Saturday 20 January 2018

خيارات التداول ورقة الغش


منتدى الخيارات.
استراتيجية الخيار ورقة الغش.
ومعالجة الكثير من الأسئلة التي جمعت أدناه، في شكل مكثف، بعض البيانات الرئيسية حول استراتيجيات الخيارات. يتم سرد الاستراتيجيات الأساسية فقط للحفاظ على هذه الجداول إلى حجم يمكن التحكم فيه. ويمكن تحليل الاستراتيجيات المعقدة والمتعددة الطبقات على أنها مزيج من الاستراتيجيات الأساسية. العديد من الاستراتيجيات المدرجة تنطوي على التعامل في المخزونات الكامنة - استراتيجيات الخيار في كثير من الأحيان لا يمكن فصلها.
استراتيجيات الخيارات مصنفة حسب توقعات السوق (الجدول 1)
أوتم - من المال الصراف الآلي - في المال إيتم - في المال شراء عبارة / بيع الأسهم يعني أنه بعد ذلك يمكن تطبيق استراتيجية الخيار إما على الأسهم الجديدة أو القائمة.
الخيارات الأساسية استراتيجيات التعرض للمخاطر (الإغريق) (الجدول 2)
+ دلتا يعني موقف سيجعل المال إذا ارتفعت الأسهم (الصاعد) + غاما يعني سوف دلتا زيادة إذا ارتفع المخزون. + ثيتا يعني موقف يجعل المال من مرور الوقت. - ثيتا يعني موقف يفقد المال من مرور الوقت. + فيغا يعني موقف يجعل المال من زيادة التقلب. انخفض رو للإيجاز 0 يعني موقف لا اليونانية أو غير متأثرة.
معادلة المكالمة / المكالمة (الجدول 3)
غالبا ما يشار إليها باسم تعادل المكالمة. هذه هي العلاقة بين الأسهم، يضع والمكالمات التي تسمح لوضع المواقف الصعودية باستخدام يضع والعكس بالعكس. وغالبا ما تسمى مثل هذه المواقف مواقع الخيارات الاصطناعية.
الربح والخسارة الرسم البياني من المواقف داخل كل صف هو نفسه. وقد لا تكون النتيجة متطابقة بسبب الفائدة على الأرصدة النقدية وتوزيعات الأرباح. وقد يكون هذا الجدول مفيدا في تحديد ما إذا كان يمكن تحقيق هدف المرء بطرق أخرى.

خيارات التداول للدمى ورقة الغش.
خيارات التداول مختلفة قليلا عن الأسهم التجارية، ولكن كلاهما يتطلب البحث والدراسة. إذا كنت تريد الانتقال إلى خيارات التجارة، فمن المهم أن تعرف أنواع الطلبات، وكيفية قراءة التغييرات في السوق باستخدام المخططات، وكيفية التعرف على كيفية تأثير تغييرات المخزون على المؤشرات والخيارات، وكيفية بناء الفهارس.
أنواع أوامر التداول.
مجموعة متنوعة من أنواع النظام متاحة لك عند تداول الأسهم؛ بعض ضمان التنفيذ، والبعض الآخر ضمان السعر. تصف هذه القائمة الموجزة الأنواع الشائعة من أوامر التداول وبعض المصطلحات التجارية التي تحتاج إلى معرفتها.
نظام السوق: أمر السوق هو ضمان التنفيذ في السوق الحالية للنظام نظرا لأولويته في طابور التداول (مثل، كتاب التداول) وعمق السوق.
أمر الحد: أمر الحد هو واحد يضمن السعر، ولكن ليس التنفيذ. عند وضع حد على أمر ما، سيتم التعامل معه مثل أمر السوق إذا:
عند الشراء، الحد الخاص بك هو في أو فوق السوق الحالي طلب السعر وهناك عقود كافية لتلبية طلبك (على سبيل المثال، الحد للشراء في $ 2.50 عندما يكون السعر المطلوب هو $ 2.50 أو أقل).
عند البيع، يكون الحد الأقصى هو أو أقل من سعر العرض الحالي في السوق وهناك عقود كافية لتلبية طلبك (على سبيل المثال، الحد للشراء عند 2.50 دولار عندما يكون سعر الطلب 2.50 دولار أو أعلى).
وقف النظام: أمر وقف، كما يشار إلى وقف الخسارة النظام، هو أداة إدارة المخاطر الخاصة بك للتداول مع الانضباط. يتم استخدام وقف لتحريك نظام السوق إذا كان سعر الخيار يتداول أو يتحرك إلى مستوى معين: وقف. تمثل المحطة سعر أقل مواتاة من السوق الحالي وعادة ما يستخدم لتقليل الخسائر لمركز قائم.
أمر وقف الحد: أمر وقف الحد يشبه أمر وقف منتظم، ولكنه يؤدي إلى أمر حد بدلا من أمر السوق. في حين أن هذا قد يبدو جذابا حقا، كنت نوع من يسأل الكثير من حيث حركة السوق المحددة التي تحتاج إلى أن يحدث. قد تمنعك من الخروج من أمر تحتاج إلى الخروج، مما يعرضك لمخاطر إضافية. إذا تم التوصل إلى وقف، فإن السوق يذهب ضدك.
المدة: الفترتين الأساسيتين من الوقت سيكون طلبك في مكانه.
جلسة التداول الحالية أو الجلسة التالية إذا تم إغلاق السوق.
حتى يتم إلغاء الأمر من قبلك، أو الوسيط يزيل النظام (ربما في 60 يوما - تحقق مع الوسيط الخاص بك)
إلغاء أو تغيير: إذا كنت ترغب في إلغاء أمر نشط، يمكنك القيام بذلك عن طريق تقديم طلب إلغاء. وبمجرد الانتهاء من الإرشادات، تتلقى تقريرا يخطر لك أنه تم إلغاء الطلب بنجاح. من المحتمل أن يكون الطلب قد تم تنفيذه بالفعل، وفي هذه الحالة تتلقى تقريرا يشير إلى أنك فوات الأوان للإلغاء، مليئة بتفاصيل التنفيذ. وغني عن القول، لا يمكنك إلغاء أمر السوق. تغيير أمر مختلف قليلا عن إلغاء أمر واحد لأنه يمكنك تغيير أمر واحد من طريقتين:
إلغاء الأمر الأصلي، انتظر التقرير يؤكد الإلغاء، ثم أدخل أمر جديد.
إرسال أمر إلغاء / تغيير أو استبدال، والذي يحل محل النظام الحالي مع التصفيات المعدلة ما لم يتم تنفيذ النظام الأصلي بالفعل. إذا حدث ذلك، يتم إلغاء أمر الاستبدال.
الرسوم البيانية المستخدمة لتتبع الاستثمارات.
يتم استخدام بيانات الأسعار في الرسوم البيانية لتعطيك عرضا لنشاط التداول في السوق لفترة معينة. توفر لك القائمة التالية انخفاض مستوى بعض أنواع المخطط التي قد تواجهها أثناء تتبع استثماراتك:
مخطط خطي: ​​يستخدم هذا المخطط السعر مقابل الوقت. يتم توصيل نقاط بيانات سعر واحد لكل فترة باستخدام خط. يستخدم هذا المخطط عادة قيمة الإغلاق. تقدم المخططات الخطية معلومات كبيرة "كبيرة الصورة" لحركة الأسعار والاتجاهات عن طريق تصفية الضوضاء من البيانات المدى الفترة. ميزة واحدة على المخططات الخط هو أنه يتم تصفية المزيد من التحركات الطفيفة بها. ومن عيوب المخططات الخطية أنها لا توفر أي معلومات عن قوة التداول خلال النهار أو ما إذا كانت الفجوات قد حدثت من فترة إلى أخرى.
أوبين-هاي-لو-كلوز (أوهلك) الرسم البياني الشريطي: يستخدم هذا المخطط السعر مقابل الوقت. يتم عرض نطاق تداول الفترة (منخفض إلى مرتفع) كخط رأسي مع عرض أسعار الافتتاح كعلامة تبويب أفقية على الجانب الأيسر من شريط النطاق وأسعار الإغلاق كعلامة تبويب أفقية على الجانب الأيسر من شريط النطاق. يتم استخدام ما مجموعه أربع نقاط سعر لبناء كل شريط. تقدم المخططات أوهلك معلومات حول كل من قوة فترة التداول والثغرات السعرية. باستخدام الرسم البياني اليومي كنقطة مرجعية، شريط عمودي طويل نسبيا يخبرك النطاق السعري كان كبيرا جدا لهذا اليوم.
مخطط الشمعدان: يستخدم هذا الرسم البياني السعر مقابل الوقت، على غرار الرسم البياني أوهلك مع النطاق السعري بين فتح وإغلاق الفترة التي أبرزها شريط سميكة. أنماط فريدة من نوعها لهذا المخطط يمكن أن تعزز التحليل اليومي. الرسوم البيانية الشمعدان لديها تفسيرات نمط واضح فيما يتعلق بالمعركة بين الثيران والدببة التي يتم تطبيقها على أفضل الرسم البياني اليومي. وهي تتضمن أيضا بيانات فيما بين الفترات لعرض نطاقات الأسعار والثغرات.
كيف يتم إنشاء المؤشرات المالية.
للمساعدة في فهم تغييرات الفهرس المالي، يجب أن تعرف كيفية إنشاء الفهارس. لا يتم إنشاء الفهارس على قدم المساواة (حسنا .. واحد هو). يتم بناء المؤشرات المالية بثلاث طرق مختلفة:
السعر المرجح: تفضل الأسهم الأعلى سعرا.
القيمة السوقية المرجحة: تفضل الأسهم المرتفعة.
متساوية بالدولار: كل سهم له نفس التأثير.
كيفية تغيير الأسهم تؤثر على المؤشرات.
المؤشر المالي هو أداة قياس أسعار مجموعات الأسهم والسندات والسلع. التغيير في سهم واحد يترجم إلى تغييرات المؤشر. وفيما يلي بعض الأمثلة:
فعندما ينخفض ​​سعر السهم في مؤشر مرجح للأسعار، فإنه يؤدي إلى تحركات أكبر في المؤشر عند مقارنته بانخفاض في الأسهم الأقل سعرا. مؤشر داو هو مثال على مؤشر مرجح السعر الذي يتأثر أكثر بوينغ (تداول بالقرب من 100 $) من شركة فايزر (تداول بالقرب من 25 $).
ويتأثر مؤشر الوزن المرجح للسوق، مثل مؤشر ستاندرد اند بورز 500، بمزيد من الأسهم السوقية العالية بغض النظر عن السعر. على الرغم من أن ميكروسوفت قد يكون التداول فقط في 30 $ للسهم الواحد، سقف السوق لها ضخمة - حوالي 290 مليار $. عندما يتحرك صعودا أو هبوطا فإنه يخلق تغييرا أكبر في S & أمبير؛ P 500 من، على سبيل المثال، أمجين، الذي يتداول عند 55 $ للسهم الواحد، ولكن لديها فقط سقف السوق من حوالي 64 مليار $.
وينبغي أن يكون لجميع الأسهم في مؤشر مرجح متساوي الدولار نفس التأثير على قيمة المؤشر. ومن أجل الحفاظ على توازن المؤشر، يلزم إجراء تعديل ربع سنوي للأسهم. هذا يمنع الأسهم التي شهدت مكاسب كبيرة على مدى الأشهر الثلاثة الماضية من وجود الكثير من الوزن على المؤشر.

التداول للدمى ورقة الغش.
التداول في سوق الأسهم يمكن أن يكون صعبا ومربحا. لتكون تاجر ناجح، تحتاج إلى معرفة كيفية تحديد والاستثمار في أسواق الدب والثور، وتحتاج إلى معرفة كيفية استخدام أدوات تحليل السوق للمساعدة في تطوير نظام التداول الخاص بك. ومع إحراج الثروات المتاحة على الإنترنت، تحتاج إلى معرفة المواقع التي تقدم أكبر قدر من المساعدة.
كيفية تحديد بداية سوق الثور.
إذا كنت في تداول الأسهم والسندات والصناديق الأخرى، والقدرة على تحديد علامات سوق الثور يمكن أن تساعدك على خطة استراتيجية التداول الخاصة بك لتحقيق أقصى فائدة. إن العلامات التي تدخل السوق في مرحلة ثقة المستثمرين هي في القائمة التالية:
تبدأ أسواق الثور قبل أن يبدأ الاقتصاد في التعافي.
أسعار الفائدة منخفضة.
وازدادت إحصاءات الإنتاج الصناعي ارتفاعا.
وبدأت الأسهم التكنولوجية والدورية في الارتفاع.
يظهر الرسم البياني الأسبوعي ل S & أمب؛ P 500 أعلى قمم وأعلى مستويات منخفضة؛ فإن خط الماكد (المتوسط ​​المتحرك للتقارب) يكون فوق خط الزناد ويرتفع.
مؤشر مؤشر النسبة الصاعدة يظهر تنبيه الثور أو نمط تأكيد الثور.
كيفية تحديد بداية سوق الدب.
كما كنت تداول الأسهم في السوق، تحتاج إلى معرفة متى السوق يأخذ بدوره النزولي - تصبح سوق الدب. تشير الدلائل الواردة في القائمة التالية إلى أن سوق الدب يقترب، لذا قم بتعديل إستراتيجية التداول الخاصة بك وفقا لذلك:
تبدأ أسواق الدب عادة قبل أن يبدأ الاقتصاد في الانخفاض.
أسعار الفائدة آخذة في الارتفاع.
بدأ الإنتاج الصناعي في الانخفاض.
إن مخزونات المواد الأساسية، وأسهم الطاقة، والسلع الأساسية الاستهلاكية تؤدي أداء جيدا.
يظهر الرسم البياني الأسبوعي ل S & أمب؛ P 500 قمم أدنى وأدنى مستويات منخفضة؛ فإن خط الماكد (المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب) هو أقل من خط الزناد والسقوط.
مؤشر مؤشر النسبة الصاعدة يظهر تنبيه الدب أو نمط تأكيد الدب.
كيفية التداول في سوق الدب.
عندما يعكس السوق خوف المستثمرين وعدم اليقين - هو سوق الدب وبعبارة أخرى - يجب أن تركز استراتيجية التداول الخاصة بك على تبحث لبيع أو قصيرة ضعيفة أساسا الشركات مع الخصائص التالية:
مع ضعف الأرباح أو عدم وجود أرباح.
في قطاع ضعيف.
في اقتصاد متناقص.
في حين أن السهم يقترب من إشارة بيع فنية على الرسم البياني الشريطي وأداء أسوأ من متوسط ​​المخزون مع القوة النسبية المنخفضة.
كيفية التداول في سوق الثور.
في سوق الثور، عندما ثقة المستثمرين مرتفعة، والنهج السليم للتداول هو أن ننظر إلى شراء شركات قوية أساسا مع الخصائص التالية:
مع الأرباح التي تنمو أسرع من المتوسط.
في قطاع قوي.
في اقتصاد متنامي.
في حين أن السهم يقترب من إشارة شراء فنية على الرسم البياني الشريطي وأداء أفضل من متوسط ​​الأسهم ذات القوة النسبية العالية.
كيفية تطوير نظام التداول الخاص بك.
لتكون تاجر ناجح، يجب أن يكون لديك حكم جيد ونظام التداول الصلبة. اتبع الخطوات الواردة في القائمة التالية لتطوير نظام يعمل لك والذي يعكس أولوياتك والتحمل.
حدد أدوات تطوير النظام.
جمع البيانات التاريخية لاختبار النظام الخاص بك.
تطوير واختبار تصميم النظام الخاص بك.
تحديد المزالق الأمثل للنظام.
اختبار مع محاكاة أعمى.
كثيرا ما تقيم الصفقات الخاصة بك.
كيفية استخدام التحليل الأساسي والتقني في التداول.
كما يمكنك تطوير واستراتيجية التداول الخاصة بك، تحتاج إلى الاستفادة من الأدوات التحليلية المتاحة لمساعدتك. استخدم الخطوات الواردة في القائمة التالية لاستخدام أدوات التحليل الفني لمصلحتك:
تحديد موقف الدورة الاقتصادية.
تحديد الموقف داخل دوران القطاع.
حدد القطاعات التي تصاعدي.
تحديد الأسهم القيادية في القطاع الصعودي.
تقييم موقف بنك الاحتياطي الفدرالي.
تأكيد دورة اقتصادية مع الرسوم البيانية الفهرس.
تحديد ما إذا كانت القطاعات الرائدة هي مجموعة ملزمة أو تتجه.
تحديد ما إذا كانت الأسهم الرائدة هي مجموعة ملزمة أو تتجه.
أدخل التجارة فقط إذا كانت نقطة وقف الخسارة في مكان قريب.
التجارة ضمن الإطار الزمني المفضل لديك.
مواقع التداول للتحقق.
كمتاجر، يمكنك الاستفادة من جميع أنواع الأدوات، بما في ذلك تلك المتوفرة على شبكة الإنترنت. تقدم القائمة التالية روابط لمواقع الويب التي تقدم التعليم العام للتجارة والمعلومات، وتحليل الشركات، وأدوات التداول والمشورة. استخدام في تقديركم!

ورقة الغش خيارات التداول
ما حقا يأخذ للنجاح تجارة الخيارات الثنائية (القاتل التدريب الهبة).
سوف 10 ورقة الغش و 15 ديناميكية الفيديو قمنا بتجميعها وضع الاحتمالات مرة أخرى في صالحك وتعطيك السيطرة تحتاج إلى سحب الأرباح على المدى القصير من سوق الخيارات الثنائية.
إليك ما ستحصل عليه عند تنزيل هذه "جداول الغش":
بالضبط كيف يتداول المتداولون في عطلة نهاية الأسبوع مكاسب ضخمة تداول الخيارات الثنائية الأسبوعية ..
بمجرد تنفيذ هذه الاختصارات في ترسانة التداول الخاص بك، سوف تصبح على الفور تاجر أكثر ذكاء وربما أكثر ربحية. بلوس سيكون لديك أخيرا الثقة لسحب تريجر على الصفقات التي استخدمتها للسماح لتمرير لك.
تحميل "الغش صفائح" اليوم والحصول على علامتنا التجارية الجديدة الخيارات الثنائية السيارات نظام التاجر خالية من المسؤول.
دخول مجاني محدود، لذلك أدخل عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك في شكل إلى اليمين مجانا، الوصول الفوري.

E-ميني S & P 500 خيارات ورقة الغش بلومبرغ.
رموز التداول.
SC_ (رمز الشهر) (رمز السنة) 1.
ES_ (رمز الشهر) (رمز السنة)
IWW_ (رمز الشهر) (رمز السنة)
IEW_ (رمز الشهر) (رمز السنة)
1E_ (رمز الشهر) (رمز السنة)
2E_ (رمز الشهر) (رمز السنة)
الأسبوع الثالث (غير ربع سنوي)
3E_ (رمز الشهر) (رمز السنة)
4E_ (رمز الشهر) (رمز السنة)
1 رمز السنة يشير إلى آخر رقم من سنة معينة. على سبيل المثال، "7" هو رمز السنة لعام 2017.
شهر رموز.
للحصول على أي خيار E-ميني S & أمب؛ P 500، يرجى اتباع الإرشادات التالية:
1. اكتب رمز بلومبرغ في أعلى يسار الشاشة الطرفية أومون.
2. الوصول إلى صفحة مراقبة الخيارات.
حول مجموعة سم.
كما السوق الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات، سم المجموعة حيث يأتي العالم لإدارة المخاطر. تتألف من أربعة مبادلات - سم، كبوت، نيمكس و كوميكس - ونحن نقدم أوسع مجموعة من المنتجات القياسية العالمية في جميع فئات الأصول الرئيسية، مما يساعد الشركات في كل مكان التخفيف من عدد لا يحصى من المخاطر التي يواجهونها في الاقتصاد العالمي غير مؤكد اليوم.
تابعونا للحصول على الأخبار الاقتصادية والمالية العالمية.
خيارات مؤشر الأسهم.
استكشف مجموعة من مؤشرات الأسهم المدرجة في مجموعة سم على العقود الآجلة.
مركز الاشتراك.
أرسل لنا ردود الفعل.
من نحن.
مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.

No comments:

Post a Comment