Wednesday 7 March 2018

فوركس حوالة مصرفية


ميزة التاجر.
تمويل بطاقة الخصم.
تمويل بطاقة الخصم هو أسهل وأسرع وسيلة لتمويل حساب التداول الخاص بك. استخدم النموذج أدناه للتمويل عبر بطاقة السحب الآلي.
لتعليمات الأسلاك، انقر هنا.
وسوف تبذل فوريكس كل جهد لإعادة الأموال إلى المصدر المصدر. وستتم إعادة جميع الأموال في غضون ستة أشهر إلى طريقة التمويل الأصلية.
يجب أن يكون الاسم في حساب التداول الخاص بك مطابقا للاسم الموجود في الحساب من مصدر التمويل. لا يمكن قبول أي ودائع طرف ثالث.
يتم تحويل جميع المعاملات المستندة إلى البطاقة تلقائيا إلى الدولار الأمريكي وقد تتحمل رسوما إضافية من جهة إصدار البطاقة لتحويل العملة. سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني فور نشر الأموال في حسابك وتكون متاحة للتداول.
سياسة مكافحة غسل األموال: يلتزم الفوركس بجميع قوانين ولوائح مكافحة غسل األموال ومكافحته، بما في ذلك اإلبالغ عن األصول وحظرها، إلى أقصى حد يمكن أن تفعله بموجب جميع القوانين األجنبية والمحلية السارية. على أساس مستمر، يجب على الفوركس مراجعة نشاط الحساب للحصول على أدلة على المعاملات المشبوهة التي قد تكون مؤشرا لأنشطة غسيل الأموال. ويمكن أن يشمل هذا الاستعراض مراقبة ما يلي: (1) تدفقات الأموال إلى الحسابات وخارجها، 2) منشأ التحويلات ووجهاتها، و (3) أنشطة أخرى خارج إطار العمل الاعتيادي.
تعليمات حوالة مصرفية لميزة عملاء التاجر.
يجب على عملاء فوريكس تسجيل الدخول إلى مايكونت لتعليمات الأسلاك.
ودائع الدولار الأمريكي.
صندوق سلكي للمستفيد: غين كابيتال.
حساب المستفيد # 3003129388.
سويفت # CHASUS33 (مطلوب للودائع التي بدأت من خارج الولايات المتحدة)
جبمورغان تشيس نيويورك.
270 بارك أفينو.
نيويورك، ني 10017-2070.
لمزيد من الائتمان إلى: يرجى تضمين اسمك & أمب؛ غين كابيتال A / C نومبر (أور "نيو أكت")
ودائع الدولار الأسترالي.
البنك الوسيط: أنز بانكينغ كورب، ملبورن.
سويفت كود: ANZBAU3M.
البنك المستفيد: بنك جي بي مورغان تشيس، N. A لندن.
رقم الحساب: 218032/00001.
رمز سويفت: CHASGB2L.
غين كابيتال غروب، ليك.
لمزيد من الائتمان إلى: يرجى تضمين اسمك & أمب؛ غين كابيتال A / C نومبر (أور "نيو أكت")
ودائع الدولار الكندي.
بنك الوساطة: البنك الملكي الكندي، تورونتو.
رمز سويفت: ROYCCAT2.
البنك المستفيد: بنك جي بي مورغان تشيس، N. A.، فرع تورونتو.
رقم الحساب: 07172-100-012-4.
رمز سويفت: تشاسكاتتس.
رقم البنك: 270.
رقم النقل العام: 00012.
غين كابيتال غروب، ليك.
لمزيد من الائتمان إلى: يرجى تضمين اسمك & أمب؛ غين كابيتال A / C نومبر (أور "نيو أكت")
اليورو الودائع (€)
البنك الوسيط: J. P. مورغان أغ، فرانكفورت.
رمز سويفت: تشاسديفكس.
البنك المستفيد: بنك جي بي مورغان تشيس، لندن.
رمز سويفت: CHASGB2L.
غين كابيتال غروب، ليك.
لمزيد من الائتمان إلى: يرجى تضمين اسمك & أمب؛ غين كابيتال A / C نومبر (أور "نيو أكت")
الجنيه الإسترليني (الجنيه الإسترليني) الإيداعات (£)
البنك المستفيد: بنك جي بي مورغان تشيس، ن. أ. لندن.
