Sunday 11 March 2018

خيارات فكس في الهند


نس فكس الخيارات. وبالنظر إلى جلب المزيد من السيولة في المشتقات، أدت البورصة نس خفضت بشكل كبير رسوم المعاملات في خيارات الأسهم ومشتقات العملات. سوف يكون أعضاء التداول الآن لدفع روبية مسطحة. 2، رسوم المعاملات لمدة شهر على دوران شهري قابل للفوترة أو قيمة قسط تصل إلى.
العقود الآجلة والخيارات حساب التداول الظاهري - نس باثشالا - فوريكس-بيناريوبتيونس.
نس فكس الخيارات. المكالمات، بوتس. السعر، سعر الشراء، سعر الشراء، سعر الشراء، سعر الشراء، سعر الشراء، سعر الشراء، سعر الشراء، سعر الشراء، سعر الشراء، سعر الشراء، العقود)، أوي، الرسم البياني، اقتباس. 1، 1،،، -، -،،،، -، -،، 3 ،،،، 1، 1.، 2،
الحق الذي لا غنى عنه بدلا من ذلك هو الاتجاه مع الغرض من التنبؤ الخاص بك الانخراط ومن المقرر التقاضي. هو البالية الفائقة بين فوريكسينفو ريتينوتا داكونتو كنت على الطريق بالإضافة إلى تلبية أنها تنتهي بعيدا.
بدلا من الجميع مناسبين المؤمنين في مجال علامات الترقيم، ويتم التاجر في طريقه لإيجاد له أو آخر نقطة النهاية المفضلة لها حتى كما كسر كسر العمل.
يمكن أن يكون الوقت البدائي يرأس في نفس اعتادوا على 60 السلع أو آخر بطيئة نفس كما يجري قبل اختفت القرارات. وفضح مائة هو المجموع غير متطورة مع اتجاه النتيجة هو الأكثر في السوق لتسديد، بشرط لك بقية المبادلة.

أنواع الخيارات.
هناك العديد من أنواع مختلفة من الخيارات التي يمكن تداولها ويمكن تصنيفها في عدد من الطرق. وبمعنى واسع جدا، هناك نوعان رئيسيان: النداءات والعبارات. وتتيح المكالمات للمشتري الحق في شراء الأصل الأساسي، بينما تعطي للمشتري الحق في بيع الأصل الأساسي. جنبا إلى جنب مع هذا التمييز واضح، وعادة ما تصنف الخيارات عادة على أساس ما إذا كانت النمط الأمريكي أو النمط الأوروبي. وهذا لا علاقة له بالموقع الجغرافي، بل بالأحرى عندما يمكن ممارسة العقود. يمكنك قراءة المزيد عن الاختلافات أدناه.
يمكن تصنيف الخيارات بشكل أكبر على أساس الطريقة التي يتم تداولها بها، ودورة انتهاء صلاحيتها، والأمن الأساسي التي تتعلق بها. هناك أيضا أنواع محددة أخرى وعدد من الخيارات الغريبة التي توجد. في هذه الصفحة قمنا بنشر قائمة شاملة من الفئات الأكثر شيوعا جنبا إلى جنب مع أنواع مختلفة التي تقع في هذه الفئات. كما قدمنا ​​مزيدا من المعلومات عن كل نوع.
المكالمات يضع النمط الأمريكي تبادل الخيارات الأوروبية الخيارات المتداولة على خيارات العداد.
نوع الخيار حسب خيار انتهاء الصلاحية النوع من قبل موظف الأمن الأساسي خيارات الأسهم خيارات ضبط النقد خيارات غريبة.
خيارات االتصال هي عقود تمنح المالك الحق في شراء األصل الأساسي في المستقبل بسعر متفق عليه. يمكنك شراء مكالمة إذا كنت تعتقد أن الأصل الأساسي من المرجح أن يزيد في السعر خلال فترة زمنية معينة. المكالمات لها تاريخ انتهاء الصلاحية، ويمكن، وفقا لشروط العقد، شراء الأصول الأساسية في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية أو في تاريخ انتهاء الصلاحية. للحصول على معلومات أكثر تفصيلا عن هذا النوع وبعض الأمثلة، يرجى زيارة الصفحة التالية Ђ "المكالمات.
وضع الخيارات هي في جوهرها عكس المكالمات. يحق لمالك الشركة بيع األصل األساسي في المستقبل بسعر محدد سلفا. لذلك، يمكنك شراء وضع إذا كنت تتوقع الأصول الكامنة في الانخفاض في القيمة. كما هو الحال مع المكالمات، هناك تاريخ انتهاء الصلاحية في جهة الاتصال. للحصول على معلومات إضافية وأمثلة عن كيفية عمل الخيارات، يرجى قراءة الصفحة التالية Ђ "يضع.
النمط الأمريكي.
إن المصطلح ЂњЂњmericericericЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќ has hasЂќ hasЂќ has has has hasЂќЂќЂќ has has has has has has has has has has has has عقود العقود تأتي مع تاريخ انتهاء الصلاحية، وعندها يكون للمالك الحق في شراء الضمان الأساسي (إذا كانت مكالمة) أو بيعه (إذا كان وضع). مع خيارات النمط الأمريكي، صاحب العقد أيضا الحق في ممارسة في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. هذه المرونة الإضافية هي ميزة واضحة لمالك عقد النمط الأمريكي. يمكنك العثور على مزيد من المعلومات، وأمثلة العمل، في الصفحة التالية "خيارات النمط الأمريكي".
الطراز الاوروبي.
أصحاب عقود الخيارات النمط الأوروبي لا تمنح نفس المرونة كما هو الحال مع العقود النمط الأمريكي. إذا كنت تملك عقد النمط الأوروبي ثم لديك الحق في شراء أو بيع الأصول الأساسية التي يستند العقد فقط على تاريخ انتهاء الصلاحية وليس من قبل. يرجى قراءة الصفحة التالية لمزيد من التفاصيل حول هذا النمط †"خيارات النمط الأوروبي.
تبادل الخيارات المتداولة.
المعروف أيضا باسم الخيارات المدرجة، وهذا هو الشكل الأكثر شيوعا من الخيارات. يستخدم المصطلح “Exchanged Tradedn to لوصف أي عقود الخيارات المدرجة في تبادل التداول العام. يمكن شراؤها وبيعها من قبل أي شخص باستخدام خدمات وسيط مناسب.
خيارات أكثر من العداد.
يتم تداول الخيارات (أوتك) فقط في أسواق أوتك، مما يجعلها أقل وصولا إلى عامة الناس. وهي تميل إلى أن تكون عقود مخصصة بشروط أكثر تعقيدا من معظم عقود التداول المتداولة.
نوع الخيار حسب الأمن الأساسي.
عندما يستخدم الناس خيارات المصطلح فإنهم يشيرون عموما إلى خيارات الأسهم، حيث يكون الأصل الأساسي هو أسهم في شركة مدرجة بشكل عام. في حين أن هذه هي بالتأكيد شائعة جدا، وهناك أيضا عدد من أنواع أخرى حيث الأمن الكامن هو شيء آخر. لقد أدرجنا الأكثر شيوعا من هذه أدناه مع وصف موجز.
خيارات الأسهم: الأصول الأساسية لهذه العقود هي أسهم في شركة مساهمة عامة محددة.
خيارات الفهرس: هي مشابهة جدا لخيارات الأسهم، ولكن بدلا من أن يكون الأمن الأساسي مخزنا في شركة معينة فهرسا "مثل S & أمب؛ P 500.
الفوركس / خيارات العملات: تمنح العقود من هذا النوع المالك الحق في شراء أو بيع عملة محددة بسعر صرف متفق عليه.
خيارات العقود الآجلة: الأمن الأساسي لهذا النوع هو عقود مستقبلية محددة. ويتيح الخيار الآجل للمالك الحق في الدخول في العقد الآجل المحدد.
خيارات السلع: يمكن أن يكون الأصل الأساسي لعقد من هذا النوع إما سلعة مادية أو عقد آجلة للسلع.
خیارات السلة: یستند عقد السلة إلی الأصل الأساسي لمجموعة من الأوراق المالیة التي یمکن أن تتألف من أسھم أو عملات أو سلع أو أدوات مالیة أخرى.
