تجربة التنبؤ التقني.


الأزواج الغريبة (إكسوتيكش)، أي أزواج العملات التي تمثل تقاطع عملات البلدان الأقل أهمية من الناحية الاقتصادية مع الدولار الأمريكي وبين كل منها. هنا يمكننا أن نذكر أوسد / روب، أوسد / مسن، ور / دك وغيرها الكثير، وحجم التداول من أزواج العملات هذه صغيرة. وتتميز أزواج العملات هذه بانخفاض السيولة، والتقلبات العالية، وارتفاع معدلات الانتشار والمخاطر. إن ربحية المعاملات على هذه الأصول معرضة حتما للانخفاض بسبب أزواج العملات الغريبة غير قابلة للتحليل الفني بشكل سيء، والتنبؤ باتجاهاتها أمر صعب للغاية. فهي ليست عدد كبير من المشاركين في السوق، الذين يتاجرون بها، وعادة ما يكون هؤلاء ممثلي البلدان المعنية.


الآن، دعونا تلخيص كل ما سبق وتحديد الأكثر تنبؤا وأفضل أزواج العملات الفوركس للتجارة للمبتدئين والتجار ذوي الخبرة. في رأينا، أفضل أزواج العملات للتجارة للمبتدئين هي ور / أوسد، غبب / أوسد، نزد / أوسد، أود / أوسد؛ وبالنسبة للتجار ذوي الخبرة & نداش؛ ور / أوسد، غبب / أوسد، نزد / أوسد، أود / أوسد، أوسد / جبي، ور / جبي، غبب / جبي، أود / جبي، أوسد / تشف، شاو / أوسد.


لا ينصح مبتدئين لتداول العديد من أزواج العملات في نفس الوقت. التخصص في واحد أو اثنين من الصكوك يعطي نتائج أفضل بكثير، ومعرفة التداول الناجح على العملات الرئيسية والأكثر تداولا في العالم. يمكنك توسيع محفظة التداول الخاصة بك تدريجيا مع أدوات العملة الجديدة. التركيز على زوج العملات الأكثر بسيطة وشعبية جدا، وسوف تجلب لك الربح تخضع لاحترام قواعد التداول الآمن الأخرى!


الأعمدة ذات الصلة.


عالم القمار يمر بفترة التغيير. فمن جهة، تقوم الهيئات الرقابية بإدخال تدابير رقابية جديدة، من جهة أخرى - يتحول المشغلون إلى البيئة الإلكترونية التي تحاول جذب اللاعبين من الجيل Y.


عندما يتعلق الأمر إلى العثور على أفضل تبادل بيتكوين الأشياء ليست سهلة جدا. لماذا هو كذلك؟ ببساطة لأن العديد من أفضل المواقع لشراء بيتكوين هي في الآونة الأخيرة على الانترنت.


سوينباس الجمع بين واجهة جذابة، موقع كبير للحصول على بيتسوانز مع بطاقة السحب الآلي، ومحافظ الانترنت متعددة للعملة الرقمية الخاصة بك. تم تسجيل أكثر من 4،800،000 مستخدم، بما في ذلك 45،000 التجار.


السيولة هي الحلقة المفقودة في اقتصاد تشفير بلوكشين. حاليا، أكثر من 100 التبادلات النشطة كريبتوكوين مع حجم يومي من 1.8 مليار $ تقسيم السوق في بيتكوين، إثريوم.


وسيعقد مؤتمر القمة المالي الثالث والثلاثين هذا العام من 8-10 أكتوبر في ايرفينغ بولاية تكساس. لا تفوت فرصة لقاء وجها لوجه مع كفو من أكبر المنظمات عبر.


توقعات بيتكوين: محلل الأسواق المالية يرى بيتكوين ضرب 20،000 $ في غضون ثلاث سنوات. والحقيقة أن مواس تتوقع أن أعلى سوق بيتكوين سيصل إلى 2 تريليون دولار.


العديد من التجار ذوي الخبرة والمبتدئين (أكثر مما كنت تتخيل) لا تحصل على ما سبق. انهم مطاردة السعر في محاولة لعدم تفويت نقطة واحدة من هذه الخطوة.


هناك قول مأثور بين المحتالين أنه ليس عملية احتيال التي تهم، انها بيع. انطلاقا من عدد من المخططات التي غالبا ما تكون غامضة التي كانت.