رمز سويفت: CHASGB2L.
غين كابيتال غروب، ليك.
لمزيد من الائتمان إلى: يرجى تضمين اسمك & أمب؛ غين كابيتال A / C نومبر (أور "نيو أكت")
ودائع الين الياباني (¥)
بنك الوساطة: بنك جي بي مورغان تشيس، طوكيو.
رمز سويفت: تشاسجبجت.
البنك المستفيد: بنك جي بي مورغان تشيس، N. A لندن.
رمز سويفت: CHASGB2L.
غين كابيتال غروب، ليك.
لمزيد من الائتمان إلى: يرجى تضمين اسمك & أمب؛ غين كابيتال A / C نومبر (أور "نيو أكت")
عادة ما يتم استلام الأموال المرسلة عبر السلك من قبل فوريكس خلال 1-2 يوم عمل.
يجب أن يكون الاسم في حساب التداول الخاص بك مطابقا للاسم الموجود في الحساب من مصدر التمويل. لا يمكن قبول أي ودائع طرف ثالث.

أفضل تحويل الأموال وسطاء الفوركس 2017.
لبدء التداول سوف تكون هناك حاجة لإيداع الأموال في حساب الوسيط الخاص بك. طرق الدفع المختلفة تأتي مع فوائد مختلفة. في هذه المقالة نحن استكشاف أفضل وسطاء الفوركس التي تقبل التحويلات المصرفية المصرفية.
حوالة مصرفية 2017.
مقدمة: ما هو حوالة مصرفية؟
في النقد الأجنبي، يعتبر نظام التحويل المصرفي المصرفي وسيلة من المعاملات التي يتم فيها إرسال رأس المال التجاري من حساب مصرفي محلي إلى الحساب المصرفي المنفصل للوسيط الفوركس لتمويل حساب المتداول التجاري. كما أنها الطريقة التي يتم بها تحويل أي أرباح أو رأس مال تم سحبه من حساب الوسيط إلى الحساب المصرفي للتاجر.
كيف يعمل البنك المصرفي؟
يجب أن يمتلك التاجر حسابا مصرفيا محليا يدعمه الوسيط أو حساب دوميسيلياري إذا كان المقيم في بلد لا يستخدم عملة التداول لدى الوسيط.
بالنسبة للودائع: بعد التحويل إلى العملة التي تدير فيها الوساطة منصة التداول، من المتوقع أن يقوم المتداول بإرسال التعليمات إما فعليا في البنك عن طريق تعبئة استمارة، أو عن طريق الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، وتفويض البنك بإرسال الأموال إلى الوسيط حساب البنك. وفي بعض البلدان، يكون استخدام مصرف (وسيط) مراسل أمرا إلزاميا. وفي هذه الحالة، يتلقى المصرف الوسيط الأموال ويحيلها إلى حساب الوجهة. للانسحاب: في حالة الانسحاب من حساب الوساطة، سيقوم الوسيط بتحويل قيمة طلب السحب من حساب الوساطة المنفصل إلى الحساب المصرفي للتاجر. ومرة أخرى في بعض الحالات، قد يكون هناك حاجة إلى بنك وسيط لهذه المعاملة.
عادة ما تجتذب التحويلات المصرفية من البنك رسوما مقابل الخدمة.
لماذا استخدام التحويل المصرفي كوسيلة الإيداع / السحب؟
وهناك بلدان لا تزال مقيدة من استخدام جوانب معينة من نظام المدفوعات الدولي. ومن ثم فإن هذه البلدان محرومة من التعامل مع بطاقات الائتمان / الخصم أو المحفظة الإلكترونية على منصات الوساطة المالية. وبالنسبة للتجار المقيمين في هذه البلدان، فإن التحويل المصرفي المصرفي هو السبيل الوحيد لإجراء معاملات الفوركس.
