Saturday 3 March 2018

فيل خيارات التداول إنك


فيل أوبتيونس ترادينغ إنك
ويتجه المستثمرون الخبراء إلى هذه الأسهم.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
بعض التغييرات الكبيرة في المخزن.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
الأرباح القادمة.
وسطاء البحث قبل التداول.
تريد تداول فكس؟
معلومات المحلل.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

شركتنا.
المقدمة.
تأسست فيل-آم ترادينغ، Inc.، التي تأسست أصلا من قبل ثلاث شقيقات وأزواجهن، وهي شركة تملكها وتديرها عائلة منذ عام 1973.
منذ عام 2003، ارتفع فيل-آم للتجارة، وشركة لتصبح واحدة من المستوردين الرئيسيين من الأطعمة الفلبينية والآسيوية على الساحل الشرقي. نقوم باستيراد وتوزيع مجموعة متنوعة من المنتجات المجمدة والمعلبة والمجففة، والتوابل، ومجموعة واسعة من منتجات البقالة من الفلبين لجميع تجار التجزئة والمطاعم الرائدة. منذ نشتري بكميات كبيرة، ونحن قادرون على تزويد عملائنا مع أسعار صديقة للمستهلكين أن تبقي عملائها يعود لأكثر من ذلك.
على مر السنين، قمنا ببناء سمعة إيجابية من خلال استيراد العلامات التجارية التي يتم تصنيعها بعناية. من الوقت الذي يتم تحميله في الحاوية حتى تصل إلى أرصفة لدينا، ونحن نفخر في التأكد من أن كل منتج فردي هي معبأة والتعامل معها حتى تتلقى كل ما نقدمه في حالة ممتازة. نحن الأعمال المملوكة للأسرة وتشغيلها التي تذهب إلى ميل إضافي لضمان أن عملائنا الحصول على الارتياح الذي يستحقونه.
لدينا أكثر من ألف المنتجات في المخزون لدينا ودائما البحث لتوسيع خطوط الإنتاج الموجودة لدينا. في كثير من الأحيان، ونحن السفر إلى الفلبين والعثور على المنتجات التي نشعر أنها تناسب أفضل قاعدة عملائنا. من خلال العمل الجاد والتفاني في المنتجات التي نقدمها، حصلنا على حقوق ليكون الموزعين من العلامات التجارية التالية: فيل آم، سوان الفضة، ماليكايا العلامة التجارية، الذهبي سابا، ماغنوليا، أورينتكس، مانيلا الذهب، بامبانجا & رسكو؛ s أفضل، مزارع فيشر ، و سيليكتا ميلورين. في الوقت المناسب، ونحن نأمل في توسيع لجلب المنتجات التي تريدها إلى أقرب رفوف المتجر.
في فيل-آم ترادينغ، Inc.، ونحن نفخر على تطوير علاقات قوية مع كل من قاعدة عملائنا، وموردينا. ونحن نتعاون بشكل خلاق مع عملائنا، وتطوير علاقات مبنية على النجاح المتبادل، مع زيادة العمل الشاق، والتركيز على التواصل المتكرر، والتسوية. لا نجد شيئا أفضل من الجمع بين مواردنا النشطة مع موردينا & # 39؛ لتوفير جميع عملائنا الارتياح التام عن كل منتج أن نبيع.
توزيع.
هدفنا هو محاولة لتوزيع جميع منتجاتنا في أسرع، الطريقة الأكثر موثوقية. نقوم بتوزيع منتجاتنا من خلال أحد الخيارات التالية: خدمة نقل بالشاحنات بناء على تقدير العميل، أو الاستلام من مستودعاتنا، أو التسليم إلى المدن المجاورة في منطقة الولاية الثلاثية. يرجى الاتصال بنا إذا كان لديك أي أسئلة محددة بخصوص منطقتنا من التوزيع.
يتم تدريب شركاء المبيعات وغيرهم من موظفي مستودع للإجابة على أسئلة العملاء حول التعبئة والسعر والطلب. وسوف تحاول في كل وسيلة ممكنة للتأكد من أن تحصل على أعلى جودة البضائع التي تستحقها. كل شريك يمكن أن تساعدك على اختيار المنتجات المحددة التي هي مثالية لمتجرك أو مطعم. أيضا، إذا كنت من رجال الأعمال الجديدة، شركائنا لديهم الخبرة لتوجيه لكم في ملء الرفوف الخاصة بك.
324-330 شارع هوبوكين.
جيرسي سيتي، نج 07306.
10-16 حوض السمك در.
سيكاوكوس، نج 07094.
&نسخ؛ 2018. فيل-آم ترادينغ. كل الحقوق محفوظة.

فيس بوك.
هل أنت مهتم في التداول؟ من الممكن أن تحصل على ما يصل إلى 15000 $ في 2 أسابيع (7 التداول ...
تجارة الفوركس الفلبين.
تجارة الفوركس الفلبين добавил (-а) новое фото.
متمنيا لكم جميعا احتفالية موسم العطلات وسنة جديدة سعيدة جدا 😘
تجارة الفوركس الفلبين благодарен (-рна) с أن لابرادور и еще 3.
أحر الأفكار وأطيب التمنيات لموسم العطلات رائع وسنة جديدة سعيدة جدا من كل واحد منا هنا في تجارة الفوركس الفلبين 😙 🌲 here
تجارة الفوركس الفلبين.
و بانغكو سينترال نغ بيليبيناس (بسب) تبحث الآن في تنظيم # بيتكوين، وسط الضجيج العالمي على # كريبتوكيرنسي.
بسب، لوكينغ أت، ​​تنظيم، بيتكوين.
تجارة الفوركس الفلبين.
1000 شخص يحملون 40٪ من # بيتكوين، وأنها يمكن أن تحطم السوق وقتما تشاء.

الإغلاق بالفعل.
من إيلين - 24 ديسمبر 2017 4:33 م.
الإغلاق بالفعل.
الكثير من الثرثرة حول كيفية تغطية هذا الغطاء في نهاية هذا الأسبوع في مدينة نيويورك على شكل غطاء جديد على شكل غطاء مع قصة عن السبب في أنه من المقرر أن تكون أول شركة تريليون دولار.