تجاهل مصادر متحيزة. هذه هي حيث المضخات وتفريغ المخططات وغيرها من السلوك عديمي الضمير يحدث في الوقت الحقيقي. كثير من الناس الذين نشر على المواقع التي تلبي احتياجات التجار تشفير الصيد.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء وغيرهم، تهدف فقط لأغراض إعلامية، ليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون جوائز الفوركس مسئولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


تقلب العملة الرسم البياني.


رؤية أزواج العملات مع أهم تقلبات الأسعار.


كيفية استخدام هذا الرسم البياني.


عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.


هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


معظم أزواج العملات المتداولة النشطة المتقلبة.


تظهر الصورة أدناه أزواج العملات المتداولة النشطة الأكثر تقلبا مرتبة حسب متوسط ​​نطاق التداول اليومي. يتم احتساب متوسط ​​نطاقات تداول زوج العملات من بداية العام 2008 إلى أبريل 2009.


كما ترون في بيكوتر أعلاه، أزواج العملات الأكثر تقلبا هي غبب / أود، ور / نزد و غبب / جبي بينما الأزواج الأقل تقلبا هي ور / غبب، نزد / أوسد و ور / تشف.


قد يعجبك ايضا:


مجموعة من أنظمة الفوركس والمؤشرات والاستراتيجيات، وتشمل الفوركس محلل برو. 100٪ تحميل مجاني.


تعلم وتنزيل استراتيجيات الخيارات الثنائية الحرة وأنظمة التداول!


تحميل واحد من أفضل أنظمة الفوركس الحرة لتداول العملات الأجنبية مربحة!


أعلى 8 العملات الأكثر تداولا.


على الرغم من أن سوق الصرف الأجنبي غالبا ما يتم إصدار فاتورة على أنها لعبة مصرفي، العملات في بعض الأحيان يمكن أن يكون تنويع كبير للمحفظة التي قد ضرب قليلا من روت. إنها سوق يمكن أن تقدم أيضا فرصة هائلة عندما تدخل المنتديات العالمية الأخرى حالة ركود. ونتيجة لذلك، يمكن معرفة القليل عن الفوركس، والأساسيات وراء ذلك، إضافة كبيرة إلى أي تاجر أو المستثمر أو ترسانة مدير محفظة. دعونا نلقي نظرة على ثماني عملات يجب أن يعرف كل تاجر أو مستثمر، جنبا إلى جنب مع البنوك المركزية لدولهم.


أنشئت في عام 1913 من قبل قانون الاحتياطي الاتحادي، ونظام الاحتياطي الفيدرالي (وتسمى أيضا بنك الاحتياطي الفيدرالي) هو الجهاز المصرفي المركزي في الولايات المتحدة، والنظام هو في حد ذاته يرأسها رئيس ومجلس المحافظين، مع التركيز على معظم فرع يعرف باسم لجنة السوق المفتوحة الاتحادية (فومك). وتشرف اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة على عمليات السوق المفتوحة وكذلك السياسة النقدية أو أسعار الفائدة.


وتتألف اللجنة الحالية من خمسة من بين 12 من رؤساء البنك الاحتياطي الفيدرالي الحالي وسبعة أعضاء من مجلس الاحتياطي الاتحادي، مع بنك الاحتياطي الفيدرالي في نيويورك دائما يخدم في اللجنة. وعلى الرغم من وجود 12 عضوا في التصويت، فإن غير الأعضاء (بما في ذلك رؤساء بنك الاحتياطي الفيدرالي) مدعوون للمشاركة بآرائهم حول الوضع الاقتصادي الحالي عندما تجتمع اللجنة كل ستة أسابيع.


في بعض الأحيان يشار إلى الدولار الأمريكي، الدولار الأمريكي (أوسد) هو المذهب الرئيسي لأكبر اقتصاد في العالم، الولايات المتحدة. وكما هو الحال مع أي عملة، فإن الدولار يدعمه أساسيات اقتصادية، بما في ذلك الناتج المحلي الإجمالي، وتقارير التصنيع والتشغيل. ومع ذلك، يتأثر الدولار الأمريكي أيضا على نطاق واسع من قبل البنك المركزي وأي إعلانات حول سياسة سعر الفائدة. الدولار الأمريكي هو المعيار الذي يتداول مقابل العملات الرئيسية الأخرى، وخاصة اليورو والين الياباني والجنيه الإسترليني.


