Thursday 8 March 2018

خيارات الأسهم أوبج


خيار الفهرس.


ما هو "خيار المؤشر"


إن خيار المؤشر هو مشتقات مالية تمنح المالك الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع قيمة المؤشر الأساسي، مثل ستاندرد أند بورز 500، بسعر السعر المعلن في أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية للخيار. لا يتم شراء أو شراء الأسهم الفعلية؛ يتم دائما تسوية خيارات المؤشرات النقدية.


كسر "خيار المؤشر"


وباإلضافة إلى احتماالت االستفادة من حركات مستوى المؤشر العام، يمكن استخدام خيارات المؤشر لتنويع محفظة عندما يكون المستثمر غير راغب في االستثمار مباشرة في األسهم األساسية للمؤشر. ويمكن أيضا استخدام خيارات الفهرس بطرق متعددة للتحوط من مخاطر محددة في محفظة. يمكن ممارسة خيارات مؤشر النمط الأمريكي في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، في حين أن خيارات مؤشر النمط الأوروبي يمكن أن تمارس فقط في تاريخ انتهاء الصلاحية.


أمثلة أمثلة الفهرس.


تخيل مؤشرا افتراضيا يسمى إندكس X، الذي يبلغ مستوى 500. افترض أن المستثمر يقرر شراء خيار الاتصال على المؤشر X مع سعر الإضراب 505. مع خيارات الفهرس، العقد لديه مضاعف الذي يحدد السعر الإجمالي. وعادة ما يكون المضاعف 100. إذا كان سعر هذا الخيار 505 على سبيل المثال بسعر 11 $، فإن العقد بأكمله يكلف 1،100 $، أو 11 $ 100. من المهم أن نلاحظ الأصول الأساسية في هذا العقد ليس أي الأسهم الفردية أو مجموعة من ولكن بالأحرى المستوى النقدي للمؤشر المعدل بواسطة المضاعف. في هذا المثال، يبلغ 50000 دولار أو 500 × 100 دولار. وبدلا من استثمار 50 ألف دولار في أسهم المؤشر، يمكن للمستثمر شراء الخيار بسعر 1،100 دولار واستخدام المبلغ المتبقي وقدره 48،900 دولار في أماكن أخرى.


ويقتصر الخطر المرتبط بهذه التجارة على 100 1 دولار. نقطة التعادل لتجارب خيار استدعاء مؤشر هو سعر الإضراب بالإضافة إلى القسط المدفوع. في هذا المثال، هذا هو 516، أو 505 زائد 11. على أي مستوى فوق 516، تصبح هذه التجارة معينة مربحة. إذا كان مستوى الفهرس 530 عند انتهاء الصلاحية، فإن مالك خيار الاتصال هذا سيمارسه ويتلقى 2،500 دولار نقدا من الجانب الآخر من الصفقة، أو (530 - 505) × 100 دولار. أقل من القسط الأولي المدفوع، هذه التجارة يؤدي إلى ربح قدره 1400 $.


خطة سكايب لمخزون الموظفين من سكايب: هنا السبب في ذلك.


بعد 50 يوما من الهجمات، هاكر مجموعة لولزسيك يدعو ذلك الإقلاع.


يتم انتقاد سكايب لإنهاء الموظفين مباشرة قبل إغلاق عملية الاستحواذ على ميكروسوفت، ويفترض الناس أنهم يفعلون ذلك للحفاظ على قيمة هؤلاء الموظفين خيارات الأسهم. وتتجاوب استجابة سكايب مع القول بأن الموظفين قد أطلقوا لأنهم لم يكونوا موظفين جيدين، وأن قيمة الأسهم لا تذكر ولا تؤثر على عملية صنع القرار.


حسنا. ولكن الأمر يزداد سوءا.


الموظفين ليسوا قادرين حتى على الحفاظ على الجزء المكتسب من خيارات الأسهم الخاصة بهم. إن الغالبية العظمى من خيارات األسهم الممنوحة للشركات الناشئة لها فترة استحقاق، وعادة ما تكون أربع سنوات، مع تخصيص أجزاء من تلك الخيارات خالل تلك الفترة األربعة) أو أيا كانت (. إذا تم منح الخيارات يمكنك ممارسة لهم، ودفع ثمن الأسهم وتملك هذا المخزون. على الأقل هذه هي الطريقة التي تم بها الأمور على مدى عقود.