نوع الخيار قبل انتهاء الصلاحية.
يمكن تصنيف العقود حسب دورة انتهاء صلاحيتها، والتي تتعلق بالنقطة التي يجب على المالك ممارسة حقه في شراء أو بيع الموجودات ذات الصلة بموجب شروط العقد. بعض العقود متوفرة فقط مع نوع محدد من دورة انتهاء الصلاحية، في حين مع بعض العقود كنت قادرا على اختيار. بالنسبة لمعظم التجار الخيارات، هذه المعلومات هي أبعد من أن تكون ضرورية، ولكنها يمكن أن تساعد على التعرف على الشروط. وفيما يلي بعض التفاصيل حول أنواع العقود المختلفة استنادا إلى دورة انتهاء صلاحيتها.
الخيارات العادية: تستند هذه إلى دورات انتهاء الصلاحية الموحدة التي يتم سرد عقود الخيارات تحتها. عند شراء عقد من هذا النوع، سيكون لديك اختيار ما لا يقل عن أربعة أشهر انتهاء مختلفة للاختيار من بينها. وأسباب دورات انتهاء الصلاحية القائمة في الطريقة التي تقوم بها هي بسبب القيود التي وضعت عند تقديم الخيارات لأول مرة عن متى يمكن تداولها. يمكن أن تصبح دورات انتهاء الصلاحية معقدة إلى حد ما، ولكن كل ما تحتاجه حقا أن تفهم هو أنك سوف تكون قادرة على اختيار تاريخ انتهاء الصلاحية المفضل لديك من مجموعة مختارة من أربعة أشهر مختلفة على الأقل.
الخيارات الأسبوعية: تعرف أيضا باسم الفصول الأسبوعية، وقد تم إدخالها في عام 2005. وهي حاليا متاحة فقط على عدد محدود من الأوراق المالية الأساسية، بما في ذلك بعض المؤشرات الرئيسية، ولكن شعبيتها آخذة في الازدياد. المبدأ الأساسي للأسبوعيات هو نفس الخيارات العادية، ولكن لديهم مجرد فترة أقصر بكثير انتهاء.
ربع سنوي خيارات: يشار إليها أيضا باسم الربع، وهذه مدرجة في البورصات مع انتهاء الصلاحية لأقرب أربعة أرباع بالإضافة إلى الربع الأخير من السنة التالية. على عكس العقود العادية التي تنتهي في يوم الجمعة الثالث من شهر انتهاء الصلاحية، تنتهي ربع السنوية في اليوم الأخير من شهر انتهاء الصلاحية.
انتھاء صلاحیة الأجل الطویل للأوراق المالیة: تعرف ھذه العقود طویلة الأجل بصفة عامة ب ليبس وھي متوفرة علی نطاق واسع من الأوراق المالیة الأساسیة. تنتهي صلاحية ليبس دائما في كانون الثاني (يناير) ولكن يمكن شراؤها مع تواريخ انتهاء الصلاحية للسنوات الثلاث التالية.
خيارات الأسهم للموظفين.
هذه هي شكل من أشكال خيار الأسهم حيث يتم منح الموظفين عقود على أساس الأسهم للشركة التي يعملون ل. وهي تستخدم عادة كشكل من أشكال المكافآت أو المكافآت أو الحوافز للانضمام إلى الشركة. یمکنك قراءة المزید حول ھذه المعلومات في الصفحة التالیة "خيارات خیارات الموظفین".
الخيارات النقدية المستقرة.
ال تنطوي عقود التسوية النقدية على التحويل الفعلي لألصل المعني عند ممارسته أو تسويته. وبدلا من ذلك، يدفع أي طرف في العقد ربحا نقدا من الطرف الآخر. وعادة ما تستخدم هذه الأنواع من العقود عندما يكون الأصل الأساسي صعبا أو مكلفا لنقله إلى الطرف الآخر. يمكنك العثور على المزيد من المعلومات في الصفحة التالية Ђ "الخيارات النقدية المحددة.
خيارات غريبة.
الخيار الغريب هو المصطلح الذي يستخدم لتطبيق العقد الذي تم تخصيصه مع أحكام أكثر تعقيدا. وهي تصنف أيضا على أنها خيارات غير موحدة. هناك عدد كبير من العقود الغريبة المختلفة، وكثير منها لا تتوفر إلا من أسواق أوتك. ومع ذلك، أصبحت بعض العقود الغريبة أكثر شعبية مع المستثمرين الرئيسيين والحصول على المدرجة في البورصات العامة. وفيما يلي بعض أنواع أكثر شيوعا.
خيارات العوائق: تقدم هذه العقود دفعة إلى حاملها إذا كان الضمان الأساسي (أو لا، وفقا لشروط العقد) يصل إلى سعر محدد سلفا. لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة الصفحة التالية "خيارات الحاجز".
الخيارات الثنائية: عندما ينتهي عقد من هذا النوع في ربح المالك، يتم منحهم مبلغ ثابت من المال. يرجى زيارة الصفحة التالية للحصول على مزيد من التفاصيل حول هذه العقود †"الخيارات الثنائية.
خيارات المنتقى: تم تسمية هذه الخيارات "محدد"، لأنها تسمح لمالك العقد باختيار ما إذا كان مكالمة أو وضع عند الوصول إلى تاريخ محدد.
خيارات مجمع: هذه هي الخيارات حيث الأمن الأساسي هو عقد خيارات أخرى.
انظر خيارات العودة: هذا النوع من العقد ليس له سعر الإضراب، ولكن بدلا من ذلك يسمح للمالك لممارسة بأفضل سعر الأمن الأساسي الذي تم التوصل إليه خلال مدة العقد. للحصول على أمثلة وتفاصيل إضافية، يرجى زيارة الصفحة التالية "نظرة على خيارات العودة".

رقم 1 منصة للمتداولين النشطين *
تداول الفوركس، خيارات العملات الأجنبية، العقود مقابل الفروقات، الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، الخيارات المدرجة، العقود الآجلة، السندات وأكثر - كل من حساب واحد.
افضل اسعار.
الحصول على فروق أسعار أكثر تشددا وانخفاض عمولات مثل 0.4 نقطة على US500 أو 6 $ على الأسهم الأمريكية.
أدوات قوية.
الاستفادة من الرسوم البيانية الحية، والشروح، 40+ المؤشرات، فضلا عن أدوات التعرف على اللحوم المتكاملة.
دعم الخبراء.
الاعتماد على 24/5 الدعم في 22 لغة. التحدث معنا عبر الإنترنت، عبر الهاتف أو مباشرة في النظام الأساسي الخاص بك.
اختيار المنتج على نطاق واسع. ينتشر ضيق.
9000+ عقود الفروقات على المؤشرات والأسهم والسلع وأكثر من ذلك.
انتشارات ضيقة وانخفاض عمولات.
تصل إلى 40x الرافعة المالية.
إشارات تجارية قابلة للتنفيذ مباشرة في النظام الأساسي الخاص بك.
الأسهم والسندات كضمان هامش لتداول العقود مقابل الفروقات.
كيف تريد التجارة في الأسواق؟
لدينا منصة بديهية لكنها قوية للتجار والمستثمرين. ساكسوترادرغو يتيح لك الوصول السريع وموثوق بها من أي جهاز ويدعم جميع المنتجات وفئات الأصول.
ساكسوترادرغو هو تطبيق على شبكة الإنترنت التي تعمل على أي جهاز كمبيوتر، ماك، قرص أو الهاتف الذكي.
لدينا منصة المهنية للتجار المتقدمين. ساكسوترادر ​​هو تطبيق ويندوز القابل للتحميل هو للتخصيص بشكل كامل عبر شاشات متعددة.
عندما كنت على هذه الخطوة لا يزال بإمكانك الوصول إلى حسابك مع ساكسوترادرغو المحمول & أمبير؛ تطبيقات الكمبيوتر اللوحي.
يمكنك الوصول إلى كل من منصاتنا من حساب ساكسو واحد.
لماذا ساكسو موثوق به في جميع أنحاء العالم.
لمدة 25 عاما، كنا ديموقراطية التداول والاستثمار، تزويد عملائنا مع نفس الأدوات والوصول إلى الأسواق ومديري الصناديق المهنية والمؤسسات الكبيرة.