ويعتبر البنك المركزي الأوروبي، الذي يقع مقره الرئيسي في فرانكفورت بألمانيا، المصرف المركزي للبلدان ال 17 الأعضاء في منطقة اليورو. وعلى غرار ما هو الحال بالنسبة للجنة الفدرالية للسوق المفتوحة، فإن البنك المركزي الأوروبي له هيئة رئيسية مسؤولة عن اتخاذ قرارات السياسة النقدية، المجلس التنفيذي، الذي يتألف من خمسة أعضاء ويرأسه رئيس. ويتم اختيار بقية رؤساء السياسات مع الأخذ في الاعتبار أن أربعة من المقاعد المتبقية محفوظة لأكبر أربع اقتصادات في النظام، والتي تشمل ألمانيا وفرنسا وإيطاليا وإسبانيا. وهذا هو ضمان تمثيل أكبر الاقتصادات دائما في حالة حدوث تغيير في الإدارة. ويجتمع المجلس حوالي 10 مرات في السنة.


(اقرأ المزيد عن كيفية مراقبة البنوك المركزية للتضخم في ما هي البنوك المركزية؟)


وباإلضافة إلى وجود سلطة قضائية على السياسة النقدية، يحتفظ البنك المركزي األوروبي أيضا بحق إصدار األوراق البنكية حسبما يراه مناسبا. وعلى غرار الاحتياطي الفدرالي، يمكن لصانعي السياسات التدخل في أوقات فشل البنك أو النظام. ويختلف البنك المركزي الأوروبي عن بنك الاحتياطي الفدرالي في مجال هام: وبدلا من تعظيم فرص العمل والحفاظ على استقرار أسعار الفائدة على المدى الطويل، يعمل البنك المركزي الأوروبي على مبدأ أساسي لاستقرار الأسعار، مع التزامات ثانوية للسياسات الاقتصادية العامة. ونتيجة لذلك، سيحول صناع السياسات تركيزهم إلى تضخم المستهلكين في اتخاذ القرارات الرئيسية بشأن أسعار الفائدة.


على الرغم من أن الهيئة النقدية معقدة إلى حد ما، فإن العملة ليست كذلك. وفي مقابل الدولار الأمريكي، يميل اليورو إلى أن يكون عملة أبطأ مقارنة بزملائه (أي الجنيه البريطاني أو الدولار الأسترالي). في المتوسط ​​في المتوسط، يمكن أن تتداول العملة الأساسية بين 30-40 نقطة، مع تقلبات أكثر تقلبا في المتوسط، بمعدل 60 نقطة في اليوم. هناك اعتبار آخر للتداول هو الوقت. لأن سوق الفوركس مفتوح 24/7، يجب على تجار الفوركس تعيين استراتيجيا جداول تداول العملات الأجنبية. ويمكن الاطلاع على التداول في الأزواج القائمة على اليورو خلال جلسات لندن والولايات المتحدة (التي تحدث من 2 صباحا حتى 11 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة).


مجمع من الناحية الفنية، بسيطة أساسا.


تأسس بنك اليابان منذ عام 1882، وهو البنك المركزي إلى ثاني أكبر اقتصاد في العالم. وهو يحكم السياسة النقدية وكذلك إصدار العملة، وعمليات سوق المال، وتحليل البيانات / التحليل الاقتصادي. يميل مجلس السياسة النقدية الرئيسي إلى العمل نحو الاستقرار الاقتصادي، وتبادل وجهات النظر باستمرار مع الإدارة الحاكمة، مع العمل في الوقت نفسه نحو استقلالها وشفافيتها. ويجتمع الحاكم، الذى يتراوح بين 12 و 14 مرة فى السنة، بفريق مكون من تسعة اعضاء فى السياسة، من بينهم نائبا نائبين.


