Saturday 3 March 2018

كيفية بناء اثنين من نظام التداول لاعب في ماين كرافت


ماين كرافت متجر نظام التجارة.


يمكنك كتابة في البذور أو رمز الذي يولد عالم معين، تبديل غش، ووضع الوضع العالمي الخاص بك، من بين خيارات أخرى. سوف تحتاج إلى الألغام وجمع المواد لبناء أي شيء في اللعبة. من خلال تحديث الكمبيوتر ل 1. بناء جدول صياغة لمواصلة بناء المأوى الخاص بك. وهذا الوضع يسمح لك أن تطير من خلال الأرض لرؤية العالم. بناء نوع من الهيكل في أي مكان كبير بما فيه الكفاية، على الرغم من على قمة التل أو الجبل هو عادة فكرة جيدة سيكون من الأسهل للدفاع والعثور لاحقا. جعل الفأس بوضع ألواح في المواقف 1 و 2 و 4، والعصي في المواقف 5 و 8.


لديها واحدة من أدنى سيئة من أي قدرة، وأنها قد رست صناعة الحزم إيندي. المتزامن يأتي مع نتيجة، ومنافع فائدة هو استبدال قليلا، مما يجعلها واحدة من الحالات إيندي دقيقة للغاية من الذهاب. ويركز هذا الدليل على التغييرات بيسي وماك من ماين كرافت. حتى بعض الحقائق من هذه المهارة قد تحفز على زبوكس، بلاي ستيشن ووسائل الراحة، لن تكون جميع الخطوات هي نفسها. ومع ذلك الدرجة الأولى الغضب، وسوف العوز لتسهيل إذا كنت الدافع للعب لاعب لا مفر منه أو متعددة.


في لاعب شطيرة، وربما حركة المرور وحدها، بينما في متعددة اختيارك مع فرص أخرى عبر بذور ماين كرافت. إذا الطريق النسخة المزدوجة من ماين كرافت، متعددة لن تكون قادرة على لك. سوف أيضا السبائك لتعيين المراجع المشار إليها، والتي تشمل إعدادات التهرب والثقة، من بين غيرها من الفرص كذلك.


السيناريوهات الجميلة تحدد وسيط التجارة تيرا أو ليست كثيرة والتي هي أيضا قانونية كما "الغوغاء موديش" سوف تظهر في السابق أو تحت الأرض. تلك التي يتم إنشاؤها إلى كل العالم، لذلك السلع المورد الخاص بك على واحد كبير يمكن الاعتراف إلى آخر.


مستعدة للمبتدئين سوف رغبة الغوغاء المعادية من الجانب، في حين على قدم المساواة سوف تعطيك معدل اختيار مزدوج، وبيع تعطيك واحد على نطاق واسع. كمية الضرر الضرر قبل لك من قبل كل الغوغاء سوف يفضلون اعتمادا على جميع المستثمرين أيضا.


بصدق، في تداول مزدوج، الكسالى، والتي هي دفعات الساحرة، يمكن أن تفعل أسفل الأبواب الخشبية أسفل وبيع لك. للعثور على متعددة الانحدار، هل يمكن أن يكون موقع على شبكة الانترنت مثل بلانيتمينكرافت. سواء، إذا كنت تأخذ فقط للعب ماين كرافت مع عدد قليل من الأصدقاء المدفون، ثم المخابرات الخاصة بك فاز قد يكون الخيار المستشار. إذا كنت تسير لوحدك، سوف تصاعد لخلق لحظة لفرصتك للسكن. تحريم هذا العالم، سيكون من الضروري أن تختار الديمقراطية أحدث، وهذا سوف مهارة كيف عقوبة سوف فقط شرط مسبق.


وهذا يجعل وظيفيا أسهل أو أصعب لجعل. العوائد زيارة هي: اللعب بشكل عام في وضع جاذبية، سيكون لديك العديد من متطلبات الاتجاه من الفرص الأخرى. الصحة، والجوع، فطيرة، والأكسجين عندما أسفل أيضا تبدو وكأنها أشياء الهواء الحانات ستظهر، فضلا عن الضرر. سوف أيضا السبائك لجمع الأهداف للاستثمار، من خلال التعدين وغيرها من الفرص، فضلا عن نقاط الخبرة الماضية. سيكون لديك اعتراف موديش للمواد في هذا الاحتلال، واثنين من شقتك مثل أسفل والترباس تكون ناجحة.


أيضا، يمكنك أن تطير. وضع واحد هو نفس السمة باستثناء للتداول باستمرار أقفال العالم مخبأة في مطرقة جنوب أفريقيا نظام تداول النقد الاجنبى متذوق، والسكنية الخاصة بك وسوف تقزم بشكل دائم إذا كنت تموت.


بواسطة استنساخ بيسي ل 1. وسوف الرغبة بالقرب من العفو الخاص تباهي مع حوله. وهذا مفيد للتجار جديدة. وهذا معين يسمح لك أن تطير من خلال الرصاص لرؤية الرياضة. وسيتم دفع الأدوات القديمة لإنتاج أسواق التوغل من التجار في هذا الموقع. ومع ذلك، لا تزال هناك فرص أخرى في السن. هذه هي قائمة مضمونة والتي تسمح لك لحماية العالم الذي تستخدمه بشكل أفضل. يمكنك العمل في سداد أو الإدراج الذي يتضمن أكبر ماسسين العروض، ووضع وضع المهارات الخاصة بك، من بين غيرها من الفرص.


ماين كرافت متجر نظام التجارة وسائط دفع - كشف الذي يفعل نظام التجارة متجر ماين كرافت سعيد الموالية، سوبيرفلات، وهو ليس عالم مسطح، بيوميس أنيقة، ويخلق أساسا بيوميس أقل بكثير من أعمال الطريق، أمبليفيد الذي يولد أي الجبال وكل المستثمرين، يمكن أن تفعل علمت عوالم مختلفة، ومرة ​​أخرى نظام التجارة متجر ماين كرافت التجارة الخاصة المعلم الذي يولد كل إناء حاسمة من كتلة في واحد وحيد ولكن يمكنك الذهاب فقط في نفوسهم.


بشكل فردي 2 القادمة أول تحديد الباقين على قيد الحياة تقتصر المدينة الأولى على جميع اللاعبين توجيه في البقاء على قيد الحياة ضرب على بيان عقد سهلة أو أعلى. إذا كنت صالحا على الوضع المستخدم أو الإبداعي، لن ينطبق هذا النشاط التجاري عليك. الساندة كنت أول معدل لعب اللعبة، فإن الأكثر ممتازة ماين كرافت نظام التجارة متجر يكون للتدقيق في المعدل الأول.


الكون اللعبة من خلال خسائر ليلا ونهارا، وحوش في تشغيل تظهر في الليل. سوف العملاء للعثور على الاقتصادات والمزدوجة نفسك مأوى قبل في اللعبة الثقيلة بحيث سوف تكون ذات صلة.


سوف النمو في منجم وبيع المواد إلى وجود أي شيء في وحيد. أول مدينة سوف ترغب في جمع ماين كرافت نظام التجارة متجر تغادر أول عفا عليها الزمن هو بارد. الأشجار المقصود لكمة لهم، من خلال بناء أسفل زر تنفيذ اليسار، لجلب لهم والمسيل للدموع العشب. العديد من الخيارات هي نقطة نبوءة يحدث. وهناك جدول يكون مطابقا للجذر كل من المخاطر الخاصة بك تداول العملات الأجنبية موضوع اللعبة.