التحويلات البنكية المصرفية هي أيضا طريقة آمنة من المعاملات، والمال يمر فقط من حساب مصرفي إلى حساب مصرفي آخر. بطاقة الائتمان يمكن أن تكون سرقت ماديا، ولكن لا يمكن حساب مصرفي. وعادة ما يكون لدى البنوك بروتوكول قوي يعرف عميلك (كيك) ويجمع التفاصيل المادية والبيومترية لعملائها. ولذلك فمن السهل تتبع من يملك حسابا وحيث يقع هذا الفرد. وهذا يعطي سماسرة الفوركس الثقة للسماح للتحويل المصرفي المصرفي كوسيلة مقبولة عالميا للمعاملات في الفوركس.
فوائد اختيار وسيط الذي يقبل نقل الأسلاك.
ما الفوائد التي تعود على التاجر من اختيار وسيط يقبل التحويلات المصرفية؟
الأمن هو فائدة كبيرة. فمن أصعب بكثير لسرقة تفاصيل الحساب المصرفي من بطاقة الائتمان أو تفاصيل المحفظة الإلكترونية، وخاصة خلال عملية الصفقة. لا تخضع الأموال المرسلة إلى الوسيط من خلال التحويل المصرفي إلى الحد الأقصى للإيداع.
كيفية اختيار وسيط لائق مع التحويل المصرفي.
كل وسيط الفوركس يقدم التحويل الإلكتروني كطريقة معاملة. أكبر قضية مع التحويل الإلكتروني هو وقت المعالجة. تستغرق التحويلات البرقية عادة من يومين إلى 7 أيام عمل. لذلك تحتاج إلى العثور على وسيط الذي يوفر وقت المعالجة القصير. إليك كيفية تسريع العملية.
النظر في المناطق الزمنية. قم بمعالجة طلب التحويل الإلكتروني الخاص بك قليلا قبل أن يبدأ يوم عمل الوسيط. استخدام الساعة العالمية لمعرفة الوقت الذي يترجم هذا إلى في المنطقة الزمنية الخاصة بك. اختيار وسيط من شأنها أن تبدأ عملية بمجرد إجراء طلب الانسحاب. معرفة ما إذا كان هناك رسوم التي يمكن دفعها لجعل التحويل الإلكتروني الخاص بك بشكل أسرع.
التحويل البنكي رد المبالغ المدفوعة على حساب الوسيط.
لا توجد عادة عمليات رد المبالغ المدفوعة على حسابات الوسيط باستخدام طريقة التحويل الإلكتروني.
استنتاج.
لمساعدتك في العثور على أفضل الوسطاء الذين يقبلون التحويل المصرفي المصرفي لكل من التمويل والسحب من حساب التداول الخاص بك تحقق من القائمة التي قمنا بتجميعها. وهو مبني على المعرفة التي استخلصناها من أبحاثنا الجارية في أفضل السماسرة وأيضا من استعراض المستخدم نتلقى من التجار التي استخدمت هذه السماسرة.

الحوالات المصرفية وسطاء العملات.
إيداع وسحب الأموال على الفور من حسابك.
الحوالة المصرفية وسطاء الفوركس هم وسطاء الفوركس الذي يسمح للمتداولين بإيداع وسحب الأموال باستخدام طريقة التحويل المصرفي المصرفي. عادة ما تتضمن طريقة التحويل الإلكتروني التاجر الذي يعطي بنكه المحلي تعليمات بإرسال مبلغ محدد من المال من الحساب المحلي (لتحويلات العملات الأجنبية التي يقوم بها التجار خارج بلد المنشأ لوسيط الفوركس) أو من الحساب المحلي (في البلدان التي تستخدم واحدة من عملات حساب الفوركس) إلى الحساب المصرفي للوسيط، لنقل فصاعدا واعتماد حساب تداول الفوركس على الانترنت للتاجر.
وتستخدم التحويلات البرقية من قبل كل وسيط واحد في سوق الفوركس كوسيلة للمعاملات لأنه ربما يكون الشكل الأكثر أمانا ومضمونا من المعاملات. عادة ما تعرف البنوك عملائها، لذلك يتم أخذ مسألة تحديد هوية العميل ومصدر الأموال. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن فقط لصاحب الحساب إجراء المعاملات على حساب مصرفي، وكافة تعليمات التحويل الإلكتروني عادة ما تكون مكتوبة بخط اليد أو تتطلب شكلا من أشكال التأكيد من العميل. وهذا يعطي التاجر والوسيط راحة البال بقدر ما يتعلق الأمر بالأمان. لذلك بالنسبة للتجار الذين ليس لديهم إمكانية الوصول إلى وسائل أخرى من المعاملات، التحويلات البرقية هي عادة آخر (وأحيانا الوحيد) منتجع.