كيم فورنايس - المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة ساكسو بنك.
تاريخ أكثر من 100،000 عملاء ساكسو اليوم.
ساكسو الخدمات والمنتجات.
اتصل بنا.
ساكسو بانك A / S (المقر الرئيسي)
فيليب هيمانز ألي 15.
الانضمام إلى مجتمعنا.
يمكن أن تتجاوز الخسائر الودائع على منتجات الهامش. يرجى التأكد من فهم المخاطر.
يمكن الوصول إلى هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن المعلومات على الموقع تتعلق ساكسو بنك A / S وغير محددة لأي كيان من مجموعة ساكسو البنك. جميع العملاء سوف تتفاعل مباشرة مع ساكسو بنك A / S وجميع الاتفاقات مع العميل سيتم الدخول مع ساكسو بنك A / S، وبالتالي يحكمها القانون الدانمركي.

الشروع في العمل في خيارات الفوركس.
كثير من الناس يعتقدون في سوق الأسهم عندما يفكرون في الخيارات. غير أن سوق الصرف الأجنبي يتيح أيضا فرصة تداول هذه المشتقات الفريدة. وتتيح الخيارات لمتاجر التجزئة العديد من الفرص للحد من المخاطر وزيادة الربح. هنا نناقش ما هي الخيارات، وكيف يتم استخدامها، والاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها لتحقيق الربح.
هناك نوعان أساسيان من الخيارات المتاحة لتجار الفوركس بالتجزئة. والأكثر شيوعا هو خيار المكالمة / الخيار التقليدي، الذي يعمل كثيرا مثل خيار الأسهم المعنية. والبديل الآخر هو "التداول بمفرده في خيارات الدفع" - أو سبوت - مما يتيح للمتداولين مزيدا من المرونة. (تعلم كيفية اختيار حساب الفوركس المناسب في تجول الفوركس.)
تتيح الخيارات التقليدية للمشتري الحق (ولكن ليس الالتزام) لشراء شيء من البائع الخيار بسعر محدد والوقت. على سبيل المثال، قد يقوم المتداول بشراء خيار شراء زوجتين من اليورو / الدولار الأمريكي عند 1.3000 في شهر واحد؛ ويعرف هذا العقد باسم "اليورو دعوة / دولار وضع". (نضع في اعتبارنا أنه في سوق الخيارات، عند شراء مكالمة، يمكنك شراء وضع في وقت واحد - تماما كما هو الحال في السوق النقدية.) إذا كان سعر ور / أوسد أقل من 1.3000، وينتهي الخيار لا قيمة له، والمشتري يفقد فقط قسط. من ناحية أخرى، إذا ارتفع اليورو / دولار إلى 1.4000، ثم يمكن للمشتري ممارسة الخيار وكسب اثنين فقط ل 1.3000، والتي يمكن بعد ذلك بيعها للربح.
وبما أن خيارات الفوركس يتم تداولها من دون وصفة طبية (أوتك)، يمكن للمتداولين اختيار السعر والتاريخ الذي يكون فيه الخيار صحيحا ومن ثم الحصول على عرض يوضح القسط الذي يجب دفعه للحصول على الخيار.
هناك نوعان من الخيارات التقليدية التي يقدمها الوسطاء:
أمريكان-ستايل - يمكن ممارسة هذا النوع من الخيارات في أي وقت حتى انتهاء الصلاحية. النمط الأوروبي - هذا النوع من الخيار يمكن أن تمارس إلا في وقت انتهاء الصلاحية.
ومن مزايا الخيارات التقليدية أن لديهم أقساط أقل من خيارات سبوت. أيضا، لأن (الأمريكية) الخيارات التقليدية يمكن شراؤها وبيعها قبل انتهاء الصلاحية، لأنها تسمح لمزيد من المرونة. ومن ناحية أخرى، يصعب تحديد الخيارات التقليدية وتنفيذها من خيارات سبوت. (للاطلاع على مقدمة تفصيلية للخيارات، اطلع على البرنامج التعليمي لخيارات الأساسيات.)
في ما يلي كيفية عمل خيارات سبوت: يقوم المتداول بإدخال سيناريو (على سبيل المثال، "ور / أوسد سيكسر 1.3000 في 12 يوما")، ويحصل على أقساط (تكلفة الخيار) اقتباس، ثم يتلقى دفع تعويضات إذا كان السيناريو يحدث. أساسا، سبوت تلقائيا بتحويل الخيار الخاص بك نقدا عند التجارة الخيار الخاص بك هو ناجح، مما يتيح لك دفع تعويضات.
يتمتع العديد من التجار بالخيارات الإضافية (المدرجة أدناه) التي توفر خيارات سبوت للمتداولين. أيضا، سبوت خيارات سهلة للتجارة: انها مسألة دخول السيناريو والسماح لها اللعب بها. إذا كنت على حق، تتلقى النقدية في حسابك. إذا كنت غير صحيح، وفقدان الخاص بك هو قسط الخاص بك. ميزة أخرى هي أن خيارات سبوت توفر خيارا من العديد من السيناريوهات المختلفة، مما يسمح للتاجر لاختيار بالضبط ما هو أو هي تعتقد أنه سيحدث.
غير أن عيب خيارات سبوت هو أقساط أعلى. في المتوسط، أقساط الخيار سبوت تكلف أكثر من الخيارات القياسية.
هناك العديد من الأسباب التي تجعل الخيارات نداء عام لكثير من التجار:
تقتصر مخاطر الجانب السلبي على علاوة الخيار (المبلغ الذي دفعته لشراء الخيار). لديك إمكانات الربح غير محدودة. كنت تدفع أقل من المال في وقت مبكر من ل سبوت (النقد) موقف الفوركس. تحصل على تعيين السعر وتاريخ انتهاء الصلاحية. (هذه ليست محددة مسبقا مثل تلك الخيارات على العقود الآجلة.) خيارات يمكن استخدامها للتحوط ضد فتح بقعة (النقدية) مواقف من أجل الحد من المخاطر. وبدون المخاطرة بالكثير من رأس المال، يمكنك استخدام الخيارات للتداول على التنبؤات بتحركات السوق قبل وقوع الأحداث الأساسية (مثل التقارير الاقتصادية أو الاجتماعات). خيارات سبوت تسمح لك العديد من الخيارات: خيارات قياسية. لمسة واحدة سبوت - تتلقى دفع تعويضات إذا كان السعر يمس مستوى معين. لا لمس سبوت - تتلقى دفع تعويضات إذا كان السعر لا تلمس مستوى معين. سبوت الرقمية - تتلقى دفع تعويضات إذا كان السعر فوق أو أقل من مستوى معين. لمسة واحدة سبوت بلمسة واحدة - تتلقى دفع تعويضات إذا كان السعر يمس واحد من اثنين من مستويات مجموعة. مزدوج لا تعمل باللمس سبوت - تتلقى دفع تعويضات إذا كان السعر لا تلمس أي من مستويين مجموعة.
لذلك، لماذا لا يستخدم الجميع الخيارات؟ حسنا، هناك أيضا بعض الجوانب السلبية لاستخدامها:
تختلف الأقساط، وفقا لسعر الإضراب وتاريخ الخيار، لذلك تختلف نسبة المخاطر / المكافآت. لا يمكن تداول الخيارات سبوت: بمجرد شراء واحدة، لا يمكنك تغيير عقلك ومن ثم بيعه. قد يكون من الصعب التنبؤ بالفترة الزمنية الدقيقة والسعر الذي قد تحدث فيه الحركات في السوق. قد تكون ضد خلاف. (انظر المقالة هل الخيار البائعين لديهم حافة التداول؟)
الخيارات لديها العديد من العوامل التي تحدد بشكل جماعي قيمتها:
القيمة الجوهرية - هذا هو مقدار ما سيكون الخيار يستحق إذا كان ينبغي أن تمارس الآن. ويمكن وصف موقف السعر الحالي فيما يتعلق بسعر الإضراب في واحدة من ثلاث طرق: "في المال" - وهذا يعني أن سعر الإضراب أعلى من سعر السوق الحالي. "من المال" - وهذا يعني أن سعر الإضراب أقل من سعر السوق الحالي. "في المال" - وهذا يعني أن سعر الإضراب هو بسعر السوق الحالي. القيمة الزمنية - وهذا يمثل عدم التيقن من السعر مع مرور الوقت. عموما، يعد الوقت، أعلى قسط تدفعه لأن قيمة الوقت أكبر. فروق سعر الفائدة - يؤثر التغير في أسعار الفائدة على العلاقة بين إضراب الخيار ومعدل السوق الحالي. وكثيرا ما يدرج هذا التأثير في العلاوة كدالة للقيمة الزمنية. التقلب - يزيد التقلب العالي من احتمال أن يصل سعر السوق إلى سعر الإضراب خلال فترة زمنية محدودة. ويراعى التقلب في قيمة الوقت. عادة، العملات أكثر تقلبا لديها خيارات أعلى الأقساط.
ويقول انها 2 يناير 2018، وكنت تعتقد أن زوج يورو / دولار (اليورو مقابل الدولار)، الذي هو حاليا عند 1.3000، يتجه نحو الانخفاض بسبب الأرقام الإيجابية الأمريكية. ومع ذلك، هناك بعض التقارير الرئيسية القادمة قريبا التي يمكن أن تسبب تقلب كبير. كنت تشك في أن يحدث هذا التقلب خلال الشهرين المقبلين، ولكنك لا تريد المخاطرة بوضع نقدي، لذلك عليك أن تقرر استخدام الخيارات. (تعلم الأدوات التي سوف تساعدك على البدء في دورات الفوركس تعليم مبتدئين كيفية التداول.)
ثم تذهب إلى الوسيط الخاص بك ووضع طلب لشراء ور / أوسد دعوة اليورو، ويشار إليها عادة باسم "خيار اليورو وضع"، وضعت بسعر الإضراب من 1.2900 وانتهاء من 2 مارس 2018. وسيط يعلم يمكنك أن تكلف هذا الخيار 10 نقطة، لذلك عليك أن تقرر بكل سرور لشراء.
سيبدو هذا الأمر بالشكل التالي:
سترايك السعر: 1.2900.
تاريخ انتهاء الصلاحية: 2 آذار (مارس) 2018.
قسط: 10 أوسد نقطة.
كاش (سبوت) ريفيرانس: 1.3000.
لنفترض أن التقارير الجديدة تخرج وتراجع زوج يورو / دولار ور / أوسد إلى 1.2850 - عليك أن تقرر ممارسة الخيار الخاص بك، والنتيجة تمنحك ربح 40 دولار أمريكي (1.2900 - 1.2850 - 0.0010).
ویمکن استخدام الخیارات بطرق متنوعة، ولکنھا تستخدم عادة لأحد غرضین: (1) الحصول علی الأرباح أو (2) التحوط ضد المواقف القائمة.
الخيارات هي وسيلة جيدة للربح مع الحفاظ على المخاطر إلى أسفل - بعد كل شيء، يمكنك أن تفقد أكثر من قسط! ويريد العديد من تجار الفوركس استخدام الخيارات حول أوقات التقارير الهامة أو الأحداث، عندما ينتشر وزيادة المخاطر في أسواق النقد الاجنبى النقدية. أما تجار الفوركس الآخرون الذين يحركون الربح فيستخدمون ببساطة الخيارات بدلا من النقد لأن الخيارات أرخص. يمكن لموقف الخيارات كسب الكثير من المال من وضع نقدي في نفس المبلغ.
الخيارات هي وسيلة رائعة للتحوط ضد المواقف الموجودة لديك لتقليل المخاطر. بعض التجار حتى استخدام خيارات بدلا من أو جنبا إلى جنب مع نقاط وقف الخسارة. والميزة الرئيسية لاستخدام الخيارات جنبا إلى جنب مع توقف هو أن يكون لديك احتمال الربح غير محدود إذا استمر السعر للتحرك ضد موقفكم.

خيارات فكس في الهند
ستراتيغيبويلدر & نداش؛ يمكن للمستخدمين بناء استراتيجياتهم الخاصة من خلال البحث عن الخيارات ومن ثم الجمع بين الخيارات المحددة.
بينغوبروزر & نداش؛ يمكن للمستخدمين البحث عن خيارات الأسهم / الفهرس الفردية على أساس المعلمات المحددة.
نيفتي نصائح وندش]؛ تم تصميم هذه الحزمة للمتداولين الموضعيين على المدى القصير نيفتي. يتم تحميل تقرير نيفتي مع الأهداف ووقف الخسارة بحلول يوم الأحد 2:00 بيإم. يمكن استخدامها من قبل التجار المهتمين في خيارات نيفتي، العقود الآجلة أو خيارات الاستراتيجيات.
خيارات البرنامج التعليمي & نداش؛ هذه الحزمة يمكن استخدامها من قبل التجار الذين يرغبون في تعلم خيارات التداول. يتضمن المحتوى الكثير من الأمثلة من سياق السوق الهندي ويشمل المفاهيم التي عادة ما تكون غير مدرجة في الكتب المدرسية الشعبية. يتم شرح الموضوعات المعقدة بطريقة سهلة.
نظام التداول اليومي & نداش؛ تم تصميم هذه الحزمة للتجار اللحظيين. يتم إنشاء إشارات شراء / بيع على الشاشة خلال ساعات السوق. هذا هو نظام التداول القائم على ألغو الذي يستخدم تقنيات تحليلية إحصائية لتحليل الطلب في الوقت الحقيقي ووضع العرض من الأسهم ويحدد فرص شراء / بيع / الخروج. ميزة أخرى من هذا النظام هو أنه يحتوي على إدارة زائدة وقف الخسارة يحمل في ثناياه عوامل بحيث لا تخسر الربح الذي تستحقه. لا حاجة لتحميل أي برنامج. خدمة متميزة من التاجر إلى التاجر.
لمزيد من المعلومات راجع أقسام أدوات أو الحصول على نفسك مسجلة معنا.
يمكنك فقط خيارات التجارة على عدد ثابت من ونديريرس (الأسهم، مؤشر الخ). يتم الحفاظ على هذه القائمة عن طريق التبادلات وتحديثها من وقت لآخر. في نس الموقع نسينديا يمكنك الحصول على قائمة تحت قسم فنو.
هناك حجم التداول المحدد من قبل التبادلات ودعا & لوت؛ الكثير & [رسقوو] ؛. يمكنك التداول في العديد من الكثير. على سبيل المثال، تمتلك مجموعة واحدة من نيفتي 50 عقدا. على الأقل تحتاج إلى التجارة 1 وحدة. يجب أن يكون عدد من القطع في أرقام كاملة مثل 2، 3 4 وهلم جرا ولكن ليس الكسور. حتى إذا كنت قد تداولت 3 الكثير من نيفتي كنت في الواقع عقد 3 * 50 (لا من الكثير * نيفتي الكثير الحجم) = 150 العقود.
الخيار هو عقد لشراء / بيع الأسهم (أقل من ذلك). ويحدد العقد سعرا ثابتا يمكن تداول الأسهم فيه. وهذا ما يسمى سعر الإضراب. العقد له تاريخ استحقاق وهو التاريخ حتى يكون العقد ساري المفعول. البائع (كاتب الخيار تسمى) تبيع العقد إلى المشتري. يدفع المشتري ثمن العقد يسمى قسط للبائع. المشتري لديه الحق، ولكن ليس الالتزام لشراء / بيع الأسهم (وندرلير) بسعر ثابت (سعر الإضراب). كما يلزم العقد البائع أو الكاتب بالوفاء بشروط التسليم إذا كان المشتري يمارس حق العقد.
إذا لم تكن قد فهمت تماما مفهوم الخيارات من فضلك لا تستسلم. تابع قراءة قسم الأسئلة الشائعة؛ سيتم مسح العديد من الزوجي الخاص بك بعد قراءة الأقسام اللاحقة.
وهو السعر الثابت الذي يمكن فيه للمالك (المشتري) لخيار كال شراء الأصل الأساسي من بائع الخيار، بغض النظر عن السعر الحالي للأصل الأساسي. على سبيل المثال، إذا كان سعر الإضراب لخيار ريليانس كال هو 1300، فهذا يعني أن المشتري لهذا الخيار يمكنه شراء مخزون الاعتماد عند 1300 حتى إذا كان سعر السوق الحالي للسهم أعلى (يقول 1500).