جميع سمارتاسس المعتادة تقدم تعليق حول كيف هذا هو لدكو؛ قبلة الموت & رديقو؛ أو & لدكو؛ أعلى & رديقو؛ أو أيا كان. بارون، مثل كل مستثمر آخر، أحيانا يحصل عليه الحق وأحيانا يحصل على خطأ. لقد أجروا مكالمات ضخمة ومهمة، مثل الجزء العلوي من النقطة كوم فقاعة وكانوا و [رسقوو]؛ كان بعض ينوح ملحوظة، مثل سيئة السمعة ودكو؛ الفيسبوك يستحق 15 $ & رديقو؛ سبتمبر 2018.
إنهم ليسوا أكثر احتمالا أو من غير المحتمل أن يحصلوا على كل شيء في كل وقت من أي شخص آخر. فإنه يأخذ نوعا من الطفل مثل مثل عقلية تتوقع خلاف ذلك.
لا يوجد مهنيون خطيرون يغيرون مخصصات محفظتهم استنادا إلى مؤشرات تغطية المجلة.
الناس الذين كانوا مستعدين بالفعل للاتفاق مع فرضية قصة تغطية بارون سوف يتمتع تأكيد أنه يقدم. أولئك الذين كانوا مستعدين بالفعل للحصول على الرأي المعاكس سيعتبره دليلا على أن الاتجاه الحالي قد وصل إلى نهاية الخط.
إذا كنت تكره الأسهم أبل (أو، أكثر واقعية، يكره نفسك لفقدان تشغيلها)، ثم تحصل على موكب حول على وسائل الاعلام الاجتماعية التي تقدم هذا التستر كدليل على أن كنت على وشك أن يكون على حق. لسوء الحظ، لا توجد إشارة هنا. إذا انتهى الأمر إلى نصابه الصحيح، فلن يكون ذلك بسبب قيام محرر بتعيين قصة لصحفي مالي.
دعونا نعود بضع سنوات إلى غطاء بارون التي ولدت كل طريقة من الكراهية والفصل، ششادنفريود، سنارك، سخرية و ساردونيسم:
نعم، انها و الثور على عصا بوغو غودامن، قفز على الدب. الحديث عن مصير مغرية و هيليب.
لكن ماذا في ذلك. إذا يتلاشى هذا الغطاء هو فكرتك من & لدكو؛ إدارة المال & رديقو ؛، ربما التقاعد. إذا سخرت هو فكرتك من الذكاء، وحذف حسابك. إنه مزحة قديمة لم تكن مضحكة خلال عقد من الزمان.
وهنا عينة من بعض التعليقات التي رافقت الغلاف:
أنا لا نشر الكثير، ولكن أعتقد هذا الصباح جلبت لي. هذا الموقع جعلني عشرات الآلاف، كل عام منذ أن أصبح عضوا. استغرق مني ما يقرب من عامين تكريس 3 ساعات يوميا للحصول على الكرة، وفهم الواقع التحجيم جزء، والتي يتداول تناسب بلدي أسلوب التداول الشخصي. وقبل ذلك قضيت عامين على الأقل تعمل على أسلوب بوفيه الاستثمار الأساسي. (إنتليجنت المستثمر، تحليل الأمن، إلخ). هذا الموقع حقا سوف يعلمك أشياء مذهلة إذا كنت مجرد الالتفات. حرفيا لقد غيرت حياتي اليومية، سمحت لعائلتي وأنا أن أعود إلى الولايات المتحدة من الخارج بثقة حتى مع بايكوت في وظيفتي اليوم، ووضع حرفيا لي في دوري مختلف ماليا. على محمل الجد حياتي وأطفالي هو أفضل بسبب هذا الموقع.
لقد كنت حول لسنوات عديدة الآن، كان مستثمرا عديمي الخبرة متواضعة عندما بدأت، وأنا يمكن أن أقول بصراحة أنني لن تكون في نقطة في محفظتي أنا اليوم دون توجيه فيل وجانلوك ويودي وجميع الآخرين أنا 'لقد كان من دواعي سرور التعلم من، وفي عدد قليل من المناسبات الاجتماع، على مر السنين. كانت حقا تجربة رائعة.
فيل - أنا اشتعلت المقابلة .... رائع!. أوصى مضيفك بأنه يجب على المشاهدين الانتقال إلى موقعك حيث سيتم الترفيه. هذا هو بالتأكيد إذا كنت تنظر الترفيه يضحك بينما تقرأ، وتعلم وجعل الأرباح التي لا تصدق لا يصدق التي كنت فكرت أبدا ممكنة. هذا هو بلدي نوع من وسائل الترفيه !
كوري بوكر للرئيس. :). شكرا لجميع التوجيهات الآجلة جيدة فيل! بعد واحد من أفضل أشهر بلدي حتى الآن. الحساب مرتفع بنسبة 75٪ منذ بداية العام!
مايا، بعد سنوات من كونها جيدة جدا في اختيار الأسهم ما زلت تمكنت من أن تخسر تقريبا بقدر ما قدمت. كل قراءة فيل طلب منا أن نفعل كعضو جديد (وكل شيء آخر يمكنني الحصول على يدي في الآونة الأخيرة) كشفت بلدي أشيلس شفاء. مخزون الأسهم الجيدة لا تجعل بالضرورة المال. كانت مشكلتي تتأرجح للأسوار. منذ أن تصبح عضوا 1 يناير من هذا العام والدخول في إلى التوسع في الصفقات الصغيرة أنا مندهشة للنمو الأرباح المطردة لقد شهدت بالفعل في حين لا تقلق بشأن الحصول على قتل. ويلهون القيام بذلك .. فيل، شكرا للتعليم، والمساعدة التي تعطي وفرصة لمعرفة المزيد والحصول على أفضل. أيضا بفضل جميع الأعضاء الذين أجابوا على الأسئلة القليلة كان لي عندما الخاص بك ليس حولها.
متمنيا فيل وجميع أعضاء بسو زميل سعيدة وصحية ومزدهرة السنة الجديدة 2017! شكرا لكم جميعا على الأفكار والتعليقات التي تساعد على جعل لي مستثمر أفضل كل يوم. متمنيا للجميع أفضل من الحظ لعام 2017.
