Tuesday 6 March 2018

خيارات الأسهم تعتبر الدخل المكتسب


الضرائب من خيارات الأسهم الموظف.


تخضع خيارات الحوافز وغير المؤهلة للضريبة بشكل مختلف.


هناك نوعان من خيارات الأسهم للموظفين، خيارات الأسهم غير المؤهلة (نوس) وخيارات الأسهم الحوافز (إسو). يتم فرض ضريبة على كل منها بشكل مختلف تماما. وكلاهما مغطى أدناه.


فرض الضرائب على خيارات الأسهم غير المؤهلة.


عند ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة، يتم احتساب الفرق بين سعر السوق للسهم وسعر المنحة (يسمى انتشار) كدخل دخل مكتسب، حتى لو كنت تمارس الخيارات الخاصة بك والاستمرار في الاحتفاظ بالمخزون.


يخضع الدخل المكتسب لضرائب الرواتب (الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية)، وكذلك ضرائب الدخل العادية بمعدل الضريبة المعمول به.


أنت تدفع نوعين من الضرائب على الرواتب:


أواسدي أو الضمان الاجتماعي - وهو 6.2٪ على الأرباح تصل إلى قاعدة استحقاقات الضمان الاجتماعي الذي هو 118500 $ في 2018 هاي أو ميديكار - وهو 1.45٪ على جميع الدخل المكتسب حتى المبالغ التي تتجاوز قاعدة المنفعة.


إذا كان دخلك المكتسب للسنة يتجاوز بالفعل قاعدة الاستحقاقات من ضرائب المرتبات الخاصة بك على الربح من ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة الخاص بك سيكون مجرد 1.45٪ تعزى إلى ميديكار.


إذا لم يكن دخلك المكتسب من العام حتى تاريخه قد تجاوز بالفعل قاعدة الاستحقاقات أكثر من الوقت الذي تمارس فيه خيارات الأسهم غير المؤهلة، فإنك ستدفع ما مجموعه 7.65٪ من المبالغ المكتسبة حتى يصل دخلك المكتسب إلى قاعدة الاستحقاق من 1.45٪ الأرباح على قاعدة المنفعة.


يجب عليك عدم ممارسة خيارات الأسهم الموظف تستند بدقة على قرارات الضرائب.


ومع ذلك تذكر أنه إذا كنت تمارس خيارات الأسهم غير المؤهلة في السنة التي لا يوجد فيها دخل آخر مكتسب، فسوف تدفع المزيد من الضرائب على الرواتب مما ستدفعه إذا كنت تمارسها في عام حيث لديك مصادر أخرى للدخل المكتسب و تجاوز بالفعل قاعدة المنفعة.


وبالإضافة إلى ضرائب المرتبات، تخضع جميع الإيرادات من الفارق لضرائب الدخل العادية.


إذا كنت تحتفظ بالسهم بعد التمرين، وتحقق مكاسب إضافية تتجاوز الفارق، يتم احتساب المكاسب اإلضافية كمكسب رأسمالي) أو كخسارة رأسمالية إذا انخفض السهم (. في دليل ضريبة فيرمارك للمستثمرين، يمكنك العثور على تفاصيل إضافية عن الضرائب التي تنطبق عند ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلين.


فرض الضرائب على خيارات الأسهم الحافزة.


وخلافا لخيارات الأسهم غير المؤهلة، فإن الربح من خيارات أسهم الحوافز لا يخضع لضرائب المرتبات. ومع ذلك، فإنه، بطبيعة الحال، يخضع للضريبة، وأنه هو عنصر تفضيل لحساب أمت (الحد الأدنى البديل الضرائب).


عند ممارسة خيار الأسهم الحافز هناك بعض الاحتمالات الضريبية المختلفة:


يمكنك ممارسة خيارات الأسهم حافز وبيع الأسهم خلال نفس السنة التقويمية. في هذه الحالة، تدفع ضريبة على الفرق بين سعر السوق في البيع وسعر المنحة في معدل ضريبة الدخل العادي الخاص بك.


