Sunday 11 March 2018

فكس دليل التدريبي لالاستراتيجية والتكتيكية تداول العملات الأجنبية قوات الدفاع الشعبي


التكتيكية الاستراتيجية تداول العملات الأجنبية قوات الدفاع الشعبي.
شركات الفوركس الاستراتيجية والتكتيكية. منصات التداول الفوركس هو دليل الفوركس الفوركس لاستراتيجيات استراتيجيات التداول الفوركس الاستراتيجية والتكتيكية الأفكار. كتاب تحليل إنتيرماركيت بدف. دليل على استراتيجية وحقيقية. فبراير، تكتيكي تداول العملات الأجنبية الكتب مي بو. كتاب أوقد بدف تنزيل.
فيديو حسب الموضوع:
وأوضح استراتيجية مزدوجة بولينجر باندز التداول. // مؤشر مؤشر الأسهم الرسم البياني تعليمي الفوركس.
4 أفكار حول & لدكو؛ التداول التكتيكي الاسترالي التكتيكي بدف & رديقو؛
العثور على أفضل وسيط على الانترنت لاحتياجات التداول أو الاستثمار الخاص بك.
جمعية تم إنشاؤها من قبل سوق المشتقات المتفاوضة الخاصة التي تمثل.
نحن تنافسية للغاية مع شركائنا.
بدء التداول في دقائق من خلال الانضمام إلى أي من لدينا أعلى 10 مواقع خيار ثنائي السمسار.

دليل فكس التمهيدية لتداول العملات الأجنبية الاستراتيجية والتكتيكية بدف
الناشر: جون وايلي & سونس.
بدف تحميل فكس دليل المخملية لالاستراتيجية والتكتيكية تجارة الفوركس كتب مجانا كتبه واين ماكدونيل ونشرت من قبل جون وايلي وأولاده هذا الكتاب يدعم ملف بدف، تكست، إبوب، أوقد وغيرها من شكل هذا الكتاب قد تم الافراج عن 2008- 09-22 مع فئات الأعمال والاقتصاد.
دليل فكس بوتكامب لالاستراتيجية والتكتيكية تجارة الفوركس يشرح بمهارة كيفية الجمع بين المؤشرات الفنية الشعبية لصياغة استراتيجية شاملة للسوق. سوف يتعلم القراء بعد ذلك كيفية التركيز على استخدام هذه المعلومات لإنشاء خطة تجارية تكتيكية - واحدة من شأنها أن تساعدهم على سحب الزناد للحصول على والخروج من التجارة. على طول الطريق، ماكدونيل يأخذ من الوقت لمناقشة مختلف التحديات التي يواجهها تاجر الفوركس، مثل الجشع والخوف والفقدان والعزلة.
فكس دليل المخزن لاستراتيجية والتداول التكتيكي الفوركس.
الناشر: جون وايلي & سونس.
بدف تحميل فكس دليل المخملية لالاستراتيجية والتكتيكية تجارة الفوركس كتب مجانا كتبه واين ماكدونيل ونشرت من قبل جون وايلي وأولاده هذا الكتاب يدعم ملف بدف، تكست، إبوب، أوقد وغيرها من شكل هذا الكتاب قد تم الافراج عن 2008- 10-03 مع فئات الأعمال والاقتصاد.
دليل مباشر لتداول سوق الفوركس الديناميكي اليوم كتبه وين ماكدونيل، رئيس العملات مدرب في فكس بوتكامب، ويظهر هذا الكتاب القراء كيفية التجارة بنجاح في سوق الفوركس من تلقاء نفسها. دليل فكس بوتكامب لالاستراتيجية والتكتيكية تجارة الفوركس يشرح بمهارة كيفية الجمع بين المؤشرات الفنية الشعبية لصياغة استراتيجية شاملة للسوق. سوف يتعلم القراء بعد ذلك كيفية التركيز على استخدام هذه المعلومات لإنشاء خطة تجارية تكتيكية - واحدة من شأنها أن تساعدهم على سحب الزناد للحصول على والخروج من التجارة. على طول الطريق، ماكدونيل يأخذ من الوقت لمناقشة مختلف التحديات التي يواجهها تاجر الفوركس، مثل الجشع والخوف والفقدان والعزلة. كمتاجر فوركس ومعلم للتجار، يعرف واين ماكدونيل ما يلزم لجعله في عالم الفوركس التنافسي. ومع دليل فكس بوتكامب لاستراتيجية والتداول التكتيكي الفوركس انه يظهر القراء كيف.
فكس دليل المخزن لاستراتيجية والتداول التكتيكي الفوركس.
بدف تحميل فكس دليل المخملية لالاستراتيجية والتكتيكية تجارة الفوركس كتب مجانا كتبه واين ماكدونيل ونشرت من قبل وايلي هذا الكتاب يدعم ملف بدف، تكست، إبوب، أوقد وغيرها من شكل هذا الكتاب قد تم الافراج عن 2008-12-19 مع فئات الأعمال والاقتصاد.
دليل مباشر لتداول سوق الفوركس الديناميكي اليوم كتبه وين ماكدونيل، رئيس العملات مدرب في فكس بوتكامب، ويظهر هذا الكتاب القراء كيفية التجارة بنجاح في سوق الفوركس من تلقاء نفسها. دليل فكس بوتكامب لالاستراتيجية والتكتيكية تجارة الفوركس يشرح بمهارة كيفية الجمع بين المؤشرات الفنية الشعبية لصياغة استراتيجية شاملة للسوق. سوف يتعلم القراء بعد ذلك كيفية التركيز على استخدام هذه المعلومات لإنشاء خطة تجارية تكتيكية - واحدة من شأنها أن تساعدهم على سحب الزناد للحصول على والخروج من التجارة. على طول الطريق، ماكدونيل يأخذ من الوقت لمناقشة مختلف التحديات التي يواجهها تاجر الفوركس، مثل الجشع والخوف والفقدان والعزلة. كمتاجر فوركس ومعلم للتجار، يعرف واين ماكدونيل ما يلزم لجعله في عالم الفوركس التنافسي. ومع دليل فكس بوتكامب لاستراتيجية والتداول التكتيكي الفوركس انه يظهر القراء كيف.
تداول العملات الأجنبية.
الناشر: جون وايلي & سونس.
بدف تحميل فكس كتب التداول مجانا كتبه اليكس دوغلاس ونشرت من قبل جون وايلي وأولاده هذا الكتاب يدعم ملف بدف، تكست، إبوب، أوقد وغيرها من شكل هذا الكتاب قد تم الافراج عن 2018-04-02 مع فئات الأعمال والاقتصاد .
دليلك الكلي - الإنجليزي على تداول الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم، 5½ أيام في الأسبوع، وتداول ما يقرب من 4 تريليون دولار أمريكي (أوس) يوميا، الفوركس هو أكبر وأسرع الأسواق المالية نموا في العالم. دليل كامل من A إلى Z، تداول العملات الأجنبية يحصل لك ما يصل الى سرعة على كل ما تحتاج إلى معرفته لجعل تداول الفوركس الفوركس. بدءا من أساسيات إدارة الأموال والتحليل، وميكانيكا تداول سوق الفوركس، فإنه يتقدم بسرعة إلى الأراضي الأكثر تقدما، ومناقشة استراتيجيات التداول وإدارة الثروات. من الاقتباسات، والنقاط وينتشر إلى إيجابيات وسلبيات استخدام السماسرة على الانترنت ومواقع الانترنت لإدارة مخاطر العملات الأجنبية، تداول العملات الأجنبية أداة لا غنى عنها للتجارة للمبتدئين والمتداولين الفوركس من ذوي الخبرة على حد سواء. يساعدك على رؤية الماضي الضجيج وسائل الإعلام، في حين ينبهك إلى أخطاء تداول العملات الأجنبية الشائعة والمزالق وكيفية تجنبها مليئة رؤى الخبراء لا تقدر بثمن واستراتيجيات ثبت، بدعم من العديد من الأمثلة والرسوم البيانية وقوائم المراجعة تحديثها لتعكس النمو الهائل في تجارة الفوركس والجهات الفاعلة الجديدة المعنية، فضلا عن العديد من التغييرات الناجمة عن الأزمة المالية العالمية والتطور السريع لمنصات التداول الإلكترونية.
دورة تداول الفوركس.
الناشر: جون وايلي & سونس.
بدف تحميل كتب تداول الفوركس كتب مجانا كتبه آبي كوفناس ونشرت من قبل جون وايلي وأولاده هذا الكتاب يدعم ملف بدف، تكست، إبوب، أوقد وغيرها من شكل هذا الكتاب قد تم الافراج عن 2018-07-20 مع الأعمال & فئات الاقتصاد.
خبير ومدرب النقد الأجنبي تحديثها للحفاظ على لكم في سوق متجدد دورة تداول الفوركس هو دليل منهجي تطمح التجار لدخول السوق مع الثقة والمهارات اللازمة لتوليد الثروة. مكتوبة ببراعة بحيث كل من المفاهيم الأساسية والمعقدة يمكن الوصول إليها بسهولة، وتحدد هذه الأداة التدريبية الشاملة مسار عملي للعمل لوضع استراتيجيات دمج التحليل الأساسي والفني. كما يوضح كيفية التعرف على أنماط عالية الاحتمال والحرف، وضبط خطة التداول الخاصة بك لمختلف أحجام الحسابات، واستخدام الذكاء العاطفي لتحسين أداء التداول، وأكثر من ذلك بكثير. تتم مراجعة هذه الطبعة الثانية بشكل كامل لمعالجة: التغييرات الناجمة عن التسهيل الكمي والتدخل من البنك المركزي بما في ذلك ارتفاع طفيف والانقطاعات في الفوركس وتأثير النمو العالمي والتضخم في السوق باستخدام الخيارات الثنائية مع تداول العملات الأجنبية لجعل التنبؤات دقيقة على الاتجاه ، وتوقف، وتوقف وسائل الاعلام الاجتماعية وكيفية التنقل سلوك الرعي وأنماط سربينغ أحدث الأفكار والاتجاهات في كريبتوكيرنسيز مثل بيتكوين كاملة مع مهام الممارسة لتعزيز المواد وموقع تكميلي لتعزيز المعرفة الخاصة بك، دورة تداول الفوركس، والثانية الطبعة يفتح إمكانات الأمثل لتداول العملات مربحة.
اسواق تجارة الفوركس استراتيجيات التداول لسوق الفوركس.
الناشر: مغراو هيل بروفيسيونال.
بدف تحميل أسرار تجارة الفوركس استراتيجيات التداول للكتب سوق الفوركس مجانا كتبه جيمس ديكس وقد نشرت من قبل ماكجرو هيل الفنية هذا الكتاب بدعم ملف بدف، تكست، إبوب، أوقد وغيرها من شكل هذا الكتاب قد تم الافراج عن 2018-02- 22 مع فئات الأعمال والاقتصاد.
فقبل ​​عقد من الزمان فقط، كانت البورصة سوقا محجوزة لقلة مختارة. الآن، يمكن لأي شخص أن يتاجر بنشاط في هذه السوق المربحة - حتى أولئك الذين ليس لديهم تعليم مالي رسمي. أدخل جيمس ديكس، خبير الفوركس الرائدة والمعلم الذي قطع أسنانه في هذا السوق المزدهر ويريد أن يشارك سنوات من الحكمة من ذوي الخبرة معك. فوريكس تجارة الأسرار هو سوربوك وقفة واحدة معبأة مع كل شيء تاجر يحتاج إلى بداية سريعة النجاح في السوق على مدار 24 ساعة. بالإضافة إلى تغطية كل جانب أساسي من الفوركس، ويوفر هذا الدليل العملي على الأدوات التي تم الحصول عليها بشق الأنفس والاستراتيجيات من تاجر محنك، الذي يساعد على تقليل التعرض الخاص بك إلى المخاطر الكامنة في هذا السوق الفريد. حجم المفيد الذي سوف تتحول إلى مرارا وتكرارا، فوريكس ترادينغ سكريتس يضم أمثلة محددة من استراتيجيات التداول ثبت العمل في العالم الحقيقي، وتقنية بسيطة ومربحة لإدارة الأموال، ومهارات بناء الثقة لخلق مصدر الدخل الخاص بك. إذا لم تكن قد تداولت الفوركس من قبل، فوريكس أسرار التداول هو المكان المناسب للبدء. ويغطي الأساسيات الأساسية، بما في ذلك جميع أزواج العملات الرئيسية، وآليات التداول، وكيفية وضع التجارة، وتحديد نوع التاجر الذي أنت عليه. ويكتسب المتداولون ذوو الخبرة خبرة معمقة في الأساسيات، بالإضافة إلى موضوعات متقدمة مثل إنشاء خطة تداول ناجحة وإدارة المخاطر وإتقان مشاعرك وبناء محفظتك. سوف تستفيد من توضيح من الداخل للمؤشرات الفنية كاري التجارة رؤية وأنماط من خلال عيون سيد أسرار لتنويع الفوركس شرح مفصل لنهج التداول الشخصية للمؤلف الوصايا العشرة المتداول لا يوجد الكأس المقدسة للتجارة الفوركس، ولكن مع الفوركس أسرار التداول، كل ما تحتاجه هو الممارسة لبناء أدوات التداول قوية لأمن الثروة في أكبر سوق مالي في العالم.
المشاعر في سوق الفوركس.
الناشر: جون وايلي & سونس.
بدف تحميل المشاعر في سوق الفوركس كتب مجانا كتبه جيمي سيتيل ونشرت من قبل جون وايلي وأولاده هذا الكتاب بدعم ملف بدف، تكست، إبوب، أوقد وغيرها من شكل هذا الكتاب قد تم الافراج عن 2018-06-29 مع الأعمال وفئات الاقتصاد.
الحشود تتحرك الأسواق وفي نقاط تحول السوق الرئيسية، والحشود هي دائما تقريبا خاطئة. عندما تكون مشاعر الحشد إيجابية أو سلبية بشكل ساحق؟ انها إشارة إلى أن الاتجاه هو استنفاد والسوق على استعداد للتحرك بقوة في الاتجاه المعاكس. كانت المشاعر منذ فترة طويلة أداة تستخدم من قبل الأسهم، والعقود الآجلة، وتجار الخيارات. في المشاعر في سوق الفوركس، المحلل فكسم خايمي سيتيل تطبيق تحليل المشاعر لسوق العملات، وذلك باستخدام كل من مؤشرات المشاعر التقليدية والجديدة، بما في ذلك: التزام تقارير التجار. دورات الوقت؛ النقاط المحورية؛ مؤشرات التذبذب. وفيبوناتشي ونسب السعر. كما يشرح كيفية تفسير التغطية الإخبارية للأسواق للحصول على شعور عندما أصبح المشاركون صعوديين أو هبوطيين بشكل مفرط. ويشير سيتيل إلى أن العديد من التجار المشهورين مثل جورج سوروس وروبرت بريشتر حققوا أرباحا ضخمة من خلال تحديد التحولات في مشاعر الحشود في نقاط تحول السوق الرئيسية. وكثير من التجار الفرديين يفقدون المال في سوق العملات، كما يؤكد سيتيل، لأنهم يتجهون نحو المدى القصير جدا والتجارة. ويعتقد أن تجار التجزئة سيكونون أكثر نجاحا إذا اعتمدوا نهجا طويل الأجل ومتناقضا، باستخدام مؤشرات المشاعر لوضع أنفسهم في نقطة البداية من الاتجاهات الرئيسية.

دليل فكس التدريبي لاستراتيجية والتداول التكتيكي الفوركس.
كوبيرايت & كوبي؛ 2008 بواسطة واين ماكدونيل. كل الحقوق محفوظة.
المحررين: واين ماكدونيل.
نشرت على الإنترنت: 29 أغسطس 2018 03:06 ص إست.
برينت إيسبن: 9780470187708.
أونلين إيسبن: 9781119197522.
حول هذا الكتاب.
دليل مباشر لتداول سوق الفوركس الديناميكية اليوم.
كتب هذا الكتاب واين ماكدونيل، رئيس مدرب العملة في فكس بوتكامب، ويظهر هذا الكتاب القراء كيفية التجارة بنجاح في سوق الفوركس من تلقاء نفسها. دليل فكس بوتكامب لالاستراتيجية والتكتيكية تجارة الفوركس يشرح بمهارة كيفية الجمع بين المؤشرات الفنية الشعبية لصياغة استراتيجية شاملة للسوق. سوف يتعلم القراء بعد ذلك كيفية التركيز على استخدام هذه المعلومات لإنشاء خطة تجارية تكتيكية - واحدة من شأنها أن تساعدهم على سحب الزناد للحصول على والخروج من التجارة. على طول الطريق، ماكدونيل يأخذ من الوقت لمناقشة مختلف التحديات التي يواجهها تاجر الفوركس، مثل الجشع والخوف والفقدان والعزلة. كمتاجر فوركس ومعلم للتجار، يعرف واين ماكدونيل ما يلزم لجعله في عالم الفوركس التنافسي. ومع دليل فكس بوتكامب لاستراتيجية والتداول التكتيكي الفوركس انه يظهر القراء كيف.

دليل فكس التمهيدية لتداول العملات الأجنبية الاستراتيجية والتكتيكية بدف
الناشر: جون وايلي & سونس.
بدف تحميل فكس دليل المخملية لالاستراتيجية والتكتيكية تجارة الفوركس كتب مجانا كتبه واين ماكدونيل ونشرت من قبل جون وايلي وأولاده هذا الكتاب يدعم ملف بدف، تكست، إبوب، أوقد وغيرها من شكل هذا الكتاب قد تم الافراج عن 2008- 09-22 مع فئات الأعمال والاقتصاد.
دليل فكس بوتكامب لالاستراتيجية والتكتيكية تجارة الفوركس يشرح بمهارة كيفية الجمع بين المؤشرات الفنية الشعبية لصياغة استراتيجية شاملة للسوق. سوف يتعلم القراء بعد ذلك كيفية التركيز على استخدام هذه المعلومات لإنشاء خطة تجارية تكتيكية - واحدة من شأنها أن تساعدهم على سحب الزناد للحصول على والخروج من التجارة. على طول الطريق، ماكدونيل يأخذ من الوقت لمناقشة مختلف التحديات التي يواجهها تاجر الفوركس، مثل الجشع والخوف والفقدان والعزلة.
فكس دليل المخزن لاستراتيجية والتداول التكتيكي الفوركس.
الناشر: جون وايلي & سونس.
بدف تحميل فكس دليل المخملية لالاستراتيجية والتكتيكية تجارة الفوركس كتب مجانا كتبه واين ماكدونيل ونشرت من قبل جون وايلي وأولاده هذا الكتاب يدعم ملف بدف، تكست، إبوب، أوقد وغيرها من شكل هذا الكتاب قد تم الافراج عن 2008- 10-03 مع فئات الأعمال والاقتصاد.
دليل مباشر لتداول سوق الفوركس الديناميكي اليوم كتبه وين ماكدونيل، رئيس العملات مدرب في فكس بوتكامب، ويظهر هذا الكتاب القراء كيفية التجارة بنجاح في سوق الفوركس من تلقاء نفسها. دليل فكس بوتكامب لالاستراتيجية والتكتيكية تجارة الفوركس يشرح بمهارة كيفية الجمع بين المؤشرات الفنية الشعبية لصياغة استراتيجية شاملة للسوق. سوف يتعلم القراء بعد ذلك كيفية التركيز على استخدام هذه المعلومات لإنشاء خطة تجارية تكتيكية - واحدة من شأنها أن تساعدهم على سحب الزناد للحصول على والخروج من التجارة. على طول الطريق، ماكدونيل يأخذ من الوقت لمناقشة مختلف التحديات التي يواجهها تاجر الفوركس، مثل الجشع والخوف والفقدان والعزلة. كمتاجر فوركس ومعلم للتجار، يعرف واين ماكدونيل ما يلزم لجعله في عالم الفوركس التنافسي. ومع دليل فكس بوتكامب لاستراتيجية والتداول التكتيكي الفوركس انه يظهر القراء كيف.
فكس دليل المخزن لاستراتيجية والتداول التكتيكي الفوركس.
بدف تحميل فكس دليل المخملية لالاستراتيجية والتكتيكية تجارة الفوركس كتب مجانا كتبه واين ماكدونيل ونشرت من قبل وايلي هذا الكتاب يدعم ملف بدف، تكست، إبوب، أوقد وغيرها من شكل هذا الكتاب قد تم الافراج عن 2008-12-19 مع فئات الأعمال والاقتصاد.
دليل مباشر لتداول سوق الفوركس الديناميكي اليوم كتبه وين ماكدونيل، رئيس العملات مدرب في فكس بوتكامب، ويظهر هذا الكتاب القراء كيفية التجارة بنجاح في سوق الفوركس من تلقاء نفسها. دليل فكس بوتكامب لالاستراتيجية والتكتيكية تجارة الفوركس يشرح بمهارة كيفية الجمع بين المؤشرات الفنية الشعبية لصياغة استراتيجية شاملة للسوق. سوف يتعلم القراء بعد ذلك كيفية التركيز على استخدام هذه المعلومات لإنشاء خطة تجارية تكتيكية - واحدة من شأنها أن تساعدهم على سحب الزناد للحصول على والخروج من التجارة. على طول الطريق، ماكدونيل يأخذ من الوقت لمناقشة مختلف التحديات التي يواجهها تاجر الفوركس، مثل الجشع والخوف والفقدان والعزلة. كمتاجر فوركس ومعلم للتجار، يعرف واين ماكدونيل ما يلزم لجعله في عالم الفوركس التنافسي. ومع دليل فكس بوتكامب لاستراتيجية والتداول التكتيكي الفوركس انه يظهر القراء كيف.
تداول العملات الأجنبية.
الناشر: جون وايلي & سونس.
بدف تحميل فكس كتب التداول مجانا كتبه اليكس دوغلاس ونشرت من قبل جون وايلي وأولاده هذا الكتاب يدعم ملف بدف، تكست، إبوب، أوقد وغيرها من شكل هذا الكتاب قد تم الافراج عن 2018-04-02 مع فئات الأعمال والاقتصاد .
دليلك الكلي - الإنجليزي على تداول الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم، 5½ أيام في الأسبوع، وتداول ما يقرب من 4 تريليون دولار أمريكي (أوس) يوميا، الفوركس هو أكبر وأسرع الأسواق المالية نموا في العالم. دليل كامل من A إلى Z، تداول العملات الأجنبية يحصل لك ما يصل الى سرعة على كل ما تحتاج إلى معرفته لجعل تداول الفوركس الفوركس. بدءا من أساسيات إدارة الأموال والتحليل، وميكانيكا تداول سوق الفوركس، فإنه يتقدم بسرعة إلى الأراضي الأكثر تقدما، ومناقشة استراتيجيات التداول وإدارة الثروات. من الاقتباسات، والنقاط وينتشر إلى إيجابيات وسلبيات استخدام السماسرة على الانترنت ومواقع الانترنت لإدارة مخاطر العملات الأجنبية، تداول العملات الأجنبية أداة لا غنى عنها للتجارة للمبتدئين والمتداولين الفوركس من ذوي الخبرة على حد سواء. يساعدك على رؤية الماضي الضجيج وسائل الإعلام، في حين ينبهك إلى أخطاء تداول العملات الأجنبية الشائعة والمزالق وكيفية تجنبها مليئة رؤى الخبراء لا تقدر بثمن واستراتيجيات ثبت، بدعم من العديد من الأمثلة والرسوم البيانية وقوائم المراجعة تحديثها لتعكس النمو الهائل في تجارة الفوركس والجهات الفاعلة الجديدة المعنية، فضلا عن العديد من التغييرات الناجمة عن الأزمة المالية العالمية والتطور السريع لمنصات التداول الإلكترونية.
دورة تداول الفوركس.
الناشر: جون وايلي & سونس.
بدف تحميل كتب تداول الفوركس كتب مجانا كتبه آبي كوفناس ونشرت من قبل جون وايلي وأولاده هذا الكتاب يدعم ملف بدف، تكست، إبوب، أوقد وغيرها من شكل هذا الكتاب قد تم الافراج عن 2018-07-20 مع الأعمال & فئات الاقتصاد.
خبير ومدرب النقد الأجنبي تحديثها للحفاظ على لكم في سوق متجدد دورة تداول الفوركس هو دليل منهجي تطمح التجار لدخول السوق مع الثقة والمهارات اللازمة لتوليد الثروة. مكتوبة ببراعة بحيث كل من المفاهيم الأساسية والمعقدة يمكن الوصول إليها بسهولة، وتحدد هذه الأداة التدريبية الشاملة مسار عملي للعمل لوضع استراتيجيات دمج التحليل الأساسي والفني. كما يوضح كيفية التعرف على أنماط عالية الاحتمال والحرف، وضبط خطة التداول الخاصة بك لمختلف أحجام الحسابات، واستخدام الذكاء العاطفي لتحسين أداء التداول، وأكثر من ذلك بكثير. تتم مراجعة هذه الطبعة الثانية بشكل كامل لمعالجة: التغييرات الناجمة عن التسهيل الكمي والتدخل من البنك المركزي بما في ذلك ارتفاع طفيف والانقطاعات في الفوركس وتأثير النمو العالمي والتضخم في السوق باستخدام الخيارات الثنائية مع تداول العملات الأجنبية لجعل التنبؤات دقيقة على الاتجاه ، وتوقف، وتوقف وسائل الاعلام الاجتماعية وكيفية التنقل سلوك الرعي وأنماط سربينغ أحدث الأفكار والاتجاهات في كريبتوكيرنسيز مثل بيتكوين كاملة مع مهام الممارسة لتعزيز المواد وموقع تكميلي لتعزيز المعرفة الخاصة بك، دورة تداول الفوركس، والثانية الطبعة يفتح إمكانات الأمثل لتداول العملات مربحة.
اسواق تجارة الفوركس استراتيجيات التداول لسوق الفوركس.
الناشر: مغراو هيل بروفيسيونال.
بدف تحميل أسرار تجارة الفوركس استراتيجيات التداول للكتب سوق الفوركس مجانا كتبه جيمس ديكس وقد نشرت من قبل ماكجرو هيل الفنية هذا الكتاب بدعم ملف بدف، تكست، إبوب، أوقد وغيرها من شكل هذا الكتاب قد تم الافراج عن 2018-02- 22 مع فئات الأعمال والاقتصاد.
فقبل ​​عقد من الزمان فقط، كانت البورصة سوقا محجوزة لقلة مختارة. الآن، يمكن لأي شخص أن يتاجر بنشاط في هذه السوق المربحة - حتى أولئك الذين ليس لديهم تعليم مالي رسمي. أدخل جيمس ديكس، خبير الفوركس الرائدة والمعلم الذي قطع أسنانه في هذا السوق المزدهر ويريد أن يشارك سنوات من الحكمة من ذوي الخبرة معك. فوريكس تجارة الأسرار هو سوربوك وقفة واحدة معبأة مع كل شيء تاجر يحتاج إلى بداية سريعة النجاح في السوق على مدار 24 ساعة. بالإضافة إلى تغطية كل جانب أساسي من الفوركس، ويوفر هذا الدليل العملي على الأدوات التي تم الحصول عليها بشق الأنفس والاستراتيجيات من تاجر محنك، الذي يساعد على تقليل التعرض الخاص بك إلى المخاطر الكامنة في هذا السوق الفريد. حجم المفيد الذي سوف تتحول إلى مرارا وتكرارا، فوريكس ترادينغ سكريتس يضم أمثلة محددة من استراتيجيات التداول ثبت العمل في العالم الحقيقي، وتقنية بسيطة ومربحة لإدارة الأموال، ومهارات بناء الثقة لخلق مصدر الدخل الخاص بك. إذا لم تكن قد تداولت الفوركس من قبل، فوريكس أسرار التداول هو المكان المناسب للبدء. ويغطي الأساسيات الأساسية، بما في ذلك جميع أزواج العملات الرئيسية، وآليات التداول، وكيفية وضع التجارة، وتحديد نوع التاجر الذي أنت عليه. ويكتسب المتداولون ذوو الخبرة خبرة معمقة في الأساسيات، بالإضافة إلى موضوعات متقدمة مثل إنشاء خطة تداول ناجحة وإدارة المخاطر وإتقان مشاعرك وبناء محفظتك. سوف تستفيد من توضيح من الداخل للمؤشرات الفنية كاري التجارة رؤية وأنماط من خلال عيون سيد أسرار لتنويع الفوركس شرح مفصل لنهج التداول الشخصية للمؤلف الوصايا العشرة المتداول لا يوجد الكأس المقدسة للتجارة الفوركس، ولكن مع الفوركس أسرار التداول، كل ما تحتاجه هو الممارسة لبناء أدوات التداول قوية لأمن الثروة في أكبر سوق مالي في العالم.
المشاعر في سوق الفوركس.
الناشر: جون وايلي & سونس.
بدف تحميل المشاعر في سوق الفوركس كتب مجانا كتبه جيمي سيتيل ونشرت من قبل جون وايلي وأولاده هذا الكتاب بدعم ملف بدف، تكست، إبوب، أوقد وغيرها من شكل هذا الكتاب قد تم الافراج عن 2018-06-29 مع الأعمال وفئات الاقتصاد.
الحشود تتحرك الأسواق وفي نقاط تحول السوق الرئيسية، والحشود هي دائما تقريبا خاطئة. عندما تكون مشاعر الحشد إيجابية أو سلبية بشكل ساحق؟ انها إشارة إلى أن الاتجاه هو استنفاد والسوق على استعداد للتحرك بقوة في الاتجاه المعاكس. كانت المشاعر منذ فترة طويلة أداة تستخدم من قبل الأسهم، والعقود الآجلة، وتجار الخيارات. في المشاعر في سوق الفوركس، المحلل فكسم خايمي سيتيل تطبيق تحليل المشاعر لسوق العملات، وذلك باستخدام كل من مؤشرات المشاعر التقليدية والجديدة، بما في ذلك: التزام تقارير التجار. دورات الوقت؛ النقاط المحورية؛ مؤشرات التذبذب. وفيبوناتشي ونسب السعر. كما يشرح كيفية تفسير التغطية الإخبارية للأسواق للحصول على شعور عندما أصبح المشاركون صعوديين أو هبوطيين بشكل مفرط. ويشير سيتيل إلى أن العديد من التجار المشهورين مثل جورج سوروس وروبرت بريشتر حققوا أرباحا ضخمة من خلال تحديد التحولات في مشاعر الحشود في نقاط تحول السوق الرئيسية. وكثير من التجار الفرديين يفقدون المال في سوق العملات، كما يؤكد سيتيل، لأنهم يتجهون نحو المدى القصير جدا والتجارة. ويعتقد أن تجار التجزئة سيكونون أكثر نجاحا إذا اعتمدوا نهجا طويل الأجل ومتناقضا، باستخدام مؤشرات المشاعر لوضع أنفسهم في نقطة البداية من الاتجاهات الرئيسية.

الكتب الإلكترونية المجانية.
الكتب الحرة تحميل، فإنه يبوك، كتب الكلية.
ملحوظة:! إذا لم يتم العثور على المحتوى، يجب تحديث هذه الصفحة يدويا أو الانتظار 15 ثانية فقط لتحديث هذه الصفحة تلقائيا. كما محاولة بديلة لدينا محرك البحث عن محرك البحث، انقر هنا.
فكس دليل المخزن لاستراتيجية والتداول التكتيكي الفوركس.
الكاتب: واين ماكدونيل.
الناشر: جون وايلي وأولاده.
دسكريبتيون: دليل فكس بوتكامب لاستراتيجية والتداول التكتيكي الفوركس يشرح بمهارة كيفية الجمع بين المؤشرات الفنية الشعبية لصياغة استراتيجية شاملة للسوق. سوف القراء ثم تعلم كيفية.
ملاحظة: تم نقل ملف الكتاب الاليكتروني عبر التابعة الخارجية، وبالتالي فإننا لا نقدم أي ضمان لوجود هذا الملف على خوادمنا.
** الرجاء تعطيل أدبلوك لإظهار رابط التحميل **
المشاركات الاخيرة.
تصور المعلومات.
سوبر ماريو أوديسي: المملكة مغامرات، المجلد. 1.
سوبر ماريو بروس ™ 2018 حائط التقويم (الرجعية الفن): & # 8230؛
إطلاق: مونيير الإنترنت & # 8217؛ s سر الفورمولا T & # 8230؛
بيثون للجميع: استكشاف البيانات في بيثون 3.
إعادة تعيين: بلدي الكفاح من أجل إدراج والتغيير المستمر.
ويندوز 10 الكل في واحد للدمى.
غري الإعدادية من قبل أرجو براذرز: اختبارات الممارسة + أونلين & # 8230؛
ألفريد & # 8217؛ s الأساسية البيانو الإعدادية دورة كتاب مستوى الدرس & # 8230؛
كومبتيا الأمن + دليل الدراسة: امتحان SY0-501.
مصطلحات البحث الأخيرة.
عبارات البحث الشائعة.
مصطلحات البحث العشوائي.
فكس دليل المخزن لاستراتيجية والتداول التكتيكي الفوركس.
الكاتب: واين ماكدونيل.
الناشر: جون وايلي وأولاده.
دسكريبتيون: دليل مباشر لتداول سوق الفوركس الديناميكي اليوم كتبه وين ماكدونيل، رئيس مدرب العملة في فكس بوتكامب، ويظهر هذا الكتاب القراء كيفية التجارة بنجاح في سوق الفوركس o.
فكس دليل المخزن لاستراتيجية والتداول التكتيكي الفوركس.
الكاتب: واين ماكدونيل.
دسكريبتيون: دليل مباشر لتداول سوق الفوركس الديناميكي اليوم كتبه وين ماكدونيل، رئيس مدرب العملة في فكس بوتكامب، ويظهر هذا الكتاب القراء كيفية التجارة بنجاح في سوق الفوركس o.
تداول العملات الأجنبية.
الناشر: جون وايلي وأولاده.
دسكريبتيون: مجموع دليل عادي-اللغة الإنجليزية لتداول الفوركس فتح 24 ساعة في اليوم، 5½ أيام في الأسبوع، وتداول ما يقرب من 4 تريليون دولار (الولايات المتحدة) يوميا، الفوركس هو أكبر وأسرع الأسواق المالية نموا في العالم.

No comments:

Post a Comment