شكرا فيل للمساعدة في جعل هذا العام بكثير، أفضل بكثير من هذا العام من الماضي. وكان الوصي الخاص بك جدا مفيدة جدا. لا أعتقد أستطيع أن أقول شكرا بما فيه الكفاية. وأنا أشكر جميع الأعضاء هنا الذين كانوا يعملون بجد في مساعدتنا جميعا لتصبح أفضل التجار، وأود أن أقول أفضل الناس أيضا. الدعم الذي قدمه العديد منكم عندما تم إجلاءهم أثناء الحريق في العام الماضي ساعدني بشكل لا يصدق. سنة جديدة سعيدة لكم جميعا!
شكرا، فيل. حقا اقدر عاطفتك و التزامك! فقط أريد أن أشكركم على ما تفعله لنا جميعا.
بدأت عضويتي في منتصف أكتوبر ومنذ ذلك الحين تعلمت الكثير عن الخيارات من خلال قراءة مقالات الموقع ونشره، دردشات الأعضاء واقترح الصفقات - على سبيل المكافأة، والمواد هي مسلية كذلك! استراتيجية الاستثمار طويلة الأجل فيل يجعل الشعور الجيد حقا كما رأيت تأثيره على مواقف غلو بلدي. فيل - شكرا لتقاسم معرفتك في السوق! لقد عملت محلل المخاطر لقسم الاستثمار لشركة التأمين 19B $، ونطاق وعمق التعليقات اليومية الخاصة بك تهب بعيدا ما رأيته وسمعت من رئيس الوزراء وحتى كبير مسؤول الاستثمار! الأهم من ذلك كله، سأظل عضوا لأن لديك أولوياتك الحق (من بوف بلدي) - انها ليست كل شيء عن المال والسلطة.
سبي / فيل، أخذت أرجوحة كبيرة في 26 يناير بعد نصيحتك لعضو آخر واشترت 1615 عقدا من مارس 185/190 بكس على سبي التي ستنتهي إيتم اليوم دفع 290،700 $ على الرهان 500K $. اعتقدت أنه قد يكون من المرح أن نرى ما تبدو التجارة الفوز. دعوة كبيرة على الجزء الخاص بك وتبحث إلى الوراء يبدو واضحا جدا.
أنا أستمتع المواد الإعلامية الخاصة بك، فيل. كما أنه من الواضح أن تكون مفيدة لكثير من "الأساليب" من التداول في الأسواق. على المدى الطويل، سوينغ أو يوم التداول في السوق يتحرك. كما تاجر على المدى الطويل، وأنا حقا أحبك المكالمات على المدى الطويل، وأنا لأحد الاعتراف صعوبة استدعاء هذه، لأن أبعد من ذلك تذهب في الوقت المناسب، وإسقاط حركة السعر يصبح أكثر صعوبة. يجب أن أهنئكم على دقتك. لقد دعيت السوق في آذار / مارس 2009 انعكاس صعودي تقريبا إلى اليوم، وعكس آبل إلى اليوم. واحد فقط الذي كان طالبا في الاقتصاد والأسواق على مدى فترة من الزمن يمكن أن يكون هذا، والعديد من المكالمات الدقيقة الأخرى. أنا متأكد من أنه كان عمل صعب ومتسق، لكنه لم يؤد ثماره. شكرا من الذي استفاد وقت كبير!
في تداول الخيارات، يجب أن يبقى المرء مرنا مع القدرة على التكيف للاستفادة من التحركات غير المتوقعة في السوق. هو مثل الشطرنج - قضاء معظم وقتك وضع استراتيجية الخطوة التالية. فهم جيد للخيارات ضروري لتغيير الاتجاه وإجراء تعديلات مع تحرك السوق ضدك. لدي صديق شحذ مهاراته في الاختيار بينما كان عضوا في عضوية نخبة فيل خلال فترة سنتين. مع اكتساب التعليم، وقال انه جعل أكثر من 2 دولار ميل في تلك الفترة، خيارات التداول وبعد المسرحيات التي وضعتها فيل. إذا جعل المال هو هدفك، ثم هو الذهاب إلى الرجل، لأنه يعرف استراتيجيات الخيار أفضل من أي شخص، وتوقيت السوق هو أيضا مهارة يتقن.
شكرا فيل، لضرب الطاولة على الحصول على قصيرة والحصول على النقد. عادة عندما يحدث هذا في السوق أنا ينقط ولكن أنا فعلا جعلت المال هذا الأسبوع بفضل لك. أن تجارة هوف كانت وسيلة رائعة لإعادة نشر بعض من بلدي النقدية.
بفضل تعليمك والتوجيه، وكنت قادرا على جعل قتل على بلدي / تف السراويل. أنا متوسط ​​في 12 شورت في 1252 وخرج من 6 في 1242 و 6 أكثر في 1235. في الأسبوع الماضي فعلت الشيء نفسه مع / كل، على الرغم من أنني خرجت في وقت مبكر جدا وترك $ 2 على الطاولة. شكرا لكم!
شكرا لجميع العمل الذي وضعته في هذا الموقع. لقد نظرت في عدد قليل من الخدمات الاستشارية الأخرى أو "التوجيه" الخيار هذا العام، ولكن لا أحد يقدم حتى جزء صغير من المحتوى أو مستوى الخدمات التي تقدمها في بسو!
سسر - حسنا كان متعة! فتح المسرحية أمس. كما قسط أرب الآن تقريبا ذهبت من مربع ينتشر اليوم، وأنا فقط قررت إغلاقه. وقد تراجعت، بعد كل العمولات: كان صافي صافي الربح 183.51 دولار للتجارة بين عشية وضحاها ربط هامش 2000 $ في حساب حساب الاستجابة العاجلة. هذا هو 9٪ بين عشية وضحاها العودة (3200٪ سنويا!) ... وكل ذلك التعلم، أيضا! شكرا بسو!