فعلت سكايب الأشياء بشكل مختلف. مع خيارات الأسهم سكايب الشركة لديها الحق في ليس فقط إنهاء الخيارات غير المستثمرة، ولكن أيضا تلك المكتسبة. وأي خيارات مكتسبة تم ممارستها (بمعنى أنك تدفع نقدا لهم) والتي تحولت إلى أسهم فعلية يمكن ببساطة أن تستردها الشركة بالسعر الذي دفعته، بغض النظر عن قيمتها الحالية.


وفيما يلي اللغة ذات الصلة في اتفاقية منحة خيار الأسهم. ويشير إلى اتفاق شراكة الإدارة التي ليست علنية وليس من الواضح إذا كان الموظفين من أي وقت مضى أن نرى ذلك (تخميني ليس):


إذا كان من الواجب إعادة شراء الأسهم العادية التي تصدر لهذا المشارك، وفقا لممارسة الخيار أو إسناده إلى هذا المشارك بموجب أي جزء من الخيار الذي يعهد إليه بعد ذلك، فيما يتعلق بإنهاء عمل المشترك، يجب أن يكون مطلوبا من ممارسة خياره المكتسب وأي أسهم عادية صادرة فيما يتعلق بهذه الممارسة تخضع لإعادة الشراء والأحكام الأخرى في اتفاقية الشراكة الإدارية.


وهنا الرسالة التي تلقىها الموظف عند إنهائه:


إن شبكة سي إن إن تدعو اللغة "غير مفهومة عمدا". وتوافق رويترز، مضيفا أن سكايب "شريرة".


إليك ما يجري.


هذه ليست المرة الأولى التي رأيت خطة خيار الأسهم مثل هذا. أنا فعلا عملت لشركة مرة واحدة التي تستخدم نفس الآلية. لقد حفرت الشرط من هذا الاتفاق، الذي احتفظ به لأنه كان جريئا جدا. وهنا البند ذات الصلة - يقول الكثير من نفس وثائق سكايب ولكن بلغة أكثر قليلا مفهومة:


في حالة إنهاء اشتراك الموظف أو المشارك التنفيذي أو أحد المشاركين الاستشاريين في العمل أو مدة الخدمة أو الاتفاق الاستشاري لأي سبب من الأسباب، يقدم هذا الخيار فورا إلى الشركة بيع جميع الأسهم المشتركة المملوكة من قبل الشركة (أوبتيوني) التي تم إصدارها أو قد تصدر للمختار عند ممارسة الخيارات بسعر يعادل سعر ممارسة هذه الأسهم العادية. وسيكون هذا العرض غير قابل للإلغاء حتى اليوم الذي يبلغ 120 يوما من تاريخ الإنهاء. يكون للشركة خيار) وليس التزام (بشراء هذه األسهم العادية. إذا قبلت الشركة عرض بيع األسهم العادية من قبل الشركة، فإن الشركة ستقوم بشراء هذه األسهم العادية مقابل مقابل نقدي.


حتى الآن تلك الشركة التي عملت منذ فترة طويلة كانت المثال الوحيد لهذا النوع من الحكم الاسترداد التي كنت قد سمعت من أي وقت مضى. والسبب في أن الشركة أضافت أن هذا الشرط هو أنهم لا يريدون أي مساهمين خارجيين، بمن فيهم الموظفون السابقون. إذا كان هناك حدث السيولة، ودفع غرامة، وحصل الموظفين على رأس السهم الصعودي. ولكن إذا تركوا أو تم إطلاقهم قبل حدث سيولة، لم يحصلوا على شيء.


ولا يوجد سوى سببان حقيقيان للقيام بذلك. الأول هو أن الشركة تتوقع فترة طويلة من كونها خاصة ولا تريد التعامل مع المساهمين الخارجيين. والثاني هو أنهم لا يريدون التخلي عن الكثير من الأسهم في خيارات الأسهم. وبما أنهم يستطيعون استعادة خيارات أي شخص يغادر، يمكنهم إعطاء العدالة بحرية أكبر للموظفين القادمين على متن الطائرة.