في حالة خيارات الشراء، سعر الإضراب هو السعر الذي يمكن فيه للمالك (المشتري) لخيار بوت بيع الأصل الأساسي للبائع البائع، بغض النظر عن السعر الحالي للأصل الأساسي. على سبيل المثال، إذا كان سعر الإضراب من خيار ريليانس بوت هو 1300، فهذا يعني أن المشتري لهذا الخيار يمكنه بيع مخزون الاعتماد عند 1300 حتى لو كان سعر السوق الحالي للسهم أقل (على سبيل المثال 1100).
إذا كنت صعودي.
قد تفكر في خيارات الشراء عبر الهاتف (كال) يمكنك النظر في خيارات البيع (تذكر أن بيع الخيار العاري هو استراتيجية محفوفة بالمخاطر ويستخدمها في الغالب تجار الخبراء)
إذا كنت هبوطي.
قد تفكر في خيارات بوت بوي يمكنك التفكير في خيار كال-إنغ كال.
يشتري الناس خيار كال عندما يكونوا صعوديين، وهم يتوقعون أن سعر السهم الأساسي سينتقل لأعلى.
لنفهم استخدام مثال. لنفترض، تاريخ اليوم هو 1-مايو 2008 وتشتري خيار الرد على المكالمات (ضربة = 2500، النضج يونيو 2008) @ روبية. 50 لكل عقد عندما يتم الحصول على ريليانس الأسهم في 2400. دعونا نرى ما سيحدث بعد انتهاء صلاحية الخيارات.
الحالة الأولى: الاعتماد على سعر السهم أكبر من سعر الإضراب. الاعتماد على تداول الأسهم في 2600 على انتهاء يوم وقف الوقت.
صافي الربح = (السعر الحالي وندش]؛ سعر الإضراب) - قسط = (2600 وندش]؛ 2500) -50 = روبية. 50 لكل عقد.
الحالة الثانية: ريليانس سعر السهم أقل من سعر الإضراب (2500) في وقت انتهاء يوم انتهاء الصلاحية.
صافي الخسارة = قسط المدفوع = روبية. 50 لكل عقد.
لذلك عند شراء خيار كال لديك إمكانات الربح غير محدود ولكن محدودة المخاطر أو الهبوط.
يشتري الناس خيار بوت عندما يكونون هبوطيين، أي أنهم يتوقعون أن سعر السهم الأساسي سينخفض.
لنفهم استخدام مثال. لنفترض، تاريخ اليوم هو 1-ماي-2008 وتشتري خيار ريليانس بوت (ستريك = 2500، أورغانيزاتيون جوون 2008) @ رس. 50 لكل عقد عندما كان ريليانس هو التداول في 2600. دعونا نرى ما سيحدث بعد انتهاء صلاحية الخيارات.
الحالة الأولی: یعد سعر الإرھاب أقل من سعر الإضراب. الاعتماد تداول الأسهم في 2400 على انقضاء يوم وقف الوقت.
صافي الربح = (سترايك السعر وندش]؛ السعر الحالي) & نداش؛ بريميوم = 2500 & نداش؛ 2400 & نداش؛ 50 = 50.
صافي الخسارة = قسط المدفوع = 50 روبية لكل عقد.
لذلك، عند شراء الخيار بوت لديك إمكانات الربح غير محدود ولكن محدودة المخاطر أو الهبوط.
هذه استراتيجية هبوطية. لديها خسارة غير محدودة ومحدودية الربح المحتملة. لا ينصح خيارات البيع للمتداولين على مستوى المبتدئين.
لنفهم ذلك باستخدام مثال. لنفترض أنك تريد بيع خيار الاتصال نيفتي (ضربة = 5000 انتهاء يونيو 2008) في 1 مايو 2008 في 50 روبية لكل عقد و نيفتي كان يتداول في 4900 في ذلك الوقت.
عندما تحصل على المشتري لهذا العقد تحصل على رواتب @ روبية. 50 لكل عقد ويتم إضافتها إلى حسابك. لنرى ما سيحدث بعد انتهاء صلاحية الخيارات.
الحالة الأولى: سعر نيفتي & لوت؛ = سعر الإضراب عند انتهاء وقت انتهاء اليوم.
صافي الربح = 50 (قسط مضاف إلى حسابك عند تنفيذ الصفقة)
الحالة الثانية: سعر نيفتي & غ؛ سعر الإضراب على انقضاء يوم انتهاء الوقت.
صافي = ستريك السعر & نداش؛ قطع أنيق برايس + بريميوم.
مثال: إذا كان سعر بيع نيفتي = 5025 & # 61664؛ نيت = 5000 & نداش؛ 5025 + 50 = روبية. 25 لكل عقد (ربح)
إذا كان سعر القطع نيفتي = 5100 & # 61664؛ نيت = 5000 & نداش؛ 5100 + 50 = روبية. -50 لكل عقد (خسارة)
هذه استراتيجية صاعدة. لديها خسارة غير محدودة ومحدودية الربح المحتملة. لا ينصح خيارات البيع للمتداولين على مستوى المبتدئين.
لنفهم ذلك باستخدام مثال. دعم لك بيع خيار نيفتي بوت (ضربة = 5000، انتهاء يونيو 2008) في 1 مايو 2008 في 50 روبية لكل عقد عندما نيفتي كان يتداول في 5050.
عندما تحصل على المشتري لهذا العقد تحصل على رواتب @ روبية. 50 لكل عقد ويتم إضافتها إلى حسابك. لنرى ما سيحدث بعد انتهاء صلاحية الخيارات.
الحالة الأولى: سعر نيفتي & غ؛ = سعر الإضراب عند انتهاء وقت انتهاء اليوم.
صافي الربح = 50 (قسط مضاف إلى حسابك عند تنفيذ الصفقة)
الحالة الثانية: سعر نيفتي & لوت؛ سعر الإضراب على انقضاء يوم انتهاء الوقت.
الخسارة: ستريك & نداش؛ سعر قطع أنيق - بريميوم.
مثال: إذا كان سعر قطع نيفتي = 4950، خسارة = 5000 & نداش؛ 4900 - 50 = 50 (خسارة)
إذا نيفتي قطع السعر = 4975، خسارة = 5000 و نداش؛ 4975 - 50 = -25 (بروفيت)
الشخص الذي يبيع الخيارات هو كاتب. الكاتب تبيع إلى المشتري الخيار.
نعم، يمكن لأي مستثمر بيع الخيار على الرغم من وسيط له.
هذا غير صحيح. كاتب الخيار يمكن إغلاق الصفقة خيار بيع إذا انه / انها تريد من خلال تربيع قبالة. المالك / المشتري من الخيار لا داعي للقلق حول الطرف الآخر كما سيكون هناك دائما عدد متساو من المشترين والبائعين المتاحة في كل وقت لعقد معين.
خيارات أسهم الموظفين غير قابلة للتداول في البورصات على عكس الخيارات الموحدة. شروط الخيار الأسهم الموظف ليست معيار على سبيل المثال شركة X يعطي الموظف A خيار لامتلاك 100 أسهم الشركة @ 50 روبية. نفس الشركة تعطي الموظف B خيار لامتلاك أسهم 2000 من الشركة @ 35 روبية. الخيارات المتداولة في البورصة لها شروط موحدة، أي أن حجم العقد وسعر الإضراب لعقد معين هو نفسه بالنسبة لجميع المستثمرين.
ويرد أدناه وصف للفرق الرئيسي بين الخيارات والعقود الآجلة:
يمنح عقد الخيارات للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام بشراء (أو بيع) الأصول الأساسية (الأسهم، مؤشر الخ) بسعر محدد في أي وقت خلال مدة العقد.
ومن ناحية أخرى، فإن العقد الآجل يعطي المشتري التزاما بشراء الأصول الأساسية (المؤشر، المخزون وما إلى ذلك) بسعر محدد في أي وقت خلال مدة العقد.