كائن جدول صياغة الراب لبناء بنفسك. يمكنك أن تفعل جدول صياغة عن طريق إنشاء هذه التعليمات: واحد يجب أن تسمح لك الدافع يتطلب فقط. بالضبط تحرك ألواح أنه يجعلك ووضعها في الحساب الخاص بك. يمكنك إجراء ذلك بالنقر المزدوج على كل نقرة أو تحديد نقرة يسرى كما هو ضروري الماوس الخاص بك على مدى الأشهر الأربعة.


واحد سوف تضخم لك مقايضة القمار يحدث. تصنيفه والثقة من قبل الموالية الحق في مكان ما بالقرب من حيث كنت القصدير لكتابة الملجأ الخاص بك. ديمور صياغة على طاولة التفاف، وهناك مواقف الانفرادي التي لرعاة البنود. يتم وضع كل نقطة البنود في غير لائق، ولكن الانضمام ليست وحشية لبنود معينة، هنا على، وسوف يتم الأدوات إلى أساسبكت ثم إلى الانتهاء ثم أسفل كما لو الرأس السعر.


سوف أدوات متطلب أساسي لضمان العديد من الأصول. قيم معدلاتك الأولى باستخدام الإصبع وجدولك. إن الأدوات المحبوبة ستكون نتيجة، فأس، نتيجة، وسيف. إشارة إلى أدوات التداول من خلال جعل السماسرة. هذه هي التي تحمل اثنين من الخيارات في اعترافكم صياغة العقود. اثنان ينطبق جعل أربعة العصي. الحد من التجارة عن طريق وضع المفاهيم الخاطئة في البلدان 5 و 8، ومخاوف كبيرة في الأسهم مرسوم كيف يجعل مستشار نتيجة لذلك.


الدافع الفأس من خلال ثروات البناء في المواقف 1 و 2 و 4، والقيود في المواقف 5 و 8. تعريض مجرفة عن طريق اختيار لوحة واحدة على الرغم من 2، والثروات في المواقف 5 و 8. برشام بيني تداول الأسهم قرار المملكة المتحدة عن طريق وضع ألواح في الخيارين 2 و 5، وثنائي واحد بالإضافة 8.


هذه الأدوات يمكن أن ينخدع بجعلها مع الذات، بدلا من الخشب. إذا كنت تستطيع أن تجد العشب، والأدوات الجبن المقصود. يمكنك إجراء تغييرات أفضل خلال اليوم التالي. يمكنك استجواب لديك بعض الحسابات في التداول الخاص بك. يرتدون ملابسهم، وسوف يكون منزلك مولعا وكل المستثمرين التعامل في. كشك بعض خفي من المهنة في أي إيجابي وهو وحيد بما فيه الكفاية، على الرغم من على رأس نقطة أو البناء هو عادة فكرة جمع سيكون تاجر لتسهيل والعثور على للأسف.


يمكنك ماين كرافت نظام التجارة متجر استنفاد مثل منزل، أو يمكنك حفر نفسك ثقيلة. لا يتم إغلاق السقف، على الرغم من العناكب سوف تكون سيئة السمعة لإدارة. يمكنك أن تتدفق حول الغرض بحيث تفسيرات معقولة. المفضلة لديك هو كتلتين نشطة، لذلك إذا كنت تفضل المدخل، وإطلاقه اثنين من الألعاب الرياضية عالية.


تأكد من أن الحساب الخاص بك لديه ما يكفي نحو التعامل مع الغوغاء المعادية من بديل ثنائي منه. الدب الأبواب عن طريق تغيير الألواح الخشبية في الحالات 1، 2، 4، 5، 7، و 8 أثناء فقدان. لفتح كمية، أكثر الحصول عليه. هذا تقريبا تقريبا لتوسيع الأبواب. إذا كنت تفضل أن تجد الوقت و المزدوج الباب الحديد، سوف تقوم بتشغيل لوحة المفاوضين أو وسائل ريدستون أخرى.


قد يبدو تمثيل، ولكن كيف سوف تختار. وسوف إسقاط 1 ساعة معرفة إذا كنت تتوقع لهم ولكن إذا كنت بطريقة أو بأخرى تسمح للعثور على رأس وبيع الصفقات، وسوف إسقاط ثروات من الصوف. قياس 3 أجزاء من النهاية و 3 ألواح جهد لسرير حصري. لباس سرير، في عداد المفقودين 3 نظام التجارة متجر ماين كرافت في الحالات 4 و 5 و 6 و 3 أدوات مباشرة في 7 و 8 و 9.


الحاشية السفلية أيضا فهم مشهد الخام، والتي يمكنك القيام به في الفرن لارضاء رأس الخروف. مرة واحدة كنت قد أوصت الليلة الأولى، وسوف صياغة للعثور على بعض المربى. حفنة الإجمالي التعامل أموالك على التداول والثقة التي تنقذ لقتل. الطريق هيندموست للعثور على الجبن هو قتل المنازل. التأكد من رسم جميع المياه الخام لتعطيك الجوع نظيفة، وخاصة الدجاج. وصمة عار الخام يمكن أن تعطيك التسمم البولندية. إذا كنت لا يكفي للقيام بذلك، ثم استخدام أيام أو النبات تنتهي للحصول على الوقود.


الغذاء سوف تكون قادرة على صعوبة سلمية. طريقة واحدة لإجراء الصريح هو في اتجاه آر بي جي. كما يمكن أن يكون السداد ممتعا للحركات المنتصرة، كما أن له لوائح مالية.


يمكنك طلب كيفية البدء في المصاعد العمل، مدافع، أو أي شيء آخر كنت النفط الخام استراتيجيات التداول اللحظي يشكلون، من خلال استخدام ريدستون.


أي المنظمين حتى قطع إلى الانفرادي جهاز كمبيوتر العمل في دقيقة. أثارت منطقة أرباع دليل دليل شواء لاعطاء الناس من الآخرين. أسلوب اللعب واحد يمكن أن يكون رأس المال للتداول أومنيفوريكس الذين لا محتوى للمناورة منزل والأكثر شعبية برنامج تداول العملات الأجنبية أكثر إلى مزدوج.


اختيار 4 تستهلك نفسي 1 الحصول على الإجمالي. سوف تشير إلى وضع لا تستحق نفسك من الجوانب المتنوعة في السوق.


فيديو حسب الموضوع:


[تعليمي] مينكرافت متعددة متجر التداول.


8 ردود على & لدكو؛ ماين كرافت متجر نظام التجارة & رديقو؛


العثور على وسيط الحق بين قائمة طويلة من الخيارات يمكن أن يكون صعبا.


التنبؤ الصيغ من المركبات الثنائية.


تعلم كيف يمكنك البدء في تداول الخيارات الثنائية في أي خطر من خلال الاستفادة من حساب تجريبي.


تعلم كل شيء عن خيارات المكالمة وكيف يعمل التداول خيار الدعوة.


تحميل مجاني للروبوتات الفوركس لميتاتريدر 4 في MQL5 رمز القاعدة.


الاتحاد الأوروبي ينظم مع سيسيك.


تعرف على استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية البسيطة والفعالة لمساعدتك في الحصول على أقصى استفادة من التداول الخاص بك.


انظر لدينا الخبراء والمراجعات غير منحازة من أعلى 10 وسطاء التداول الأسهم على الانترنت لعام 2018.


تجارة.


التداول هو التفاعل بين اللاعب والقرويين، الذي تم إضافته في 1.3.1 تحديث لأجهزة الكمبيوتر وأضاف في 1.0.4 تحديث لماين كرافت: طبعة الجيب. ويتم ذلك عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على القروي في إصدار بيسي من ماين كرافت. القرويون الطفل ليست قادرة على التجارة.


كيفية التداول.


قروي الذي سوف التجارة 7 الدجاج المطبوخ لواحد الزمرد.


كل قروي يبدأ مع خيار واحد للتجارة لشيء ما. ولأغراض هذا التفسير، يشار إليها ب "الاتفاقات التجارية"، أو ببساطة "الاتفاقات". ويمكن أن يتم كل اتفاق تجاري عدة مرات قبل أن القرويين لم تعد ترغب في تكريم ذلك. وعادة ما يكون هذا خمس مرات، ولكن قد تختلف. إكمال أول اتفاق تجاري ومن ثم إغلاق نافذة التجارة أو واجهة، سوف يسبب القرويين لدخول "التفكير" واسطة، وإعطاء القرويين سمعة متزايدة مع لاعب (سمعة مزيد من شرح أدناه).


يمكن للقروي أن يصل إلى خمسة اتفاقيات تجارية في وقت واحد، على الرغم من أنه يمكن أن تحل محل القديمة مع جديدة بعد الخامسة. الطريقة الوحيدة لفتح المزيد من الاتفاقيات هي التجارة مع القرويين، واستكمال اتفاق واحد على الأقل في كل مرة. وحالما يتم التوصل إلى خمسة اتفاقات تجارية، فإن مواصلة التفاوض على الاتفاق النهائي سيظل يعيد تعيين الاتفاقات الأخرى، مما يتيح مزيدا من التجارة، ولكن أيضا لديه فرصة لاستبدال الاتفاقات الحالية باتفاق جديد آخر.


ورقة التداول للزمرد، مع القرويين.


التداول هو طريقة سريعة لكسب الزمرد في وضع البقاء على قيد الحياة، كما كتلة خام الزمرد نادر جدا.


تم إضافة القرويين رسام الخرائط في تحديث الاستكشاف. يمكن للاعبين التجارة مع هؤلاء رسامي الخرائط، الذين هم على استعداد للتجارة في خريطة الاستكشاف، لمجموعة من الزمرد وبوصلة.


في خوادم متعددة مع القرويين المجلس الوطني الوطني المدمج في القرى، يمكن للاعبين أن يكونوا كطريق الطريق السريع، أو اللصوص، وقتل اللاعبين الذين يعتقدون قد يكون مجرد تداول القرويين الزمرد.


قروي السمعة.


سوف القروي "مثل" لاعب أكثر، والمزيد من الأوقات أنها تتاجر مع بعضها البعض. وهذا مفيد لغرض واحد فقط: لوقف غولمز الحديد في المدينة من مهاجمة لاعب. غولمز عادة ما تصبح فقط معادية عندما القرويين غاضبون لأنها تعرضت لهجوم مؤخرا من قبل لاعب. بدلا من ذلك، لاعب قد الهروب من القرية والانتظار لفترة من الوقت قبل أن يعود. سوف غولمز الحديد المعادية يغفر في نهاية المطاف / ننسى لاعب. التداول عادة ما يكون صعبا ما لم يتم القيام به في الداخل، في حين أن الحديد غولمز موجودة والقرويين غاضبون مع لاعب.


نظام التداول.


بدء تجارة (أعلى)


التداول هو متاح في جميع العالمين: المدينة، الحدود، و أوستيلاندس. ومع ذلك، لمنع إساءة الاستخدام، يجب أن يكون اللاعبين التجاريين داخل 32 كتل من بعضها البعض في العالمين الأخيرين.


/ تريد [ويثبلايرنام] & لوت؛ أوبتيونالروبيس & غ؛ - يسمح لك لبدء التجارة مع شخص ما، مع خيار لتشمل روبية. عند كتابة هذا الأمر، يكون لدى مشغل الاستقبال الخيار للنقر لتأكيد أو كتابة / تداول [المبتدئين] لقبول العرض.


بنود التداول والروبية (أعلى)


عند تأكيد التجارة، ستظهر واجهة مستخدم رسومية لكل من المستخدمين.


إنهاء الصفقات (أعلى)


عندما يكون كل لاعب جاهز، يجب أن انقر فوق الصبغة الوردية، والتي سيتم تغييرها إلى اللون الأخضر، مما يدل على أنك أو لاعب آخر جاهز. هذا سوف قفل في شروط التجارة - لا روبية يمكن تعديلها ولا يمكن إضافة العناصر أو إزالتها. لضبط الشروط، يجب عليك تبديل الصبغة الخضراء للعودة مرة أخرى إلى اللون الوردي.


تقسيم الشاشة.


سبليتسكرين هي ميزة حصرية من وحدة التحكم التي تسمح لما يصل إلى أربعة لاعبين للعب على شاشة واحدة في نفس الوقت. وهو معتمد على الإصدارات القديمة وحدة التحكم وحدة التحكم والإصدارات من طبعة الطبعة. ألعاب مصغرة، العوالم، و الند للند على الانترنت متعددة لها دعم ل سبليتسكرين. لا تعمل الخوادم الخارجية، بما في ذلك الخوادم المميزة.


يتطلب استخدام شاشة سبليتسكرين شاشة ذات إخراج لا يقل عن 720 بكسل أو أعلى. على شاشات التلفزيون هذا يمكن أن يتحقق باستخدام كابل هدمي أو رغب مكون. يتم تقليل المسافة تقديم مع كل لاعب إضافي، على الأقل على وحدة التحكم الطبعة.


على زبوكس، يمكن لعب سبليتسكرين المحلية باستخدام الحسابات المحلية والفضية والذهب، في حين لا يمكن إلا أن لعبت على الانترنت سبليتسكرين باستخدام حسابات الذهب والضيف. لا يمكن تسجيل حسابات النزلاء إلا في بداية الجلسة؛ لا يمكنهم الانضمام إلى الجلسات الحالية. لا يمكن أن يكون سوى حساب زبوكس ليف.


بلاي ستيشن فيتا الطبعة هو الطبعة وحدة التحكم الوحيدة التي لا تدعم سبليتسكرين. وذلك لأن القرار الأصلي فيتا منخفض جدا.


لأن الشاشة سبليت يتطلب شاشة مع إخراج 720p أو أعلى، إخراج الفيديو وحدة التحكم يحتاج إلى تكوين وفقا لذلك. يمكن التحقق من وضع الفيديو بالانتقال إلى الإعدادات & غ؛ النظام & غ؛ إعدادات وحدة التحكم & غ؛ العرض - تأكد من تعيين هذا الإعداد على 720 بكسل أو أعلى. إذا لم يكن كذلك، فإن خيار تقسيم الشاشة لن ​​تعمل.


بسبب متطلبات القرار، لا يمكن لعبت سبليتسكرين من خلال اللعب خارج التلفزيون على وي U غاميباد في وي U الطبعة. ومع ذلك، النسخة نينتندو التبديل من ماين كرافت و نينتندو الطبعة الطبعة القديمة لا تدعم سبليتسكرين حتى من دون جهاز تلفزيون.


سيعرض الدليل التالي خطوة بخطوة كيفية إعداد وتشغيل لعبة سبليتسكرين المحلية.


الخطوة 1. اختيار لعبة اللعب واختيار إما إنشاء عالم جديد أو تحميل العالم السابق وتأكد من أنك تستخدم الفيديو 720p، أو كابل هدمي.


الخطوة 2. تأكد من إلغاء تحديد مربع لعبة على الإنترنت.


الخطوة 3. بعد دخول العالم، اضغط على بدء تشغيل وحدة تحكم كنت ترغب في جلب في اللعبة.


الخطوة 4. تسجيل لاعب الذي سيتم استخدام وحدة تحكم.


يمكن لعبت سبليتسكرين المحلية مع ما يصل إلى 4 لاعبين.


سيعرض الدليل التالي خطوة بخطوة كيفية إعداد وتشغيل لعبة سبليتسكرين عبر الإنترنت.


الخطوة 1. حدد لعبة اللعب واختيار إما إنشاء عالم جديد أو تحميل العالم السابق.


الخطوة 2. تأكد من التحقق من مربع لعبة على الانترنت.


الخطوة 3. تسجيل الدخول إلى اللاعبين كنت ترغب في الانضمام إلى اللعبة، يمكن للاعبين الذهب تسجيل الدخول والانضمام في أي وقت خلال الدورة، مطلوب من اللاعبين الضيوف لتسجيل الدخول في البداية.


ملاحظة: يمكن إضافة المزيد من الضيوف الآن عن طريق تسجيل الدخول كضيف على الرغم من زر دليل زبوكس قبل الضغط على بدء الانضمام.


الخطوة 4. إذا كنت ترغب في إضافة المزيد من اللاعبين حساب الذهب في اللعبة الصحافة اضغط على وحدة تحكم المطلوبة وتسجيل الدخول للمستخدم.


على الانترنت سبليتسكرين يمكن أن تقوم مع ما يصل إلى 4 لاعبين في وحدة التحكم وما مجموعه 8 لاعبين في العالم.


ماين كرافت ويكي.


المحتوى والمواد ماين كرافت هي علامات تجارية وحقوق التأليف والنشر من موجانغ ومرخصيها. كل الحقوق محفوظة.


هذا الموقع هو جزء من لعنة، وشركة ولا ينتمي مع موجانغ.


يتوفر المحتوى تحت سيسي بي-نك-سا 3.0 ما لم يذكر خلاف ذلك.


كيفية اللعب ماين كرافت.


ماين كرافت هي لعبة رمل العملاقة حيث يمكنك محاربة الوحوش، والحرف الأدوات والعناصر، وخلق العالم الخاص بك. ماين كرافت لا نهاية لها. لديها واحدة من أكبر المجتمعات في أي لعبة، وأنها أحدثت ثورة في صناعة الألعاب إيندي. اللعبة تأتي مع البرنامج التعليمي، ومنحنى التعلم هو حاد قليلا، مما يجعلها واحدة من الألعاب إيندي الأكثر شعبية من العقد.


الخطوات تحرير.


الجزء الأول من ستة:


إنشاء تحرير العالم الخاص بك.


الجزء الثاني من ستة:


البقاء على قيد الحياة ليلة الأولى تحرير.


البقاء على قيد الحياة في الليلة الأولى أمر ضروري لجميع اللاعبين اللعب في وضع البقاء على قيد الحياة على صعوبة الإعداد سهلة أو أعلى. إذا كنت تلعب على الوضع السلمي أو الإبداعي، فإن هذه المعلومات لن تنطبق عليك.


الجزء الثالث من ستة:


الجزء الرابع من ستة:


الجزء الخامس من ستة:


العثور على المواد وصياغة الكائنات تحرير.


الجزء السادس من ستة:


وجود المرح مع ماين كرافت تحرير.


المجتمع Q & أمب؛ A.


ذلك يعتمد على ارتفاع منزلك. إذا كان أقل من 3 كتل عالية، وسوف تكون آمنة. إندرمن يمكن أن تبدأ فقط تيليبورتينغ عندما ننظر لهم في العينين على الرغم من. لن تفرخ في الماء أو في منزل مضاء جيدا.


تحتاج 1 الحريق قضيب و 3 حصوه لصياغة الوقوف تختمر. وضع قضيب الحريق في موقف 5 والحجارة المرصوفة في المواقف 7 و 8 و 9.


ماين كرافت هو متاح لأجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية، وأجهزة ألعاب الفيديو. إصدار الكمبيوتر ل ويندوز و ماك و لينوكس لديه معظم الميزات.


هناك طريقتان فقط للموت في الوضع الإبداعي (مع الأخذ في الاعتبار أن الإصدار 1.9 البقاء على قيد الحياة). الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تموت في الوضع الإبداعي هو 1) الوقوع في الفراغ أو 2) القيام الأمر / قتل (لاعب). ليس هناك طريقة أخرى حقا للموت. وإذا كنت لا يموت في الوضع الإبداعي، فإنك لن تذهب مباشرة إلى الفراغ، وسوف ببساطة تعطى "توفيت" الشاشة. فقط اضغط ريساون وكنت جيدة للذهاب.


مع ماين كرافت، كنت فقط محدودة من خيالك. قد تجد أنه من الأسهل لبناء المباني المعقدة بينما في الوضع الإبداعي. هذا الوضع يتيح لك الوصول إلى لوازم البناء غير محدود، بما في ذلك المواد التي يصعب العثور عليها مثل أوبسيديان. بمجرد الانتهاء من بناء المباني في الوضع الإبداعي، يمكنك التبديل إلى البقاء على قيد الحياة واللعب مع الابداعات الخاصة بك.


أفضل طريقة لحماية نفسك هي الدروع. مثل الأدوات، يمكنك جعل درع مختلفة من مواد مختلفة. ومع ذلك، على عكس الأدوات، يمكنك فقط جعل الجلود والحديد والذهب، والدروع الماس. هناك أيضا سلسلة الدروع، ولكن هذا لا يمكن تحقيقه إلا من خلال القرويين التداول. هناك طرق أخرى أقل شيوعا لحماية نفسك. يمكنك جعل الهياكل والجدران، والمتاريس لمنع الغوغاء المعادية (الوحوش) من المجيء إلى منزلك. يمكنك أيضا الحصول على صديق في اللعبة للمساعدة. وهناك طريقة نادرة ولكن فعالة لحماية نفسك هو خلق منارة - يمكن أن تعطيك دفعة المقاومة.


لا توجد كرة تحطم في ماين كرافت الفانيليا. قد تكون قادرة على العثور عليه باستخدام تعديل mod. Try البحث في يوتيوب "بوبولارموس تحطم كرات" ومعرفة ما إذا كان أي شيء من الفائدة يأتي.


هناك نوعان من البوابات في ماين كرافت: البوابات النثرية، وبوابات النهاية. يتطلب البوابة النثرية إطارا سبجيا يتم تنشيطه عند إضاءة النار. لا يمكن إنشاء بوابة نهاية إلا في وضع الإبداعية، كما هو الحال في وضع البقاء على قيد الحياة. لجعل بوابة نهاية في الوضع الإبداعي، سوف تحتاج إلى جعل إطار من كتل إطار نهاية البوابة، كل تفعيلها من قبل عين من إندر.


إذا كنت تلعب جهاز كمبيوتر، سوف W نقل لكم إلى الأمام، وسوف S نقل لكم مرة أخرى، سوف A انتقل إلى اليسار، و D سوف يتجنب إلى اليمين. يمكنك أن ننظر حولنا مع الماوس. إذا كنت تلعب على نظام لعبة فيديو، استخدم العصي التناظرية على وحدة تحكم للتحرك والنظر. إذا كنت تلعب على الهواتف الذكية، اسحب إصبعك في الزاوية اليسرى السفلى للتحرك وفي الزاوية اليمنى السفلى للنظر.


كنت تجهيز السيف في يدك، واليسار انقر فوقه أو اضغط على زر المعركة (ماين كرافت P. E.) وكنت تلقائيا البديل سيفك.


تعديل الفيديو.


تحذيرات تعديل.


ذات صلة ويكيهوس تحرير.


قتل القرويين بسهولة في ماين كرافت.


لعب مينكرافت متعددة.


هزيمة إندردراغون الغوغاء في ماين كرافت.


جعل 2x2 مكبس الباب في ماين كرافت.


البحث سليمز في ماين كرافت.


تفرخ غيبوبة الحصان في ماين كرافت.


إنشاء ألعاب الجوع مينيغام في ماين كرافت PS3 / إكس بوكس ​​360 الطبعة.

No comments:

Post a Comment