فيل، أنا لا أعرف إذا قلت لك في الآونة الأخيرة ولكن لك دا رجل! أنا أفعل ذلك أفضل بكثير اتباع الإرشادات الخاصة بك. انها مثل كنت تعرف فعلا ما كنت تتحدث عنه. 8-) لقد حاولت الكثير من الخدمات ولا أحد منها شاملة أو صادقة وناجحة. وأنا أقدر كل يوز الآخرين / غالس المدخلات كذلك ... تعلم طن كما مبتدئ نسبيا لهذه اللعبة.
عطلات سعيدة لجميع أعضاء بسو. أكملت للتو بلدي 6 سنوات ولا يزال موقعي المفضل لقراءة. شكرا لكم جميعا على مساهماتكم والدعم وخاصة لك، فيل!
فيل، أردت أن أشكركم على كل ما تبذلونه من التدريس، وتقديم المشورة، والتوجيه. بسببك أنا لا مطاردة، لا تقلق بشأن فرص غاب، وتلعب الأشياء أكثر انتقائية. يوم أمس / إس و / تف واليوم / كل هي أول مسرحيات مستقبلية من الشهر. شكرا فيل. (من / تف و / إس أمس مع مكاسب لطيفة)
أتمنى أن أتقدم شكرا جزيلا! أنا صافي حوالي 18،000 $ على يان قصيرة يضع والعائد على الاستثمار السنوي / M هو محيرة العقل! نأمل أن ألتقي بكم في بعض اليوم وشراء لك ولديك كبير آخر عشاء لطيفة. مع أطيب التحيات نيوت.
كان شهر "الكمال". كل مخزون كتبته يدعو ضد تبدو وكأنها سوف يطلق بعيدا الأسبوع المقبل، كل وضع أنا سوف تنتهي تنتهي بلا قيمة. شكرا فيل، والآن أنا بحاجة إلى بعض المرشحين شراء / الكتابة الجديدة، أو محفظة 100K جديدة ....
100KP توزيعات الأرباح - في، أنا المحبة لهم. شكرا، فيل. بما في ذلك $ 0.848 / حصة الأرباح، وأنا حتى 100٪ على بلدي 2.38 $ صافي الدخول على ليغ. هذا رائع!
أريد أن أشكركم على التجارة الحرة ليرة لبنانية. أنا كان هذا أول انتشار التجارة بالنسبة لي ووعد للانضمام إلى الخدمة الخاصة بك إذا أنا جعلت المال. أغلقت انتشار الأسبوع الماضي، وسوف ينضم الأسبوع المقبل عندما نعود إلى ديارهم.
فيل - فاس - أنا لا أعرف ما إذا كنت تريد أن تكون أكثر سعادة أنا متوسط ​​وبيع المكالمات أو أنني حصلت نفسي من فاز في اليوم الآخر ... شكرا على هذه المساعدة.
فيل هو سيد في الحفاظ على يضحك، فضلا عن جعل لكم المال. - هو مثل "يضحك على طول الطريق إلى البنك!"
فيل - أردت أن أقول لكم كم من امتياز هو أن نتعلم من كل يوم. كنت منارة مشرقة في حياة الكثير من المستثمرين. كنت قد جمعت ربما أفضل مجموعة من الناس في تاريخ المدونات المالية وكنت، نفسك قد فعلت أكثر لمساعدة المستثمرين في الأشهر الستة الماضية من جميع المستشارين الماليين السابقين مجتمعة.
نجاح باهر، فيل، ونحن جعلت الكثير جدا المستويات الخاصة بك. مستوياتك: داو 7،404، S & P 775، ناس 1،466، نيس 4،839 و روت 402 ماي سين يظهر: داو 7،404، S & P 777، ناس 1،462، نيس 4،868 و روت 404.
أنا أشكركم على سنوات من كونه أستاذي، ودائما أخذت الوقت للرد على أسئلتي. أنت الأفضل !
فيل شكرا. أنت لا تتوقف أبدا عن دهشتي مع وجهة نظركم مدروس على عدد لا يحصى من القضايا والتحديات المختلفة. إنه نوع من الإحراج من الثروات منذ انضمامي إلى هذا المجلس بضع سنوات إلى الوراء. ركوب من داو 9000 أو كان 8000؟ تصل إلى داو 15،000 يبدو من الصعب أن نعتقد. وأتمنى لو كان بإمكاني أن أعود إليه مرة أخرى، باستثناء العاصمة التي أملكها الآن.
أغلقت للتو من بلدي الخامس وضعت لمدة 50٪ في 24 ساعة بفضل فيل!
الرسم البياني o & # 8217؛ اليوم: إنتيرنالس تأكيد القوة.
من إيلين - 24 ديسمبر 2017 4:22 مساء.
الرسم البياني o & [رسقوو]؛ اليوم: إنتيرنالس تأكيد القوة.
لونغ-- الوقت القراء يعرفون أن واحدة من عدد قليل من السوق & لدكو؛ مؤشرات & رديقو؛ لدي أي استخدام لإشراك الداخلية أو ما يدعو الفنيين اتساع. أنا لا تتاجر بالضرورة على ذلك، ولكنه يخطر تفكيري حول مدى قوة أو ضعف اتجاه السعر. خلال تقدم، كنت تريد أن ترى المزيد من الأسهم ترتفع من تنخفض، وهو بديهية وليس الثاقبة خاصة. الأمور مثيرة للاهتمام حقا عندما يعصي الداخليون الاتجاه الأساسي والقيادة تضييق. ومثيرة للاهتمام يعني يعني.
ما كنا نرى هذا الشتاء كان كتاب السوق السلوك الثور تحت السطح. وقد تم توسيع قائمة أعلى 52 أسبوعا، وليس تضييق، والارتفاعات تتخطى المستويات المنخفضة. وقد أشار بعض مراقبي السوق إلى أن شعبية الفهرسة وصناديق الاستثمار المتداولة قد تكون قد أضعفت هذا المؤشر بعينه، ولكنني لا أعتقد أن لدينا أي طريقة لقياس ذلك، لذلك لا أركز كثيرا على ذلك.
هنا أوبنهايمر و رسكو؛ ق أرى والد:
العديد من المؤشرات اتساع الداخلية الهامة، مثل خط نيس أدفانس-دكلين، هي & لدكو؛ تأكيد & رديقو؛ و S & أمب؛ P رالي وبيان المشاركة على نطاق واسع، من خلال تحليلنا. ونعتقد أن هذا يجادل ضد قمة كبرى.