قد تكون القواعد الضريبية معقدة. يمكن للمخطط الضريبي المهني و / أو المخطط المالي الجيد أن يساعدك في تقدير الضرائب، ويوضح لك المبلغ الذي ستدفعه بعد دفع الضرائب، وتقديم إرشادات حول طرق وقت ممارسة خياراتك لدفع أقل ضريبة ممكنة .


دخل غير مكتسب.


ما هو "الدخل غير المكتسب"


ويصف الدخل غير المكتسب أي دخل شخصي يأتي من استثمارات ومصادر أخرى لا علاقة لها بخدمات التوظيف. وتشمل الأمثلة على الدخل غير المكتسب فوائد من حساب الادخار، ومصلحة السندات، والنفقة، وأرباح الأسهم من الأسهم. ويختلف هذا النوع من الدخل عن الدخل المكتسب تقليديا، وهو الدخل المكتسب من العمل النشط أو النشاط التجاري.


انخفاض "الدخل غير المكتسب"


الدخل غير المكتسب هو نوع من الدخل يرمز إليه إرس مستمدة من وسائل غير الجهود الشخصية. بالنسبة إلى مصلحة الضرائب، تشمل "الجهود الشخصية" الأجور والرواتب والنصائح وغيرها من أجور الموظفين الخاضعين للضريبة والدخل للحساب الخاص. ويعتبر أي مصدر للدخل يقع خارج هذه الجهود إيرادات غير مكتسبة. ويشار إلى هذا النوع من الدخل عادة بأنه "مصادر دخل سلبية" ويتم توليده دون الحاجة إلى العمل.


معظم مصادر الدخل غير المكتسبة لا تخضع لضرائب الرواتب، وجميع مصادر الدخل غير المكتسبة لا تخضع لضرائب العمل، مثل الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية. ولذلك فمن المهم للغاية بالنسبة للأفراد الذين يحققون دخلا غير مكتسب أن يفهموا أين يأتي الدخل وكيف يتم فرض ضريبة على كل مصدر.


أنواع الدخل غير المكتسب.


والنوع األكثر شيوعا من الدخل غير المكتسب هو الدخل الذي يأتي من الفوائد وأرباح األسهم. معظم الناس يشاركون في نوع من الاستثمار، إما الديون أو الأسهم. على سبيل المثال، إذا كان الشخص يستثمر في شركة مدفوعة الأرباح مثل ديزني، فمن المرجح أن يتلقى دفعة أرباح كل ربع سنة. وهذا يعني أن كل سهم يمتلكه المستثمر يتلقى نسبة مئوية من أرباح الشركة كل ربع سنة، ويعرف ذلك بعائد توزيعات الأرباح. يتم فرض ضريبة على إجمالي عائد توزيعات األرباح بمعدل الضريبة الحالية. وتعتبر األموال المكتسبة بهذه الصفة إيرادات غير مكتسبة، وتعتبر الضريبة المدفوعة ضريبة دخل غير مكتسبة.


ومزايا التقاعد هي أيضا نوع شائع من الدخل غير المكتسب. وعندما يتقاعد الشخص، يرجح أن يخرج من التوزيعات من حساب 401 (ك) أو معاش تقاعدي أو حساب تقاعد مماثل. وعلى وجه التحديد في حالة توزيع 401 (ك)، حيث تتحقق الضرائب عند سحب الأموال، ترى مصلحة الضرائب أن الأموال المسحوبة هي دخل غير مكتسب. ويخضع المتقاعد للضريبة في معدل ضريبة الدخل في هذا السيناريو.


وتشمل الأشكال الأقل شيوعا من الدخل غير المكتسب الهدايا والجوائز والميراث وغير ذلك من الدخل غير المكتسب. في أي وقت يقدم فيه شخص ما المال إلى شخص آخر، يفوز بالجائزة المالية في مسابقة أو يانصيب، يرث المال من أحد الأقارب المتوفين أو يتلقى نفقة أو عامل، فإنه يعتبر دخل غير مكتسب. ويرجع ذلك إلى أن الأموال ولدت دون مشاركة نشاط نشط أو نشاط تجاري. ولكل من هذه الحالات معدلات ضريبة دخل غير مكتسبة فريدة.


الدخل المكتسب.


ما هو "الدخل المكتسب"


الدخل المكتسب هو الدخل المتأتي من المشاركة النشطة في التجارة أو الأعمال التجارية، بما في ذلك الأجور والمرتبات والنصائح والعمولات والمكافآت. وهذا هو عكس الدخل غير المكتسب.


تراجع "الدخل المكتسب"


يتضمن الدخل المكتسب أي دخل يتلقاه شخص أو شركة للعمل الذي قاموا به - جهود أكا الشخصية. إذا قمت بجمع أرباح عادية من الأسهم، أو تلقي هدية نقدية، فإن هذا المال يعتبر الدخل غير المكتسب لأنك لم تفعل أي شيء لكسبه.


منتدى الأسئلة والأجوبة.


هل تحسب الأموال من مبيعات الأسهم في حساب الدخل المكتسب؟


الشركة: مسرع النمو.


عند بيع الأسهم والمبلغ الذي تبيعه ل أكبر من المبلغ المدفوع، فإنه في نهاية المطاف في الدخل من نوع ما. أي نوع من الربح (وبالتالي نوع الدخل) يعتمد على حيث جاء السهم من (الخيارات، هدية، شراء)، كم من الوقت عقد (سنة هي الزناد العام)، إذا كان الخيار القائم على الانتخابات 83b إذا كان من الخيارات كانت إسو أو نوس؟ كل هذا سيحدد ما إذا كان الدخل أو مكاسب رأس المال (معدلات الضرائب المختلفة). أنصحك محاسب يذهب أكثر من التفاصيل، والتخطيط الدقيق يجعل العالم من الفرق.


بالإضافة إلى الإجابات العظيمة على هذه الصفحة، نلقي نظرة على بعض هذه المناقشات بيع الأسهم موظف آخر هنا على بروفورماتيف.


الشركة: استراتيجيات واباش المالية.


الجواب البسيط على سؤالك هو "لا" أنا لا أعرف كل الفروق الدقيقة المتعلقة حالات الخيارات المشار إليها في رد كيث ولكن دعونا نضع هذه الفئة جانبا. ناقش هذه الحالة مع مستشار الضرائب الشخصية إذا لزم الأمر.


عموما، إذا قمت بشراء الأسهم أو الحصول عليها من خلال هدية أو الميراث، وبيع الأسهم يخلق مكاسب أو خسارة رأس المال. الطريقة التي حصلت على الأسهم (التفكير في الميراث) وطول الفترة التي عقدتها قبل البيع تحديد ما إذا كان الحدث قصير أو طويل الأجل لأغراض الضرائب. ولا تحصل هذه المبيعات على دخل ما لم تكسب معيشتك كمهنية تشتري وتبيع الأسهم. الدخل المكتسب هو عادة الأجور والرواتب والنصائح أو الأرباح من العمل الحر - الأشياء التي تنتج عن عملك وعادة ما تنعكس على W-2 أو ربما على 1099-ميسك إذا كنت تعمل على أساس العقد. فالفوائد وأرباح الأسهم وتعويضات البطالة، على سبيل المثال، لا تحصل على دخل.


الشركة: التحليلات التنبؤية المتقدمة.


من العنوان المهني الخاص بك، وأنا التخمين سؤالك قد تتعلق حقوق الملكية الصادرة للموظفين تحت إسوب شركتك. إذا كنت مخطئا، توقف عن القراءة. : 7)


1. إذا كان بيع الأسهم هو في الواقع نتيجة لممارسة غير نقدية من الخيارات (أي ممارسة وبيع الأسهم على الفور)، والفرق بين سعر الممارسة و فمف من الأسهم تعامل كدخل مكتسب. يجب أن تقوم الشركة باقتطاع الضرائب والإبلاغ عن أرباح الموظف W-2.


2. إذا كان الموظف يمارس خيارات ولكنه يحتفظ ببعض أو كل األسهم، يجب عليه أن يدفع الضريبة كما في 1. ومع ذلك، عندما يبيعون األسهم في تاريخ مستقبلي، فإن أي مكاسب ستعتبر اآلن مكسب رأس المال، وليس الدخل المكتسب .


3. إذا تم منح أحد األسهم) بدال من الخيارات (، فإنه يجب معاملة فمف تلك األسهم على أنها دخل مكتسب) كما هو موضح في 1 (، مع مراعاة أحكام االستحقاق. عند بيع األسهم، سيتم التعامل مع أي ربح على أنه مكسب رأسمالي وليس دخل مكتسب.


الحصول على عضوية مجانية.


تبادل الأعمال.


يمكنك تصفح بوسينيس إكسهانج للعثور على المعلومات والموارد ومراجعة النظراء لمساعدتك في تحديد الحل المناسب لنشاطك التجاري.


خيارات الأسهم & أمب؛ الدخل المكتسب.


عندما تأخذ وظيفة تنفيذية من خلال شركة، قد يكون لديك بعض الخيارات في الطريقة التي يتم دفع أرباحك بها. وبصرف النظر عن الراتب النقدي، قد تقدم بعض الشركات خيارات الأسهم كجزء من حزمة التعويضات الخاصة بك. وتعتبر هذه الخيارات الأسهم عموما جزءا من راتبك.


خيارات الأسهم.


عندما تقدم الشركة خيارات الأسهم بدلا من المزيد من النقود للحصول على وظيفة، وهذا ما يعرف بتعويض الأسهم. معظم موظفي الشركة لا يحصلون على هذا العرض. يتم احتساب تعويضات الأسهم، بما في ذلك خيارات الأسهم، بشكل عام للمديرين التنفيذيين رفيعي المستوى، ويتم تحديد توزيع هذه الخيارات من قبل مجلس إدارة الشركة. في بعض الحالات، إذا كانت الشركة ترغب في توظيف مرشح، فإنها قد توفر للموظف الجديد الاختيار بين خيارات الأسهم والأجر مقدما.


الأسهم المكتسبة.


إذا كان الموظف يتلقى خيارات الأسهم كجزء من حزمة التعويض، تبقى تلك الأسهم في الأسهم حتى يختار الموظف بيعها. ولا يجوز للموظف أن يبيع أي من الأسهم، إلا إذا كان المخزون مكتملا بالكامل. ولكي يكون السهم مكتسبا، يجب على الموظف أن يلتزم بنجاح بالشروط التي تم ترتيبها مسبقا في اتفاقية تعويض حقوق الملكية. وعموما، يتطلب ذلك مدة معينة من العمل مع الشركة.


أرباح إضافية.


حتى إذا كان السهم في شكل أسهم، وبغض النظر عما إذا كان مستحق بالكامل أم لا، فإن الأسهم عادة ما توفر بعض الدخل الإضافي للموظف. إذا دفعت الشركة أرباحا ربع سنوية، يحصل الموظف على توزيعات أرباح من أسهمه في الأسهم مثل أي مساهم آخر. وعادة ما يعتمد مبلغ هذه األرباح على قيمة األسهم المكتسبة، مما يعني زيادة الدفعات مع مرور الوقت.


وعلى الرغم من أن خيارات الأسهم التي يمنحها صاحب العمل لا توفر أجرا مقدما، فإنها لا تزال تقدم التزامات ضريبية. إذا تلقيت أي توزيعات أرباح من خيارات الأسهم خلال سنة، يجب عليك إضافة تلك العوائد إلى الدخل السنوي الذي تبلغ عنه في إقراراتك الضريبية. إذا كان خيار الأسهم يعتبر مستحقا في الوقت الذي منحت فيه لك، يجب عليك تضمين كامل قيمة الأسهم كجزء من دخلك لتلك السنة ودفع الضرائب على ذلك، على الرغم من أنك لم يكن لديك في نقدا. إذا لم تكن مستحقة، يجب عليك دفع الضرائب على كمية الأسهم التي تصبح مكتسبة كل عام.


المراجع.


عن المؤلف.


الكسيس لورانس هو كاتب مستقل، المخرج والمصور مع خبرة واسعة في الفيديو الرقمي، ونشر الكتب والتصميم الجرافيكي. وقد زار لورانس مسافر متعطشا 10 مدن على الأقل في كل قارة قابلة للسكن. وقد حضرت عدة جامعات وحصلت على بكالوريوس العلوم في اللغة الإنجليزية.


مقالات ذات صلة.


retirement_calculator.


المزيد من المقالات.


كوبيرايت & كوبي؛ ليف غروب Ltd.، جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment