Monday 5 March 2018

كيف تعمل تجارة الفوركس


تداول العملات.
مصطلح "تداول العملات" يمكن أن يعني أشياء مختلفة. إذا كنت ترغب في معرفة كيفية توفير الوقت والمال على المدفوعات الأجنبية وتحويلات العملة، قم بزيارة ز تحويل الأموال.
كيفية عمل الفوركس.
سعر صرف العملة هو سعر صرف عملة واحدة مقابل عملة أخرى. ويقتبس دائما في أزواج مثل ور / أوسد (اليورو والدولار الأمريكي). وتتقلب أسعار الصرف استنادا إلى عوامل اقتصادية مثل التضخم والإنتاج الصناعي والأحداث الجيوسياسية. هذه العوامل سوف تؤثر على ما إذا كنت تشتري أو تبيع زوج العملات.
مثال على تجارة الفوركس:
لماذا تداول العملات؟
الفوركس هو أكبر سوق في العالم، مع حوالي 3.2 تريليون دولار أمريكي في الحجم اليومي والعمل على مدار 24 ساعة في السوق. بعض الاختلافات الرئيسية بين أسواق الفوركس والأسهم هي:
العديد من الشركات لا تحمل عمولات & نداش؛ فإنك تدفع فقط عرض السعر / الطلب. هناك تداول على مدار 24 ساعة & نداش؛ كنت تملي عندما التجارة وكيفية التجارة. يمكنك التداول على النفوذ، ولكن هذا يمكن أن يكسب المكاسب والخسائر المحتملة. يمكنك التركيز على الانتقاء من بعض العملات بدلا من 5000 سهم. الفوركس يمكن الوصول إليها - أنت لا تحتاج إلى الكثير من المال للبدء.
لماذا تجارة العملات ليست للجميع.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة للجميع. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. تذكر أنك يمكن أن تحمل خسارة بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، مما يعني أنه يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر. إذا كان لديك أي شكوك، فمن المستحسن للحصول على المشورة من مستشار مالي مستقل.
أسعار العملات الحية.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
أسعار البنك المركزي.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

ما هي تجارة الفوركس؟ كيف يحدد قيمة الدولار.
ما هي الصفقات السوقية 5.3 تريليون دولار في اليوم الواحد؟
تعريف: الفوركس، أو النقد الأجنبي، التداول هو سوق دولي لشراء وبيع العملات. وهو مشابه لبورصة الأوراق المالية، حيث تقوم بتداول أسهم الشركة. مثل سوق الأوراق المالية، لا تملك المال. وهي وسيلة للاستفادة من القيم المتغيرة لهذه العملات على أساس أسعار الصرف. والواقع أن سوق الصرف الأجنبي هو الذي يحدد قيمة أسعار الصرف العائمة.
كيف الكثير من المال كل يوم؟
وفقا لبنك التسويات الدولية، كان متوسط ​​تداول العملات الأجنبية يوميا في أبريل 2018 (أحدث البيانات المتاحة) 5.1 تريليون دولار. من هذا، بلغت قيمة التداول الفوري 2.6 تريليون دولار. أما الباقي فكان يتداول في مشتقات النقد الأجنبي.
وتراجع التداول في أبريل قليلا عن الرقم القياسي الذي سجله في أبريل / نيسان 2018 والذي بلغ 5.4 تريليون دولار. وهذا نتيجة للتباطؤ في سوق التداول الفوري.
في عام 2018، كان تداول العملات الأجنبية 4.4 تريليون $ المتداولة في اليوم الواحد. في عام 2007، بلغ ما قبل الركود ارتفاع 3.2 تريليون $ المتداولة في اليوم الواحد. لكن تداول العملات الأجنبية ظل يتزايد خلال الأزمة المالية لعام 2008. وارتفعت هذه النسبة بنسبة 30 في المائة في عام 20014، لم يتم تداول سوى 2 تريليون دولار يوميا.
كيف يعمل تداول الفوركس؟
يتم تداول جميع العملات في أزواج. كل المسافر الذي حصل على العملات الأجنبية قام بتداول العملات الأجنبية. على سبيل المثال، عندما تذهب في عطلة إلى أوروبا، يمكنك تبادل دولار لليورو في معدل الذهاب.
عند العودة، يمكنك تبادل اليورو الخاص بك مرة أخرى إلى دولار.
حوالي ثلث جميع التبادلات هي الصفقات الفورية. وهو يشبه تبادل العملة لرحلة. إنه عقد بين المتداول وصانع السوق، أو تاجر. يقوم المتداول بشراء عملة معينة بسعر الشراء من صانع السوق ويبيع عملة مختلفة بسعر البيع.
سعر الشراء أعلى إلى حد ما من سعر البيع. الفرق هو انتشار. انها تكلفة الصفقة للتاجر، وهذا بدوره، هو الربح الذي حققه صانع السوق.
دفعت هذا الانتشار دون أن يدرك ذلك عند تبادل الدولار الخاص بك لليورو. سوف تلاحظ أنه إذا قمت بإجراء الصفقة، إلغاء رحلتك ومن ثم حاولت تبادل اليورو مرة أخرى إلى الدولارات على الفور. لن تحصل على نفس المبلغ من الدولار.
أما الثلثان المتبقيان من البورصات فيتمثلان في الصفقات الآجلة أو الصفقات القصيرة أو الصفقات المعقدة الأخرى. التجارة الآجلة هي مثل التجارة الفورية، باستثناء التبادل يحدث في المستقبل. يدفع التاجر رسوما بسيطة لضمان حصوله على سعر متفق عليه في مرحلة ما في المستقبل. وهذا يحميه من مخاطر ارتفاع قيمة العملة المفضلة لديه في الوقت الذي يريد فيه المطالبة به. (المصدر: & # 34؛ العقود الآجلة، & # 34؛ الولايات المتحدة الفوركس)
البيع القصير يشبه التجارة الآجلة، ما عدا التاجر يبيع العملة الأجنبية أولا. وقال انه سوف شرائها في وقت لاحق. ويأمل أن تكون قيمة العملة في المستقبل. (المصدر: مقدمة لتداول العملات، أواندا. & # 34؛ الربح في الأسواق المتدهورة (أساسيات البيع قصيرة البيع)، & # 34؛ دايليفكس، 8 فبراير 2018)
ما هي العملات الأكثر تداولا؟
اعتبارا من أبريل 2018، معظم التداول (88 في المئة) حدث بين الدولار الأمريكي وبعض العملات الأخرى.
ويصل اليورو إلى 31٪. وهذا ينخفض ​​من 39 في المئة في أبريل 2018. الين التجارة عاد مع القوة. وارتفعت تعاملاته من 17 في المائة في عام 2007 إلى 22 في المائة في عام 2018. وتضاعف حجم تجارة اليوان الصيني من 2 في المائة في عام 2018 إلى 4 في المائة في عام 2018. تعرف على قيمة الدولار في خمس عملات أخرى.
ويظهر الرسم البياني أدناه أكبر 10 عملات ونسبة التداولات بالعملة العالمية في عام 2018. كما يظهر أيضا وتداوله بين أزواج العملات الرئيسية، حيثما كان ذلك متاحا.
من هم أكبر التجار؟
البنوك هي أكبر المتداولين، وهو ما يمثل 24 في المئة من قيمة التداول اليومية. وهي مصدر دخل لهذه البنوك التي شهدت انخفاض أرباحها بعد أزمة الرهون العقارية. شركات الاستثمار تبحث دائما عن طرق جديدة ومربحة للاستثمار. تداول العملات هو منفذ مثالي للخبراء الماليين الذين لديهم المهارات الكمية للاستثمار في المناطق المعقدة.
وتأتي أموال التحوط وشركات التجارة الخاصة في المرتبة الثانية وتساهم بنسبة 11 في المائة. على الرغم من أنها تمثل نسبة أصغر، وتداولهم في تزايد لنفس السبب كما البنوك.
وتعتبر صناديق التقاعد وشركات التأمين مسؤولة عن 11٪ أخرى من إجمالي قيمة التداول.
وتساهم الشركات بنسبة 9 في المائة فقط. ويتعين على الشركات المتعددة الجنسيات أن تتاجر بالعملات الأجنبية لحماية قيمة مبيعاتها إلى بلدان أخرى. وإلا، إذا انخفضت قيمة عملة بلد معين، فستكون المبيعات متعددة الجنسيات أيضا. ويمكن أن يحدث هذا حتى إذا كان حجم المنتجات المباعة ينمو.
لماذا تجارة الفوركس هائلة جدا؟
تقلب العملات الأجنبية آخذ في الانخفاض، مما يقلل من المخاطر بالنسبة للمستثمرين. في أواخر التسعينات، كان التقلب في كثير من الأحيان في سن المراهقة. وارتفعت في بعض الأحيان إلى ما يصل إلى 20 في المئة مع الدولار الأمريكي مقابل الصفقات الين. واليوم، تقل التقلبات عن 10 في المائة. وهو يشمل التقلب التاريخي، أو كم ارتفعت الأسعار في الماضي. ويشمل أيضا التقلبات الضمنية. هذا هو السعر المتوقع أن تتغير أسعاره المستقبلية، كما تقاس بخيارات العقود الآجلة.
لماذا يقل التقلب؟ واحد، التضخم كان منخفضا ومستقرا في معظم الاقتصادات. وقد تعلمت المصارف المركزية كيفية قياس وتوقع وتعديل التضخم. اثنان، سياسات البنك المركزي أكثر شفافية. وهي تشير بوضوح إلى ما تعتزم القيام به. ونتيجة لذلك، تتاح للأسواق فرصة أقل للإفراط في التصرف. وثالثا، قامت بلدان كثيرة ببناء احتياطيات كبيرة من النقد الأجنبي. وهم يحملونها إما في مصارفهم المركزية أو صناديق الثروة السيادية. وهذه الأموال لا تشجع المضاربة على العملات التي تخلق تقلبا.
أربعة، أفضل التكنولوجيا تسمح استجابة أسرع من جانب تجار الفوركس. فإنه يؤدي إلى تعديلات العملة أكثر سلاسة. كلما زاد عدد المتداولين هناك، تحدث المزيد من الصفقات. هذا يساهم في تمهيد إضافية في السوق.
وهناك خمسة بلدان تعتمد أسعار صرف مرنة تسمح بالحركات الطبيعية والتدريجية. أسعار الصرف الثابتة هي أكثر عرضة للسماح للضغط تتراكم. وعندما تطغى عليها قوى السوق في النهاية، فإنها تتسبب في تقلبات ضخمة في أسعار الصرف. وينطبق هذا على وجه الخصوص على عملات الأسواق الناشئة، مما يجعلها أكثر فاعلية في الاقتصاد العالمي. و & # 34؛ بريك & # 34؛ والبلدان، والبرازيل، وروسيا، والهند، والصين، بدا منيعا للركود حتى الآونة الأخيرة. أصبح تجار الفوركس أكثر انخراطا في عملاتهم. وفي عام 2018، بدأت هذه البلدان تتعثر، مما أدى إلى هجرة وعملاتها بسرعة.
لماذا لم يقلل الركود من تداول الفوركس؟
وقد فوجئ بنك التسويات الدولية بأن الركود لم يؤثر على نمو تداول الفوركس كما فعل في العديد من أشكال الاستثمارات المالية الأخرى. ووجدت دراسة استقصائية أجرتها مؤسسة التسويات الدولية أن 85 في المائة من الزيادة كانت نتيجة لزيادة نشاط التداول من المؤسسات المالية الأخرى.
فقط عدد قليل من التجار عالية التردد تفعل معظم الصفقات. العديد منهم يعملون للبنوك، الذين يقومون الآن بزيادة هذه المنطقة من أعمالهم نيابة عن أكبر المتعاملين. وأخيرا وليس آخرا، هو زيادة في التداول عبر الإنترنت من قبل المستثمرين التجزئة (أو العاديين). وقد أصبح من الأسهل بكثير على جميع هذه الجماعات أن تتاجر إلكترونيا.
ويتفاقم هذا التحول من خلال التداول الخوارزمي (وتسمى أيضا تداول البرنامج). وهذا يعني خبراء الكمبيوتر، أو & # 34؛ لاعبو الاسهم الكمية، & # 34؛ إعداد البرامج التي تجري تلقائيا الصفقات عندما يتم استيفاء معايير معينة. ويمكن أن تكون هذه البارامترات تغيرات في أسعار الفائدة على المصارف المركزية، أو زيادة أو نقصان في الناتج المحلي الإجمالي للبلد أو تغيير في قيمة الدولار نفسه. مرة واحدة يتم استيفاء أحد هذه المعلمات، يتم تنفيذ التجارة تلقائيا.
كيف يؤثر على الاقتصاد الأمريكي.
وعموما، فإن التقلبات الأقل في تداول العملات الأجنبية تعني مخاطر أقل في الاقتصاد العالمي مما كانت عليه في العقود الماضية. لماذا ا؟ وأصبحت البنوك المركزية أكثر ذكاء. كما أن أسواق الفوركس أصبحت الآن أكثر تطورا. وهذا يعني أنها أقل عرضة للتلاعب. ونتيجة لذلك، فإن الخسائر الفادحة القائمة على تقلبات أسعار العملات وحدها (كما رأينا في آسيا في عام 1998) أقل احتمالا أن تحدث.
لا يزال التجار المضاربة في سوق الفوركس على الرغم من. في مايو 2018، اعترفت أربعة بنوك (سيتي جروب، جي بي مورغان تشيس، باركليز وبنك اسكتلندا الملكي) بتزوير أسعار صرف العملات الأجنبية. وهم ينضمون إلى يو بي إس وبنك أوف أمريكا وهسك، الذين اعترفوا بالفعل لتحديد الأسعار والتواطؤ مع بعضها البعض للتلاعب في أسعار صرف العملات الأجنبية. ويرتبط التحقيق بتحقيق ليبور. (المصدر: & # 34؛ البنوك القريبة من التسوية في فكس التحقيق، & # 34؛ وول ستريت جورنال، 7 مايو 2018)

كيف تعمل تجارة فوريكس
بويرفلو هو نظام التداول الآلي الآلي بالكامل، ويمكن استخدامها مع كل وسيط دعم منصة التداول ميتا التاجر. ويستند منطقها الخوارزمية على القوانين المادية العالمية وتتكيف نفسها مع ظروف السوق المتغيرة باستمرار تلقائيا. وهذا يجعل النظام قوي جدا، ويحافظ على المخاطر عند أدنى مستويات ممكنة ويزيد من الأرباح المحتملة في نفس الوقت.
بروفكس 5.0 هو نظام التداول الآلي شبه الآلي على أساس حركة السعر والزخم. البرنامج يحلل باستمرار ظروف السوق الفنية والأساسية على أطر زمنية متعددة ويوفر لك إشارات تجارية دقيقة. بنيت في الميزات مثل المال التكيف، أخذ الربح وإدارة وقف الخسارة يفسر لماذا بروفكس هي واحدة من البرامج الأكثر شعبية بين التجار العملة.
سنوات في الأعمال.
لدينا أعلى الميزات.
وسيط مستقل.
لدينا أنظمة التداول الفوركس وأدوات مجانية يمكن استخدامها مع كل وسيط الذي يدعم التداول مع منصة ميتا التاجر شعبية جدا. حاليا يتم دعم منصة من قبل أكثر من 98٪ من جميع الوسطاء.
تحديثات مجانية.
فريقنا يعمل باستمرار على مزيد من التحسينات والميزات لدينا مجموعة من أنظمة تداول العملات. كما عملائنا، سوف تتلقى التحديثات بناء وأساس منتظم وخالية تماما من التهمة.
نحن هنا من أجلك.
النجاح أو الفشل يعتمد على عقلية الخاص بك، والأدوات الصحيحة وجود شخص حول من هو مهتم حقا في نجاحك. نحن هنا من أجلك وتقديم الدعم من خلال البريد الإلكتروني، المنتدى، الدردشة والاتصالات عن بعد.
سياسة استرداد غير مشروطة.
يصبح عميلنا هو عملية خالية من المخاطر. ذلك لأن طلبك هو مدعوم من قبل لدينا غير المشروط "لا أسئلة" سياسة رد. إذا لم تكن 100٪ سعيدة معها، فقط اسمحوا لنا أن نعرف، ونحن سوف يصدر كامل المبلغ.
السيارات التكيف.
التقلب، الاتجاهات، السعر العمل. هذه الظروف وغيرها من السوق تتغير باستمرار. تقوم أنظمتنا بمراقبة ظروف التداول والتكيف تلقائيا، مما يؤدي إلى نتائج تجارية أكثر اتساقا.
سهل الاستخدام.
لدينا جميع أنظمة التداول الفوركس تأتي بديهية واجهة المستخدم ووثائق مفصلة. وهذا يضمن يمكنك البدء في استخدامها بكفاءة من البداية دون الحاجة إلى قضاء ساعات دراسة الإعدادات.
ما يقوله عملائنا.
مؤشرات الفوركس الحرة.
فكسولز 4.0.
فكس نبض 4.0 يوفر لك الوقت الحقيقي أخبار الفوركس والبيانات الاقتصادية في لغتك. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يسمح لك لتصفية لهم ويفسر البيانات بالنسبة لك. هذا يعني، سوف تعرف على الفور إذا كانت الأخبار إيجابية أو سلبية لزوج العملات. في نهاية المطاف هذا يؤدي إلى قرارات تجارية أسرع وأفضل وأكثر ربحية عندما يحسب أكثر من غيرها. تحميل نسختك الآن، فهو حر ودائما سيكون.
فوركس إنزيدر.
الفوركس من الداخل هو التطبيق ميتا التاجر ما يسمح لك أن ترى مواقف التداول من التجار العملة الأخرى. انها تسمح لك بقعة الاختلالات النظام، المبالغة في ذروة البيع / ظروف ذروة الشراء والضغط على التحركات قبل حدوثها. محاولة لنفسك. ونحن على يقين من أنك سوف الحب "الحافة الإضافية" الفوركس من الداخل يوفر لك. تماما مثل فكس نبض 4.0، الفوركس من الداخل هو 100٪ مجانا، وسوف يكون دائما.
البقاء على اتصال معنا.
كمشترك سيكون لديك الوصول إلى الحصرية أدوات مجانية والأخبار عن لدينا المتطورة دائما أنظمة تجارة الفوركس.
للانضمام إلى قائمتنا، بسيطة أدخل اسمك وأفضل البريد الإلكتروني على الجانب الأيمن وانقر على زر 'الاشتراك'.

كيف يعمل الفوركس؟
تسمى العملة إلى يسار العملة المائلة ("/") بالعملة الأساسية (في هذا المثال، اليورو) وتسمى العملة الموجودة على اليمين عملة الاقتباس (في هذا المثال، الدولار الأمريكي) 1 وحدة من العملة الأساسية (أي 1 يورو) يساوي 1.23700 دولار أمريكي عليك أن تدفع 1.23700 دولار أمريكي لشراء 1 يورو إذا بيع، يحدد سعر صرف العملات الأجنبية كم وحدات من العملة الاقتباس تحصل للبيع وحدة واحدة من العملة الأساسية في المثال أعلاه، سوف تتلقى 1.23700 دولار أمريكي عند بيع 1 يورو.
متى لشراء؟
ويفتح المتداول صفقة شراء إذا اعتقد أن قيمة تلك العملة الأساسية ستزيد.
متى للبيع؟
ويفتح المتداول صفقة بيع إذا رأى أن قيمة تلك العملة الأساسية ستنخفض.
متى يمكن تداول العملات؟
سوق الفوركس الفوري هو فريد من نوعه بين الأسواق المالية العالمية في أنه مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع. راجع الجداول أدناه لتوقيت غمت و إست مرات التداول:
جلسات التداول وفقا لتوقيت جرينتش (توقيت جرينتش):
جلسات التداول وفقا ل إست (التوقيت القياسي الشرقي):
* قد تختلف ساعات التداول مع التوقيت الصيفي.
المستوى 5، 530 شارع كولينز.
الاتصال المحلي 1300 033 375.
هاتف +61 3 9020 0155.
فاكس +61 3 8679 4408.
# كما نشرت في تقرير ماغنيتس إنتليجانس ريبورت Q3 2018 (صفحة 30).
متوسط ​​حجم التداول اليومي الفعلي. فترة العينة الأول - 31 أكتوبر 2018.
** أدنى انتشار متاح على حساب رازور كما رأينا على ميفسبوك / فوريكس-وسيط-ينتشر.
+ على أساس الفوز 9 جوائز صناعة الفوركس الدولية.
تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات وهامش العملات الأجنبية هي منتجات رافعة التي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك. التداول غير مناسب للجميع وقد يؤدي إلى خسارة أكبر بكثير من الاستثمار الأولي. أنت لا تملك، أو لديك أي حقوق في الأصول الأساسية. يجب أن التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. الأداء السابق لا يضمن الأداء المستقبلي والقوانين الضريبية قد تكون عرضة للتغيير. المعلومات الواردة في هذا الموقع عامة في طبيعتها ولا تأخذ بعين الاعتبار أهدافك الشخصية أو أوضاعك المالية أو احتياجاتك. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المخاطر و بدس و فسغ والتأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها في ضوء ظروفك الشخصية قبل أن تقرر ما إذا كنت ترغب في الحصول على خدماتنا. ونحن نشجعكم على طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
بيبرستون المجموعة المحدودة مسجلة في أستراليا في مستوى 5، 530 شارع كولينز، ملبورن، فيك 3000، ومرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية.
&نسخ؛ 2017 بيبرستون غروب ليميتد | أن 147 055 703 | أفسل No.414530.

كيف يعمل تداول الفوركس & # 8211؛ هيكل سوق الفوركس.
تاريخ التحديث: 11 حزيران (يونيو) 2017.
كيف يعمل تداول الفوركس.
كلما كنت تتحدث عن الأسواق لأصدقائك وعائلتك، وسوف نفترض عموما أن كنت & # 8217؛ الحديث عن سوق الأسهم. من حيث & # 8216؛ فوريكس مقابل الأسهم & # 8216؛ هيكل، سوق الأسهم يختلف كثيرا عن سوق الفوركس، دعونا نلقي نظرة ونرى كيف تختلف في هيكل، ومزايا / عيوب كل منهما.
السوق المركزي.
وتعمل الأسواق المركزية من خلال تبادل "مركزي". وهذا يعني أن أي أوامر يتم وضعها في السوق المركزية يجب أن تذهب من خلال تبادل الإسكان. لا تهم إذا كنت تريد إنشاء شركة كبيرة ذات جيوب كبيرة أو مجرد تاجر تجزئة صغير، سواء كنت تسير لفترة طويلة أو قصيرة. تتم معالجة كل شيء من خلال التبادل المركزي.
القدرة على تتبع جميع المعاملات.
واحد شيء بارد الأسواق المركزية يمكن القيام به هو تتبع كمية من أوامر، وحجمها في أي وقت معين مع دقة كاملة. وهذا يسمح للأسواق المركزية لتوفير بيانات تحليلية أكثر دقة من جميع المعاملات التي تمر من خلال محور مركزي للمشاركين في السوق. فمثلا؛ ويقدم سوق الأسهم بيانات الحجم الحقيقي، حيث لا يمكن لسوق الصرف الأجنبي.
أنت تحت رحمة "ملك السوق"
عند التداول في سوق الأسهم، يتم تنفيذ كل ما تبذلونه من أوامر من خلال مركز التبادل المركزي، والتي لديها القدرة على التعامل مع الأسعار، وزيادة انتشار السوق وفرض حظر قصير.
السيناريو 1: هناك المزيد من البائعين من المشترين في السوق، وتذكر لكل بائع يجب أن يكون هناك مشتري، ولكن دعونا نقول ليس هناك المشترين اليسار لتسهيل كمية سريعة من أوامر البيع القادمة. وسوف التبادل المركزي زيادة عمدا انتشار السوق في محاولة لثني المزيد من البائعين من دخول السوق.
السيناريو 2: التجار متخوفون من أزمة اقتصادية، ويريدون بيع أسهمهم. أولا التبادل المركزي يثير انتشار لتثبيط التجار من البيع. ومع ذلك فإن المتداولين يائسون للتخلص من أسهمهم بسبب تحطم السوق المتزايد ولا يثبطهم ارتفاع أسعار الانتشار. يصبح ضغط البيع ساحقا، وبالتالي فإن تبادل قضية حظر بيع قصيرة. الآن لا يمكن فتح أوامر قصيرة جديدة. فقط التجار الذين يحملون الأسهم حاليا يسمح لهم ببيعها، ولكن عموما ليس هناك مشترين خلال تعطل السوق والتجار ليس لديهم خيار سوى مشاهدة أموالهم تختفي.
يمكنك التداول فقط عندما يكون الصرف المركزي مفتوحا.
وتقتصر ساعات التداول في الأسواق المركزية على ساعات التداول في البورصات، وهي عادة ساعات العمل العادية للمنطقة الزمنية للتبادل، من الاثنين إلى الجمعة. يفتح سوق نيويورك للأوراق المالية في الساعة الثامنة صباحا ويغلق عند الساعة الخامسة مساء بتوقيت نيويورك. إذا كنت ترغب في التداول خارج تلك الساعات، حظا صعبا، دون التبادل المركزي لا يوجد أحد لتسهيل النظام التجاري الخاص بك.
السوق اللامركزية.
الآن دعونا نلقي نظرة على كيفية عمل تداول الفوركس من خلال الحديث عن السوق اللامركزية. هذا هو السوق الذي لا يوجد لديه تبادل مركزي واحد الذي يسيطر على جميع أنشطة السوق. وللسوق اللامركزي العديد من المحاور والقنوات التي تترابط مع بعضها البعض. يمكن أن تأخذ الطلبات التجارية مسارات متعددة إلى & # 8220؛ إجراء تجارة & # 8221 ؛.
ومن أمثلة الشبكة اللامركزية الإنترنت. إشارات الإنترنت من جهاز الكمبيوتر الخاص بك لديها العديد من الطرق الممكنة للوصول إلى وجهتهم. إذا تم حظر المسار المفضل أو لا يعمل، يتم إعادة توجيه الإشارة الخاصة بك من خلال أفضل طريق المتاحة التالية. سوق الفوركس يعمل بطريقة مشابهة جدا.
سوق الصرف الأجنبي هو سوق الشبكة اللامركزية. نلقي نظرة على النموذج أدناه للحصول على تمثيل بصري لكيفية توصيل السوق معا. سيعطيك الرسم البياني أدناه تمثيلا مرئيا جيدا حول كيفية عمل تداول الفوركس.
ويمكن اعتبار النقد الأجنبي بمثابة بنية شبكة تعمل على نظام المستوى، والبنوك الكبرى الموجودة على الطبقة العليا، ونحن تجار التجزئة التي تتداول من أجهزة الكمبيوتر لدينا في المنازل هي في المستويات السفلى. فما يحدث لتجارتنا عندما نضع النظام لدينا؟
المستوى 1: شبكة ما بين البنوك.
وتحتوي الشبكة ما بين البنوك المركزية والبنوك الكبرى، ممثلة في جميع الكيانات السوداء على الرسم البياني أعلاه. هؤلاء الرجال هم جوهر شبكة النقد الأجنبي. يجب أن تمر جميع الطلبات من خلال أحد أعضاء الشبكة ما بين البنوك ليتم تنفيذها. الرجال على شبكة ما بين البنوك هي التي لديها المال، وأنها توفر السيولة للمشاركين في السوق الأخرى. هذا هو جوهر كيف يعمل تداول العملات الأجنبية، وشبكات بين البنوك هو & # 8216؛ الغراء & # 8217؛ الذي يحمل الجميع معا.
كنت متصلا بالإنترنت الآن قراءة هذه المادة. للحصول على إمكانية الوصول إلى الإنترنت، كان مطلوبا منك الاشتراك مع "مزود خدمة الإنترنت"، الذي تدفعه رسوم الخدمة، وأنها توفر لك وسيلة لتصفح الإنترنت. تبادل العملات الأجنبية متشابهة جدا، لتكون قادرة على البدء في صنع الصفقات تحتاج إلى التوقيع على وسيط، وسيط هو وسائلك للوصول إلى شبكة بين البنوك والبدء في صنع الصفقات مع بقية العالم.
عندما تفكر في كيفية عمل تداول الفوركس، الوسطاء هم صناع السوق. عند وضع أمر تجاري، وسيحاول الوسيط أولا لمطابقة تجارتك مع عميل آخر من الوسطاء، وتجاوز شبكة بين البنوك معا. إذا كان هذا ناجحا وسيط لديها الآن التجارة التحوط الحرة وليس في خطر الخسارة. إذا كان الوسيط يمكن & # 8217؛ ر مطابقة التجارة بين العملاء الخاصة بهم، فإنها عادة فتح التجارة في الاتجاه المعاكس لك (التجارة التحوط) على شبكة بين البنوك. هذا سيحمي الوسيط من أي خسائر قد تجتذبها تجارتك.
صناع السوق لديهم الوصول إلى أرخص أسعار السوق شبكة بين البنوك. يضيف صانع السوق عمولاتهم على التسعير بين البنوك ويمر على لك. ويطلق على الفرق في الأسعار "عرض السعر المطلوب".
سعر العطاء: هذا هو السعر الذي ترغب فيه شبكة ما بين البنوك في بيع العملة إلى صانع السوق.
سعر الطلب: هذا هو السعر الذي صانع السوق على استعداد لبيع العملة لك ل.
انتشار هو وسيلة السماسرة جعل أرباحهم، في كل مرة تشتري عملة في صانعي السوق "نسأل" السعر. صانع السوق ثم يأخذ طلبك ويمر تجارتك على شبكة بين البنوك للحصول على سعر أرخص. هذا هو نموذج الأعمال الأساسية للوسطاء الفوركس التجزئة، انها & # 8217؛ ق كيفية وضع المال في جيوبهم. فكر في كل صفقة يتم وضعها كل يوم في سوق الفوركس. كل تجارة لديه عمولة وسيط اضافت إليها، وهذا هو الكثير من المال الحصول على البنك من قبل الوسيط.
إن بروكرز.
إن وسيط إن لديه نفس الموقف على شبكة الفوركس كوسيط صانع السوق. الفرق الرئيسي هو أنها لا تتعامل مع الأسعار التي تراها عن طريق إضافة ينتشر إلى "طلب" السعر (كما يدعون أنها لا 't'). بدلا من ذلك أنها تعطيك أسعار الأسعار بين البنوك مباشرة، والتي من الواضح أنها ستكون أرخص بكثير. فكيف يعمل تداول الفوركس مع وسطاء إن؟ كيف يتم كسب المال إذا لم يطبق أي فروق؟ حسنا أنها تكسب عمولات قبالة الصفقات الخاصة بك بدلا من ذلك.
لارج سباكولاتورس & أمب؛ الشركات التجارية.
التعايش في الدرجة الثانية من موقعنا & # 8216؛ كيف يعمل تداول الفوركس & # 8217؛ الرسم البياني، لدينا صناديق التحوط والشركات التجارية. هؤلاء الرجال لديهم جيوب عميقة جدا وتعوض عن كمية كبيرة من حجم التداول الكلي في البورصة. وللمعايير الكبيرة عموما علاقات ائتمان خاصة مع المصارف التجارية على شبكة ما بين المصارف. وتسهل البنوك التجارية الطلبات التجارية الكبيرة التي تضعها الشركات التجارية للقيام بأعمالها اليومية، وتستخدم صناديق التحوط لتداولها المضاربي (لكسب المال من المال).
المضاربين الصغيرة.
تجار التجزئة هم اللاعبين وقت صغير. وتتكون من تجار الفوركس مثلك و I. نحن التجارة كميات صغيرة من المال مقارنة مع & # 8220؛ الأولاد الكبار & # 8221؛. ويعرف تجار التجزئة أيضا باسم "المضاربين الصغار" ويشكلون نسبة ضئيلة جدا من حجم السوق. تجار التجزئة قادرون على السيطرة على كميات كبيرة من المال مع رأس المال الصغير من خلال نظام الاستفادة من السماسرة. الرافعة المالية هي كيف يعمل تداول الفوركس بشكل جيد بالنسبة لنا البقاء في التجار المنزل سوف أرصدة صغيرة. الوسطاء يقترضون مؤقتا الأموال من البنوك لإعطاء السائل مقابل النفوذ، مما يسمح لنا للتجارة مع المزيد من المال مما نملك بالفعل. المضاربون الصغار لديهم نسبة فشل عالية في الأسواق وغالبا ما تسمى & # 8220؛ المال البكم & # 8221 ؛. في الواقع أنه من المعروف جيدا أن نسبة عالية من التجار الفوركس يفقدون المال، حوالي 95٪.
لتجنب أن تصبح إحصائية من المهم إدارة تداول الفوركس من خلال القيام بأشياء مثل الاحتفاظ بمجلة تداول العملات الأجنبية وإنشاء قائمة التحقق من الفوركس قبل استثمار المال الثابت الخاص بك.
الآن أنت & # 8217؛ على دراية كيف يعمل تداول العملات الأجنبية، في الفصل التالي سيكون دليل المبتدئين لتحديد وسيط الفوركس للتجارة مع. هناك عدد قليل من الأشياء التي تحتاج حقا إلى معرفته عن وسطاء الفوركس حتى كنت لا & # 8217؛ ر وضع أموالك في المكان الخطأ.
فوركس جونكي & أمب؛ سعر التداول التداول متخصص!
هنا أشارك معرفتي & أمب؛ إكسيرينسس مع الاستراتيجيات التقنية، مع التركيز على التداول البديل، وتداول الاختراق.
أنا أيضا مهملة مع علم النفس التداول، ومجال جديد من البحوث - استخراج البيانات & أمب؛ تحليل كمي.

No comments:

Post a Comment