وبعض الرسوم البيانية، والتي يمكنك النقر على إمبيجن & هيليب.
جوش هنا & نداش؛ وقد ساعد الإصلاح الضريبي على الأرجح في الداخل، لأن قطاعات مثل الطاقة، وصافي، والحفارات وغيرها من [رسقوو]؛ إيه الآبار من عام 2017 حصلت أخيرا على رفع. وربما كان تجار التجزئة الأكثر تأثرا بالإصلاح الضريبي حيث أنهم يدفعون حاليا أعلى معدل للضريبة المتوسطة لجميع المجموعات الصناعية (30٪ وفقا لصحيفة وول ستريت جورنال).
عندما تلتقط الكلاب من السنة رأس البخار وتنضم إلى التقدم الأوسع نطاقا حتى نهاية العام، فإنه ليس هبوطي.
التحليل الفني: نقاط انعطاف.
أوبنهايمر & نداش؛ 23 ديسمبر 2017.
وول ستريت في 30: هو الطمع لا تزال جيدة؟
من إيلين - 23 ديسمبر، 2017 3:30 صباحا.
وول ستريت في 30: هو الطمع لا تزال جيدة؟
مايكل دوغلاس كما جوردون جيكو في وول ستريت. 20th سينتوري فوكس / إمدب.
ديسمبر 11 يصادف الذكرى ال 30 من أوليفر ستون و رسكو؛ ق إدراكا صارخا وول ستريت. الفيلم يجسد حقبة يوبي في عهد رونالد ريغان المحافظ المحافظ: وهو الوقت الذي أصبح فيه المشاهير فجأة الرئيس والجشع كان جيدا.
أصبح وول ستريت شخصية الآن سيئة السمعة، غوردون جيكو اسما مألوفا مع تعويذة له:
و hellip؛ الطمع، لعدم وجود كلمة أفضل، هو جيد. الطمع هو الحق. يعمل الجشع.
و & رسق؛ 80s مرادفا لهذا & لدكو؛ الجشع & رديقو؛ روح. توم وولف و [مدش]؛ شعلة من الغرور، نشرت في العام نفسه تم الافراج عن الفيلم، كما بحثت مواضيع الزائدة والأنا.
ويبدو أن جيكو شخصية غامضة عندما تفكر في دونالد ترامب، الذي تباهى في تشرين الثاني / نوفمبر عن أمريكا التي لديها أعلى الأسهم في التاريخ. وبينما كان الوقت من وقتها، يبدو أن وول ستريت قد توقعت العصر الذي نعيش فيه، الذي عرفه المزيد من عدم المساواة وتطبيع جشع الشركات.
تم إصدار وول ستريت بعد شهرين فقط من تحطم سوق الأسهم السوداء في عام 1987. وبعد أسبوع من ظهور الفيلم، حكم على إيفان بويسكي (إلهام جيكو) بالسجن ثلاث سنوات بتهمة الاحتيال على الأوراق المالية.
الفيلم يتبع الطموح صغار الأوراق المالية بود فوكس (تشارلي شين)، الذي يطمح أن يكون مثل جيكو، الذي كان يعتدي. ولكن كما يصبح جيكو أكثر عديمي الضمير ومضللة، يصبح بود خيبة أمل مع هذه الصناعة ويتحول على معلمه السابق، الذي ينتهي في السجن للتداول من الداخل. في الفيلم تتمة 2018، المال أبدا ينام، فإنه كشف أن فوكس، انتهى أيضا في السجن.
ولكن في حين كان سقوط غيكو لا لبس فيه في رسالته عن الثقافة السامة في وول ستريت، كان للفيلم تأثير معاكس، مما ألهم جيل جديد من سماسرة الأوراق المالية.
و جيكو لا يرحم، على الرغم من كونه الشرير الفيلم و رسكو؛ ق الشرير، أصبح نوعا من البطل الثقافي، ودكو؛ الرياضية الحمالات السلطة، بومادد الشعر، و لا رحمة ماشيسمو و رديقو ؛، كما سليت و رسكو؛ s جيسيكا الشتاء يكتب. ورسالته من & لدكو؛ الطمع هو جيد & رديقو؛ يبدو أن تكثيف فقط.
في الواقع، في حين نيوزويك و هيليب.
ما شوكة؟
بي إيلين - 23 ديسمبر، 2017 2:57 ص.
ما شوكة؟
في الأسبوع الماضي كان لي إدراك أنني لم أكن حقا شراء في حجة ندرة لبيتكوين نظرا لسهولة العملات الجديدة والشوك ودخول في التيار الرئيسي للتجار والعمل بمثابة المنافسة على الأصول والاهتمام بتك. وشبهت ذلك بموجة المد والجزر التي كانت في نهاية المطاف قد اجتاحت جميع طلبات المستثمرين بحلول الربع الأول من عام 2000.
كما لو كان على جديلة، بعد بضعة أيام بيتكوين النقدية، نسخة متشعبة من بتك، تمت إضافتها إلى منصة سوينباس و بيتكوين & لدكو؛ الكلاسيكية & رديقو؛ انخفض بنسبة 30٪.
الآن بطبيعة الحال، والمتحررين هناك هناك يصرخون أن بيتكوين النقدية غير شرعي و هو مجرد خلق فرانكشتاين من & لدكو؛ بيتكوين يسوع و رديقو؛ روجر فر & نداش؛ عملة مركزية التي يسيطر عليها وبالتالي مجرد الهاء. وقد يكون هذا صحيحا.
ولكن هذه ليست النقطة. في النهاية، تتنافس القطع النقدية والرموز والشوك هي تهديد لدكو؛ مخزن القيمة & رديقو؛ المطالبات التي تأتي في كثير من الأحيان في دعم ل بتك باعتبارها فئة الأصول. عودة إلى سؤالي البلاغية الأصلية:
هناك ثلاث قطع نقدية فقط على المنصة. إذا كان هناك خمسة أو عشرة، ليس من المرجح أن تكون كل على حدة تستحق أقل لكل عملة، لأن الناس التجزئة سوينباس سيكون لها المزيد من الأماكن لنشر رهاناتهم؟ لن يكون سعر بيتكوين أقل إذا كانت المنصة الأكثر شعبية ليست & لدكو؛ بيتكوين ماكسيماليست & رديقو ؛؟
هناك الآن دعوات ل سوينباس لوقف التداول في بيتكوين النقدية أو للقضاء عليه من المنصة. انها تصبح جدل كبير. حالة الثور لبيتكوين الكلاسيكية هي أن هذه الآلام المتنامية يجب أن تمر عبر الطريق إلى التفوق، وأن محاولات التملص الأخرى (التحديات) سيكون أبطأ في المستقبل إذا هزم النقدية.