هناك مقايضة، بطبيعة الحال. إذا كان الموظفون يفهمون ما يوقعون عليه، فسيحتاجون إلى المزيد من التعويضات للعمل هناك - أي راتب نقدي أعلى أو خيارات إضافية للطن. لأنهم يعرفون احتمال دفع تعويضات صغيرة جدا.


إذا، على سبيل المثال، تم تنظيم خطة خيار الفيسبوك بهذه الطريقة. كل الرجال الأوائل الذين تركوا وأسسوا شركات مثل كورا وأسانا لن يكونوا قد حققوا أي أموال على الإطلاق (المليارات من الدولارات في القيمة سوف تتدفق مرة أخرى إلى الفيسبوك). لم يكن العديد من الملياردير شون باركر، الذي كان رئيسا للفيسبوك لفترة من الوقت، مليارات الدولارات. أو أي نوع آخر من الملياردير.


حقيقة أن سكايب اعتمدت هذه الخطة في المقام الأول ليست في حد ذاتها "الشر". لكنها فعلت أمرين خاطئين من ما يمكنني أن أقول.


أولا يبدو أن الموظفين لم يكن لديهم فكرة عما كانوا التوقيع وربما كانوا يتوقعون أن يكون خيار نوع الأسهم العادية صفقة أن الجميع في وادي السليكون فعلت على مدى عقود. إذا لم تكن سكايب واضحة وضوح الشمس معهم، وشرحت في اللغة البشرية العادية التي فهمها، ثم تضلل هؤلاء الموظفين عمدا. كان سكايب حافزا لجعل الأمور غير واضحة، لأن الموظفين سوف يطلبون المزيد من التعويض إذا فهموا. حقيقة أن الموظفين مندهشون جدا من أن هذا يحدث يشير إلى أنهم لم يفهموا الاتفاق. هذا هو ما يدعو المحامين الاحتيال.


الشيء الثاني الذي فعلته سكايب هو عدم التنازل عن هذا الشرط مع الاستحواذ الذي يلوح في الأفق. يمكن للشركة أن تنكر طوال اليوم أنها أطلقت هؤلاء الموظفين لسبب، وليس لإنقاذ بضعة دولارات على خيارات الأسهم. ولكن المظهر هو العكس تماما.


يجب على هؤلاء الموظفين ببساطة تعيين محام لمقاضاة سكايب. هناك مطالبة غش صالحة استنادا إلى ما أراه، و "الغلاف الجوي" (كيف يصف المحاميون الحقائق غير ذات الصلة قانونا حول القصة التي يمكن مع ذلك التأثير على القاضي وهيئة المحلفين) رهيبة لسكايب. كما يجب على سكايب إنهاء هذه الصفقة. تخميني هم أنهم مجرد تسوية فورا ودفع على جزء من خيارات الأسهم.


الحصول على استعداد لمزيد من هذا.


أراهن أن عشرات من المحامين وأصحاب رؤوس الأموال والمديرين التنفيذيين، والآن أنهم على بينة من هذا، يفكرون "همم، وليس فكرة سيئة. وعلينا أن نفعل ذلك ". وطالما كانت واضحة وضوح الشمس في اتصالاتها مع الموظفين الجدد أن خيارات الأسهم هذه، والتي هي بالفعل لقطة طويلة، من المرجح أن تكون لا قيمة لها، وربما هم في الواضح من الناحية القانونية. ثم الأمر متروك للموظفين لاتخاذ موقف. أم لا.


خيارات - في المال والخروج من المال.


تعرف على كيفية تحديد القيمة الجوهرية إذا كان الخيار هو & كوت؛ أوتم & كوت؛ و & كوت؛ إيتم، & كوت؛


تتقلب قيمة الخيار، التي يطلق عليها قسطها، استنادا إلى سعر الأصل الذي يتضمنه (مثل الأسهم أو إتف أو العقود الآجلة). يمكن أن يكون الخيار إما في المال، من المال أو في المال، ويعرف أيضا باسم إيتم، أوتم وأجهزة الصراف الآلي. دعونا ننظر في كل واحدة من هذه الحالات، ونرى كيف يؤثر على قيمة / قسط الخيار.