المشكلة مع التحويلات المصرفية هو أنها تأخذ بعض الوقت لإكمال. يمكن أن تدوم المعاملات أي شيء من يومي عمل إلى 7 أيام عمل. أنها بسهولة الحصول على المحاصرين قبل عطلة نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية لإحباط العديد من التجار. أي من وسطاء الفوركس يمكن أن يستخدمه المتداولون للتحويلات البرقية للحصول على أفضل المزايا وأقل العيوب؟
أي وسطاء الفوركس يقبلون التحويلات البنكية في عام 2017؟
سيحدد هذا القسم الوسطاء المصرفيين الذين يستخدمون تحويلات فكس:
أ) أن يكون أسرع وقت التحول عندما يتعلق الأمر التحويلات السلكية، وخاصة من زاوية الانسحاب.
ب) أن يكون هناك طريقة سلسة لمعالجة المعاملات.
ج) حيثما ينطبق ذلك، يمكن للسماسرة السماح بسحب العملات بالعملة المحلية إلى حساب التاجر.
د) لا تتقاضى أي رسوم لسحب الأموال.
والسماسرة غير المدرجة في القائمة يستوفون هذه الشروط إلى حد كبير جدا:
وكان اقتراح بيع الباري الفريد في المملكة المتحدة الذي دعت إليه سلطة السلوك المالي (سلطة الخدمات المالية سابقا) هو سلامة أموال العملاء من خلال توفير حسابات منفصلة. لذلك في أي وقت التاجر الأسلاك المال لالباري المملكة المتحدة، يتم إرسال الأموال إلى حسابات منفصلة. وهذا يضمن أن جميع الأموال التي تخص التجار محمية.
فكسرو لديها واحدة من أسرع فترات التحول للودائع والسحب. وكانت تجربة الكاتب الشخصية وقت الانسحاب من 2 أيام عمل. لذا فإن طلب السحب الذي تم وضعه يوم الجمعة يمكن أن ينتهي به المطاف في حساب المتداول يوم الجمعة، في الوقت المناسب فقط لعطلة نهاية الأسبوع. كما تم تبسيط عملية السحب من خلال إنشاء منطقة الأعضاء المتقدمين حيث يمكن للمتداولين تقديم طلبات الانسحاب بسهولة. الانسحاب لا تجتذب أي تكلفة. سوف التجار أيضا لا ندخل في أي قضايا مع سحب الأرباح الكبيرة. أنا أعرف من الرجل الذي تداول حساب 3000 $ وتضاعف ذلك إلى أكثر من 75،000 $ في غضون عام، وعندما تم وضع طلب الانسحاب لمجموع المبلغ، تم تكريمه من دون أي قصص. الشيء نفسه لا يمكن أن يقال لكثير من الوسطاء.
مع فكس الحديد، ويمكن معالجة التحويل المصرفي من بنك التاجر لبنك فكس الحديد في أسرع وقت يوم عمل واحد، وتوفير واحدة من أسرع فترات التحول للودائع التحويل المصرفي في سوق الفوركس. لا تفرض شركة فكس الحديد رسوما على المعاملات، ولكن إذا تم استخدام بنك مراسل، فقد يتم تكبد رسوم. ستستغرق السحوبات من 3 إلى 5 أيام عمل لتضاف إلى الحساب المصرفي المحلي للتاجر.
الفضل فكس هو وسيط الاسترالي مقرها. على هذا النحو، فإنه يمكن التعامل مع التحويلات المصرفية المحلية المصنوعة من البنك الوطني أستراليا (ناب). هذا يسمح المعاملات من التجار الاستراليين في الدولار الأسترالي. بالنسبة للتجار الموجودين خارج أستراليا، تتم معالجة التحويلات البرقية بشكل عام في غضون يومي عمل.
التحويلات البنكية هي أسلم طريقة إيداع وسحب الأموال في النقد الاجنبى. وكان العطل دائما سرعة المعاملات. في أفضل الأحوال، يجب على التجار التمسك بالوسطاء الذين يمكنهم التعامل مع أعمالهم في غضون 2-3 أيام عمل.