الين الياباني يميل إلى التجارة تحت هوية عنصر التجارة حمل. وبتقديم سعر فائدة منخفض، فإن العملة مقيدة مقابل العملات ذات العائد الأعلى، وخاصة الدولار النيوزيلندي والدولار الأسترالي والجنيه الإسترليني. ونتيجة لذلك، فإن العوامل الكامنة وراءها غالبا ما تكون غير منتظمة، مما يدفع تجار الفوركس إلى أخذ وجهات النظر الفنية على المدى الطويل. متوسط ​​النطاقات اليومية في المنطقة من 30-40 نقطة، مع أقصاه تصل إلى 150 نقطة. لتداول هذه العملة مع القليل من لدغة، والتركيز على كروس لندن وساعات الولايات المتحدة (6am - 11am إست).


وبصفته الهيئة الرئاسية الرئيسية في المملكة المتحدة، يعمل بنك انجلترا كمكافئ نقدي لنظام الاحتياطي الفدرالي. وعلى نفس المنوال، تنشئ الهيئة الرئاسية لجنة يرأسها محافظ البنك. تتكون اللجنة من تسعة أعضاء، وتضم أربعة مشاركين خارجيين (يعينهم وزير الخزانة)، كبير الاقتصاديين، مدير عمليات السوق، كبير الاقتصاديين في اللجنة ونائبين للحكام.


وتجتمع لجنة السياسة النقدية، التي تجتمع كل شهر من السنة، بشأن أسعار الفائدة والسياسة النقدية الأوسع نطاقا، مع اعتبارات أولية لاستقرار الأسعار الإجمالي في الاقتصاد. وعلى هذا النحو، فإن لجنة السياسة النقدية لديها أيضا معيارا لتضخم أسعار المستهلكين بنسبة 2٪. وإذا تعرض هذا المؤشر للخطر، يتحمل المحافظ مسؤولية إخطار وزير الخزانة من خلال رسالة، أحدها جاء في عام 2007 حيث ارتفع مؤشر أسعار المستهلكين في المملكة المتحدة بشكل حاد إلى 3.1٪. إن الإفراج عن هذه الرسالة يميل إلى أن يكون نذير للأسواق، لأنه يزيد من احتمال السياسة النقدية الانكماشية.


أكثر بقليل من التقلبات من اليورو، الجنيه الإسترليني (غبب، الذي يشار إليه أحيانا باسم "الجنيه الإسترليني" أو "الكبل") يميل إلى التداول على نطاق أوسع خلال اليوم. مع التقلبات التي يمكن أن تشمل 100-150 نقطة، فإنه ليس من غير المألوف أن نرى تجارة الجنيه كما ضيق بقدر 20 نقطة. يتأرجح في العملات عبر ملحوظة تميل إلى إعطاء هذا طبيعة كبيرة متقلبة، مع التركيز التجار على أزواج مثل الجنيه البريطاني / الين الياباني والجنيه الاسترليني / الفرنك السويسري. ونتيجة لذلك، يمكن أن ينظر إلى العملة على أنها الأكثر تقلبا من خلال كل من لندن والولايات المتحدة جلسات، مع الحد الأدنى من التحركات خلال ساعات الآسيوية (5pm - 1am إست).


البنك المركزي: البنك الوطني السويسري (شنب)


وبصرف النظر عن جميع البنوك المركزية الرئيسية الأخرى، ينظر إلى البنك الوطني السويسري باعتباره هيئة إدارية ذات ملكية خاصة وعامة. وينبع هذا الاعتقاد من حقيقة أن البنك الوطني السويسري هو من الناحية الفنية شركة تخضع لتنظيم خاص. ونتيجة لذلك، فإن ما يزيد قليال على نصف الهيئة اإلدارية مملوكة من قبل الدول ذات السيادة في سويسرا. وهذا الترتيب يؤكد على سياسات الاستقرار الاقتصادي والمالي التي يمليها مجلس إدارة البنك الوطني السويسري. وأقل من معظم الهيئات الرئاسية، يتم وضع قرارات السياسة النقدية من قبل ثلاثة رؤساء البنوك الرئيسيين الذين يجتمعون على أساس ربع سنوي.


يقوم مجلس الإدارة بإنشاء النطاق (زائد أو ناقص 25 نقطة أساس) من حيث سعر الفائدة سيقيم.


اليورو والفرنك السويسري لديهم علاقة مثيرة للاهتمام. على غرار اليورو، الفرنك السويسري (تشف) بالكاد يجعل خطوات هامة في أي من الجلسات الفردية. ونتيجة لذلك، ابحث عن هذه العملة بالتحديد لتتداول في المتوسط ​​اليومي الذي يبلغ 35 نقطة في اليوم. وعادة ما يتم تخصيص حجم الترددات العالية لهذه العملة لدورة لندن (من 2 صباحا إلى 8 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة).