في المال.


عقد الخيار هو في المال إذا كان له قيمة جوهرية.


على سبيل المثال، يكون خيار المكالمة في المال إذا كان سعر الأصل الأساسي أعلى من سعر إضراب عقد الخيار. على العكس من ذلك، الخيار بوت هو في المال إذا كان سعر الأمن الأساسي هو أقل من سعر العقد عقد الإضراب. كما تذكير موجز، خيارات الاتصال هي الرهان أن الأصول الأساسية سوف ترتفع في السعر، في حين أن الخيار وضع هو الرهان أن سعر الأصول الأساسي سوف تنخفض.


يطلق عليه إيتم لأن تجار الخيارات عادة ما يتكهنون على اتجاه سعر الأصل الأساسي. إذا كان سعر الإضراب لخيار الاتصال هو 5 دولارات، ويتم تداول السهم الأساسي حاليا عند 4.70 دولار، فإن هذا الخيار هو من أصل المال. لن يقوم مشتر المكالمة بإجراء أي أموال كبيرة حتى يبدأ السعر في الارتفاع فوق 5 دولارات (إيتم). أعلى من $ 5 السعر يذهب، وأكثر في المال الخيار هو.


الخروج من المال.


عقد الخيار هو من أصل المال إذا لم يكن له قيمة جوهرية.


على سبيل المثال، يكون خيار المكالمة خارج المال إذا كان سعر الضمان الأساسي أقل من سعر إضراب عقد الخيار. على العكس من ذلك، عقد وضع هو من أصل المال إذا كان سعر الضمان الأساسي أعلى من سعر العقد عقد الإضراب.


يطلق عليه اسم أوتم لأن تجار الخيارات عادة ما يتكهنون على اتجاه سعر الأصل الأساسي.


إذا كان سعر الإضراب لخيار الشراء هو 5 دولارات، ويتم تداول السهم الأساسي حاليا عند 5.30 دولار، فإن هذا الخيار هو خارج المال (أوتم). لن يقوم المشتري بوضع أي أموال كبيرة حتى ينخفض ​​السعر إلى أقل من 5 دولارات (إيتم). وكلما انخفض السعر أقل من 5 $، وأكثر إيتم التاجر هو. وارتفاع سعر فوق 5 $، وأكثر أوتم التاجر هو.


الشكل 1 (انقر لتكبير الصورة) يظهر تطور الأسهم تتحرك من خارج المال إلى المال، حيث أن السهم الأساسي يمر فوق سعر الإضراب 37 $.


في المال.


إذا كان عقد الخيار له نفس سعر الإضراب مثل سعر الأصل الأساسي، فإن الخيار هو في المال. إذا قمت بشراء مكالمة أو وضع الخيار مع سعر الإضراب 5 $ والسهم يتداول حاليا في 5 $، وهذه الخيارات هي أتم.


إيتم و أوتم أمثلة.


لنلق نظرة على بعض الأمثلة الإضافية للمساعدة في توضيح الخيارات المالية والخروج من خيارات المال.


إذا كان السهم - الأصل الأساسي - يتداول عند 50 $، فإن جميع خيارات الاتصال مع سعر الإضراب أقل من 50 $ هي في المال. خيارات الاتصال مع سعر الإضراب فوق $ 50 هي من أصل المال. على سبيل المثال، يحتوي خيار الاتصال مع سعر المخالفة 30 $ على 20 $ من قيمة جوهرية، لأن سعر الإضراب هو 20 $ أقل من 50 $ سعر السهم.


جميع الخيارات مع سعر الإضراب فوق $ 50 هي في المال، ووضع خيارات مع سعر الإضراب أقل من 50 $ هي من أصل المال. على سبيل المثال، خيار وضع مع 60 $ سعر الإضراب له $ 10 من قيمة جوهرية، لأن السهم يتداول عند 50 $، 10 $ أقل من سعر الإضراب.


خيار الاتصال أو الخيار هو في المال (أتم) إذا كان لديه سعر الإضراب 50 $، ويتم تداول الأسهم الأساسية أيضا في 50 $.


الوقت ثمين.


يعتمد خيار ما في المال أو من الأموال على سعر الإضراب للخيار وقيمة الضمان الأساسي. ويعرف هذا الاختلاف بالقيمة الجوهرية، ولكنه ليس العامل الوحيد في السعر - القسط المدفوع - مقابل خيار ما. عامل آخر هو & # 34؛ قيمة الوقت. & # 34؛


القيمة الزمنية هي المبلغ الذي يرغب شخص آخر في دفعه مقابل خيار استنادا إلى احتمال وإمكانية انتقاله إلى المال قبل انتهاء صلاحيته (هناك حسابات للمساعدة في هذا التقييم، تسمى & # 34؛ غريكس & # 34؛).


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


وكلما زاد الوقت حتى انتهاء الصلاحية، كلما زادت قيمة الوقت، لأن هناك احتمالا أكبر بأن يكون الخيار، في مرحلة ما، في المال على مدى فترة زمنية أطول.


عندما يكون هناك وقت حتى انتهاء الصلاحية، فإن قيمة أحد الخيارات تعكس القيمة الجوهرية والقيمة الزمنية. إذا كان الخيار ليس له قيمة جوهرية (من المال) فإنه لا يزال لديه قيمة الوقت حتى انتهاء الصلاحية.


حساب جميع العوامل التي تدخل في تكلفة خيار (قسط) هو مهمة معقدة. وهناك طريقة بسيطة للتفكير في ذلك على الرغم من: القيمة الجوهرية & # 43؛ الوقت ثمين.


إذا كان الخيار هو من أصل المال، فإنه ليس له قيمة جوهرية، وبالتالي فإن قسط يتكون في الغالب من قيمة الوقت.


ربطها معا.


عند شراء خيار يسمى السعر الذي تدفعه قسط. وهذا يعكس قيمة الوقت، فضلا عن أي قيمة جوهرية قد يكون الخيار. تستند القيمة الجوهرية إلى ما إذا كان الخيار هو إيتم أو أوتم. خيارات يمكن أن تتحرك في المال والخروج من المال، والتي سوف تؤثر على قسط، حتى تنتهي صلاحية الخيار. في يوم انتهاء الصلاحية، سيكون الخيار إما في المال أو من المال، ولن يكون هناك أي وقت مضى أي قيمة الوقت.


خيارات الأسهم.


الترجمة البولندية: أوبج نا أكج (براكونيسز)


تسجيل الدخول أو التسجيل (مجانا ويستغرق سوى بضع دقائق) للمشاركة في هذا السؤال.


(أو هم متحمسون لهم). المشاركة مجانية والموقع لديه سياسة سرية صارمة.


العلوم الاجتماعية - الاقتصاد / إتيكا.


الأسئلة: 58 (لا شيء مفتوح)


(2 مغلقة دون الدرجات)


هاكزيكا نيا زوايم.


التوقيت المحلي: 19:34.


تم منح 4 نقاط كودوز لهذه الإجابة.


هاكزيكا نيا زوايم.


التوقيت المحلي: 19:34.


اللغة الأصلية: البولندية.


برو بتس في الفئة: 4.


كودوز والتجارة؛ ترجمة الترجمة.


سيراكوس، ني 13201.


كالي 14 نرو. 622 1/2 ان 44 ص 45.


لا بلاتا (B1900AND)، بوينس آيرس.


على الويب:


كوبيرايت & كوبي؛ 1999-2018 بروز - جميع الحقوق محفوظة. الخصوصية - صفحة الطباعة.


الأفكار المقدمة من قبل المجتمع.


أفكارك ل بروز.


الترويج للأفكار أو خفضها.


عرض المنتدى دون تسجيل على وسيرفويس.


لديك لغات أصلية يمكن التحقق منها.


يمكنك طلب التحقق من اللغات الأصلية من خلال إكمال تطبيق بسيط يستغرق دقيقتين فقط.


مراجعة تطبيقات التحقق من اللغة الأصلية المقدمة من زملائك. مراجعة التطبيقات يمكن أن يكون متعة ويستغرق سوى بضع دقائق.


خيارات أساسيات تعليمي.


في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.


وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.


ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.


الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، العقود الآجلة، المقايضة (التي هناك أنواع كثيرة)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)


معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.


هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.

No comments:

Post a Comment