الوظائف ذات الصلة.
اترك رد.
ممارسة التداول في إتورو الآن!
دورات التداول عبر الإنترنت.
دورة الفوركس للمبتدئين.
التحليل الفني.
دورة الخيارات الثنائية.
استراتيجيات الفوركس.
استراتيجيات الخيارات الثنائية.
سعر تداول التداول بالطبع.
دروس MT4.
دورات التداول:
البحث عن وسيط:
إشارات و أوتوترادينغ.
معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:
تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.
إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.
تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!

تحويل حوالات فوركس
اختر مدينتك، أدخل متطلبات الفوركس الخاص بك واستكمال أمر الحجز عبر الإنترنت.
سيتم اختيار البنك أو شركة الفوركس مع أفضل ومعايير الخدمة الأكثر موثوقية من حولك.
سيقوم البنك أو شركة الفوركس المحدد جدولة تسليم الباب الخاص بك أو يمكنك التقاط النظام من موقعها.
تتبع طلبك على طول الطريق حتى الانتهاء من التسليم النهائي أو التقاط اكتمال.
ثورة تبادل العملات في جيبك.
قاعدة المعرفة.
بوكميفوريكس بت Ltd.
أونيت 662 - 664، جمد ميغابوليس سوهنا رود، سيكتور - 48 غورغاون 122018، هريانا إنديا.
بوكميفوريكس هو مبادل المال أذن بالكامل ينظمها بنك الاحتياطي الهندي (ربي).
رقم الترخيص: FE. DEL. FFMC / U070 / 2018.
التأمين هو موضوع التماس | | إرداي رقم التسجيل CA0429 | IRDAI.
- الشيكات تخضع لتحقيق.
- الباب مجانا أمر التسليم الحد الأدنى هو روبية. 50000. أوامر أقل من روبية. 50،000 سوف تتحمل رسوم التسليم. النظام تحت روبية. 5000 لن تكون مؤهلة للحصول على تسليم الباب.
ويضمن التسليم في نفس اليوم لأوامر وضعت قبل 1:00 (إست) من الاثنين إلى الجمعة.
كوبيرايت & كوبي؛ عام 2017، BookMyForex. كل الحقوق محفوظة.
صنع في الهند.
انتهت الجلسة.
لقد انتهت مهلة الجلسة بسبب عدم النشاط. الرجاء إعادة تشغيل طلبك.

تحويلة كهربية بالسلك.
حوالة مصرفية هي الأكثر انتشارا واسعة النطاق طريقة تحويل الأموال في العالم، ويمكنك التمتع بفوائد هذا الخيار الشعبي للدفع معنا.
كل ما عليك القيام به هو تحويل الأموال من حسابك المصرفي إلى حساب الطريق التاجر أو ببساطة إرسال النقدية من أي بنك مباشرة إلى حسابنا.
نحن لا نفرض أي رسوم للودائع التحويل الإلكتروني. ومع ذلك، قد تفرض البنوك المراسلة بعض الرسوم وقد يكون المبلغ الذي نستلمه أقل من المبلغ الذي أرسلته.
رسوم المعاملات للسحب يمكنك تسجيل الوصول في مكتب خاص.
ملاحظة: لا يتم قبول عمليات السحب عن طريق السلك للبنوك التي ليس لديها رمز سويفت.
ملاحظة: يتم معالجة المدفوعات من قبل أنظمة طرف ثالث ولا يمكن ضمان وظائفها. تأكد من وضع الصفقات فقط على أساس رصيدك الحالي، وليس تحسبا لزيادة الرصيد المذكور.
افتح حساب مباشر أو تجريبي عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط وبدء التداول في الفوركس والأسواق الأخرى.
أي أسئلة؟ اتصل بنا:
إمايل: ساليس @ نول ترادرسواي.
ترادرسواي ميتاترادر ​​5 الحسابات التجريبية الآن صدر.
يسعدنا أن نعلن عن إطلاق منصة "ترايدرز واي ميتاتريدر 5"، بما يتماشى مع رؤيتنا المتمثلة في التطوير المستمر لخدماتنا وتكييفها مع المشهد الفوركس المتغير باستمرار.

No comments:

Post a Comment