مجرد يوم آخر في كريبتو ليف.
الجمعة سوق فوليز & # 8211؛ بيتكوين قطرات 30٪ من الارتفاعات، ما فقاعة؟
بي فيل - 22 ديسمبر، 2017 8:30 آم.
نحن لا نقول بيتكوين (غتك) ميت، فقط لأنه انخفض بنسبة 30٪ هذا الأسبوع. ويبدو أن هذا يحدث كل بضعة أشهر، وأنه لم يحضر منذ سبتمبر، لذلك كان قد فات موعدا لتصحيح. بعنا لدينا بيتسوانز و بيتسوانكاشس (؟) كما 18500 $ و 3،500 $ بدا نوعا من سخيفة بالنسبة لي ولكن نحن لا تزال تقبل غرينكوان حتى نهاية الشهر ودفع لعضوية السنوية 2018 لدينا وأنها رخيصة اليوم في 0.000285 بينما نحن & # 39؛ تحويل في 0.00044 قريبة جدا من خصم 50٪ على تبادل!
اشترينا لدينا 4 بيتسوانز قبل 2 سنة ل 600 $ لكل واحد ونحن تداولنا اثنين ل 150 M غرينكوانز (غري) والسماح للركوب اثنين آخرين. في الأسبوع الماضي، كما تسابق بيتكوين نحو 20،000 $، تمكنا من الخروج في 18،500 $ حتى لطيفة 2،983٪ العائد على استثمارنا ولكن، حتى في مجرد 0.000285، لدينا 150M غرينكوانز هي الآن 42،750 $ & # 8211؛ وذلك أفضل من بيتسوانز في الوقت الراهن! هناك الكثير من العملات الصغيرة، ألت هناك & # 8211؛ غرينكوان هو ببساطة واحد قررنا أن نلعب مع ولكن، نأخذ في الاعتبار، ونحن في لهم ل 1،200 $ (لا حتى عد الأرباح بيتكوين) & # 8211؛ ليس حقا جعل أو كسر التجارة!
وحقيقة أننا نحاول الحصول على المزيد منها هي علامة على أننا لا نفكر في إزالة التشفير، ولكن هذا لا يعني أننا نريد شراء بيتكوين بمبلغ 13000 دولار أمريكي أو 10000 دولار أمريكي أو 5000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) أو 3000 $. الآن 1000 $ أنا سوف شراء 10 أو 20 (لا يزال مع الأرباح من أول 4 لدينا) ولكن ما يجعل بيتكوين بقيمة أكثر من غرينكوان غير بيتكوين هو أكثر شعبية في الوقت الراهن؟ حسنا، أنا لا أعتقد أن بيتكوين من المرجح أن تحصل على أكثر شعبية ولكن السماء هي الحد مع غرينكوان، وحتى في قرش واحد، سنكون المليونيرات & # 8211؛ لذلك هو مقامرة أكثر متعة، أليس كذلك؟
يوم أمس، وقالت شركة لونغ آيلاند الشاي المثلج (لتيا) أنها تغير اسمها إلى شركة لونغ بلوكشين أو بعض هذا هراء وارتفعت الأسهم 346٪. بالنسبة لأولئك منكم الذين يتذكرون البائع الحيوانات الأليفة الغذاء، الحيوانات الأليفة، وهذا هو نوع من هراء تراه في ذروة فقاعة المضاربة & # 8211؛ الناس مجرد محاولة لربط أنفسهم مع & هيليب؛
فيلستوكوورلد أسبوعي التداول ويبينار.
بي كلاريسيسوليتا - 21 ديسمبر، 2017 1:05 م.
فيلستوكوورلد ويكلي ترادينغ ويبينار & # 8211؛ 12-20-17.
00:21:41 بابا يوم الفردي.
00:25:55 الرسوم البيانية بابا.
00:38:51 المال نقاش المحفظة.
00:47:77 نشط التاجر.
01:02:34 الغاز الطبيعي.
01:06:32 تقرير حالة البترول.
01:10:45 نشط التاجر.
01:19:24 أفكار التجارة & # 8211؛ نشط التاجر.
01:24:40 أفكار التجارة بيبي.
01:40:52 نشط التاجر.
01:52:20 نشط التاجر.
01:56:56 عب، كسكو.
فيل ندوات التداول الأسبوعية توفر فرصة رائعة لمعرفة ما نقوم به في بسو. اشترك في قناتنا على يوتوب وعرض الندوات عبر الويب السابقة، هنا. للوصول المباشر إلى ندوات أسبوعية بسو & نداش؛ مما يدل على استراتيجيات التداول في الوقت الحقيقي & نداش؛ الانضمام إلينا في بسو و [مدش]؛ انقر هنا!
فيل المفضلة.
كيفية بقعة بائع ثعبان النفط.
25 ديسمبر، 2017 2:15 ص.
مع التحركات البرية في بيتكوين، و هاكستيرس و تشارلاتانز هي في قوة كاملة. وفيما يلي عنوانين اثنين جئت عبر في غضون ال 24 ساعة الماضية.
صندوق كريبتوكيرنسي من صناديق التحوط أطلقت للمستثمرين التجزئة كيفية جعل 700،000 $ مع بيني كريبتوكوينز.
وقد أحاطت الهيئة التنظيمية للصناعة المالية علما بالحضور، وحذرت مؤخرا.
خصوصا في اليوم & [رسقوو]؛ ق & [رسقوو]؛ الساخنة و [رسقوو]؛ كريبتوكيرنسي إنفي.
صفر التحوط.
تصور الاندفاع العالمي لبناء ناطحات السحاب.
24 ديسمبر، 2017 9:20 مساء.
كما الخالق اليوم التصور، ألبرتو لوكاس L & أواكوت؛ بيز، يشير إلى، & لدكو؛ العالم أطول المباني قد تصرفت بارومتر و رديقو؛.
طريقة أخرى لوضعه؟ إن أكبر إنجازاتنا المعمارية هي رموز مرئية للغاية لما يقدره المجتمع أكثر، وتغيرت تلك القيم بمرور الوقت.
اليوم، نظام الاعتقاد الأسمى في أجزاء كثيرة من العالم هو في الرأسمالية، وليس هناك علامة أكثر قوة من القوة الاقتصادية من ناطحات السحاب التجارية طويل الخيال.
اليوم التصور هو وسيلة فعالة لاتخاذ في مقياس الانحناء العقل من ر.
العملات الرقمية.
ركوب القطار بلوكشين: تغيرت هذه الشركات اسمها، وارتفعت أسعار أسهمها.
24 ديسمبر، 2017 8:19 مساء.
العديد من الآخرين قد فعلت ذلك، ولكن لا أحد تماما كما صارخة صانع المشروبات لونغ آيلاند الشاي المثلج كورب، الذي أصبح يوم الخميس أحدث للقفز على عربة كريبتوكيرنسي، غريبة ولكن بشكل مربح تغيير اسمها لشركة لونغ بلوكشين، التي أرسلت أسهمها ارتفاع 500٪.
مفاتيح النجاح في الاستثمار مع دينيس ستاتمان، المؤسس المشارك صندوق بلاكروك العالمي للتخصيص.
24 ديسمبر 2017 4:46 م.
بواسطة غوست بوست. نشرت أصلا في فاليوالك.
المستثمر الكبير دينيس ستاتمان تقاعد مؤخرا من تشغيل صندوق بلاكروك تخصيص العالمي الحائز على جائزة بعد إطلاقه قبل ما يقرب من 30 عاما. هو & # x2019؛ ليرة لبنانية تبادل الدروس الاستثمار المستفادة وكيفية تطبيقها الآن.
]]> الحصول على الكتاب المقدس القراءة الخالدة في بدف.
الحصول على كامل سلسلة 10-جزء على القراءة الخالدة في بدف. يمكنك حفظه على سطح المكتب أو قراءته على جهازك اللوحي أو إرسال رسالة إلكترونية إلى زملائك.
الاستماع إلى إصدار الصوت الوحيد هنا:
مغرفة من الداخل.
7 أفضل مخزونات الماريجوانا التي اشتعلت في تريل في عام 2017.
22 ديسمبر، 2017 11:00 م.
بدأت الماريجوانا كطبقة استثمارية لالتقاط البخار في عام 2017. واصلت الفائدة في هذا القطاع في الزيادة مع زيادة إمكانية المزيد والمزيد من الدول إضفاء الشرعية على استخدام الماريجوانا الطبية.
وحتى الآن، قامت 29 ولاية أمريكية وواشنطن العاصمة بإضفاء الشرعية على استخدام الماريجوانا الطبية، على الرغم من ذلك.
مدرسة الرسم البياني.
متواضع بيع.
19 ديسمبر، 2017 5:29 م.
لم يكن هناك الكثير لتقوله اليوم. الربح أداة المتحقين ميزة الفجوة أمس أعلى لاتخاذ بعض الأرباح. وحقق راسيل 2000 أفضل المكاسب التي حققها يوم أمس وعانى من أسوأ عمليات البيع اليوم. لم يتم بيع مشغل ماسد & # 39؛ شراء & # 39؛ أو & # 39؛ شراء & # 39؛ الزناد في أدكس. الدعم في 1،520 هو متاح أيضا.
شهدت شركة S & أمب؛ P مبيعات منخفضة الحجم ولكن البيع لم يكن كافيا لسد الفجوة (الصعودية) أو كسر الصورة الفنية.
رسم الخرائط السوق.
ترامب المشرف يحظر سدك من استخدام كلمات مثل "القائم على العلم، '' التنوع '
18 ديسمبر، 2017 1:13 م.
هذه هي سياسات الثيوقراطية، وليس الديمقراطية الحديثة:
وقد حظرت إدارة ترامب مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها (سدك) من استخدام كلمات مثل & لدكو؛ القائم على العلم، & رديقو؛ ودقوو]؛ التنوع، وردقوو]؛ & لدكو؛ المتحولين جنسيا & رديقو؛ في وثائق رسمية لميزانية العام المقبل، وفقا لواشنطن بوست.
اجتمع كبار زعماء الميزانية سدك أليسون كيلي مع المحللين سياسة وكالة يوم الخميس ليعلن.
يمكن للبروتينات المصممة التي تحتوي على مواد جينية أن تساعد في تقديم العلاج الجيني.
13 ديسمبر، 2017 9:46 م.
تذكير: فارمبوي وإيلين متاحة للدردشة مع الأعضاء، وترد التعليقات أدناه كل وظيفة.
يمكن للبروتينات المصممة التي تحتوي على مواد جينية أن تساعد في تقديم العلاج الجيني.
ويعد تقديم المواد الوراثية تحديا رئيسيا في العلاج الجيني. صورة الدعوة التي تم إنشاؤها بواسطة كستوديو، سيسي بي.
إذا كنت قد اشتريت أي فون من أي وقت مضى، فقد واجهت تغليف جيد.
الطريقة التي يفصلها الغطاء ببطء عن الصندوق. السحب.
ركن الأعضاء.
مقابلة مع ديفيد برين.
28 أكتوبر، 2017 10:49 مساء.
ضيفنا ديفيد برين هو عالم الفيزياء الفلكية، استشاري التكنولوجيا، والمؤلف الأكثر مبيعا الذي يتحدث ويكتب، ويقدم المشورة بشأن مجموعة من المواضيع بما في ذلك الدفاع الوطني والإبداع، واستكشاف الفضاء. وهو أيضا مستقبلي معروف ومؤثر (واحد من أربعة & لدكو؛ أفضل المستقبليين في العالم، & رديقو؛ وفقا للمطور الحضري)، وأفكاره حول المستقبل، وتحديدا مستقبل الحضارة، وأن أنا نأمل أن نتعلم هنا.
إيلين: ديفيد، كنت قاعدة العديد من التوقعات الخاصة بك في المستقبل على نظرية التاريخ.
سوينغ محفظة التداول - أسبوع 11 سبتمبر 2017.
12 سبتمبر، 2017 9:29 ص.
تذكير: أوبترادر ​​متاح للدردشة مع الأعضاء، وترد التعليقات أدناه كل وظيفة.
هذا المنصب هو للجميع لدينا أفكار التجارة الافتراضية الحية والتعليقات اليومية. يرجى النقر على & كوت؛ التعليقات & كوت؛ أدناه لمتابعة مناقشاتنا الحية. يتم سرد جميع الصفقات الحالية لدينا في جدول أدناه، مع سعر الدخول (1/2 في وجميع في)، وأسعار الخروج (1/3 خارج، 2/3 خارج، وجميع خارج).
ونشير أيضا إلى توقفنا، وهو في معظم الأوقات "المتوسط ​​المتحرك ل 5 أيام & كوت ؛. جميع الصفقات، ما لم تتم الإشارة إليها، هي خيارات الصراف الآلي في الشهر الأمامي.
لا تتردد في المشاركة في المناقشة وطرح أي أسئلة قد تكون لديك حول هذه المحفظة الافتراضية، من خلال النقر على & كوت؛ تعليقات & كوت؛ رابط الحق أدناه.
لمعرفة المزيد عن محفظة التداول الافتراضية سوينغ (الاستراتيجية، والأداء، أسئلة وأجوبة، وما إلى ذلك)، الرجاء الضغط هنا.
الترقيات.
نيوسوير: مشاهدة اليوم على الويبينار!
7 يونيو، 2017 6:28 م.
لدينا ضيف كبير في الويبينار اليوم!
سوف بيل أولسن من نوزوير تعطينا مظاهرة ممتعة وحيوية من المزايا التي توفر الأخبار في الوقت الحقيقي. نوزوير هو أداة استخبارات السوق للأخبار. في الأسواق اليوم مدفوعة البيانات، فمن المفيد حقا أن يكون أداة التي توفر الوصول إلى المصادر المهنية حيث يمكنك الحصول على الحقائق في الوقت الحقيقي.
انضم إلى برنامج الويبينار المجاني، مفتوح للجميع.
[لمزيد من المعلومات حول نوسوير، انقر هنا. للحصول على قائمة الأسعار: نيوسوار.
كيمبل تشارتينغ الحلول.
البرازيل؛ الشلال في الأسعار بدءا؟ تأثير الولايات المتحدة؟
18 مايو، 2017 8:38 ص.
وفيما يلي نظرة على صندوق الاستثمار الأوروبي (إز) في البرازيل خلال العقد الماضي. التجمعات خلال العام الماضي واجهت مستوى حرج، من وجهة نظر السلطة من نمط.
انقر على الرسم البياني للتضخيم.
ويواجه مؤشر إوز مقاومة مزدوجة عند (1)، في حين أنه في الاتجاه التنازلي لمدة 9 سنوات من أدنى مستوياته وأدنى مستوياته المنخفضة. وقد ارتفع مؤشر الاتجاه المعاكس على مدى ال 17 شهرا الماضية في مقاومة المقاومة الرئيسية. هل كان الارتفاع في اتجاه مكافحة العداد ينتهي عند المقاومة المزدوجة.
كل شيء عن الاتجاهات.
تحديث منتصف اليوم.
13 مايو، 2018 2:40 م.
تذكير: هارلان هو متاح للدردشة مع الأعضاء، وترد التعليقات أدناه كل وظيفة.
لمعرفة المزيد، اشترك في النشرة الإخبارية المجانية لديفيد واحصل على تقرير مجاني من كل شيء عن اتجاهات - "كيف يتفوق 90٪ من وول ستريت فقط مع 500 دولار في الأسبوع". أخبر ديفيد بسو أرسل لك. - إيلين.
حول فيل:
فيليب R. دافيس هو مؤسس فيل في العالم الأسهم، وهو موقع تداول الأسهم والخيارات التي تعلم فن خيارات التداول للقادمين الجدد، ووضع استراتيجيات متقدمة لتجار الخبراء.
كما شوهد على:
حول إيلين:
إيلين هو محرر ومنسق برنامج تابع ل بسو. تدير الظلال سوق الموقع، والمحفوظات، وأكثر من ذلك. الاتصال إيلين لمعرفة المزيد عن البرامج التابعة لنا ومشاركة المحتوى.

بيرميسيون إلى أدمين 'فيل خيارات التجارة إنك ... نحن شركة التجويع المباشر نحن.
بيرميسيون إلى أدمين 'فيل خيارات التجارة إنك ... نحن شركة التجويع المباشر نحن. كونتنت إكسيريد - قبل 1 سنة.
إذن ل Admin📯
فيل أوبتيونس ترادينغ إنك ...
نحن شركة التجويع المباشر.
نحن مكتب العمل على أساس '' '' الحصول على منزعج على بقعة.
* 18 تو 45 يارس أولد.
* كلية تخرج أو أي 2YRS أو 4YRS دورة.
* دورة المهنية''TESDA بالطبع مرحبا بكم في تطبيق.
* مستوى المدرسة العليا ومستوى الكلية مرحب بهما ..
* إكس-أبرواد ترحيب جدا لتطبيق.
* الخبرة في العمل ليست مطلوبة طالما أنها سوف تدرب.
4 قطع من 2x2 صورة.
2 قطعة من 1x1 صورة.
زيروكس نسخة من أي أي أوراق اعتماد المتاحة وإحضار أتليست معرف واحد صالح.
هنا هي الموضع المتاح.
فماذا تنتظرون لتطبق الآن '' '' '' ''.
هري ليميتد فتحة فقط.
كان متحمسا للعمل معكم.
أول استفسار أول أولوية.
لجميع المتقدمين المهتمين. يرجى كتابة اسمك / العمر / الموقع / التعليمية العودة إلى الأرض، إلى الرقم أدناه. فقط اتبع تعليمات بسيطة لأولويات التطبيق الخاص بك.

No comments:

Post a Comment