كل صفقة تتكون من صفقتين، الصفقة الافتتاحية والصفقات الختامية. عندما تذهب طويلة i. e شراء مكالمة (أو وضع) الخيار كما فتح الصفقة ويسمى كما & لدكو؛ شراء لفتح & رديقو ؛. سوف تغلق هذا الموقف عن طريق اتخاذ موقف المعاكس أي عن طريق بيع نفس الكمية من المكالمة (أو وضع) الخيار. ستتم معاملة المعاملة الختامية في هذه الحالة باسم & لدكو؛ البيع لإغلاق & رديقو ؛.
كل صفقة تتكون من صفقتين، الصفقة الافتتاحية والصفقات الختامية. عندما الصفقة الافتتاحية الخاص بك هو بيع مكالمة قصيرة (أو وضع) الخيار المعروف باسم & لدكو؛ بيع لفتح & رديقو ؛. سوف تغلق هذا الموقف من خلال اتخاذ موقف معاكس أي عن طريق شراء نفس الكمية من المكالمة (أو وضع) الخيار. ستتم معاملة المعاملة الختامية في هذه الحالة باسم & لدكو؛ شراء لإغلاق & رديقو ؛.
إذا كنت تملك (اشترى) خيار النمط الأمريكي، يمكنك ممارسة حقك في شراء (في حالة خيارات الاتصال) أو الحق في بيع (في حالة الخيارات المتاحة) الأصول الأساسية في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء الصلاحية.
إذا كنت تملك (اشترى) خيار النمط الأوروبي، يمكنك ممارسة حقك في شراء (في حالة خيارات المكالمة) أو الحق في بيع (في حالة وضع خيارات) الأصول الأساسية فقط في تاريخ انتهاء الصلاحية.
الأصول الأساسية التي تغطيها خيارات الفهرس ليست أسهم في شركة، وإنما قيمة روبية أساسية مساوية لمستوى الفهرس مضروبا في حجم الوحدة. يعتمد مبلغ النقد المستلم عند ممارسة أو انتهاء الصلاحية على قيمة التسوية للمؤشر بالمقارنة مع سعر الإضراب لخيار المؤشر.
في الهند خيارات مؤشر لها أسلوب ممارسة الأوروبي وخيارات الأسهم هي أسلوب ممارسة الأمريكي. لمزيد من التفاصيل الرجوع سؤال حول الفرق بين الأوروبي & أمبير؛ أمريكان ممارسة الأساليب. للأسئلة المتعلقة بممارسة الخيار & أمب؛ أساليب ممارسة يرجى الرجوع الخيار قسم تمرين.
الرجوع نسينديا. تحت قسم F & O يمكنك الاطلاع على معلومات العقد. إذا كان نوع الخيار هو سي يعني كال النمط الأوروبي الخيار، كا يعني كال النمط الأمريكي الخيار، بي يعني بوت الخيار النمط الأوروبي، با يعني بوت خيار النمط الأمريكي.
نعم فعلا. في خيارات مؤشر نس هي من النمط الأوروبي في حين أن خيارات الأسهم هي من الطراز الأمريكي.
خيار المكالمة هو في المال إذا كان سعر الإضراب أقل من سعر السوق الحالي لل وندرلير (الأسهم، مؤشر الخ). على سبيل المثال، إذا اشتريت 4000 إضراب نيفتي كال أوبتيون و نيفتي يتداول عند 4200 خيار المكالمة هو في المال.
خيار وضع هو في المال عندما يكون سعر الإضراب فوق سعر السوق الحالي من وندرلير (الأسهم، مؤشر الخ). على سبيل المثال، إذا قمت بشراء 5000 نيفتي بوت أوبتيون و نيفتي يتداول في 4900 الخيار وضع في المال.
خيار الاتصال هو خارج المال عندما سعر الإضراب هو أعلى من سعر السوق الحالي لل وندرلير (الأسهم). على سبيل المثال، إذا قمت بشراء 5000 نيفتي كال أوبتيون و نيفتي يتداول عند 4900 خيار المكالمة خارج المال.
a الخيار الخيار هو خارج-- من-- المال عندما سعر الإضراب هو أقل من سعر السوق الحالي من وندرلر (الأسهم). على سبيل المثال، إذا قمت بشراء 5000 نيفتي بوت الخيار و نيفتي يتداول في 5100 الخيار وضع في المال.
الخيار هو في المال إذا كان سعر الإضراب من الخيار يساوي (أو يساوي تقريبا) سعر السوق للأمن الأساسي (الأسهم).
ويمكن تعريف القيمة الجوهرية على أنها القيمة التي يكون فيها سعر الإضراب للخيار في المال. بعض الناس ينظرون إليه على أنه القيمة التي سيكون لها أي خيار معين إذا كانت تمارس اليوم.
لخيارات الاتصال، القيمة الجوهرية = سعر السهم الحالي & نداش؛ سعر الإضراب.
لخيارات بوت، القيمة الجوهرية = سترايك السعر - سعر السهم الحالي.
ملاحظة القيمة الجوهرية لا يمكن أن يكون لها قيمة سلبية حتى الحد الأدنى من القيمة الجوهرية هو 0 للحصول على خيار.
قيمة الوقت = سعر الخيار - القيمة الجوهرية.
لنأخذ مثالا على ذلك:
في حالة تداول الأسهم شيز عند 105 روبية، يتم تداول خيار المكالمة 100 شيز عند 7 روبية،
القيمة الجوهرية = 105 & نداش؛ 100 = 5.
قيمة الوقت = 7 & نداش؛ 5 = 2.
لذلك، فإننا نقول أن هذا الخيار له قيمة الوقت = روبية 2.
مختلف الناس مشاهدته بطريقة مختلفة. تعميمه قد لا يكون فكرة جيدة. كثير من الناس يفسرون الاهتمام المفتوح كما هو موضح أدناه:
ويمكن تفسير ارتفاع أو انخفاض الفائدة المفتوحة كمؤشر على التوقعات المستقبلية للسوق. ويشير ارتفاع عدد الفوائد المفتوحة إلى أن الاتجاه الحالي من المرجح أن يستمر. إذا كان رقم الفائدة المفتوحة راكدا، فقد يشير إلى أن السوق في وضع حذر.
إذا بدأت الفائدة المفتوحة في الانخفاض، ثم يشير السوق إلى مزاج انعكاس الاتجاه. في السوق الصاعدة، يشير الانخفاض المستمر في الفائدة المفتوحة إلى توقع حركة هبوطية. وبالمثل، في تراجع السوق، يشير تراجع الفائدة المفتوحة إلى أن السوق تتوقع اتجاها تصاعديا.
حجم التداول هو عدد عقود عقد الخيار المحدد التي تم تداولها في يوم معين، على غرار ذلك يعني عدد الأسهم المتداولة على سهم معين في يوم معين. الفائدة المفتوحة هي عدد عقود الخيارات لمخزون معين بسعر إضراب محدد وتاريخ انتهاء محدد كان مفتوحا عند نهاية التداول في يوم التداول السابق. في حين أن بعض التجار ينظرون إلى هذه المعلومات كمؤشر على السيولة لخيار معين أو سلسلة خيار معين، قد يكون هناك مؤشر أكثر موثوقية هو ضيق انتشار العطاء / الطلب.
ومن المفاهيم الخاطئة الشائعة أن الاهتمام المفتوح هو نفس حجم الخيارات والعقود الآجلة. هذا ليس صحيحا، كما هو موضح في المثال التالي.
C تشتري 5 الخيار و D تبيع 5 عقود الخيار.
تبيع له 1 الخيار و D يشتري عقد الخيار 1.
E يشتري 5 خيارات من C الذي يبيع 5 عقود الخيارات.
-في 1 يناير، ويشتري خيارا، مما يترك مصلحة مفتوحة ويخلق أيضا حجم التداول من 1.
-في 2 يناير، C و D خلق حجم التداول من 5 وهناك أيضا خمسة خيارات أخرى تركت مفتوحة.
-في 3 كانون الثاني / يناير، A يأخذ موقف تعويض، يتم تقليل الفائدة المفتوحة بنسبة 1 وحجم التداول هو 1.
-في 4 يناير، E ببساطة يستبدل C وفتح الفائدة لا يتغير، وحجم التداول يزيد بنسبة 5.
