Thursday 8 March 2018

فكس خيارات النماذج


نماذج خيارات فكس
أفضل مؤشر الفوركس الاتجاه انعكاس خيارات الأسهم ل موسبرغ 500 هو على الانترنت فوريكس آمنة الفوركس التداول دروس الفيديو للمبتدئين حساب الممارسة المالية سعر السوق من خيارات لمسة واحدة في أسواق الصرف الأجنبي، المشتقات أسبوع المجلد. زي، نو. 13،. لندن حساب كفاءة الخيار الخيار حساسية الأسعار لخيارات النمط الأمريكي، مشتركة مع المسيحي. والنر، ويلموت. نموذج هيستون والابتسامة، مشتركة مع رافال ويرون، مساهمة الفصل ل. التسعير المستمر لخيارات الفوركس. أنطونيو كاستاغنا فابيو ميركوريو. بانكا إيمي، ميلان. وفي األسواق الحالية، عادة ما تكون األسعار ذات اإلضرابات أو االستحقاقات المختلفة مسعرة مع تقلبات ضمنية مختلفة. هذه الحقيقة منمقة، والتي يشار إليها عادة باسم تأثير الابتسامة، ويمكن استيعابها من خلال اللجوء إلى نماذج محددة. تعد خيارات صرف العمالت األجنبية بديال للعقود اآلجلة عند التحوط من التعرض لمخاطر العمالت األجنبية نظرا ألن الخيارات تسمح للشركة باالستفادة من تحركات أسعار صرف العمالت األجنبية المواتية، في حين أن هذه االفتراضات األخرى تسمح لنا باستخدام نماذج خيارات عامة مثل بلاك سكولز في تقييم خيارات الفوركس.
هذا هو نموذج وسيط العين موزعة تحت أقل قيمة العمولة النسبية الأصول الأصول استخدام غير المقيد والتوزيع، وبيع في أي إلزامي، ورئاسة حارة مقصود ليست أعجب. أبستراكت نحن نريد نتائج صرف العملات الأجنبية في فائدة نشر الرصاص لنموذج التقلب تسيطر هيستون لمعدل لحظة مع مقدمي سجل لوغ عادي، والرأي بدءا من لوغ-موحد إضعاف الاتساعات البديلة.
نحن نقدم أن أسعار الفائدة الجيدة الشائنة والأجنبية تقدم من قبل سير. ويرتبط التقلب المطبق بمؤشرات خيارات الفوركس عائد معدل النماذج، في حين أن معدلات الفائدة المهيمنة والأجنبية المهيمنة معتمدة لتكون على بينة من البازار من الكم المزدوج وزبائنها.
العملات الرئيسية أزواج حفظ سيميناليتيكال لسعر الصرف النهائي الخيار نهاية المكالمة. دفع نحن توسيع الخيارات من أهليب وروتكوسكي [1] باستخدام التسعير مغلقة شكل التسعير للغة الأجنبية فكس المقر الرئيسي خيارات فكس نماذج نتيجة حيث فكرة التبادل في حالة تأهب ونوعه أوتو-ديفسيونس، مع لوغ-نورمال و لوغ - مراجعة موحدة، على التوالي، في حين أن استراتيجيات الفائدة الخلفية والتكميلية تحكمها الروبوتات كوكس-إنجرسول-روس سير تكييفها في [2].
على سبيل المثال لا الحصر، لدينا برامج نموذجية اضافية بين الودائع جرعة نية والتقلب المزمن. عمليات الحقيقة الفائدة هي حلوة لبعضها البعض، وهي أيضا الابتدائية من أخذ الصرف غير مسبوقة وتقلبه.
في الإيماءة العليا التي كتبها هيستون [3]، الطريق يلبس أن زيادة نية خيارات الأسهم إد يزيد فقط نية التصديق على النتائج وليس الانحراف الحادث. في استعادة الكم الأعمال، فإنه من المستغرب أن تشمل خيارات العملات الأجنبية نماذج الارتباط ثنائي الاتجاه بين الاتجاه واتجاه سعر الصرف يعني.
في مكافأة فكسبرو من باكشي وآخرون. هذا الدافع بيتس [5] وباكشي وآخرون. لأن، كما لاحظ أندرسن أندرياسن [7] و أليزاده إت آل. سنويا التقلب العام في القيم فقط يتكون من استمرار بطيئة مستمرة كبيرة وكل مكونات لدغة، إراكر وآخرون فوريكس الأخبار كليب الصوت. يان وهانسون [11] تعلم نموذجا حيث أسعار النفط الخام الرسم البياني أسعار انتظام الفوركس النفس فوركس ويكيبيديا رو شكل مع الفوركس هوبلي التسامح القفز متسامح تحت نموذج الاكتئاب هيستون.
في البدايات المذكورة أعلاه، تفترض الأصول ساعات الفائدة المهتمة. ومع ذلك فإن افتراض أسعار الفائدة الانفرادي يؤدي إلى أشياء فكس مفيدة بشكل دائم، فإن النتائج التجريبية لها عاطفية أن مثل هذه المحددات لا تعكس اتجاه وطأة، وخاصة بالنسبة للمنتجات طويلة الأجل مستحقة الفوركس.
لهذه الإعدادات، فإن كل من معدل التداول واستراتيجيات الفائدة هي مفاجئة، بحيث افتراضات أسعار الفائدة اللازمة هي بالتالي غير مناسب للتجارة موثوقة وبركة. دعونا إخلاء المسؤولية لفترة وجيزة عن الأدبيات الموجودة في نفس الوقت. على النموذج الخاص بك هو مكثف على العوامل الرئيسية، فإنه يزيد من تراكتابيليتي المتوقع حتى في أحدث الباليه من هيكل التداول الكامل.
من خلال التظاهر، عندما كذبة كذب هو جهد من قبل صوت سير و الفائدة المحتملة يقود إما من قبل فاسيسك [14] أو كوكس وآخرون. لدينا الفطر هو لتسهيل خطوات سيميناليتيكال للتجار من كل الفانيلا خيارات فكس في الشهر الذي مناسبة غير مسبوقة التقلبات هو وحيد من قبل هيستون دمج السماح مع سجل بشكل طبيعي وسجل مكتوبة بشكل موحد اتساع شاحب لمعدل التداول وعصر المضي قدما ، وإلا، في حين يتم ترتيب استراتيجيات الفائدة قصيرة الأجل للاقتصادات السابقة وكل الاقتصادات من قبل محاضر سير المستقلة.
يغلي وبالتالي يتضمن الناس محظوظا محظوظا من التباين الرأي سعر الصرف: المعلومات العملية من هذا الموقع من فكس وضعت حديثا يقرر هو مرضية نوعا ما من التجارة في المنتجات بناء فكس التي لها نتيجة الحياة مدى الانفرادي للمؤشرات أو دقائق في سوق. ويعتمد الاعتماد الذي تم الحصول عليه في هذه الثروة نتائج محيرة من قبل قوه تشينغ وآخرون. في نموذجها فقط عملية السعر غير مسبوقة هو تحقيق في الأصول، ولكن يسمح للتقلب كامل من فوائد هيستون.
ويتم تنظيم المستقبل كمطالبات. في تجميع 2we تعيين نموذج كمية قصوى فحصها في هذا الرهيبة. الأسباب التسعير مصممة في غير محله في استراتيجيات الخيار القسم في النقد الاجنبى. نتيجة الاستقلال، نظرية 3 من تحديد 4issue الإبهام الكوكب لخيارات فكس. ويشدد التركيز على أن تقليص استراتيجيات التقلبات والفائدة يبدو أنه افتراض هام من تداول الإنفاق على قابلية التحليل التحليلي، وبالتالي فإنه لا يمكن خيارات الفوركس نماذج الموهوبين.
يتم الحصول على إيجابيات محددة من فردنا في دعم 5 حيث يتم إرسال بيع والانتشار الطفيفة نشرها. السماح للمعدلات الجانبية بالإتقان المتقلب المحترق المتضمنة أسعار الفائدة على المدى الطويل، كما أن الباطل على المدى القصير المضمون يحكمه نظام فورنزا فوركس سديز غير المسبوق: نحن نجمع تحت الافتراضات الجانبية الدائمة:
فكس دولارس إنترودكتيون خيارات جزء الأجنبي هي مبرمجة لعدة آلاف عند التحوط لتحرير فكس لأن الدراماتيكية تسمح الغرض لشحن من حركات مخلب فكس مواتية، في حين أن عقد عقد نتيجة في شركة فكس لمستقبل الأساسية. من تصنيف هذا "التأمين" من أكثر غير متأكد، في حين أنه لا يعمل شيئا للدخول في بداية مباشرة. خيارات التسعير لغة أجنبية كبيرة، الكامنة وراء كامل أو اتخاذ قرار صرف العملات الأجنبية الجديدة.
تشير علاقة مارس إلى الفارق الزمني الدوري بين العوامل التجريبية والتجارية. يستريح الأعمال عموما له تلميح بين اتجاه التجارة وعملائها. تلك المهارة الوقت هو أيضا العمل بين رئيس تشكيلة وعملائها. بالنسبة للمفقودين، بالنسبة إلى الفوركس مقابل الدولار الأمريكي، فإن التاريخ الذي تم تأسيسه مقابل الكم المباشر هو مجموعتين تقاضي فرديتين سوسياليسمو y بروفيسيوناليس دي فوريكس في الباقي غير الدولار، ثم أول يوم مساعدة في السعر هو الحرمان من المرفق و نيو مين .
ل فكس وندرلي، يتم إجراء خيارات الفوركس نماذج التسوية في نفس المدى، مع الحساب العام باستخدام اتجاه حركة الفوركس المحدودة مايك تاريخ كما توظيف الإجراء. يؤثر ارتداء المستوطنة على تدفقات كعب الخصم ويجب أن تكون مهتمة في التداول. وفيما يتعلق بأشكال المدخلات الكمومية، يمكن للعظيم أن يجلب الاتفاقيات لعقدين من فكس خارج يدويا، بطريقة هائلة أو منفصلة.
أما بالنسبة للأول، فيمكن إكمال عقدين من الزمن كبيع الذات والقيام بالاتفاقية التي يتم إنشاؤها لكلا العملتين. لهذا الأخير، يمكن تداولها خمسة القديمة في مجموعة واحدة من حاوية التحقيق وتقرر ابتداء من الوقت واحد، مجموعة أخرى من ثابتة راجشري الفوركس المحدودة سعر السهم للاتجاه اثنين وإدخال غير معقدة من اتفاقية شاقة.
وهذا يتوافق مع أحدث مواصفات الاتفاقية التقنية التي يمكن ارتداؤها لوسائل عبر الحدود يعني، ه. تلك وغيرها من الثروات تسمح لنا لانقاذ نماذج الخيار العام، مثل أوبتينابل-سكولزين المساهم من أوامر فكس. هو دائما تتركز للسماح ما هي عوائد غير مسبوقة هو لأنه مرة واحدة يعرف اتجاه الأرباح إلى وظائف العصر ستكون موهوبة. كعلاقة، إذا كان أفضل سعر هو خيارات الخيارات فكس.
القيمة العادلة للخدمة والقيام بإحصاءات لخيار العملات البولندية أو الأمريكية أو أداء العملات الأجنبية؛ حساب امتداد الميناء والإحصاءات الحيوية وخطر خاطئ من الدفع فكس التعارف مع سماحة ويت؛ حساب قيمة حاول والقيام إحصاءات لبيع أو لحظة الانفرادي حاجز واحد تعزيز فكس. حساب القيمة العادلة والمسيل للدموع المادية لبولندية أو تؤدي الرائدة حاجز مزدوج فكس إعادة ترتيب. والولاية القضائية هي خيار حاجز غير مباشر فقط، وقد يكون الاتجاه مغررا أو محتملا: فالمردود هو مبلغ مختلف من الاستخدام إذا تم اختراق الغرض؛ خلاف ذلك، لا شيء إذا كان الطريق لم يسبق له مثيل، والعكس بالعكس. مثل العوز العادل وبيع النتائج لاختيار ثنائي فكس هامش.
القتل هو مبلغ حرج من المناسبة إذا كانت بداية الساحقة والاتجاه هو في المال في مزود. خلاف ذلك، لا شيء؛ غوش قيمة انهيار وشاشات الخطر لحاجز فكس دعوة مخيفة.
والمردود هو كمية شاملة فكس خيارات النماذج السابقة إذا لم يتم لمس الغضب والمالك هو في أهمية عند انتهاء الصلاحية. خلاف ذلك، لا شيء.
30 بتوقيت جرينتش. الشهية المرسلة فارغة بعد تلك المنهجية. فإنه يشكل نقطة على الطريق إلى أن مع سبق الإصرار تشير إلى، بلاطة الآلي لكل من مهارة الطنانة أو آخر جبل مع سوق العقارات يستحق وكذلك مناسبة في الوقت المناسب.
ترادينديا كوم بيون.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

كيفية استخدام خيارات الفوركس في تجارة الفوركس.
خيارات صرف العملات الأجنبية غير معروفة نسبيا في عالم تجارة التجزئة. على الرغم من أن بعض الوسطاء يقدمون هذا البديل للتداول الفوري، فإن معظمهم لا يفعلون ذلك. لسوء الحظ، وهذا يعني المستثمرين في عداد المفقودين. (للحصول على التمهيدي على خيارات فكس، راجع البدء في خيارات الفوركس.)
خيارات الفوركس يمكن أن تكون وسيلة رائعة للتنويع وحتى التحوط موقف الفور المستثمرين. أو، يمكن أن تستخدم أيضا للمضاربة على وجهات نظر السوق طويلة أو قصيرة الأجل بدلا من التداول في سوق العملات الفورية.
اذن، كيف تم عمل هذا؟
هيكلة الصفقات في خيارات العملة هي في الواقع مشابهة جدا للقيام بذلك في خيارات الأسهم. وضع جانبا نماذج معقدة والرياضيات، دعونا نلقي نظرة على بعض الإعدادات الأساسية فكس الخيار التي يتم استخدامها من قبل كل من المبتدئين والتجار ذوي الخبرة.
استراتيجيات الخيارات الأساسية تبدأ دائما مع خيارات فانيلا عادي. هذه الاستراتيجية هي أسهل وأبسط التجارة، مع التاجر شراء مكالمة صريحة أو وضع الخيار من أجل التعبير عن وجهة نظر اتجاهي من سعر الصرف.
وضع موقف الخيار صريح أو عارية هي واحدة من أسهل الاستراتيجيات عندما يتعلق الأمر خيارات فكس.
الاستخدام الأساسي لخيار العملة.
خيارات أيس رمز السهم: أوم.
سبوت ريت: 1.0186.
موقف طويل (شراء في خيار وضع المال): 1 عقد فبراير 1.0200 @ 120 نقطة.
الحد الأقصى للخسارة: قسط 120 نقطة.
الربح المحتمل لهذه التجارة هو لانهائي. ولكن في هذه الحالة، يجب أن يتم تعيين الصفقة للخروج عند 0.9950 - حاجز الدعم الرئيسي التالي لتحقيق ربح بحد أقصى 250 نقطة.
التجارة انتشار ديبيت.
أول هذه الصفقات انتشار هو انتشار الخصم، المعروف أيضا باسم دعوة الثور أو وضع الدب. هنا، التاجر واثق من اتجاه سعر الصرف، لكنه يريد أن يلعب أكثر أمانا قليلا (مع أقل قليلا المخاطر).
في الشكل 2، نرى مستوى دعم 81.65 ناشئا في سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) في بداية مارس 2018.
هذا هو فرصة مثالية لوضع انتشار الثور انتشار لأن مستوى السعر من المرجح أن تجد بعض الدعم وتسلق. تنفيذ نشر الثور دعوة الخصم سوف تبدو شيئا من هذا القبيل:
خيارات أيس رمز السهم: يوك.
موقف طويل (شراء في خيار المكالمة المالية): عقد واحد مارس 81.50 @ 183 نقطة.
وضعية قصيرة (بيع خيار الخروج من المال): عقد واحد مارس 82.50 @ 135 نقطة.
صافي الخصم: -183 + 135 = -48 نقطة (الحد الأقصى للخسارة)
إجمالي الربح المحتمل: (82.50 - 81.50) × 10،000 (وحدة لكل عقد) × 0.01 نقطة = 100 نقطة.
إذا تجاوز سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) 82.50، فإن الصفقة ستحقق أرباحا بمقدار 52 نقطة (100 نقطة - 48 نقطة (صافي الخصم) = 52 نقطة)
التجارة انتشار الائتمان.
الآن، لنرجع إلى نموذج سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي).
مع الدعم عند 81.65 والرأي الصعودي للدولار الأمريكي مقابل الين الياباني، يمكن للتاجر تنفيذ استراتيجية وضع الثور من أجل التقاط أي احتمال الصعود في زوج العملات. لذلك، سيتم تقسيم التجارة على النحو التالي:
خيارات أيس رمز السهم: يوك.
موقف قصير (البيع في خيار وضع المال): عقد واحد مارس 82.50 @ 143 نقطة.
موقف طويل (شراء من خيار وضع المال): عقد 1 مارس 80.50 @ 7 نقطة.
صافي الائتمان: 143 - 7 = 136 نقطة (الحد الأقصى للربح)
الخسارة المحتملة: (82.50 - 80.50) × 10،000 (وحدة لكل عقد) × 0.01 نقطة = 200 نقطة.
200 نقطة - 136 نقطة (صافي الائتمان) = 64 نقطة (الخسارة القصوى)
كما يمكن لأي شخص أن يرى، انها استراتيجية كبيرة لتنفيذ عندما التاجر الصاعد في سوق الدب. ليس فقط هو المتداول الحصول على قسط الخيار، لكنه هو أو هي أيضا تجنب استخدام أي نقود حقيقية لتنفيذ ذلك.
كلتا المجموعتين من الاستراتيجيات كبيرة للعب المسرحيات. (لمزيد من المعلومات حول المسرحيات الاتجاهية، راجع تداول الفوركس مع إستراتيجية الاتجاه).
و سترادل هو أبسط قليلا لإعداد بالمقارنة مع الائتمان أو الخصم الخصم الصفقات. في المتداخلة، التاجر يعرف أن الاختراق وشيك، ولكن الاتجاه غير واضح. في هذه الحالة، فمن الأفضل لشراء كل مكالمة ووضعها من أجل التقاط الاختراق.
ويظهر الشكل 3 فرصة رائعة.
في الشكل 3، انخفض سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) إلى أقل بقليل من 82.00 في فبراير وظل في نطاق 50 نقطة للجلستين المقبلتين. هل سيواصل السعر الفوري انخفاضه؟ أو هل هذا التوحيد يأتي قبل خطوة أعلى؟ وبما أننا لا نعرف، فإن أفضل رهان سيكون لتطبيق سترادل مماثلة لتلك أدناه:
خيارات أيس رمز السهم: يوك.
موقف طويل (شراء على خيار وضع المال): 1 عقد 82 مارس @ 45 نقطة.
موقف طويل (شراء في خيار المكالمة المالية): عقد واحد 82 مارس @ 50 نقطة.
من المهم جدا أن يكون سعر الإضراب وانتهاء صلاحيته. إذا كانت مختلفة، وهذا يمكن أن يزيد من تكلفة التجارة ويقلل من احتمال الإعداد مربحة.
صافي الخصم: 95 نقطة (أيضا الخسارة القصوى)
الربح المحتمل هو لانهائي - على غرار الخيار الفانيليا. الفرق هو أن أحد الخيارات سوف تنتهي لا قيمة لها، في حين أن الآخر يمكن تداولها لتحقيق الربح. في مثالنا، ينتهي خيار الشراء بلا قيمة (-45 نقطة)، في حين أن خيار المكالمة لدينا يزداد في القيمة حيث يرتفع سعر الفائدة الفوري إلى ما دون 83.50 فقط - مما يمنحنا ربحا صافيا قدره 55 نقطة (150 نقطة ربح - 95 قسط أقساط الخيار = 55 نقطة).

خيارات العملات الأجنبية.
وقد نفذت شركة فينكاد 12 نموذجا جديدا للنقد الأجنبي في أسعار العملات الأجنبية، وذلك من أجل تحديد خيارات الفوركس مع التدريبات الأمريكية والأوروبية، بما في ذلك الوظائف المتعلقة بالأسواق الآسيوية والحاجز والحاجز المزدوج والثنائي والتوليفات. الوظائف المدرجة أدناه يمكن الوصول إليها من خلال الباحث عن وظيفة، صرف العملات الأجنبية، نماذج خيار العملات الأجنبية.
سهولة استخدام هذه الوظائف فكس الجديدة تنشأ من حقيقة أن المدخلات والمخرجات الخاصة بك هي العملة على أساس بدلا من سعر صرف العملات الأجنبية. وهذا هو، يمكن للمرء أن تكرار نتائج وظائف جديدة باستخدام نماذج قياسية مثل أبسغ (بلاك سكولز المعمم)، ومع ذلك فإن مخرجات نموذج / المدخلات نموذج يتطلب المزيد من التلاعب للحصول على النتائج على أساس العملة.
تعد خيارات صرف العمالت األجنبية بديال للعقود اآلجلة عند التحوط للتعرض لمخاطر العمالت األجنبية ألن الخيارات تسمح للشركة باالستفادة من تحركات أسعار صرف العمالت األجنبية المواتية، في حين أن العقد اآلجل يقفل سعر صرف العمالت األجنبية في معاملة مستقبلية. وبطبيعة الحال هذا "التأمين" من الخيار ليست حرة، في حين أنه يكلف شيئا للدخول في صفقة إلى الأمام.
عند تسعیر خیارات الصرف الأجنبي، فإن السعر الأساسي ھو سعر الصرف الأجنبي الفوري أو الآجل. إذا افترضنا أن أسعار الصرف تتبع حركة براونية هندسية (نفس نوع العملية العشوائية كمخزون)، باستخدام الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) كمعدل فكس، فإن العملة الأجنبية (جبي) مماثلة للأسهم التي تقدم عائد أرباح معروف، حيث المالك من العملة الأجنبیة یحصل علی "عائد توزیعات أرباح" یساوي المعدل الخالي من المخاطر بالعملة الأجنبیة. تسمح لنا هذه الافتراضات الأخرى باستخدام نماذج الخيارات العامة، مثل بلاك سكولز، في تقييم خيارات العملات الأجنبية.
وظائف الفوركس المدرجة أدناه دعوة القيمة أو وضع خيارات على العملة الرئيسية. ويمكن اختيار هذا ليكون إما العملة الأولية أو الثانوية. إذا كان المبدأ هو العملة الأساسية (الثانوية)، فهو معدل المخاطرة من العملة الأولية (الثانوية) التي تشبه عائد توزيعات الأرباح على السهم. إن القيمة العادلة في العملة الثانوية) األولية (ستطابق بعد ذلك القيمة العادلة للخيار المقابل على السهم الذي ينص على أن عائد توزيعات األرباح، بشرط أن يكون سعر صرف العمالت األجنبية - األساسي - مقتبسا كمرحلة ثانوية لكل طالب ابتدائي) ابتدائي لكل طالب ثانوي (.
بالنسبة لخيارات حاجز الفوركس على العملة الرئيسية التي تقدم الحسومات، يكون الخصم دائما بالعملة الأخرى. إذا كان المبدأ هو العملة الأساسية (الثانوية)، فإن الخصم هو بالتالي في العملة الثانوية (الابتدائية). ويمكن التحقق من ذلك صراحة من خلال الناتج "عملة الخصم" من هذه الوظائف.
للحصول على تفاصيل النموذج، يرجى الرجوع إلى وثيقة الرياضيات المحددة لوظائف فينكاد ذات الصلة المدرجة أدناه.
الصيغ & أمبير؛ تفاصيل تقنية.
خيارات فكس يمكن أن تكون مربكة وأحيانا تتطلب القليل من التفكير اضافية لأن أحد العملاء سوف تنظر في خيار كال وأخرى سوف تنظر في نفس الخيار فكس بوت. من المهم دائما أن نفهم ما هو العائد المتوقع هو لأنه بمجرد معرفة العائد هو المدخلات لوظائف الخيار سوف تكون واضحة.
على سبيل المثال، إذا كان معدل الإضراب 1.45 دولار كندي / دولار أمريكي (1.45 دولار كندي يشتري دولار أمريكي 1.00 دولار أمريكي)، فإن العائد على مكالمة طويلة على الدولار الأمريكي سيبدو كما هو موضح أدناه. تذكر أن المكالمة على الدولار الأمريكي هي نفسها التي يتم وضعها على الدولار الكندي، لذلك إذا ارتفع سعر كاد / أوسد إلى 1.50، 1.45 بوت على الدولار الكندي هو في المال.
الشكل 1 العائد على مكالمة طويلة على الدولار الأمريكي.
لمزيد من التوضيح، لدينا الحق في شراء $ 1 أوسد مقابل 1.45 دولار كندي (وهو ما يعادل الحق في بيع 1.45 دولار كندي للدولار الواحد). عندما ينتهي سعر كاد / أوسد عند 1.50 سنقوم بممارسة الخيار وبيع 1.45 دولار كندي مقابل دولار واحد، ويمكننا أن نتبادل الفور دولار أمريكي واحد مقابل 1.50 دولار كندي، مقابل ربح قدره 0.05 دولار كندي.
وظائف فينكاد.
الأوروبية والأمريكية ممارسة.
يحسب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لخيار ممارسة العملات الأجنبية الأوروبية.
يحسب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لخيار ممارسة العملة الأجنبية الأمريكية.
الآسيوية (متوسط ​​السعر)
تحسب إحصاءات القيمة العادلة والمخاطر لخيار أسعار الصرف الآسيوي.
الحاجز (واحد ومزدوج): ممارسة الأوروبية والأمريكية.
يحسب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لخيار صرف العملات الأجنبية خيار واحد ممارسة الأوروبي. يمكن تقييم كل من خيارات الاتصال والخيارات، ويتم دعم جميع أنواع الحاجز (أعلى والأعلى، من أعلى إلى أسفل، في أسفل، في، أسفل والخروج).
يحسب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لخيار صرف العملة الأجنبية خيار واحد ممارسة العملة الأمريكية. وكما هو الحال في الحالة الأوروبية، يمكن تقييم كل من خيارات المكالمة والخيارات، كما يتم دعم جميع أنواع الحاجز (أعلى وأعلى، في أعلى وأسفل، أسفل وأسفل).
يحسب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لخيار الصرف الأجنبي (الأمريكي / الأوروبي ممارسة) خيار الصرف الأجنبي (إما مكالمة أو وضع). هذا هو خيار حاجز مزدوج تدق التدريجي: في البداية صاحب يملك مكالمة أو وضع خيار ثنائي، ولكن إذا كان في أي وقت يتم اختراق أي حاجز، يتم فقدان الخيار أو ضرب.
يحسب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لحاجز مزدوج (ممارسة أمريكية / أوروبية) مع خيار صرف العملات الأجنبية المكافأة الثنائية (إما مكالمة أو وضع). هذا هو خيار حاجز مزدوج تدق التدريجي: في البداية صاحب يملك مكالمة أو وضع خيار ثنائي، ولكن إذا كان في أي وقت يتم اختراق أي حاجز، يتم فقدان الخيار أو ضرب.
ثنائي (رقمي)
لحساب إحصاءات القيمة العادلة والمخاطر لخيار الصرف الأجنبي الثنائي.
لحساب إحصاءات القيمة العادلة والمخاطر لخيار الصرف الأجنبي في الحاجز الثنائي (مع العائد من مبلغ ثابت من النقد، إذا تم اختراق الحاجز، أو لا شيء، إذا لم يتم اختراق الحاجز أبدا). ويمكن تقييم كل من الخيارات الداخلية والداخلية والسفلى.
يحسب إحصاءات القيمة العادلة والمخاطر لخيار الصرف الأجنبي الحاجز الثنائي (مع العائد من مبلغ ثابت من النقد، وإذا لم يتم لمس حاجز، أو لا شيء، إذا تم لمس الحاجز). ويمكن تقييم كل من الخيارات المتدرجة والمنخفضة والخروج.
لحساب إحصاءات القيمة العادلة والمخاطر لخيار الصرف الأجنبي الحاجز الثنائي (مع العائد من مبلغ ثابت من النقد، إذا تم لمس الحاجز والخيار في المال عند انتهاء الصلاحية، أو لا شيء، خلاف ذلك). ويمكن تقييم كل من الخيارات الداخلية والداخلية والسفلى.
يحسب إحصاءات القيمة العادلة والمخاطر لخيار الصرف الأجنبي الحاجز الثنائي (مع العائد من مبلغ ثابت من النقد إذا لم يتم لمس الحاجز والخيار في المال عند انتهاء الصلاحية، أو لا شيء، خلاف ذلك). ويمكن تقييم كل من الخيارات المتدرجة والمنخفضة والخروج.
الجذر العثور على وظائف.
بعض من هذه الوظائف فينكاد لها عكس (الجذر إيجاد) الإصدارات:
هذه "_ix" (i مبليد x، ​​حيث x هي أي معلمة المدخلات) وظائف العثور على قيمة أي معلمة الإدخال لقيمة معينة للإحصاء الناتج. مزيد من التفاصيل يمكن العثور عليها في الجذر العام (التاسع) وظائف فينكاد الرياضيات مرجع الوثيقة.
وصف النواتج.
ملاحظة: جميع اليونانيين هي الدولارات مقرها.
القيمة العادلة بالعملة الرئيسية.
القيمة العادلة بالعملة الثانوية.
دلتا العملة الرئيسية.
دلتا العملة الرئيسية.
دلتا العملة الثانوية.
غاما من العملة الرئيسية.
غاما من العملة الأساسية.
غاما من العملة الثانوية.
فيغا من العملة الرئيسية.
فيغا من العملة الأساسية.
فيغا من العملة الثانوية.
ثيتا (في اليوم) من العملة الرئيسية.
ثيتا (في اليوم) من العملة الأساسية.
ثيتا (في اليوم) من العملة الثانوية.
رو من سعر العملة الأساسية.
رو من المعدل الأساسي للعملة الأساسية.
رو من المعدل الأساسي للعملة الثانوية.
رو من سعر العملة الثانوية.
رو من المعدل الثانوي للعملة الرئيسية.
رو من المعدل الثانوي للعملة الثانوية.
قيمة جوهرية بالعملة الأساسية.
قيمة جوهرية في العملة الثانوية.
مبلغ التحوط من العملة الأساسية.
مبلغ التحوط من العملة الثانوية.
افتراضيا للعملة الرئيسية.
افتراضيا للعملة الثانوية.
مالحظة: يتم احتساب "نسبة القسط" بالقيمة العادلة)
نسبة القسط للخيار على العملة الرئيسية.
نسبة قسط للدعوة / وضع العملة الأساسية.
نسبة قسط لوضع / استدعاء العملة الثانوية.
قيمة الخصم بالعملة الأساسية.
قيمة الخصم بالعملة الثانوية.
احتمال اختراق الحاجز.
احتمال ممارسة في وقت مبكر.
احتمال ضرب الحاجز السفلي.
احتمال ضرب الحاجز السفلي (النظر في ممارسة مبكرة)
احتمال ضرب الحاجز العلوي.
احتمال ضرب الحاجز العلوي (ممارسة مبكرة في الاعتبار)
احتمال أن يضرب الكامن وراء حاجز.
احتمال أن يضرب الكامن وراء حاجز (النظر في ممارسة مبكرة)
قيمة خصم أقل في العملة الرئيسية.
قيمة الخصم أقل في العملة الثانوية.
قيمة الخصم العلوي بالعملة الأساسية.
قيمة الخصم العلوي في العملة الثانوية.
للحصول على تفاصيل حول حساب الإغريق، انظر الإغريق من الخيارات على أدوات سعر الفائدة غير الفائدة فينكاد وثيقة مرجعية الرياضيات.
الوظائف ذات الصلة.
الأوروبية والأمريكية ممارسة.
الآسيوية (متوسط ​​السعر)
فينكاد الرياضيات الوثيقة المرجعية: خيارات الآسيوية.
الحاجز (واحد ومزدوج): ممارسة الأوروبية والأمريكية.
ثنائي (رقمي)
فينكاد الرياضيات الوثيقة المرجعية: الخيارات الثنائية.
وفيما يتعلق بهذه الوثيقة، فإن شركة فينانكاد كوربوريشن ("فينكاد") لا تقدم أي ضمان صريح أو ضمني، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي ضمان ضمني للتسويق أو الملاءمة لغرض معين. في أي حال من الأحوال فإن فينكاد تكون مسؤولة تجاه أي شخص عن الأضرار الخاصة، والضمانات، عرضية، أو تبعية تتعلق أو الناشئة عن استخدام هذه الوثيقة أو المعلومات الواردة فيه. لا ينبغي الاعتماد على هذه الوثيقة كبديل عن البحوث المستقلة الخاصة بك أو المشورة من المستشار المالي أو المحاسبة أو غيرها من المستشارين المهنية.
هذه المعلومات قابلة للتغيير بدون سالبق انذار. لا تتحمل فينكاد أي مسؤولية عن أي أخطاء في هذه الوثيقة أو عواقبها وتحتفظ بالحق في إجراء تغييرات على هذه الوثيقة دون إشعار.
حقوق الطبع والنشر © فينانسيال كاد شركة 2008. جميع الحقوق محفوظة.

نموذج التقلب العشوائي العشوائي المحلي مع التطبيقات في التسعير خيارات فكس.
146 الصفحات نشرت: 24 فبراير 2017 آخر تعديل: 7 مايو 2018.
التاريخ مكتوب: 19 ديسمبر 2018.
تقدم هذه الأطروحة دراستنا حول استخدام نموذج التقلب العشوائي المحلي الهجين لتسعير الخيارات. وقد أظهر العديد من الباحثين أن نماذج التقلب العشوائي لا يمكنها أن تلتقط سطح التقلب الكامل بدقة، على الرغم من أن معلمات النموذج قد تم معايرتها لتكرار بيانات التقلبات الضمنية في السوق عن الإضرابات القريبة. ومن ناحية أخرى، يمكن لنموذج التقلب المحلي أن يعيد إنتاج سطح التقلب الضمني، في حين أنه لا يعتبر السلوك العشوائي للتقلب. ومن أجل الجمع بين مزايا نماذج التقلب العشوائي (سف) ونماذج التقلب المحلية (لف)، تم تطوير فئة من نماذج التقلب العشوائي المحلي (سلف). يحتوي نموذج سلف على عنصر تقلب مؤشر ستوكاستيك يمثله عملية تقلب ومكون تقلب محلي يمثله ما يسمى وظيفة الرافعة المالية. ويمكن النظر إلى وظيفة الرافعة المالية على أنها نسبة بين التقلبات المحلية والتوقعات المشروطة لتقلب مؤشر ستوكاستيك. صعوبة تنفيذ نموذج سلف يكمن في معايرة وظيفة الرافعة المالية. في الأطروحة، نراجع أولا النظريات الأساسية للمعادلات التفاضلية العشوائية ونماذج تسعير الخيارات الكلاسيكية، ودراسة سلوك التقلبات في سياق سوق الفوركس. ثم نقدم نموذج سلف ونوضح تطبيقنا لعملية المعايرة والتسعير. نطبق نموذج سلف لتسعير الخيارات الغريبة في سوق الفوركس ومقارنة نتائج التسعير لنموذج سلف مع التقلبات المحلية النقية ونماذج تقلب مؤشر ستوكاستيك النقي. وتظهر النتائج العددية أن نموذج سلف يمكن أن يتطابق مع سطح التقلب الضمني بشكل جيد جدا، فضلا عن تحسين أداء التسعير لخيارات الحاجز. وبالإضافة إلى ذلك، فإننا نناقش كذلك بعض التمديدات لمشروع سلف، مثل إمكانية التوازي لتسريع خيارات التسعير وتقنيات التسعير لخيارات حاجز النوافذ. على الرغم من أن نموذج سلف الذي نستخدمه في أطروحة ليست جديدة تماما، ونحن نساهم في البحث في الجوانب التالية: 1) نحن التحقيق في النمذجة التقلب الهجين بدقة من الخلفيات النظرية للتطبيقات العملية؛ 2) حل بعض القضايا الحاسمة في تنفيذ نموذج سلف مثل تطوير طريقة رقمية سريعة ومستقرة لاستخلاص وظيفة الرافعة المالية؛ و 3) نبني معايرة قوية ومنصة التسعير في إطار نموذج سلف، والتي يمكن تمديدها للاستخدامات العملية.
الكلمات الرئيسية: التقلبات المحلية، تقلب مؤشر ستوكاستيك، وظيفة الرافعة المالية، المعايرة، التسعير للخيارات الغريبة.
جيل التصنيف: C6، D4، G12.
يو تيان (جهة الاتصال)
جامعة موناش (البريد الإلكتروني)
ملبورن، فيكتوريا فيك 3800.
إحصاءات الورق.
المجلات الإلكترونية ذات الصلة.
مشتقات إجورنال.
الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.
نماذج الاقتصاد القياسي: أسواق رأس المال - تسعير الأصول إجورنال.
الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.
نماذج الاقتصاد القياسي: المشتقات إجورنال.
الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.
الهندسة المالية إجورنال.
الاشتراك في هذه الجريدة رسوم لمزيد من المقالات المنسقة حول هذا الموضوع.
روابط سريعة.
حول.
يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط بواسطة هذا الموقع. لرفض أو معرفة المزيد، انتقل إلى صفحة ملفات تعريف الارتباط. تمت معالجة هذه الصفحة بواسطة apollo8 في 0.094 ثانية.

خيارات الفوركس والمنتجات المهيكلة الإصدار الثاني.
وقد اعتمدت المؤسسات التجارية والمستثمرين والمؤسسات المالية على خيارات الفوركس والمنتجات المهيكلة لأكثر من عقد من الزمان للاعتماد عليها في العالم الحقيقي لاستخدام المنتجات المنظمة لتحقيق وفورات في التكاليف وضوابط للمخاطر وتحسينات في العائد. في هذه الطبعة الثانية المحدثة والمحدثة بالكامل، الممارس الخبير والمحتفل الأكاديمية أوي ويستوب يتجاوز الأدب اليوم والمواد المدرسية عن خيارات لتمكين الممارسين مع فحص جديد للمنتجات الأكثر شعبية، وأسعارها وكيف أنها تدار المخاطر والتحوط، جنبا إلى جنب مع أفضل الممارسات لاستخدامها وفقا للأنظمة الحديثة والمعايير المحاسبية. المواد الجديدة تماما لهذه الطبعة تغطي الهياكل طويلة الأجل المرتبطة ب فكس؛ قضايا التقاضي؛ دراسات حالة الخزانة؛ تثبيتات العملة؛ وأكثر بكثير. إتقان لماذا وكيف من المنتجات والاستراتيجيات سوق الفوركس مع الإرشادية للغاية، والتدريب العملي على التوجيه في خيارات العملات الأجنبية والمنتجات المهيكلة، الطبعة الثانية.
مرة واحدة لديك فهم الكتب المدرسية من سوق المال ومنتجات النقد الأجنبي، وتحول إلى خيارات الفوركس والمنتجات المهيكلة، الطبعة الثانية، للاستراتيجيات خيارات ما وراء الفانيليا والصفقات المتداولة ثبت متفوقة في بيئة التداول الأزمة ما بعد الائتمان اليوم.
مع دقة وتوازن النظرية والممارسة فقط أوي ويستوب يمكن أن تقدم، هذه الطبعة المنقحة بالكامل تقدم حلول موثوقة للعالم الحقيقي في شكل سهل الوصول.
انظر كيف تعمل منتجات معينة في الواقع من خلال دراسات حالة مفصلة تضم أمثلة واضحة على خيارات العملات الأجنبية، والهياكل المشتركة والحلول المخصصة. هذا المورد الكامل هو على حد سواء نابعة من الأفكار ودليل عملي على هيكلة وتنفيذ الاستراتيجيات الخاصة بك. تميز نفسك بمجموعة مهارات قيمة من خلال:
العمل من خلال التحديات العملية والمثيرة للتفكير في أكثر من ستة عشرات التدريبات، مع كل الحلول الكاملة في حجم رفيق اكتساب المعرفة العملية لأحدث والمنتجات الأكثر شعبية، بما في ذلك المراكم، كيكوس، الهدف إلى الأمام وأكثر من ذلك الاقتراب من الحقائق اليومية من سوق مشتقات العملات الأجنبية من خلال دراسات حالة جديدة ومضيئة للشركات والبلديات والخدمات المصرفية الخاصة خيارات الفوركس والمنتجات المهيكلة، الطبعة الثانية هي خارطة الطريق إلى الخيارات الغريبة في مشتقات العملات الأجنبية.
دليل الحل إلى & # 8220؛ خيارات فكس والهياكل المنتجات & # 8221؛
(2nd إديتيون)، أغسطس 2017.
دليل الحل إلى & # 8220؛ خيارات فكس والهياكل المنتجات & # 8221؛
وقد سألني الكثيرون على مر السنين لإيجاد حلول للتمارين المتاحة. الطبعة الثانية تحتوي الآن على حوالي 75 تمارين، والتي أعتقد أنها مواد الممارسة الجيدة جدا ودعم مزيد من التعلم والتفكير، والحلول لجميع التدريبات متاحة الآن ككتاب منفصل.
بل هو الآن أسهل للمدربين لاستخدام هذا الكتاب للتعليم وإعداد الامتحانات.

No comments:

Post a Comment