أنشأ بنك كندا، الذي أنشأه قانون بنك كندا لعام 1934، البنك المركزي الذي دعا إلى "التركيز على أهداف التضخم المنخفض والمستقر، والعملة الآمنة والآمنة، والاستقرار المالي، والإدارة الفعالة للأموال الحكومية والجمهور دين." وبالعمل المستقل، يقوم البنك المركزي الكندي بالتشابه مع البنك الوطني السويسري لأنه يعامل في بعض الأحيان كشركة، حيث تحتفظ وزارة المالية بالأسهم مباشرة. وعلى الرغم من قرب مصالح الحكومة، فإن من مسؤولية المحافظ تعزيز استقرار الأسعار على أساس تجاري من الإدارة الحالية، مع مراعاة مخاوف الحكومة في الوقت نفسه. ومع وجود مؤشر تضخمي يتراوح بين 2 و 3 في المائة، فإن بنك كندا يميل إلى أن يظل ظلا أكثر تشددا بدلا من أن يكون متكيفا عندما يتعلق الأمر بأي انحرافات في الأسعار.


البقاء على اتصال مع العملات الرئيسية، الدولار الكندي (كاد) يميل إلى التداول في نطاقات يومية مماثلة من 30-40 نقطة. العديد من أسعار العملات والسلع تتحرك معا، وجانب واحد فريد حول كاد هو علاقتها مع النفط الخام. ولا تزال البلاد مصدرا رئيسيا للسلعة، ونتيجة لذلك، فإن الكثير من التجار والمستثمرين يستخدمون هذه العملة إما للتحوط ضد مواقف السلع الحالية أو المضاربة البحتة، وتتبع إشارات من سوق النفط.


ومن خلال رفع أسعار الفائدة في الأسواق العالمية الرئيسية، حافظ بنك الاحتياطي الاسترالي دائما على استقرار الأسعار والقوة الاقتصادية باعتبارهما حجر الزاوية في خطتها الطويلة الأجل. ويتألف مجلس إدارة البنك من ستة أعضاء، بالإضافة إلى نائب حاكم وأمين للخزانة يرأسه الحاكم. وتعمل معا على استهداف التضخم بين 2-3٪، بينما تجتمع تسع مرات على مدار العام. وعلى غرار ذلك، يتطلع بنك الاحتياطي النيوزيلندي إلى تشجيع استهداف التضخم، على أمل الحفاظ على أساس للأسعار.


وكانت كل من العملات محط تركيز التجار، حيث أن الدولار الاسترالي والنيوزيلندي (أود و نزد) يقدمان أعلى عوائد من العملات الرئيسية السبع المتاحة على معظم المنصات. ونتيجة لذلك، يمكن أن يحدث تقلب في هذه الأزواج إذا حدث تأثير تخفيض القيمة. وإلا، فإن العملات تميل إلى التجارة بمتوسطات مماثلة من 30-40 نقطة، مثل التخصصات الرئيسية الأخرى. كما تحافظ العمالتان على عالقات مع السلع، وعلى األخص الفضة والذهب.


البنك المركزي: بنك الاحتياطي الجنوب إفريقي (سارب)


كان بنك الاحتياطي في جنوب أفريقيا، الذي سبق أن وضع على غرار بنك إنجلترا المركزي، بمثابة السلطة النقدية عندما يتعلق الأمر بجنوب أفريقيا. وباعتباره مسؤوليات رئيسية مماثلة لتلك التي تتحملها المصارف المركزية الأخرى، يعرف المصرف أيضا بأنه دائن في بعض الحالات، وهو مصرف مقاصة ووكيل رئيسي للذهب. وقبل كل شيء، فإن البنك المركزي هو المسؤول عن "تحقيق استقرار الأسعار والحفاظ عليه". ويشمل ذلك أيضا التدخل في أسواق الصرف الأجنبي عندما ينشأ الوضع.


ومن المثير للاهتمام أن بنك الاحتياطي في جنوب أفريقيا لا يزال كيانا خاصا مملوكا بالكامل يضم أكثر من 600 مساهم ينظمون امتلاك أقل من 1٪ من إجمالي عدد الأسهم القائمة. وذلك لضمان أن مصالح الاقتصاد تسبق مصالح أي فرد. وللحفاظ على هذه السياسة، يتولى المحافظ و 14 عضوا رئاسة أعمال البنك والعمل على تحقيق الأهداف النقدية. يجتمع المجلس ست مرات في السنة.


وإذا ما نظرنا إلى التقلبات النسبية نسبيا، فإن متوسط ​​المدى اليومي لراند جنوب أفريقيا (زار) يمكن أن يصل إلى 1000 نقطة. ولكن لا تدع مجموعة يومية واسعة يخدعك. وعندما تترجم الحركات إلى نقاط بالدولار، فإنها تعادل متوسط ​​يوم في الجنيه الإسترليني، مما يجعل العملة زوجا كبيرا للتداول مقابل الدولار الأمريكي (خاصة عند مراعاة احتمال حملها). كما يعتبر المتداولون علاقة العملة بالذهب والبلاتين. مع الاقتصاد كونها رائدة عالميا عندما يتعلق الأمر بتصدير كل من المعادن، فمن الطبيعي أن نرى علاقة مماثلة لتلك التي بين الدولار الكندي والنفط الخام. ونتيجة لذلك، النظر في أسواق السلع الأساسية في خلق الفرص عندما تكون البيانات الاقتصادية ضئيلة.


ومع استمرار تطور الأسواق المالية وتنميتها على الصعيد العالمي، سيؤدي النقد الأجنبي والعملات دورا متزايد الأهمية في المعاملات اليومية. ويبلغ متوسط ​​حجم الأحجام الافتراضية لقطاع السوق نحو 3 تريليونات دولار يوميا. ونتيجة لذلك، ما إذا كان التحويل من أجل التجارة المادية أو تنويع محفظة بسيطة، والعملات لا تزال توفر المزيد من الفرص لكل من التجزئة والمستثمر المؤسسي.


أي أزواج العملات لديها أعلى تقلب؟


أي أزواج العملات لديها أعلى تقلب؟


اليوم أنا ذاهب لأطلعكم على الأداة الأكثر فائدة وأنا أعلم لإيجاد أزواج العملات التي لديها أكبر التحركات (بعد كل شيء نحن التجار ترغب في التجارة الأشياء التي تتحرك!) وكيفية تعيين الخاص بك أخذ الربح والتوقف عن مستويات الحالية تقلبات السوق.


يخبرك مؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر) بمتوسط ​​النطاق خلال آخر مبلغ X من الفترات بالنقاط. باستخدام قراءة أتر سوف تعرف كيف كبيرة هي التحركات الحالية لزوج العملات وإذا كان يجب أن تشديد أو توسيع وقف الخسارة الخاصة بك واتخاذ مستويات الربح اعتمادا على حجم النطاق.


أي أزواج العملات لديها أعلى تقلب؟


يمكنك استخدام هذه الأداة تقلب العملة الرسم البياني من قبل اواندا للعثور على أزواج العملات مع أكبر الحركات. هذا هو أداة مفيدة إذا كنت تبحث للعثور بسرعة أي أزواج هي وجود خطوات كبيرة في الوقت الراهن.


كيفية استخدام أتر لتعيين وقف الخسارة & أمب؛ اتخاذ مستويات الربح.


فالأسواق تتحرك باستمرار بين نوعين من المراحل الأكثر شيوعا يسمى التوجهات أو الاختراق والترابط أو التوحيد. هل تعتقد أنه من الذكاء أن تستخدم نفس الربحية ووقف الخسائر مستويات لكلا النوعين من الأسواق؟ بالطبع لا. عندما تكون الأسواق أو زوج العملات & # 8217؛ s نطاقات تتوسع كنت ترغب في استخدام أكبر تأخذ الربح ومستوى وقف الخسارة وعندما تكون التعاقد كنت ترغب في تشديد لهم.


اعتمادا على أسلوب التداول الخاص بك سوف تستخدم أتر بشكل مختلف عن تاجر آخر. بعض تلميحات مفيدة. إذا كنت تستخدم خسارة وقف أتر 1/2 من الربح الخاص بك تأخذ ينبغي أن يكون على الأقل أتر 1. سوف تحتاج أيضا إلى الحصول على الإبداع. على سبيل المثال إذا قمت بإدخال مع موقف واحد باستخدام المستويات المذكورة أعلاه سوف تحتاج أيضا إدخال المركز الثاني مع نفس وقف الخسارة وجني أرباح مختلفة على سبيل المثال 1.5 أتر أخذ الربح. ولكن على هذا الموقف الثاني تتحرك وقف الخسارة للتعادل مرة واحدة يصل السعر .75 أتر.


يمكنك الحصول على الإبداع للغاية في المواقف والأحجام تعطي لنفسك حافة ضرورية في التداول.


بلدي إعدادات و أتر مؤشر تحميل.


الإعداد الافتراضي وأفضل الإعداد لاستخدام مؤشر أتر هو تعيينه إلى الفترة الأربعة عشر. لدي مؤشر أتر تعديلها خصيصا أن أستخدم أي بغض النظر عن الإطار الزمني الذي أراه على ميتاتريدر 4 انها سوف تظهر لي قراءة أتر على الإطار الزمني اليومي بالإضافة إلى ذلك أيضا تلقائيا لا تشمل الأحد قبل السوق شريط السعر مما يجعل هذا أفضل بكثير من مؤشر أتر الذي يأتي الافتراضي مع ميتاتريدر.


يمكنك تحميله من هنا.


حصة هذه القصة، واختيار النظام الأساسي الخاص بك!


نبذة عن الكاتب: الأردن.


فوق كل أنا زوج، أب. أنا أيضا تاجر مع شغف كبير للأسواق. الأهم من ذلك كله كيفية الاستفادة منها. العمل معي وأنا سوف تظهر لك ما يعمل: 31 يوما للربحية.


6 تعليقات.


مرحبا، شكرا لك على المعلومات القيمة الخاصة بك، أي خطط لدروس الفيديو في موقعك؟


نعم، وسوف أضيف العديد من دروس الفيديو. إذا كنت أو أي شخص لديه أي اقتراحات من ما سوف تكون مفيدة واسمحوا لي أن أعرف.


عمل عظيم القيام به! لقد استمتعت الفيديو التعليمي الخاص بك وإعداد المخططات وفقا لذلك. في انتظار ممارسة أساليب التداول الخاصة بك!


شكرا فوت رؤى الخاص بك. أنا فقط وقعت اليوم للحصول على حساب فينفس، بعد أن اعتدت أن يكون أواندا. (راجع للشغل: تابعت التعليمات الخاصة بك على فينفس)


وأنا أعلم أنك استخدمت أواندا أيضا، ولكن ليس & # 8217؛ ليس غير-- فيفو & # 8230؛


هل يمكن أن أقول بضعة أشياء أخرى على إدارة الأموال في مرحلة ما؟ ما الرافعة المالية التي توصي بها وأيضا، مع 1500 € لقاعدة 1 لوت: كم عدد أزواج من شأنه أن ينطبق على ذلك؟ وكم عدد أزواج العملات التي تتداولونها في أي وقت مع هذا النظام؟


وسوف تحصل على أعمق في إدارة الأموال. القاعدة التي نستخدمها هي عند وضع أوامر مع الثالوث فكس النصي يمكنك استخدام لوتسيزيفاكتورينغ من 1 لكل 1500 $ المتداولة في حسابك. أيضا في 1.5K تداولت القاعدة هو التجارة زوج واحد، وتصل إلى اثنين إذا كانت الظروف تبرر ذلك. للرافعة يمكنني استخدام 1: 100.


ما هي أزواج العملات التي أتعامل معها ولماذا؟ - فيديو تعليمي تبين ما ألقي نظرة على وكيف أقرر أي أزواج للتجارة قبل كل فترة إشارة جديدة.


أشكركم على تبادل المعرفة الخاصة بك .. أسلوب تشاتي يلخص القضايا المعقدة حقا جيدة .. أنا & # 8217؛ د أحب أن نرى الفيديو توت عن عنوان فرعي الخاص بك أعلاه & # 8216؛ كيفية استخدام أتر لتعيين وقف الخسارة & أمبير؛ اتخاذ مستويات الربح & # 8217؛ .. العثور على المزيد والمزيد على موقعك.

No comments:

Post a Comment