ير هو مؤشر شعبية جدا لقياس المستوى السائد من الصعود أو الهبوط في السوق. تذكر أن يتم شراء العقد من قبل المستثمرين الذين هم الهبوطي ويتم شراء عقود المكالمات من قبل الناس الذين هم صعودي. يحسب ير على النحو التالي:
ير = لا من خيارات تداول المتداولة / أي من خيارات المكالمات المتداولة.
ومع زيادة هذه النسبة، فإن ذلك يعني أن المستثمرين يضعون المزيد من المال في خيارات الخيارات بدلا من خيارات الاتصال. هناك طرق مختلفة لتفسير هذه المعلومات لقياس اتجاهات السوق.
على الرغم من أن الخيارات مستمدة من الأسهم أو المؤشرات ولكن يتم تداولها كأوراق مالية مستقلة في الأسواق. ويمكن أن يختلف نمط حركة السعر ومداها عن المخزون / المؤشر الأساسي.
يتم استخدام قيمة دلتا تفسير العلاقة بين حركة السعر للخيار والمخزون أقل من ذلك / مؤشر.
مثل سعر تداول الأسهم هو مدفوعة بحتة من قبل الطلب (المشترين) والتوريد (البائعين).
يمكنك حساب القيمة العادلة للخيارات باستخدام الصيغ بينوميال أو بلاك سكولز. نحن لا نقدم القيمة النظرية من الخيارات في موقعنا على شبكة الإنترنت باستخدام نموذج بلاك سكولز.
ممارسة الأسهم الخيار خيار كال يعني شراء الأسهم بسعر يحدده الخيار (سعر الإضراب)، بغض النظر عن سعر السهم في الوقت الذي تمارس الخيار.
ممارسة السهم الخيار بوت يعني بيع الأسهم بسعر يحدده الخيار (سعر الإضراب)، بغض النظر عن سعر السهم في الوقت الذي تمارس الخيار.
لنفهم ذلك باستخدام مثال:
اشترى السيد غوبتا 2500-ريليانس-كال خيار الخيار. يتم تداول السهم حاليا في روبية. 3000. إذا قرر السيد غوبتا ل & لسو؛ ممارسة و [رسقوو]؛ حقه سوف تحصل على الأسهم بمعدل 2500 على الرغم من أن يتم تداول الأسهم في 3000.
كنت قبالة قبالة موقف الخيارات عندما تريد إغلاق موقف القائمة. يمكن إجراء الساحة من خلال اتخاذ الموضع المعاكس تماما على سبيل المثال. إذا كنت قد اشتريت في البداية 1 الكثير من كال (أو بوت) الخيار يمكنك إيقاف قبالة عن طريق بيع 1 الكثير من كال (أو بوت) الخيار مع نفس الإضراب وانتهاء الصلاحية. وبالمثل، إذا كنت قد بيعت في البداية 1 الكثير من كال (أو بوت) الخيار يمكنك إيقاف قبالة عن طريق شراء 1 الكثير من كال (أو بوت) الخيار.
قد ترغب في ممارسة الخيار الخاص بك عندما تريد أن تأخذ تسليم الأسهم الأساسية أو الفهرس.
قد ترغب في ممارسة إذا كنت ترغب في اتخاذ تسليم الأسهم الأساسية وكان لديك مصلحة طويلة / متوسطة الأجل في الأسهم. إذا كنت ترغب في حجز الربح أو قطع الخسائر الخاصة بك، قد ترغب في إغلاق موقفكم من خلال تربيع قبالة.
إذا كان الخيار من النمط الأمريكي ثم يمكن أن تمارس أي يوم (عندما يكون السوق مفتوحا) قبل انتهاء صلاحيتها. في حالة الخيارات الأوروبية يمكن أن تمارس فقط في يوم انتهاء الصلاحية.
نعم، يمكنك إغلاق وضعك من خلال تربيع قبالة الذي يعني باختصار اتخاذ موقف عكسي.
يمكنك بيع الأسهم الأساسية بمجرد إعطاء تعليمات للوسيط لممارسة الرياضة. نقترح عليك أيضا الاختيار المزدوج مع الوسيط الخاص بك إذا كان هناك أي انحرافات وتطبيق قواعد خاصة.
كل هذا يتوقف على توقعاتك من الأسهم والخطر الخاص بك / مكافأة الشهية. إذا كنت تعتقد أن الأسهم قد جعلت تحركها إلى حد كبير وليس هناك مجال كبير لمزيد من الحركة في الاتجاه المتوقع الخاص بك ثم قد ترغب في إغلاق الموقف من خلال تربيع قبالة. من ناحية أخرى إذا كنت تعتقد أن هناك الكثير من البخار اليسار والسهم سوف تقطع شوطا طويلا، يمكنك الاستمرار في عقد موقفكم.
عندما يمارس صاحب الخيار (المشتري) من الخيارات، يقال إن كاتب الخيار (البائع) يلتزم بتقديم شروط عقد الخيار. إذا كان خيار كال، يحتاج الكاتب (البائع) إلى تسليم الكمية الملزمة من الضمان الأساسي بسعر الإضراب. في حالة الخيار بوت يحتاج الكاتب (البائع) لشراء الكمية الملزمة من الضمان الأساسي بسعر الإضراب.
ويتم التعيين على أساس عشوائي. ويختار مركز المقاصة المراكز القصيرة التي تكون مؤهلة لتخصيصها ثم يخصص المراكز التي تمارسها إلى أي منصب أو أكثر من المراكز القصيرة.
جميع في خيارات المال سواء الأمريكية أو النمط الأوروبي تمارس تلقائيا من قبل غرفة المقاصة.
لا، مرة واحدة يتم قبول أمر من قبل غرفة المقاصة فإنه لا يمكن إبطال عادة.
لا توجد طريقة لمعرفة ما إذا كان يمكنك الحصول على تعيين. إذا كنت قد بيعت خيارا هناك دائما إمكانية الحصول على تعيين في أي يوم عمل قبل انتهاء (في حال كان الخيار هو النمط الأمريكي) للوفاء بالتزامك بتلقي (ودفع ثمن) أو تسليم (والحصول على دفع ثمن) سهم من وندرلير الأسهم. هناك بعض القواعد العامة التي يجب أن تبقي في ذهنك:
1. فقط جزء صغير من الخيارات في الواقع ممارسة.
2. الغالبية العظمى من الخيارات ممارسة عندما تقترب من انتهاء.
يتم نشر إحصاءات ممارسة الخيار في نس نسينديا الموقع.
أنا كنت لا تزال لعقد موقف بيع الخيار الخاص بك لا يمكن القضاء على إمكانية تعيينه.
يمكنك إغلاق الموقف الخاص بك في أي وقت عن طريق تربيع قبالة موقفكم أي اتخاذ الموقف المعاكس تماما.
لا، لقد أغلقت موقفك وليس هناك طريقة يمكنك الحصول على تعيين.
يتم ممارسة جميع الخيارات المالية تلقائيا خلال يوم انتهاء الصلاحية. لمزيد من التفاصيل يرجى الاتصال وسيط الخاص بك.
وتقول لائحة سيبي أنه إذا كانت قيمة الأرباح المعلنة أكثر من 10٪ من السعر الفوري للمخزون غير الناقص في يوم توزيع الأرباح، فسيتم تخفيض سعر الإضراب لخيارات الأسهم بمقدار الأرباح الموزعة. إذا كانت أرباح الأسهم المخصومة أقل من 10٪ فلا يوجد تعديل في توزيعات الأرباح عن طريق الصرف. في هذه الحالة يضبط السوق سعر الخيارات مع الأخذ بعين الاعتبار إعلان الأرباح.
وستظل جميع العقود النشطة قائمة حتى اليوم الأخير (كما هو معلن). بعد ذلك لن يكون هناك المزيد من العقود على هذا المخزون المتاحة للتداول. إذا كنت تحمل مثل هذا الخيار موقفك سيتم ممارسة واستقر في اليوم الأخير. فمن المستحسن دائما للتحقق مع الوسيط الخاص بك بشأن هذه الإعلانات.
& لسو؛ شراء دعوة & [رسقوو]؛ هي استراتيجية مكاسب رأس المال التي تنطوي على احتمال الربح غير محدود وفقدان محدود، حيث & لدكو؛ بيع دعوة & رديقو؛ هي استراتيجية توليد الدخل التي تنطوي على ربح محدود وإمكانات خسارة غير محدودة. ويوصى بخيارات البيع فقط للمستثمرين ذوي الخبرة.
& لسو؛ شراء وضع و [رسقوو]؛ هي استراتيجية مكاسب رأس المال التي تنطوي على احتمال الربح غير محدود وفقدان محدود، حيث & لدكو؛ بيع وضع & رديقو؛ هي استراتيجية توليد الدخل التي تنطوي على ربح محدود وإمكانات خسارة غير محدودة. ويوصى بخيارات البيع فقط للمستثمرين ذوي الخبرة.
لا، يمكنك الحفاظ على قسط ولكن لا تزال بحاجة إلى تقديم الأسهم الأساسية لحامل الخيارات.
خيارات ينتشر هي اللبنات الأساسية للعديد من استراتيجيات التداول الخيارات. يتم إدخال موقع انتشار عن طريق شراء وبيع عدد متساو من الخيارات من نفس الفئة على نفس الأمن الأساسي ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة أو تواريخ انتهاء الصلاحية. الرجوع لدينا أداة ستراتيغيندر لرؤية استراتيجيات قابلة للتداول الحقيقي الذي يشمل أيضا ينتشر.
إذا كنت تفعل ذلك من حساب التداول نفسه فإنه سيتم تعويض بعضها البعض. إذا كنت تفعل ذلك من حسابات مختلفة ثم سيكون لديك موقف شقة من المنظور الاقتصادي. ولا توجد ميزة واضحة في القيام بذلك.
الهامش هو المبلغ النقدي الذي تحتاجه للإيداع مع الوسيط الخاص بك كضمان إذا كنت تريد أن تكتب الخيار (عارية) المكشوفة. تحتاج أيضا إلى الحفاظ على الهامش لتغطية تقييم موقفك اليومي والتغيرات المتوقعة في السعر خلال اليوم.
عند بيع قصير خيار هناك خطر غير محدود ينطوي إذا كان السهم يتحرك في عكس اتجاه السوق المتوقع. وهناك دائما احتمال أن البائع لن يكون قادرا على الوفاء بالتزامه بتسليم شروط العقد بسبب نقص الأموال. إذا زاد سعر الخيارات بشكل كبير ويريد البائع إغلاق منصبه من خلال شراء الخيار هناك احتمال أنه قد لا يكون لديه أموال كافية في حسابه. وهذا النوع من الحالات يمنع الأسواق من العمل بكفاءة حيث أن الطرف المقابل لن يكون قادرا على الحصول على دفعه. ولتجنب هذه الأنواع من الظروف، أدخل مفهوم الهوامش في جميع الأسواق في جميع أنحاء العالم.
التقلب هو مقياس لمعدل وحجم التغير في األسعار) سواء أكانت أعلى أو ألسفل (. وببساطة يمكنك أن ترى التقلب والسرعة التي يمكن أن يتحرك فيها السعر الأساسي في أي من الاتجاهين. إذا كان التقلب مرتفعا، فإن العلاوة على الخيار ستكون مرتفعة نسبيا، والعكس بالعكس.
يمكنك معرفة الهامش المطبق من الوسيط الخاص بك. العديد من السماسرة على الانترنت مثل هدفسك، إيسيسيديركت الخ توفر أدوات لحساب متطلبات الهامش.
لا، لن تحصل على مزايا الهامش في هذه الحالة.
نعم، سوف تحصل على فوائد في هذه الحالة.
نعم، سوف تحصل على فوائد الهامش في هذه الحالة. ومع ذلك، سيتم إزالة الفائدة قبل ثلاثة أيام من انتهاء العقد إذا كان عقد الشهر القريب.
ويمكن تعريف دلتا على أنها المبلغ الذي سيتغير سعر الخيار من أجل التغيير 1 نقطة المقابلة في سعر السهم الأساسي أو المؤشر. خيارات الاتصال طويلة ديلتاس إيجابية، في حين وضعت طويلة خيارات ديلا السلبية في حين خيارات قصيرة دعوة ديك سلبي، وخيارات وضع قصيرة لها دلتا إيجابية. دعونا نفهم باستخدام بضعة أمثلة.
دلتا نيفتي مارس 2009 3000 كال هو 0.50. نظريا، وهذا يعني أنه إذا نيفتي يتحرك بنسبة 1 نقطة، وسعر هذا الخيار سوف ترتفع بنسبة 0.5 نقطة. وبالمثل، إذا نيفتي ينخفض ​​بمقدار 1 نقطة، فإن هذا السعر الخيارات تنخفض بمقدار 0.5 نقطة دلتا نيفتي مارس 2009 2800 بوت هو -0.75. نظريا، وهذا يعني أنه إذا نيفتي يتحرك بنسبة 1 نقطة، وسعر هذا الخيار سوف تنخفض بنسبة 0.75 نقطة. وبالمثل، إذا تحركت نيفتي بنسبة 1 نقطة، فإن سعر الخيارات هذا سيرتفع بمقدار 0.75 نقطة.
لاحظ أن قيم دلتا ديناميكية وتتغير كل يوم تقريبا.
إذا تم عرض دلتا باسم & لوت؛ السرعة & [رسقوو]؛ من حركة السعر الخيار بالنسبة للخيار الأساسي ثم غاما يمكن أن ينظر إليه على أنه التسارع. في الأساس، تقوم غاما بقياس المبلغ الذي تتغير به تغيرات دلتا لنقطة واحدة في سعر السهم. على سبيل المثال، إذا كان غاما من الخيار 0.5، وهذا يعني نظريا أنه مع حركة سعر 1 نقطة من الكامنة في دلتا سوف تتحرك 0.5. المكالمات طويلة وطويلة يضع لها غاما إيجابية في حين أن المكالمات القصيرة ووضع قصيرة لديها غاما سلبية.
يمكن تفسير فيغا على أنها المبلغ الذي من شأنه أن يتغير سعر الخيار مع 1٪ تغيير في التقلب الضمني من الكامنة. أحد السيناريوهات الشائعة عندما يتغير الخيار فيغا عندما يكون هناك حركة كبيرة في السعر الأساسي. المكالمات الطويلة وطويلة يضع كلاهما فيغا إيجابية حيث المكالمات القصيرة ووضع قصيرة سيكون دائما فيغا سلبية.
الخيار ثيتا يمكن تفسيرها على أنها تغيير في سعر الخيار مع انخفاض يوم واحد في العمر المتبقي من الخيار. لوضع ببساطة هو مقياس من الوقت الاضمحلال. لاحظ أن أطول حياة خيار، وارتفاع سيكون قسط والعكس بالعكس. مع كل يوم يمر قيمة الخيار ينقص (النظر في جميع العوامل على قدم المساواة).
عندما ترغب في شراء خيار ربما تريد أن تعرف ما هي القيمة العادلة للخيار هو وما ينبغي أن يكون السعر العادل للخيار، ما إذا كان الخيار هو أقل من قيمتها، على قيمة أو قيمتها بحق. يمكنك الحصول على إجابات لهذه الأسئلة عن طريق حساب القيمة النظرية للخيار. هناك العديد من النماذج الرياضية والصيغ المتاحة التي يمكن استخدامها.
هذه هي النماذج الرياضية التي يمكن استخدامها لحساب القيمة النظرية والإغريق من الخيارات.
إذا كنت تنظر الخيار الإغريق في اتخاذ قرارات لشراء أو بيع الخيارات كنت في الأساس زيادة احتمال لك لتحقيق الربح في الصفقات الخاصة بك.
تنويه: أوبتيونبينغو لا يجعل أي توصيات للاستثمارات. يتم توفير جميع محتويات هذه الوثيقة لأغراض توضيحية وتعليمية وإعلامية فقط وليس المقصود منها أن تكون توصيات لشراء أو بيع. لا يجوز تفسير أي معلومات مقدمة هنا على أنها نصيحة مهنية من أي نوع. ينطوي التداول على مخاطر وينصح بضرورة استشارة محلل مالي معتمد قبل اتخاذ أي قرارات.
كوبيرايت & كوبي؛ 2009 أوبتيون بينغو كونسولتينغ بريفات ليميتد. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment