Monday 26 March 2018

مؤشر فوركس وودز تسي


وديز تسي.
بواسطة المشرف & ميدوت؛ 5 سبتمبر 2017.
وديز تسي مؤشر التفاصيل:
تسعى للحصول على مؤشر وديز تسي كبير؟ حسنا، أنت في المكان المناسب. هذا هو ببساطة لأن وديز تسي مؤشر mq4 يمكن تحميلها مجانا تماما. ويظهر هذا المؤشر أيضا لتكون مناسبة لجميع إصدارات ميتاتريدر.
إذا كنت مهتما بما ستبدوه وديز تسي عند تركيبه، فنحن نميز صورة المؤشر المثبت. إلقاء نظرة على الصورة، وإذا كنت مقتنعا أنه المؤشر الذي يمكن أن تعطيك الكثير من الفوائد، ثم تحميله الآن. هل أنت غير راض عن هذا النوع من المؤشرات؟ ثم تحتاج إلى زيارة لمجموعة مؤشر تسي لدينا لمزيد من المؤشرات ميتاتريدر تسي التي يمكنك الاختيار من بينها.
إذا كنت مهتما بالحصول على المؤشر، فما عليك سوى النقر على رابط التنزيل أدناه. تأكد من حفظه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بمجرد اكتمال التحميل. متوسط ​​عدد التنزيلات حتى هذه اللحظة هو 98. الآن، هناك بالفعل 2 الأفراد الذين قاموا بتحميل وديز تسي.
إذا كنت تشعر ميتاتريدر 4 مؤشرات مخصصة مفيدة، يمكنك مشاركة هذا بين أصدقائك وعائلتك من خلال النقر على زر سهم أدناه. نحن ننصحك أيضا بإجراء مراجعة ودرجة للمؤشر الذي قمت بتنزيله. وستشجع النتيجة والبيان الذي ستقدمه المستخدمين الآخرين عبر الإنترنت على تنزيل المؤشر أيضا. نأمل أن تجد أنه من المفيد بجولة صفحتنا على شبكة الإنترنت، بازار الفوركس وتحميل مؤشر العملات الأجنبية وديز تسي التي قدمناها.

مؤشرات وديز تسي.
هل لدى أي شخص مؤشر مناسب لنظام وديز؟ تلك التي نشرت هنا.
. انهم ليست جيدة.
يمكن لأي شخص يرجى الحصول على رمز من بفغ أنها تستخدم لهذا؟ أو بالضبط! قواعد المؤشر والإعدادات؟ وبدون قواعد ملائمة وقواعد المؤشرات، أعتقد أنها تمتص تماما وغير قابلة للتداول. كيف يمكنك تداول نظام على MT4 إذا لم يكن النظام؟
(نعم هو MT4، استمتع)
فقط للحصول على معلومات (يرجى أن بعض الروابط هي من قسم النخبة مع وصول النخبة فقط):
- المؤشرات والخيوط هنا.
- نسخة ززي من تسي لمستويات أوفربوت ومستوى مفرط هنا.
- تسي ودي مثل: خيط جيد بعض المؤشرات الجديدة على أول أوست وشرح مفصل حول كيفية التجارة.
المؤشرات وأنظمة التداول، والأوصاف، تعليمات / كتيبات، وأنماط وسي وكيفية التجارة وهلم جرا. خيط جيد جدا.
- نظام مؤشرات وسي. نظام واحد فقط دون وصف.
يبدو أن تسي من ودي التي أنشئت في موقع أنا نشرت هو واحد التي أدلى بها لينكسر (توب مان)
يتم تعيين الجانبي في 10 (تري) وهذا هو لمدة 5 دقائق الرسوم البيانية.
إذا كنت تستخدم ذلك 15 دقيقة يجب أن يكون 30 و 1 هر مجموعة في 60.
الآخرين سيكون لديك فقط للعمل بها.
(نعم هو MT4، استمتع)
لقد قمت بتحميل تلك الملفات (المرفقة)، وهذا عظيم جزيل الشكر، ولكن قالب يعمل فقط على معيار أكت، وليس بشكل صحيح في ميني أكت أي اقتراح كوز كل شيء في ملف. ex4.
شكرا لك صديقي مارت هارت ن السمك الأزرق.
مرحبا بلوفيش، ويي غهت إس إهنن؟ إس غهت مير غوت.
أحتاج مساعدتكم سمك القرش كوز إش الألمانية نايشت حتى الأمعاء.
و ودي-تسي - panel التي قمت بتحميلها (أعلاه نشر) لا يعمل بشكل صحيح على مصغرة أكت n جميع الملفات في شكل. ex4، لا أستطيع التحقق منها حتى أود أن أسأل المؤلف كيفية إعداد هذا المؤشر في مصغرة.
أرقام الأسعار على لوحة r مختلفة.
إذا كان مجرد لوحة الخضراء التي هي سهلة لإصلاح. مجرد سحب الرسم البياني الخاص بك ترك قليلا.

مؤشر قناة السلع (تسي)
جدول المحتويات.
مؤشر قناة السلع (تسي)
المقدمة.
التي وضعتها دونالد لامبرت واردة في مجلة السلع في عام 1980، ومؤشر قناة السلع (تسي) هو مؤشر تنوعا التي يمكن استخدامها لتحديد اتجاه جديد أو تحذير من الظروف القاسية. وضعت لامبرت أصلا مؤشر تسي لتحديد التحولات الدورية في السلع الأساسية، ولكن يمكن تطبيق المؤشر بنجاح على المؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة والأسهم والأوراق المالية الأخرى. بشكل عام، تقيس تسي مستوى السعر الحالي بالنسبة إلى متوسط ​​سعر السعر على مدى فترة معينة من الزمن. وتزداد هذه النسبة نسبيا عندما تكون الأسعار أعلى بكثير من متوسطها. ويعتبر مؤشر تسي منخفضا نسبيا عندما تكون الأسعار أقل بكثير من متوسطها. وبهذه الطريقة، يمكن استخدام تسي لتحديد مستويات ذروة الشراء والمبالغة في البيع.
عملية حسابية.
ويستند المثال الوارد أدناه إلى حساب مؤشر قناة السلع الأساسية (تسي) لمدة 20. كما يستخدم عدد فترات تسي أيضا لحساب المتوسط ​​المتحرك البسيط ومتوسط ​​الانحراف.
وضع لامبرت ثابت عند .015 لضمان أن ما يقرب من 70 إلى 80 في المئة من قيم تسي سوف تقع بين -100 و +100. وتعتمد هذه النسبة أيضا على فترة النظر إلى الوراء. وستكون أقصر (تسي) (10 فترات) أكثر تقلبا مع نسبة مئوية أقل من القيم بين +100 و -100. على العكس من ذلك، سيكون أطول تسي (40 فترات) لديها نسبة مئوية أعلى من القيم بين +100 و -100.
انقر هنا للحصول على حساب تسي في جدول بيانات إكسيل.
ترجمة.
تقيس تسي الفرق بين تغير سعر الأمن ومتوسط ​​تغير السعر. وتشير قراءات إيجابية عالية إلى أن الأسعار أعلى بكثير من متوسطها، وهو ما يدل على قوة. وتشير قراءات سلبية منخفضة إلى أن الأسعار أقل بكثير من متوسطها، وهو ما يدل على ضعف.
ويمكن استخدام مؤشر قناة السلع (تسي) كمؤشر متزامن أو رائد. كمؤشر متزامن، فإن الارتفاع فوق +100 يعكس تحركا قويا للسعر يمكن أن يشير إلى بداية الاتجاه الصاعد. يعكس الغطس أدناه -100 حركة السعر الضعيفة التي يمكن أن تشير إلى بداية الاتجاه الهبوطي.
كمؤشر رئيسي، يمكن للخبراء البيانيين البحث عن ظروف ذروة الشراء أو ذروة البيع التي قد تنذر انعكاس المتوسط. وبالمثل، يمكن استخدام الاختلافات الصاعدة والهبوطية للكشف عن تحولات الزخم المبكرة وتوقع انعكاسات الاتجاه.
الاتجاه الجديد الناشئة.
كما ذكر أعلاه، فإن غالبية حركة تسي يحدث بين -100 و +100. الخطوة التي تتجاوز هذا النطاق يظهر قوة غير عادية أو الضعف الذي يمكن أن ينذر خطوة موسعة. فكر في هذه المستويات كمرشحات صعودية أو هبوطية. من الناحية الفنية، تسي تؤيد الثيران عندما إيجابية والدببة عندما السلبية. ومع ذلك، فإن استخدام عمليات الانتقال الصفرية الصفرية البسيطة يمكن أن يؤدي إلى العديد من التصرفات. على الرغم من أن نقاط الدخول سوف تتخلف أكثر، مما يتطلب التحرك فوق +100 لإشارة صعودية والتحرك أدناه -100 لإشارة هبوطية يقلل من انحرافات.
يظهر الرسم البياني أدناه كاتربيلار (كات) مع تسي لمدة 20 يوما. وكانت هناك أربعة إشارات للاتجاه خلال فترة سبعة أشهر. ومن الواضح أن تسي لمدة 20 يوما ليست مناسبة للإشارات طويلة الأمد. يحتاج تشارتيستس لاستخدام الرسوم البيانية الأسبوعية أو الشهرية للإشارات طويلة الأجل. وصل السهم ذروته في 11 يناير ورفض. تحركت تسي تحت -100 يوم 22 يناير (8 أيام في وقت لاحق) للإشارة إلى بداية تحرك موسع. وبالمثل، تحرك السهم إلى أدنى مستوياته في 8 فبراير، و تحرك مؤشر تسي فوق مستوى 100 في 17 فبراير (بعد 6 أيام) للإشارة إلى بداية تقدم موسع. تسي لا قبض على أعلى أو أسفل بالضبط، ولكن يمكن أن تساعد في تصفية التحركات ضئيلة والتركيز على الاتجاه الأكبر.
وأثار مؤشر تسي إشارة صاعدة عند ارتفاع مؤشر كات فوق 60 في يونيو. وقد يكون بعض المتداولين قد اعتبروا أن ذروة شراء السهم ونسبة المكافأة إلى المخاطرة غير مواتية عند هذه المستويات. مع إشارة الصاعدة في القوة، فإن التركيز سيكون على الاجهزة الصاعدة مع نسبة مكافأة إلى خطر جيدة. لاحظ أن السهم تراجع حوالي 62٪ من السلفة السابقة وشكل علم الهبوط بحلول نهاية يونيو. الارتفاع اللاحق فوق خط اتجاه العلم قدم إشارة صاعدة أخرى مع تسي لا يزال في وضع الثور.
منطقة ذروة الشراء / ذروة البيع.
يمكن أن يكون تحديد مستويات ذروة الشراء والمبالغة في البيع صعبا مع مؤشر قناة السلع (تسي)، أو أي مذبذب زخم آخر لهذه المسألة. أولا، تسي هو مذبذب غير منضم. نظريا، لا توجد حدود رأسا على عقب أو هبوطا. وهذا يجعل تقييم ذروة الشراء أو ذروة البيع ذاتي. ثانيا، يمكن للأوراق المالية أن تستمر في التحرك صعودا بعد أن يصبح المؤشر مبالغا فيه. وبالمثل، يمكن للأوراق المالية أن تستمر في التحرك على نحو أقل بعد أن يصبح المؤشر ذروة البيع.
يختلف تعريف ذروة الشراء أو البيع الزائد عن مؤشر قناة السلع (تسي). ± 100 قد تعمل في نطاق التداول، ولكن هناك حاجة إلى مستويات أكثر تطرفا لحالات أخرى. ± 200 هو مستوى أصعب بكثير للوصول وأكثر تمثيلا من المتطرفة الحقيقية. اختيار مستويات ذروة الشراء / ذروة البيع يعتمد أيضا على تقلب الأمن الأساسي. سيكون نطاق تسي للمؤشر إتف، مثل سبي، عادة أقل من معظم الأسهم، مثل غوغل.
يعرض المخطط أعلاه غوغل (غوغ) مع تسي (20). وأضيفت خطوط أفقية في ± 200 باستخدام خيارات المؤشرات المتقدمة. من أوائل فبراير إلى أوائل أكتوبر (2018)، تجاوزت غوغل ± 200 خمس مرات على الأقل. تظهر الخطوط الحمراء المنقطة عندما انتقلت تسي إلى ما دون +200 وتظهر الخطوط المنقطة الخضراء عندما انتقلت تسي مرة أخرى فوق -200. من المهم الانتظار لهذه الصلبان للحد من الانحناءات في حال اتساع هذا الاتجاه. مثل هذا النظام ليس دليلا خداع على الرغم من. لاحظ كيف حافظت غوغل على التحرك صعوديا حتى بعد أن أصبحت تسي تشبع الشراء في منتصف سبتمبر وتحركت إلى ما دون عام -2002.
اختلافات هبوطية هبوطية.
تشير الاختلافات إلى نقطة انعكاس محتملة لأن الزخم الاتجاهي لا يؤكد السعر. يحدث اختلاف صعودي عندما يجعل الأمن الكامن منخفضا منخفض و تسي تشكل أعلى مستوى، مما يدل على الزخم الهبوطي أقل. ويشكل الاختلاف الهبوطي عندما يسجل الأمن أعلى ارتفاع، ويشكل تسي أعلى مستوى منخفض، مما يدل على زخم صعودي أقل. قبل أن يكون متحمسا جدا للاختلافات كمؤشرات انعكاس كبيرة، لاحظ أن الاختلافات يمكن أن تكون مضللة في اتجاه قوي. يمكن أن يظهر اتجاه صعودي قوي اختلافات هبوطية عديدة قبل أن تتحقق قمة. على العكس من ذلك، غالبا ما تظهر الاختلافات الصعودية في اتجاهات هبوطية ممتدة.
يحمل التأكيد مفتاح الاختلافات. في حين تعكس الاختلافات تغيرا في الزخم الذي يمكن أن ينذر عكس الاتجاه، يجب على المخططين تحديد نقطة تأكيد ل تسي أو الرسم البياني للسعر. ويمكن تأكيد الاختلاف الهابط مع كسر تحت الصفر في تسي أو كسر الدعم على الرسم البياني للسعر. على العكس من ذلك، يمكن تأكيد الاختلاف الصاعد مع كسر فوق الصفر في تسي أو كسر المقاومة على الرسم البياني للسعر.
ويبين الرسم البياني أعلاه خدمة الطرود المتحدة (أوبس) مع تسي لمدة 40 يوما. واستخدم إطار زمني أطول، 40 مقابل 20، للحد من التقلب. هناك ثلاثة اختلافات كبيرة على مدى سبعة أشهر، وهو في الواقع عدد قليل جدا لمدة سبعة أشهر فقط. أولا، تسارعت شركة يو بي إس إلى مستويات قياسية جديدة في أوائل مايو، ولكن فشل تسي لتجاوز قمة مارس وشكلت تباينا هبوطيا. كسر الدعم على الرسم البياني للسعر و تسي تتحرك إلى منطقة سلبية تؤكد هذا الاختلاف بعد بضعة أيام. ثانيا، تباين صاعد شكل في أوائل يوليو حيث انتقل السهم إلى أدنى مستوى منخفض، ولكن تسي شكلت أعلى مستوى منخفض. وقد تأكد هذا الاختلاف مع كسر تسي إلى منطقة إيجابية. لاحظ أيضا أن أوبس شغل الفجوة أواخر يونيو مع زيادة في أوائل يوليو. ثالثا، اختلف الهبوط الذي شكل في أوائل شهر سبتمبر، وتم تأكيد ذلك عندما انخفض مؤشر تسي في المنطقة السلبية. على الرغم من تأكيد تسي، السعر أبدا كسر الدعم والاختلاف لم يؤدي إلى انعكاس الاتجاه. ليس كل الاختلافات تنتج إشارات جيدة.
الاستنتاجات.
تسي هو مذبذب الزخم تنوعا التي يمكن استخدامها لتحديد مستويات ذروة الشراء / ذروة البيع أو انعكاسات الاتجاه. يصبح المؤشر ذروة الشراء أو ذروة البيع عندما يصل إلى حد نسبي. ويعتمد ذلك على خصائص الأمن الكامن والمدى التاريخي ل تسي. ومن المرجح أن تتطلب الأوراق المالية المتقلبة أضيق الحدود من الأوراق المالية القابلة للتداول. يمكن تحديد التغيرات في الاتجاه عندما تعبر تسي عتبة محددة بين الصفر و 100. بغض النظر عن كيفية استخدام تسي، يجب على المخططين استخدام تسي جنبا إلى جنب مع غيرها من المؤشرات أو تحليل الأسعار. ومن شأن مذبذب الزخم الآخر أن يكون زائدا عن الحاجة، ولكن يمكن أن يضيف قيمة الرصيد في الميزان (أوب) أو خط التوزيع التراكمي قيمة إلى إشارات تسي.
باستخدام شاربشارتس.
تسي متاح كمؤشر شاربشارتس التي يمكن وضعها أعلاه، أو وراء مؤامرة السعر للأمن الكامنة. وضع مؤشر أسعار المستهلك مباشرة وراء السعر يجعل من السهل مقارنة حركة المؤشرات مع تحركات الأسعار. الإعداد الافتراضي هو 20 فترات، ولكن هذا يمكن تعديلها لتتناسب مع احتياجات التحليل. ويجعل الإطار الزمني الأقصر المؤشر أكثر حساسية. الإطار الزمني أطول يجعلها أقل حساسية. يمكن للأعضاء النقر على السهم الأخضر بجوار "الخيارات المتقدمة" لإضافة خطوط أفقية للاحتفال بمستويات ذروة الشراء أو ذروة البيع. يمكن إضافة سطرين بفصل الأرقام بفاصلة (200، -200). انقر هنا للحصول على مثال مباشر.
عمليات المسح المقترحة.
تسي الإفراط في البيع في أوبتريند.
هذا المسح يكشف عن الأسهم التي هي في الاتجاه الصاعد مع تسي البيع ذروة تحول ما يصل. أولا، يجب أن تكون الأسهم فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم لتكون في اتجاه صعودي عام. وثانيا، يجب أن تعبر اللجنة فوق مستوى 200 - لإظهار ارتفاع المؤشر من مستويات التشبع في البيع.
تسي ذروة شراء في الاتجاه الهبوطي.
هذا المسح يكشف عن الأسهم التي هي في الاتجاه الهبوطي مع تسيب ذروة الشراء تسي. أولا، يجب أن تكون الأسهم أدنى من المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم لتكون في اتجاه هبوطي بشكل عام. ثانيا، يجب أن يتداول مؤشر أسعار المستهلكين فوق +200 لإظهار المؤشر الهابط من مستويات التشبع الشرائي.
للحصول على مزيد من التفاصيل حول بناء الجملة لاستخدامها في عمليات المسح بسي، يرجى الاطلاع على مرجع مؤشر المسح الضوئي في مركز الدعم.
المزيد من الدراسة.
مورفي لديها فصل مخصص لمؤشرات الزخم واستخداماتها المختلفة. ويغطي ميرفي إيجابيات وسلبيات وكذلك بعض الأمثلة المحددة لمؤشر قناة السلع.
يظهر برينغ أساسيات مؤشرات الزخم من خلال تغطية الاختلافات، عمليات الانتقال، وإشارات أخرى. وهناك فصول أخرى تغطي مؤشرات الزخم المحددة مع الكثير من الأمثلة.

IndicatorForex.
الروابط الأساسية.
موصى به:
الحقيقة حول أنماط وديز تسي.
ودي's تسي هو نظام شعبية جدا التي وضعتها كين وودز. ويستند منطقها الرئيسي إلى الأنماط التي تم تحديدها على مؤشر مؤشر السلع الأساسية (تسي). في هذه المقالة سنشرح العديد من الأنماط والمنطق وراءها.
النمط الأول من تسي هو صفر خط الرفض، وهي طريقة أنا شخصيا تجد مربحة جدا. منطق هذا النمط هو أن تسي يلمس أو يقترب من الصفر خط (المستوى 0) وعلى الفور ارتداد الظهر.- عادة ما يكون مطلوبا أن يبقى سعر 6 بار على الأقل فوق خط الصفر (للتداول طويل) أو أقل من خط الصفر (للتداولات قصيرة).
ويكمن المنطق وراء هذا النمط في صيغة مؤشر تسي: يبين لنا مؤشر قناة السلع متوسط ​​المسافة بين السعر والمتوسط ​​المتحرك 14 فترة. ولذلك، فإن خط الصفر في الواقع يظهر لنا أن السعر يمس المتوسط ​​المتحرك والارتداد في اتجاه الاتجاه. يمكنك وضع متوسط ​​متحرك للسعر النموذجي على الرسم البياني ورؤيته لنفسك.
هذا هو واحد من أقوى أنماط من تسي ودي، وحتى لو كنت التجارة هذا النمط فقط - عليك أن تفعل على ما يرام.
نمط آخر هو تلب - كسر خط الاتجاه. فكرة هذا النمط هو دخول التجارة عندما يتم كسر خط الاتجاه على الرسم البياني للمؤشر، في اتجاه الاختراق.
هذا النمط هو أقل موثوقية قليلا ولكن لا يزال يولد إشارات جيدة. المنطق وراء ذلك هو أن اختراق خط الاتجاه يظهر تغيرا في زخم السعر، وبالتالي إشارة جيدة للدخول في الاتجاه المعاكس.
هناك أنماط أخرى في نظام وديز تسي، مثل شبح (الذي يشبه نمط الرأس والكتفين)، و هف - هوك من المتطرفة.
فكرة هوك من النمط المتطرف هو أن مؤشر قناة السلع يصل إلى مستوى متطرف، مثل 200، -200، 300 أو -300، وعكس. هذه هي بداية انعكاس الاتجاه وبالتالي يمكننا أن ندخل الاتجاه المعاكس الاتجاه عندما يحدث نمط:
المنطق وراء هذا النمط هو طبيعة ذروة الشراء \ ذروة البيع في مؤشر قناة السلع. عندما يبدأ في عكس ذلك هو علامة على أن السعر مرتفع جدا أو منخفض جدا، ويبدأ لتصحيح هذا الانحراف. في هذه اللحظة ندخل الاتجاه المعاكس للاستفادة من انعكاس.
و هوك من المتطرفة هو نمط جيد آخر أن يولد إشارات جيدة جدا.
في الختام، نظام وديز تسي هو نظام قوي جدا أنه عندما يتقن يمكن أن تولد إشارات جيدة في الفوركس، إمينيس، الأسهم والسلع. إذا كنت مبتدئا في التداول وليس لديك الوقت لتعلم الكثير عن مؤشرات الفوركس ونحن نوصي بشدة هذا النظام.

مؤشر فوركس وديز تسي
الدكتور بريت ستينبارجر.
& كوت؛ التداول في المنطقة & كوت؛
العقود الآجلة & أمب؛ غرفة الأسهم.
لدينا الآن العقود الآجلة وغرفة الأسهم تداول أنماط مع & كوت؛ وديزبارس & كوت؛ على تسي. وسوف تكون محمية بكلمة مرور وسوف يكلف رسوم رمزية من 99.95 $ / شهر لتغطية النفقات هنا في النادي.
على أمل أن تنضم إلينا كما لدينا بعض الصفقات كبيرة مع & كوت؛ وديزبارس & كوت ؛.
يمكنك أن تقرر ما إذا كنت تريد أن تأخذ الصفقات أم لا. الأمر متروك لك. woodiesbars.
50 دقيقة يعيش واحد على مساعدة واحدة لأي من الأسئلة تسي ودي الخاص بك.
وستعقد الدورات عبر سكايب ويمكن أن تشمل: تسي الأساسية،
رسم القضايا مع النينجا، احصائيات، علم النفس ....
تعلم كيفية الحصول على يديك على نسخة.
& كوت؛ التجارة الأنماط: الطريقة الثورية لتداول تسي. & كوت؛ ويصف كتاب وودي طريقة التحليل الفني الجديدة غير المكتوبة سابقا. على مدى 50 عاما، كان الناس يستخدمون نفس المؤشرات، ومعظمهم لديهم نتائج محبطة. هذا الكتاب يظهر لك طرق مثيرة لتداول جميع الأسواق مع تسي. يستخدم التجار في جميع أنحاء العالم هذه الطريقة. هذه ليست الكأس المقدسة، ولكن شيئا ينبغي أن ينظر المتداولون كوسيلة لمساعدة تجارتهم الخاصة.
توم سوسنوف توس.
الخميس 27 سبتمبر.
العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن للمستثمر.
قد تفقد كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون.
مما يعرض للخطر الأمن المالي أو أسلوب الحياة. وينبغي استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول وفقط.
يجب على أولئك الذين لديهم رأس مال خطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها موضح أدناه. لا يوجد أي تمثيل مفاده أن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة؛ في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر. وبالإضافة إلى ذلك، لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية للتداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي نقاط مادية يمكن أن تؤثر سلبا أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المتعلقة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الافتراضية وكل ما يمكن أن يؤثر سلبا على نتائج التداول.
يجب أن يكون جميع الحضور قد اعترفوا بالبيان التالي قبل الانضمام إلى غرف التدريب أو التداول التي يتم تشغيلها:
• هذا العرض هو لأغراض تعليمية فقط والآراء المعرب عنها هي آراء مقدم العرض فقط. جميع الصفقات المعروضة لا يتم تداولها في حساب حقيقي ويجب اعتبارها افتراضية.
هذا الموقع هو جزء من وديز تسي نادي ليك.
فإنه يساعد على الحفاظ على غرف الدردشة، الموقع & أمب؛ منتدى مجانا للجميع للاستمتاع.
فإنه يساعد على الحفاظ على غرف الدردشة، الموقع & أمب؛ منتدى مجانا للجميع للاستمتاع.

No comments:

Post a Comment